من خرج بطلا للاتحاد من اكستريم رولز 2016؟

من خرج بطلا للاتحاد من اكستريم رولز 2016؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 مايو، 2016


201604129_match_ER_1920x1080_romanstyles_CAGE--d70a65e7262a817e70a44240d47f44b6

انطلقت المواجهة الرئيسية في عرض اكستريم رولز 2016 على لقب WWE للوزن الثقيل بهدوء باشتباك وتبادل للضربات بين حامل اللقب رومان رينز والاستثنائي أي جي ستايلز، وتمكن الأول من السيطرة على خصمه بشكل مؤقت محاولا استخدام الكرسي الحديدي الذي تسبب له بالكثير من الألم عندما ضرب به الدرج المعدني بدلا من خصمه.

انتقلت السيطرة بعد ذلك للنجم أي جي ستايلز بشكل واضح بعد توجيه ضربات قوية لغريمه رينز بجانب الحلبة وبين الجماهير وصولا لمقر الاستوديو التحليلي بعيدا عن الحلبة، حاول رومان استعادة السيطرة على النزال لكنه اصطدم بإصرار منافسه على الحزام ستايلز الذي كاد أن يحطم جسده على الأرض الصلبة لولا أن استفاق رينز في اللحظات الأخيرة.

انتقل العراك بين النجمين فوق طاولات المعلقين الإسبان والألمان, ونجح رومان رينز بدفع خصمه فوق إحدى الطاولات التي تحطمت به قبل أن يصبح هو الضحية، أعاد رينز خصمه إلى الحلبة ووجه له الكثير من الضربات الموجعة والقوية وحاول تثبيته دون فائدة، وتبادل كلاهما السيطرة بعد ذلك إلى أن حطّم رينز طاولة المعلقين بخصمه وضربه بشاشة الحلبة الجانبية قبلها.

حاول رومان رينز إنهاء خصمه تماما والإطاحة به من خلال ضربة سبير تفاداها أي ستايلز ببراعة تامة ليصطدم الاول بالحاجز الصلب، لكنه نجح بتنفيذها بعدما ضربة “سوبرمان” مفاجئة فوق الحلبة أتبعها بضربة سبير، حاول رينز إنهاء المواجهة بعدما أعاد منافسه إلى الحلبة لكن تفاجئ بهجوم عنيف من كارل أندرسون ولوك غالوز.

وجّه غالوز وأندرسون ضربات قوية لرينز باستخدام الكرسي الحديدي ووضعوا أي جي ستايلز فوقه وبدأ الحكم بالعد عليه لكنه تملص باللحظات وفاجئ خصمه، دخل جيمي وجاي أوسو إلى الحلبة لإنقاذ قريبهما وتمكنا من الإطاحة بلوك وأندرسون ثم انقض كلاهما على ستايلز وأوسعاه ضربا وحاولا وضع رينز فوقه لكنه تملّص من التثبيت أيضا.

استعاد أي جي ستايلز السيطرة بعد ذلك ووجه ضربات قوية وسريعة ومتتالية لرومان رينز وجيمي وجاي أوسو وكان قريبا من تثبيت خصمه وانتزاع اللقب، لكن الامر انقلب ضده عندما حاول تنفيذ قفزته الشهيرة من فوق الحبال حين قابله رينز بضربة سبير في الهواء وحسم المواجهة لمصلحته بشكل مثير، ولم تستمر فرحته كثيرا بعودة سيث رولينز الذي أطاح به ورفع حزامه عاليا أمام الجماهير.