من خلف الحبال | فريق الإبداع يفشل في إعادة أندرتيكر بطريقة قوية!

من خلف الحبال | فريق الإبداع يفشل في إعادة أندرتيكر بطريقة قوية!

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 مارس، 2013


تعجبت كثيرًا من الطريقة التي عاد بها الأسطورة أندرتيكر مجددًا إلى مجريات الأحداث بشكل رسمي في WWE خلال عرض الرو الأخير، وتعجبت أكثر من طريقة اختيار خصم أندرتيكر في العرض الأكبر للمصارعة الحرة في العالم “ريسلمانيا 29”.

لطالما تعودنا على عودة مفاجئة أو سيناريو قوي لكي يعود به “الظاهرة”، فمثلًا حينما عاد لمواجهة تريبل إتش كان بشكل مفاجيء، وقبلها بعام كانت عودته مفاجئة أو حتى طريقة اختيار خصمه مفاجئة بعودة تريبل إتش الرائعة.

أمر عجيب حقًا أن ترى نزالًا رباعيًا لأجل تحديد المنافس الأول لأندرتيكر، هذا عوضًا عن أن تضع له هيبة وتجعله هو من يختار خصمه لا فقط يُحدد نزال وكأنه لقب WWE أو الوزن الثقيل أو أي شيء من هذا القبيل.

لا أخفِ عليكم زوارنا الكرام أنني قد سئمت من هذه السيناريوهات الفاشلة في WWE، لا أعرف إلى أي مدى سيستمر فريق الإبداع في هذه الطرق التقليدية والتي لا يتم البحث فيها عن أي تميز، لا أتوقع إلا انهيار WWE في حالة استمرارها على هذا المنوال وظهور منظمة لديها عقول ومصارعين أقوياء.
تابِع @Abu_Suliman28 
على السريع..
1- تتم الآن مرحلة تحويل بيغ شو إلى الشكل الطيب، وذلك بعدما سينضم إلى أورتن وشايمس ليقاتلوا فريق الدرع في ريسلمانيا، سيعود بيغ شو من جديد إلى الشكل الطفولي الممل، كان رائعًا وهو في شكل الشر.

2- نستعد هذه الأيام للدخول في كلام كثير جدًا بين الروك وسينا، أتمنى أن يتحول هذا الكلام لفائدة بدلًا من الحديث الممل عن أنا سانتصر بل أنا، أود أن أرى نزالًا بينهما دون قوانين أتوقع سيكون ناريًا إذا ما حدث.

3- سي ام بانك يستحق بكل المقاييس مقابلة أندرتيكر باعتباره الشخص المناسب هذه الفترة، لكن لا أتصور أنه قد يُنهي على سلسلة انتصارات الظاهرة.

4- إذا ما صدقت أنباء تجديد بروك ليسنر لـ WWE فأتوقع أن نزاله بتريبل إتش سيكون بداية لنزالات قوية جدًا له تعويضًا للهزيمة الثانية له منذ عودته في 2012.

5- نزال رايباك ومارك هنري سيكون جيدًا بكل المقاييس، ولكن السؤال المطروح، هل يفشل رايباك في حمل مارك هنري كما فشل في حمل تنساي مسبقًا!.

بقلم | عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب من خلال تويتر تابِع @Abu_Suliman28



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: