مواجهات جديدة على الألقاب وسيدات بلا قوانين في عرض تي أل سي 2016

مواجهات جديدة على الألقاب وسيدات بلا قوانين في عرض تي أل سي 2016

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 نوفمبر، 2016


عرض تي ال سي 2014

شهد عرض سماكداون الأخير الذي أقيم فجر اليوم الأربعاء الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، والتي كان من ضمنها الإعلان عن مواجهات جديدة على الألقاب في عرض العنف والقوة تي أل سي 2016 مطلع الشهر القادم، وهو عرض خاص بنجوم اللون الأزرق سماكداون.

حيث حصلت أليكسا بليس على حقها بالمنافسة على لقب السيدات من جديد بعد خسارتها المثيرة للجدل سابقا أمام بيكي لينش، كما تمكن فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان من انتزاع فرصة المنافسة على لقب الزوجي في سماكداون بعد فوزهما الكبير على فرق الزوجي في المواجهة المتتالية التي أقيمت في العرض الأخير.

وجاءت المفاجأة من بطلة الديفاز السابقة نكي بيلا التي أعلنت عن نجاح جهودها مع قريبها المدير العام دانيال براين بتنظيم مواجهة تجمعها بالنجمة كارميلا لإنهاء العداوة بينهن، وأنها ستقام على طريقة المواجهة المفتوحة بلا قوانين على الإطلاق.

ومن جهة أخرى وفي سياق متصل مع عرض تي أل سي 2016، أعلن المدير العام لعرض سماكداون دانيال براين عن إنهاء العداوة بين النجمين ذا ميز ودولف زيجلر بعد كل ما حدث بينهما سابقا، ولكن بعد مواجهة أخيرة وفاصلة على لقب القارّات وعلى طريقة السلالم في العرض الكبير القادم.