من خلف الحبال | لماذا يجب أن يخسر سي ام بانك من الروك في رويال رامبل!؟

من خلف الحبال | لماذا يجب أن يخسر سي ام بانك من الروك في رويال رامبل!؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 يناير، 2013


زاد الحديث في الأونة الأخيرة عن مَن سيخرج بطلاً لحزام WWE من عرض رويال رامبل المقبل، إبان المواجهة القوية جداً المرتقبة بين الأسطورة داوين “ذا روك” جونسون والنجم الكبير سي ام بانك.

ولعل مواجهة مثل هذه لن تكن مجرد مواجهة في بحر عشرات المواجهات التي خاضها سي إم بانك للمحافظة على لقبه، لم لا وهو يقابل أسطورة بحجم الروك ذلك الذي ليس بأي مصارع آخر.

لماذا يجب أن يخسر سي ام بانك من الروك في رويال رامبل!؟

قد يكون السبب الأبرز لهذا الأمر هو عنصر واحد فقط “أندرتيكر” فلا أخال أحداً سيواجه تيكر في ريسلمانيا إلا سي ام بانك، لذلك فسيتوجب أن يكون الحزام بعيداً عنه، فإما يخسره في رويال رامبل أو المينيشين شامبر.

شخصياً أرى أن خسارته للحزام في رويال رامبل هي الأقرب لبانك على الرغم من أن الروك لن يكون قادر على التواجد في العروض المحلية وهو من المفترض بطل WWE.

ولكن خسارة بانك للقبه في رويال رامبل وعودة أندرتيكر مجدداً للظهور وبناء سيناريو قوي بين نجمين كبيرين في مدة شهر أو شهرين لنزال تاريخي في ريسلمانيا سيكون أفضل بكثير من لقاءات معدودة مملة كلامياً -مثل التي تحدث في سيناريوهات بروك ليسنر- خصوصاً وأن المينيشين شامبر بينها تقريباً وبين ريسلمانيا شهر أو شهر وأسبوعين وهذه المدة ليست بالكافية لإنهاء قضية الروك أو البطل الجديد وظهور تيكر والوقوف أمام بانك وهو أكثر المتحدثين تقريباً.

بُناءً عليه فأنا أرى أن الروك سيظفر بلقب WWE في عرض رويال رامبل المقبل وسيطلب بعدها سي ام بانك نزال إعادة وسيحصل عليه بعدها بأسبوع أو إسبوعين وسيفسد هذا النزال أندرتيكر وتبدأ عداوة قوية بين الاثنين.

قد يتسائل أحد قرائنا الأعزاء ويقول إذن ما الأجدر أن ينهزم بانك في المنيشين شامبر وبعدها يلتقي بالروك في نزال إعادة، سأقول أن المدة ليست بالكافية لجعل العداوة تليق بحجم سي ام بانك وأندرتيكر لنزال يُذكر في التاريخ.

على الســــريع:

1- من أمل الأشياء التي سنراها في ريسلمانيا المقبلة نزال ذا روك وجون سينا، فنتيجته ليست في حاجة لمتابعة النزال بالأساس خصوصاً وأن لا يعقل أن يخسر جون سينا وجه المنظمة من مصارع مرتين على التوالي وتكون ثالث هزيمة في ثلاث سنوات متتالية بريسلمانيا.

2- ليست الجماهير في حاجة إلى تجديد عقد بروك ليسنر ما دمنا سنراه بالندرة كما نراه في هذه الأيام بشكل ممل جداً!

3- تحول شخصية راندي أورتن إلى شريرة أمر رائع، أتوقع له العودة إلى ما كان عليه والتألق من جديد.

4- فريق الدرع مشروع لنجوم في المستقبل هم ووايد باريت وأنتونيو سيزارو، كل نزال وكل تدخل يتدخلونه يثبت ذلك.

بقلم| عمر الجرّاحي
للتواصل مع الكاتب من خلال تويتر:  Follow @Abu_Suliman28


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: