من خلف الحبال | الآن، فرصتك يا أورتن!!

من خلف الحبال | الآن، فرصتك يا أورتن!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 ديسمبر، 2012


حينما سمعت خبر إصابة النجم سي إم بانك وخضوعه لعملية جراحية يوم أمس ستجعله غير قادر على المصارعة لفترة قد تكون مثل الفترة التي غابها جون سينا سابقًا للعملية الجراحية التي خضع لها في كتفه، أدركت أن الآن هي فرصة الأفعى راندي أورتن الحقيقية.

لماذا إصابة سي إم بانك هي فرصة راندي أورتن الحقيقة؟

أتوقع أن الجماهير تتذكر إصابة جون سينا، غاب على إثرها مدة ليست بالصغيرة أو الكبيرة، في هذه الفترة أرتفعت أسهم سي إم بانك كليًا في الشركة لما قام به وللأعباء التي حملها على كتفيه.

نفس الفكرة هي التي تلوح في بالي، الآن سي إم بانك أصيب وقد لا نراه كمصارع لا متحدث لفترة تصل إلى أربعة أسابيع على أقل تقدير، إذن أليست فرصة أورتن؟ بالطبع إنها فرصته، ماذا لو قام بتعويض غيابه خصوصًا وأن شعبية الاثنين متقاربة جدًا، الفرق بينهما ليس في الشعبية بل في الحديث بالميكروفون والأفعى يعوضه بأدائه المميز في الحلبة.

إنها حقًا فرصة أورتن، استطيع أن أجزم “الآن فرصتك يا أورتن” إن تعاملت بنفس تعامل بانك مسبقًا فإن قيمتك وبريقك سيعود ولن نراك في أدوار ثانوية بل سيعلم الجميع بما فيهم فينس مكمان من هو أورتن بالفعل!!.

على السريع..

1- التغييرات التي حدثت في عرض TLC بجعل رايباك في نزال أمام فريق الدرع رفقة كين ودانيال براين، أمر عبثي، قد نرى فشل لهذا العرض بسبب النزالات الهامشية، مع إحترامي للنزالات، فإن عرض مثل TLC لا يكفيه نزال بين شايمس وبيغ شو وجون سينا ودولف زيغلر حتى وإن كان لبعضهم أسماء كبيرة!

2- سعدت كثيرًا بخبر عودة جون لرويانتيس خلف الكواليس، لا أخبي على الجميع حزنت حينما علمت برحيله، من الرائعين في أداء الدور الشرير ويمتلك عقل رائع جدًا جدًا.

3- أعجبني أداء فريق الدرع، هجومهم على أشخاص كراندي أورتن وكين وهم من هم إضافة إلى النجم دانيال براين، بناء كبير جدًا ليكونوا نجومًا في المستقبل.

4- أتشوق لمواجهة بيغ شو وشايمس على لقب العالم، أتصور أنها ستكون حامية كما كانت في الجحيم بالقفص وسيرفاير سيريز.


للتواصل مع الكاتب من خلال تويتر :

هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: