ميك فولي يروي تفاصيل موقف محرج تعرض له مع فينس مكمان بعد رويال رامبل 2014 !!

ميك فولي يروي تفاصيل موقف محرج تعرض له مع فينس مكمان بعد رويال رامبل 2014 !!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 28 يونيو، 2014


Mick Foley 4

تحدث أسطورة نزالات العنف ميك فولي إلى صحيفة “بوسطن هيرالد” الشهيرة في إطار سعيه للترويج لأحدث عروض الكوميديا الارتجالية الخاصة به، وسرد تفاصيل أحد المواقف المحرجة التي تعرض لها مع فينس مكمان بعد عرض رويال رامبل الماضي والذي تسبب في احتداد الموقف بينه وبين الاتحاد فيما بعد.

أكد فولي أنه كان مستاء للغاية من عدم إشراك النجم المحبوب دانيل براين بنزال المعركة الملكية بالرغم من أحقيته بالتواجد بالنزال، وللتعبير عن استياءه قرر إرسال رسالة هاتفية إلى النجمة بري بيلا يقول لها أن تشد من أزر براين وتكون بجانبه حتى لا يتسلل له الإحباط.

وبالفعل قام بإرسال الرسالة لكنه كتب مع النص أنه سيتحدث مع فينس مكمان حول ذلك الأمر ويخبره أن ما حدث شئ لا يمكن السكوت عليه، وأنه يتعين على فينس تفسير إبعاد براين عن النزال بمنتهى الحماقة.

تفاجأ فولي بعدها بدقائق بنجله يخبره أنه قام بإرسال الرسالة إلى فينس وليس بري بيلا، إذ كان حينها مستخدما جديدا للآيفون ولم يكن يفقه فيه إلا البسيط، فما كان عليه إلا التزام الصمت حيال ما حدث وسط شعوره بالصدمة والإحراج معا، وكان ذلك الموقف بمثابة شرارة الفتيل الذي أوقد النار بين الاتحاد وفولي بداية من تقديم الإدارة لعقد جديد بمبلغ مالي زهيد إلى رفض فولي وتركه الاتحاد رسميا.