من حسم مواجهة سيدات الرو وسماكداون في عرض سيرفايفر سيريز 2016؟

من حسم مواجهة سيدات الرو وسماكداون في عرض سيرفايفر سيريز 2016؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 نوفمبر، 2016


%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%af%d8%a7%d8%aa

خسر فريق سماكداون خدمات المصارعة المتألقة وقائدة الفريق نكي بيلا التي تعرّضت لهجوم غامض خلف الكواليس قبل دخولها إلى الصالة، لتحل مدرّبة الفريق نتاليا بديلة لها لتغطية النقص العددي لسيدات سماكداون، وانطلقت المواجهة بالفعل بين كارميلا وأليشا فوكس التي لم تتمكن من مجارات ابنة مدينة نيويورك.

ولم تمضي سوى دقائق معدودة حتى بدأت الفوضى تعم الحلبة بعد خلاف بين تشارلوت وساشا بانكس على التواجد في الحلبة، وبعد استقرار الأمور تبادلت المصارعات الدخول إلى الحلبة إلى أن وصل دور المصارعة نيا جاكس التي أظهرت تفوقا واضحا على جميع السيدات، ثم عادت أليشا فوكس للحلبة لتكون أول من يطيح بمصارعة من فريق سماكداون هي كارميلا.

دخلت النجمة الشابة أليكسا بليس إلى الحلبة وتمكنت من إقصاء فوكس بسرعة كبيرة، وتعادلت الكفة بين الفريقين من جديد، وبعد تبادل جديد في الحلبة خسر عرض سماكداون مصارعة جديدة هي نايومي التي وقفت في وجه العملاقة جاكس، لكنها لم تفلح بالعودة إلى الحلبة في الوقت المناسب، وتعرّضت ساشا بانكس بعد ذلك لصدمة كبيرة عندما نجحت نتاليا بإقصائها عن النزال.

ثم نجحت بطلة سيدات الرو تشارلوت فلير بالإطاحة بقائدة فريق سماكداون نتاليا بصورة مفاجئة للجماهير، وتناست بيكي لينش وأليكسا بليس الخلافات بينهن وأظهرن تعاونا مكن الأولى من إخضاع العملاقة نيا جاكس وإقصائها من النزال، لكن الثانية تعرّضت لهجوم مباغت من تشارلوت التي ألحقتها بمن سبقها من الفريق.

بقيت بطلة العرض الأزرق بيكي لينش وحيدة في مواجهة فريق الرو الذي حافظ على بايلي وتشارلوت في صفوفه، وكادت ليش أن تقصي نظيرتها لولا تدخل بايلي في اللحظات الاخيرة ليبدأ الاشتباك بينهن بعد ذلك، لتتألق النجمة المحبوبة بايلي وتخطف الفوز لفريقها وعرضها الاحمر، لكنّها تعرّضت لهجوم عنيف ومباغت بعد نهاية النزال من تشارلوت فلير.