موني إن ذا بانك 2014| تعرّف على البطل الجديد في الاتحاد (تقرير)

موني إن ذا بانك 2014| تعرّف على البطل الجديد في الاتحاد (تقرير)

الكاتب Smart Line بتاريخ 30 يونيو، 2014


WWE World Title Ladder Match

دخل المصارعين إلى الحلبة واحدا تلو الآخر وكان آخرهم وحش السلطة كين للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض موني ان ذا بانك 2014، كل ذلك على مرأى ومسمع من السلطة متمثلة كالعادة في تريبل اتش وزوجته ستيفاني اللذان افتتحا النزال بالدخول لمتابعته.

النزال ساخنا بعض الشئ بين جميع النجوم الثمانية بدون فرض أحدهم لسيطرته على النزال، وسرعان ما هدأ مؤشر النزال بسبب وجود أكثر من نجم في الحلبة مما جعل المواجهة يغلب عليها طابع الهدوء بدون لمحة فنية تُذكر.

شهد النزال بعد ذلك لقطات رائعة كمساعدة كين للنجم راندي أورتن على تسلق السلم وجلب الحزامين لكن المحاولة باءت بالفشل بعد تدخل النجم رومان رينز، والذي نال نصيب الأسد في تسليط الأضواء عليه ويعتبر أكثر من ظهر بالنزال من خلال لقطات عديدة، وتمكن خلال إحدى مجريات النزال من إحداث جرح برأس أورتن.

كما كان للنجوم سيزارو، وبراي وايت، وشيمس لقطات فنية رائعة عبر السلالم مما ساعد في عودة الإثارة لمجراها الطبيعي بالنزال، كل ذلك تم مع عودة على فترات من جون سينا الذي يعتبر بجانب المكسيكي ألبرتو دلريو أقل النجوم ظهورا بالنزال. وقد تعرض راندي أورتن لإصابة وجرح بالرأس بسبب ضربات النجم رومان رينز بالسلم الحديدي اواخر النزال.

النهاية جاءت بالتزامن مع مساعدة كين لأورتن للفوز باللقب وسط مباركة من السلطة كما جرت العادة، لكن تواجد جون سينا قلب الموازين بعد تنفيذه لحركة “تهذيب السلوك” على كين ونفذ مثلها على أورتن فوق كين، وصعد لاعتلاء المجد ونيل اللقب في مسقط رأسه وسط سخط وغضب من تريبل اتش وستيفاني، لينتهي النزال على مشهد احتفال سينا مع جماهير بلده.