موجو راولي وكيرت هاوكينز يتبادلان السخرية عبر تويتر

موجو راولي وكيرت هاوكينز يتبادلان السخرية عبر تويتر

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 27 مايو، 2017


مع ان المصارعين يعيشان حالة من التهميش فى الاونة الاخيرة، الا ان ذلك لم يمنع احدهما من السخرية من وضع الاخرى، وكان موقع تويتر الشهير مسرحا لحربهما الساخرة من خلال العديد من التغريدات المتتالية فى يوم أمس، موجور راولي والذي ينشط فى عرض سماك داون لم يخض نزالا فى العروض الرئيسية منذ فترة، وكذلك الأمر بالنسبة لنجم الرو كيرت هاوكنر الذي ابتعد تماما عن العروض.

السخرية بدأت حين ارسل موجو راولي تغريدة كتب فيه ان لا يستطيع التوقف.. وقد يكون فى اشارة الى تدريباته المتواصلة. ولكن كيرت هاوكنز رد عليه بأن الجميع يعرفون بانه لا يستطيع التوقف عن كونه مصارعا سيئا. ومن ثم قال هاوكينز فى تغريدة اخرى انه استبدل فى انتقالات النجوم مع النجم جيندر ماهال وهو ما يعنى احقيته بالفوز بحزام البطولة، وهى الفرضية التى رد عليها موجو راولي بأن الجميع فى سماك داون يعلمون بأنهم قاموا باستبداله ودفعوا نقودا لعرض الرو حتى يقبلوا به. بينما كان رد هوكينز ان موجو متواجد فقط من اجل شهرة صديقه لاعب كرة القدم.

موجو راولي عاد للتغريدات حول التدريبات التى يخوضها، وقال انه مازال ينتظر فرصته، فأتى الرد من جديد من كيرت هاوكينز وهو يطلب منه ان ينتظر اسبوعين ومن ثم يعتزل بسبب هذا التهميش، وطلب كيرت هاوكينز من موجو راولي ان يذهب الى مركز التدريب حيث يتواجد هناك العديد من الحلبات الفارغة التى يمكنه ان يقضى بها الكثير من الوقت بعد ان حرم من دخول حلبات سماك داون. فرد موجو وقال انه بالفعل يتدرب هناك ولكن كيرت هاوكينز لم يعرف ذلك لأنه كان منشغلا بتلقى الهزائم فى عرض NXT حيث تم ارساله مؤخرا.