من خلف الحبال | تريبل إتش .. طريق عودة المصارعة الحقيقة!

من خلف الحبال | تريبل إتش .. طريق عودة المصارعة الحقيقة!

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 ديسمبر، 2012


حينما تابعت آخر التطورات في عالم المصارعة، ليس فقط في آخر أسبوعين أو ثلاثة، بل على مدار آخر شهرين، منذ أن تولى تريبل إتش الإدارة المطلقة لـ WWE، ورأينا تطورات لم نرها منذ مدة وبالأخص في آخر الأسابيع، أدركت أن المنظمة عائدة لا محالة.

سوف يأتي أحد القراء الأعزاء ويخاطبني بكيف هذه التطورات ونحن نرى في بعض الأوقات عروض لا ترقى للمستوى المقبول، بل وإنني مسبقاً كتبت معترضاً على السيناريوهات التي باتت محفوظة ومملة؟.

إجابتي بكل بساطة، أن التطور الذي صنعه تريبل إتش بدأ في الظهور الآن وسيظهر بشكل أوضح في المستقبل، بداية من تقوية فرق الزوجي، ورؤيتنا لنظام العصابات متمثل في فريق الدرع، وعودة نجوم كبار كـ”الروك” وانتظارنا لظهور نجم بحجم بروك ليسنر  من جديد، ونهاية ببدء المنظمة للمرة الأولى منذ مدة بالاعتماد على جميع المصارعين ليس فقط بوضع الحمل كله على شخص واحد وهو جون سينا.

كل هذه الأشياء تجعلنا نتوقع تطور أكثر من الذي نراه الآن في المستقبل القريب لا البعيد، خصوصاً وأن المتوقع أن نرى عام 2013 عام ناري في عالم المصارعة الحرة تقضي به WWE على أي منظمة تفكر فقط في المنافسة.

ملحوظة: تريبل إتش لم يتولى قيادة المنظمة منفرداً إلى اللحظة الحالية، لازال فينس مكمان يتدخل في كل كبيرة وصغيرة، ولكن من قيادته للعديد من العروض بشكل منفرد، اتضح لي ما قلته.

على السريع ..

1- تقوية فرق الزوجي وهو ما يحدث حالياً، سيكون طريق لرؤية الأخويين هاردي من جديد، فانتظروهما في غضون سنة أو أقل.

2- سنرى قريباً تطور أكثر للعصابات، فلم لا لا نرى عصابة “نيكسس” من جديد؟ فلم لا لا يكبر فريق الدرع أكثر؟، تريبل إتش سيصنع ما تحبه الجماهير حقاً.

3- أتمنى أن لا تصح أنباء إصابة راندي أورتن، لا أعلم ما سوء التوفيق الذي يصاحب الأفعى.

4- من المقوّمات التي ستجعلنا نعود إلى عهود المصارعة الممتعة، البدء في إخراج شباب جديد إلى الساحة، فنتذكر مثلاً مسبقاً، خرج علينا بروك ليسنر وبات أسطورة، وخرج أيضاً راندي أورتن وهو من هو الآن، وخرج في عهدمها وجه المنظمة الحالي جون سينا.

بقلم| عمر الجرّاحي  



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: