من خلف الحبال | لماذا يتم إبعاد بانك عن الألقاب؟!

من خلف الحبال | لماذا يتم إبعاد بانك عن الألقاب؟!

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 سبتمبر، 2013


ربما هو أمر غريب للغاية أن نرى سي إم بانك بعيدًا عن المنافسة على لقب WWE أو حتى على لقب الوزن الثقيل، وإقحامه في صراع بالتدريج سيصبح مملًا مع بول هيمان، في الوقت الذي من الممكن استثمار الاثنان في أمور أقوى وأكثر إثارة.

لو كانت تبحث إدارة WWE عن الإثارة بالفعل، لكان أولى أن يَدخل سي إم بانك في الصراع الدائر بين براين وتريبل إتش وراندي أورتن خاصًة في ظل ابداع بانك على الميكرفون وفي نظري كُنّا سنرى إثارة حقيقية في حالة تواجده بدلًا من دانيال براين.

ولكن أصبح الآن لزامًا علينا تقبل الواقع والتحدث عن المستقبل الذي من الممكن أن يَتحسن بمرور الوقت..

ما السيناريو الأفضل لبانك في الفترة المقبلة؟ 

أرى أن الأفضل في المستقبل لسي إم بانك هو المنافسة على اللقب الغائب عنه الإثارة “الوزن الثقيل” ولنكون واقعيين، ففكرة منافسته على لقب WWE من الصعب بسبب رغبة الإدارة في اعطاء دانيال براين الفرصة كاملة.

بانك بمجرد أن يظهر بصورة مستمرة في عرض السماك داون ويحمل أو يُنافس على اللقب ستجد الجميع يوجه أنظاره صوب العرض، وهو بالفعل الأمر الذي يفتقده العرض منذ أن اعتزل إيدج، فبانك سيكون حاله كحال إيدج ومن قبله الأسطورة أندرتيكر.

ما السيناريو الأفضل لبول هيمان في الفترة المقبلة؟

من وجهة نظري، بول هيمان يجب أن يدخل في الصراع الإداري الدائر حاليًا في الأونة المقبلة خاصًة وأن لديه فتيانه كبروك ليسنر وكيرتس أكسل ورايباك وهو الأمر الذي سيُزيد من حجم الإثارة، والأمر الأفضل سيكون توليه لإدارة عرض الرو بشخصيته الشريرة مما سيُضفي الرونق والمتعة على فكرة الإدارة ككل.

على السريع..

1- عندما عاد راندي أورتن إلى واجهة الأحداث رأينا الإثارة، ومعها أدركنا بالفعل قيمته في شخصيته الشريرة، واتصور أن مكمان ورفاقة أدركوا جيدًا أهمية تواجده في الأمام وعدم تهميشه.

2- دانيال براين يظهر بصورة رائعة حاليًا، ولكن وجب أن يتحول في فرصة قريبة إلى شخصية أخرى، فلو استمر هكذا سيكون نسخة جديدة من فكرة “سوبر مان” الدائم في الشخصية الطيبة والذي سيجعله في نهاية المطاف مملًا.

3- الدرع يواصل الإبداع، لازلت أتمنى أن أرى نزالًا رائعًا بينهم وبين ثلاثي عائلة وايت المبدعين أيضًا..

4- تحول تريبل إتش إلى الشخصية الشريرة ومعه ستيفاني ومكمان شيء رائع، شخصيتهم الجديدة وشخصية بيج شو أيضًا زادت الإثارة الغائبة منذ مدة كبيرة.

5- لازلت غاضبًا للغاية من عدم منافسة أنتونيو سيزار وجاك سواجر على لقب الزوجي، هما أفضل في نظري من جميع الموجودين على الساحة.

بقلم | عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب: تابِع @OGrrahi



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: