ميك فولي يدافع عن سيث رولينز ضد اتهامات بريت هارت

ميك فولي يدافع عن سيث رولينز ضد اتهامات بريت هارت

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 13 أكتوبر، 2016


Mick-Foley-5

بعد ان ظل صامتا لوقت طويل ازاء الهجوم على النجم سيث رولينز من قبل بريت هارت واتهامه له بالرعونة ووصفه بالمصارع الخطير على زملائه، قرر اسطورة الهاردكور ومدير عرض الرو الحالي ميك فولي ان يكسر ذلك الصمت ويدلي برأيه فى هذا الموضوع وذلك من خلال مقالة نشرها عبر حسابه فى فايسبوك اليوم. وكان ميك فولي يحاول فى هذه المقالة ان لا يضع نفسه فى مواجهة بريت هارت وكذلك لا يظهر وكأنه متعاطف فقط مع سيث رولينز، بل حاول ان يكون عقلانيا ومحايدا طيلة الوقت.

وقال ميك فولي فى البداية انه يكن كل الاحترام لزميله بريت هارت والذي قال انه صديق له منذ 20 عاما، وهو يتفهم تماما وجهة نظره بخصوص سيث رولينز ولكنه لا يتفق معه على الاطلاق، وقال ان ما يقوله مصارع اسطورة فى حجم بريت هارت من شأنه ان يتسبب بالضرر لاي شخص، لذا فهو يشعر بالاسف تجاه سيث رولينز بعد ان بات وصف الخطير مرادفا له، وقال ان ذلك الهجوم على سيث كان بسبب ثلاثة حوادث فقط، هى اصابة ستينغ، ومن بعدها فين بالور، وكذلك كسره لأنف جون سينا.

ومن ثم بدأ ميك فولي فى تحليل تلك الاصابات لاثبات براءة سيث رولينز، وبدأ فى الاول باصابة ستينغ، وقال ان الضربة التى نفذها سيث رولينز على ستينغ تصيب أولا عنق المصارع، وهى الجزء الذي يتلقى معظم الاصابات فى النزالات بالحلبة، وقال ايضا انه الجزء الذي يضعف أولا مع تقدم المصارع فى السن، وان قدرة المصارع على التحكم فيه تقل بعد ان يتجاوز سن الاربعين، لذا حين سقط ستيغ على ظهره وهو فى سن ال56 من عمره كان من الطبيغي ان يتأذى ذلك الجزء، ولو فعل سيث رولينز تلك الضربة مع اي شخص اخر لم يكن ليصاب على الاطلاق. وقال فولي ان الخطأ ليس خطأ سيث ولا خطأ ستينغ ولا خطأ WWE بل هى لحظة يفكر فيها المصارعين فى تقديم ضربات مميزة لتحميس الجماهير.

اما عن اصابة فين بالور فأكد ميك فولي انه وستيفاني ماكمان كانا يجلسان فى افضل معقد لمشاهدة نزال البطولة، وان اصابة فين بالور اتت حين نفذ سيث رولينز ضربة (بامب) على بالور فى السياج المحيط للحلبة، وقال فولي ان مثل هذه الضربات دائما ما يكون من الصعب التعامل معه بالنسبة لأي مصارع محترف، لأن الجسد يسقط فى جزء صغير للغاية، على عكس الضربات التى تنفذ فى مساحة مسطحة بحيث يتلقى كامل الجسد الضربة، لذا حين يريد المصارع تنفيذ ضربة على السياج الجانب فأن زميله يترك نفسه لتلقى التلك الضربة وتحمل الألم لأنه يعرف بأنه من الصعب للغاية تخفيف الضربة. وبالنسبة لفين بالور فأن اصابته السابقة كانت السبب فى تعرضه لهذه الاصابة لأن عنقه لم يتحمل الضربة الجديدة.

وبالنسبة لاصابة جون سينا بكسر انفه، فقال ميك فولى انه مجرد حادث، يصيب اي مصارع مهما كان حذرا فى النزال، فهو من قبل كسر انف غولدست، فيما كسر فيدر انفه هو، فلم يلمه غولدست ولم يلم هو فيدر على تلك الاصابة. وختم ميك فولي حديثه بالقول ان الاصابات تحدث دائما ولن يستطيع احد تجنب حدوثها، وفي رأيه ان سيث رولينز لا علاقة له بأي من هذه الاصابات وهو مصارع آمن ومحترف تماما.