من خلف الحبال | بروك ليسنر الممتع، وأندرتيكر المقنع!

من خلف الحبال | بروك ليسنر الممتع، وأندرتيكر المقنع!

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 أبريل، 2013


شهد صباح اليوم الاثنين، نزالات نارية بكل ما تحمل الكلمة من معنى في العرض الأكبر والأضخم للمصارعة الحرة في العالم “ريسلمانيا” وعلى الرغم من تواجد أشياء قللّت من قوة النزال، إلا أن الإيجابيات كانت أكثر بكثير من السلبيات.

لعل نزال أندرتيكر وسي إم بانك كان الأفضل في الليلة بدون منازع، خاصًة وبعد الأداء الرائع جدًا الذي ظهر به فتى بول هيمان ليرد به على كافة المشككين في أنه يستحق مواجهة الحانوتي في ريسلمانيا مؤكدًا على أن قدراته في الحلبة قوية.

إلا أن نزال بروك ليسنر وتريبل إتش كان رائعًا بكل المقاييس، خصوصًا في نهايته الدرامية الرائعة، فاستطاع بها كُتّاب WWE رد اعتبار تريبل إتش بالشكل الذي يليق به، فليسنر هزمه في سمر سلام بكامورا، والليلة كان السبب الرئيسي في الهزيمة هو ألم يد ليسنر اليسرى من الكامورا.

في العنوان، أندرتيكر المقنع، لماذا؟

أندرتيكر فعل نفس الذي فعله سي إم بانك، رد على كل من قال أن تيكر كبر في السن ولا يستطيع المنازلة، ظهر تيكر بشكل رائع وقام بحركاته المعروفة باستثناء حركة أو اثنين على أقصى تقدير، لذلك فهو بالفعل المقنع.

كالمعتاد رأينا صبرًا وتحمل لا مثيل له من أندرتيكر، وهذا ما نمّ على أنه مازال كما كان مسبقًا. لا ننسى أن بفوزه صباح اليوم قد تأكد أن هذا النزال ليس الأخير بالنسبة له، فلو قام بضرب بانك بالجرّة كما كان متوقعًا لمَ قلنا أن هذه الريسلمانيا هي الأخيرة له ولكن من الواضح أن صحته جيدة وتسمح له بأن يتواجد السنة القادمة ويُمتع الجماهير.

بروك ليسنر الممتع، لماذا؟

في كل مرة يظهر فيها بروك ليسنر سواء كان ينتصر أو يُهزم، يظل من أكثر الممتعين داخل WWE، نزاله أمام جون سينا كان رائعًا ونزاليه هذه السنة أمام تريبل إتش كانا قمة في الإثارة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

أعجبتني جدًا النهاية التي انتهت عليها النزال، فهي فعلًا رد لكرامة تريبل إتش بشكل جيد، ولكن لا ننسى أن هذا النزال سيُفيد بروك ليسنر جدًا بعد تمديده لتعاقده مع WWE، وذلك بسبب القوة المفرطة التي أظهرها ممّا يوحي بأنه سيكون مُرعب للجميع خلال السنتين القادمتين حتى ولو كان ظهوره قليل طوال السنة.

على السريع ..

1- أقولها للمرة الثالثة.. سي إم بانك رد على كل المشككين في عدم استحقاقه منزالة أندرتيكر، ولو كان فاز على الحانوتي بأدائه الرائع في النزال لكان البعض تقبلها فعلًا.

2- شعرت أثناء نزال ذا روك وجون سينا بأنني أرى النزال الذي يُهديء الأجواء بين لاعبين من الشباب عقب نزال كبير دموي، لا أحد يُقنعني أن هذا كان نزالًا في ريسلمانيا من الأساس!!.

3- الجماهير الحاضرة في صالة العرض كانت غريبة، لم تشعرنا بالعرض إلا في نزالين فقط وهذا أمر سيء، تفاعلها كان قليل للغاية وهذه مشكلة حقًا.

4- الآن حان وقت وايد باريت للمنافسة على لقب الوزن الثقيل، فهو أهلًا لها.

بقلم | عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب تابِع @OGrrahi



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: