من حسم المعركة الكبرى والأسطورية في عرض الكراسي والطاولات والسلالم TLC؟

من حسم المعركة الكبرى والأسطورية في عرض الكراسي والطاولات والسلالم TLC؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 أكتوبر، 2017


انطلقت المواجهة المرتقبة في عرض تي أل سي 2017 بصورة نارية للغاية من فريق الدرع ذا شيلد الذي حلّ به الأسطورة كيرت انجل بديلا للنجم رومان رينز، حيث سيث رولينز ودين أمبروز من بين الجماهير برفقة انجل وأحاطوا بالحلبة وبيد كل واحد منهم كرسي حديدي انهال به بالضرب على خصومه الذين أخذوا يتساقطون واحدا تلو الآخر.

واستخدم الثلاثة أحد السلالم المعدنية لتحطيم ذا ميز وشيمس وسيزارو قبل أن يحاول الوحش كين وبرون سترومان السيطرة على الثلاثة دون أن تجدي محاولاتهما نفعا، بل على العكس فقد تعرّض كلاهما لقفزة قويّة ومن رولينز وأمبروز الذان قفزا من فوق السلّم المعدني على طاولة المعلقين التي كانا يستلقيان فوقها في مشهد أشعل المدرجات كثيرا.

استغل شيمس وسيزارو الإنهاك الذي تعرّض له أمبروز وروليز واستفردا بكيرت انجل الذي تعرّض للكثير من الضربات بالكراسي الحديدية والسلالم، وكان ذا ميز على وشك تنفيذ ضربة ذا شيلد القاضية لولا عود سيث رولينز ودين امبروز لإنقاذه، وهو ما أتاح لإنجل الفرصة لإسعاد الجماهير بضربات الجيرمان سوبلكس التي نفذها على خصومها.

أنهى الوحش كين بعد ذلك تألق إنجل وكان له دور كبير في تغيير مجرى الأمور بشكل واضح وصريح لمصلحة فريقه، كما نجح برون سترومان بإبعاد كيرت انجل عن المواجهة بعد تنفيذه لحركته القاضية عليه فوق طاولة خشبية، حيث احتاج الأسطورة لرعاية طبية من أجل أن يتمكن من السير والعودة خلف الكواليس لسوء وضعه.

بقي سيث رولينز ودين أمبروز في الحلبة يتلقيان الضربات بلا رحمة ولا حول لهما ولا قوّة، وحاولا بعد ذلك العودة لأجواء النزال أكثر من مرّة، لكن كثرة خصومهم كانت تقمع ثورتهما، وكاد سيث رولينز أن يزرع الفتنة في صفوف الخصوم عندم تجنّب ضربة بالكرسي من كين واستقرّت فوق ظهر سترومان الذي دفع الوحش الاحمر بقوّة تجاه الأرض.

إلّا أن ذا ميز وشيمس وسيزارو نجحوا بإبعادهما عن بعضهما بعد ذلك وعادوا جميعا للاشتباك مع الثنائي المنهك، طلب ميز من سيارة القمامة الدخول للصالة وقاموا برمي أمبروز ورولينز بداخلها، لكنّ الثنائي نجح بالعودة وقتال الخصوم من جديد بعد قفزة موفقة من أعلى السيارة، ولحقا بميز الذي حاول الفرار من بين الجماهير وقاموا بضربه.

وعاد سيث رولينز ودين أمبروز بعد ذلك للاشتباك مع الوحش كين عند مدخل الصالة، وكاد أن يتعرّض لضربة قوية منهما لولا تدخل برون سترومان، لكنّ الوحش الأحمر فاجئ العملاق بهجوم مباغت وضربة شوك سلام حطّم الأرضية بجسده، ولم يكتفي كين بذلك وقام بإسقاط سلسلة من الكراسي الحديدية المعلّقة فوقه قبل أن يعود ويطيح بالثنائي فوق طاولتين.

قاد الوحش كين الفريق بعد ذلك وأوعز للجميع برمي رولينز وأمبروز داخل سيارة القمامة، لكنّ عودة برون سترومان قلبت الأمور عندما بدأ يعبّر عن غضبه بالهجوم على ذا ميز وشيمس وسيزارو وكين، لكنّ الأربعة نجحوا معا السيطرة عليه ووضعه داخل السيارة وحبسه بها والإيعاز لسائقها بمغادرة الصالة وهو مضغوط داخل مكبسها.

أعاد المصارعين الأربعة دين أمبروز وسيث رولينز للحلبة وكانوا قريبين من تثبيت الأخير لولا أن قام شريكه بإفساد التثبيت في اللحظات الاخيرة، تصّدى الوحش كين للموقف وكان قريبا من تنفيذ حركة شاهد القبر القاضية لولا ظهور الأسطورة كيرت انجل من جديد، وهو الذي نجح بالإطاحة واحدا تلو الآخر قبل ان يصطدم بالآلة الحمراء.

سيطر كين على عودة انجل وكان على وشك القضاء عليه لولا أن نجح أمبروز بإنقاذه بواسطة كرسي حديدي، ليعود رولينز ويتعاون مع شريكه في الإطاحة بكين والتخلّص منه بشكل كامل عقب ضربة سبير مشتركة حطّمت الحاجز عليه، استغل ذا ميز انشغال ونفذ ضربته القاضية على كيرت انجل الذي تملّص قبل العدّ الاخير.

وكاد كيرت انجل أن يجبّر ميز على الاستسلام باستخدام حركة الضغط على الكاحل المؤلمة، لكنّه نجح بدفعه خارج الحلبة قبل أن يعود لها برفقة دين أمبروز وسيث رولينز وينجح الثلاثة بتنفيذ ضربتهم القاضية “تريبل بور بومب” ويقوم انجل بتثبت ذا ميز وينهي المواجهة الأسطورية لمصلحته فريقه، وحظي الثلاثة بترحيب كبير من الجماهير بعد ذلك الأداء الرائع.