من خلف الحبال | تهميش ألبيرتو ديل ريو وذا ميز .. بات أمر طبيعي!!

من خلف الحبال | تهميش ألبيرتو ديل ريو وذا ميز .. بات أمر طبيعي!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 نوفمبر، 2012


أتعجب كثيراً من السياسة التي تتبعها WWE في الفترة الحالية، تحديداً سياسة تهميش تام لمصارعين كانوا أبطال لألقاب عديدة في يوم من الأيام، مثل ذا ميز وألبرتو دلريو.

فمثلاً ديل ريو كان في يوم من الأيام ينافس إيدج على لقب الوزن الثقيل، بل وحمل لقب WWE ونافس جون سينا و سي إم بانك، وذا ميز ذا ميز الذي كان بطلاً للقب WWE لفترة طويلة وكان في النزال الرئيسي لعرض ريسلمانيا في يوم من الأيام وواجه رفقة آر تروث سينا و الروك.

السؤال هنا، لماذا تتناسى WWE هؤلاء المصارعين؟

مازالت WWE تتبع سياسة النجم الأوحد الذي يفعل كل شيء، وهو جون سينا! وهو ما جعل هؤلاء المصارعين حتى في الشخصية الشريرة لا نرى لهم أي أدوار، فالموضوع تخطى ديل ريو وذا ميز ووصل إلى أورتن الغني عن التعريف في قيمته !!.

كيفية تواجد أدوار حقيقية لهؤلاء النجوم؟

لا أفهم ما تفعله المنظمة من إخراج لـ رايباك للمنافسة فجأة على لقب WWE وهي مثلاً تمتلك أورتن أو ميز أو ديل ريو، والجميل جداً أن هذا النجم بات أهم لديهم من أهمية من كان في النزال الرئيسي لعرض ريسلمانيا والذي يتحدث في الميكرفون أحسن منه أساساً!.

لا أرى إلا اقحام هؤلاء المصارعين الذين من المفترض أنهم من الصف الأول في المنظمة في أدوار منافسة على الألقاب فهم ليسوا أقل من رايباك على الأقل في شيء، بل يتفقوا عليه في أشياء أهم من الأساس.

على السريع..

  1. لازلت ضد منافسة رايباك على لقب WWE بهذه السرعة الكبيرة وهو لازال في طور التقدم، أمر عجيب جداً ومستفز لأبعد الحدود.
  2. تدارك WWE لخطأ عدم تواجد نزال على لقب المنظمة في سيرفاير سيريز كان أمر رائع، وننتظر أيضاً تغيرات أشمل في الفرق قريباً.
  3. سمعنا آلاف التسريبات أن بروك ليسنر سوف يعود للمشاركة في عرض سيرفاير سيريز باعتباره ثاني أو ثالث أكبر عرض ولم يظهر بعد، أفلم أقل لكم أن التسريبات أمل من متابعة أفلام لمصطفى قمر سابقاً ؟
  4. أتوقع أن يصرف دولف زيغلر حقيبة النقود في المصرف في TLC الذي يلي سيرفاير سيريز على أقصى تقدير
  5. لازلت أرى في شايمس مقومات ليكون أسطورة جديدة سواء من أنه مصارع أو متحدث جيد نسبياً على الميكرفون، له مستقبل باهر جداً
  6. أين وايد باريت والأدوار القياسية التي انتظرناها منذ يوم عودته؟؟!
للتواصل مع (عُمَر الجَرّاحِي ) عبر تويتر – اضغط هنا


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: