من فاز بأول حزام امريكي في اتحاد اليابان، وكيف اتت مشاركة المخضرم بيلي غان

من فاز بأول حزام امريكي في اتحاد اليابان، وكيف اتت مشاركة المخضرم بيلي غان

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 3 يوليو، 2017


تتواصل عروض اتحاد اليابان NJPW هذه الايام في الولايات المتحدة بمدينة كاليفورنيا وهو عرض G1 والذي حافظ فيه كازوشيكا أوكادا على حزام البطولة ضد كودي رودز يوم أمس. واليوم تواصلت العروض باقامة نزال على بطولة او حزام للوزن الثقيل للولايات المتحدة تواجه فيه كل من كيني أوميغا وتوموهيرو آيشي بعد أن تأهلا من خلال عدة مواجهات في تصفيات اقيمت خلال اليومين الماضيين. واستطاع أوميغا الفوز بالبطولة الجديدة.

وبعد نهاية النزال قام رئيس مجلس ادارة اتحاد اليابان بتسليم الحزام للفائز اوميغا. فيما تواجد فريق يانغ بوكس بجواره. ليظهر كودي رودز وهو يرتدي حلته الرسمية وقام بانتزاع الحزام من كيني اوميغا قبل ان يعيده له ويضعه على خصره. ومن ثم دخل بقية افراد عصابة بولت كلوب للاحتفال بفوز أوميغا بحزام الولايات المتحدة للوزن الثقيل.

وفي نزال اخر اقيم في نفس العرض ظهر المصارع المخضرم بيلي غان للمنافسة على حزام القارات ضد حامل اللقب هيروشي تاناهاشي، الا انه فشل في ذلك وتلقي الخسارة بعد ضربة قاضية نفذها خصمه من اعلى ركن الحلبة. وقام بيلي غان بمصافحة حامل اللقب بعد نهاية النزال وتلقي الاشادة من الجماهير بعد المستوى الرائع الذي ظهر به في الحلبة على الرغم من تقدمه في السن.