من خرج من قفص الجحيم حاملا معه لقب الولايات المتحدة؟

من خرج من قفص الجحيم حاملا معه لقب الولايات المتحدة؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أكتوبر، 2016


%d8%b1%d9%88%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%b1%d9%8a%d9%86%d8%b2-%d8%b3%d9%8a%d8%ab-%d8%b1%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%b2

بدأت المواجهة بين النجمين رومان رينز وروسيف داخل القفص الحديدي بتبادل عنيف للكمات، مؤكدا كل منهما رغبته بانتزاع لقب الولايات المتحدة الذي يتم التنافس عليه داخل القفص الحديدي لأول مرّة في التاريخ، وأخذ حامل اللقب رومان رينز يفرض إيقاعه على المواجهة موجها ضربات قوية لخصمه باستخدام شباك القفص والدرج المعدني.

وأخذ رينز وروسيف يتبادلان السيطرة واستهل البلغاري استخدام الأدوات العنيفة بتوجيهه ضربة قوية لرأس خصمه بالدرج المعدني، ثم حاول استعمال عصا الكيندو لكنها كانت من نصيبه في البداية قبل أن ينجح بترويض رومان رينز من جديد ويبدأ بتعذيبه بها بعد أن ربط يديه باستخدام حبال الحلبة.

استمر النجمان بتقديم مواجهات نارية وعنيفة للغاية وحاول كلاهما تثبيت الاخر في أكثر من مناسبة، واقترب روسيف من خطف الفوز مرّتان، ولكنّه فشل بإخضاع رومان رينز الذي تملّص من حركة روسيف الشهيرة، ثم استخدم البلغاري استخدام سلسلة حديدية جلّد بها ظهر خصمه العنيد الذي تلقى ضربات موجعة لكنّها لم تكن كافية لتحطيمه.

عاد روسيف لاستخدام السلسلة الحديدية مرّة أخرى ولكنّه هذه المرة في تنفيذ حركة الإخضاع الخاصة به، وقام بجذب رأس رينز بها ومرّرها فوق فمه، إلّا أنها لم تكن كافية أيضا للإطاحة برومان رينز الذي نجح بنهاية المطاف بحسم المواجهة والحفاظ على لقبه بعد إسقاط روسيف فوق الدرج المعدني على ظهره وأتبعها بضربة سبير قاضية.