من خرج حاملا لقب WWE من داخل حجرة الإقصاء؟

من خرج حاملا لقب WWE من داخل حجرة الإقصاء؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 فبراير، 2019


انطلقت المواجهة المرتقبة داخل القفص الحديدي العملاق على لقب WWE بتواجد دانيال براين وساموا جو في الحلبة، وكانت بداية ضعيفة من حامل اللقب الذي حاول تجنّب منافسه العنيف قدر المستطاع، وكاد جو أن ينجح بإقصائه عن اللقب بشكل سريع بفضل حركة إخضاع بعد إمساكه ببراين الذي كان شبه عاجز بين يدي ساموا الذي استمر بمحاولات إخضاعه.

استعاد براين توازنه بعض الشيء وأخذ يركز في هجومه على أقدام ساموا جو وتبادل معه السيطرة إلى أن انضم لهم كوفي كينجستون في الحلبة بعد عدّة دقائق وساهم في رفع مستوى المواجهة بشكل واضح، حاول دانيال الابتعاد عن الاحتكاك بخصومه بالصعود فوق الحجزة الزجاجية لكنّ كينجستون كان له بالمرصاد عندما صعد له وأنزله من مكانه، ولم يكتفي كوفي بذلك بل صعد للأعلى باستخدام سلاسل الجدار وقفز فوق خصومه.

ساهم الاستثنائي أي جي ستايلز بعد ذلك في رفع إثارة المواجهة أكثر وأكثر بدخوله إليها موجها العديد من الضربات الموجعة لجميع خصومه، واستمر تألقه إلى أن نجح بإقصاء ساموا جو الذي كان أول المغادرين، وتزامن ذلك مع دخول الخبير جيف هاردي للنزال مسيطرا على الجميع لبعض الوقت وأضاف المزيد من القوة للمواجهة الكبيرة.

لكنّ تألق هاردي لم يستمر كثيرا بعد عن لحق بساموا جو عندما نجح دانيال براين باستغلال الموقف وباغته بضربة قاضية كانت كفيلة بتثبيته. تبادل النجوم الباقين السيطرة على الحلبة إلى أن انضم لهم “الأفعى” راندي أورتن كآخر المشاركين في النزال، وتمكن أورتن من فرض نفسه وبسط سيطرته لبعض الوقت قبل نجاح كوفي كينجستون بترويضه بعض الشيء.

لكنّ أورتن عاد للتألق بضربة RKO لأي جي ستايلز عندما كان التقطته أثناء محاولة للقفز من فوق الحبال، ونجح بتثبيته وإبعاده عن المنافسة وأتبعه بمن سبقوه ساموا جو وجيف هاردي، إلّا أن الأفعى تم اصطيادها على يد المتألق كوفي كينجستون الذي باغته بضربة قاضية وثبته وأبعده عن المنافسة على اللقب الذي انحصر بينه وبين دانيال براين.

استمر كوفي كينجستون بالتألق وكان قريبا للغاية من حسم المواجهة عقب ضربة قاضية أخرى لدانيال براين الذي تملّص من التثبيت قبل انتهاء الحكم من العد الثالث، وتبادل معه السيطرة وكاد أن ينجح بتثبيته مرّة أخرى لولا صمود خصمه بشكل مذهل، استمر كينجستون بتوجيه الضربات القوية لغريمه إلى أن أسقطه براين بضربة مباغتة بجدار الحجرة الزجاجية.

استغل دانيال براين ترنّح كوفي كينجستون بعد تلك الضربة ونفذ ضربة قاضية وسط الحلبة وظنّ أنه قد حافظ على لقبه لكنّه صُدم بقدرة كوفي كينجستون على الصمود هو الآخر، وتبادل كلا النجمين الضربات ومحاولات التثبيت بصورة رائعة أشعلت المدرجات، انتقلت المعركة فوق إحدى الحجر الزجاجية بعد ذلك إلى أن نجح كينجستون بإنزال براين عنها.

وقرّر كوفي كينجستون بعد ذلك القفز عليه من أعلى الحجرة لكنّه فشل بالسقوط فوقه، وهبط على أرض الحلبة بشكل قوي ومؤلم، واستغل دانيال براين الموقف بشكل جيد للغاية ونفّذ ضربته القاضية وتمكن من تثبيت كينجستون المتألق وحافظ على لقب WWE في نهاية المطاف.