نايا جاكس تتحدث عن معاناة امتلاء جسدها ونزالها في ريسلمينيا 34

نايا جاكس تتحدث عن معاناة امتلاء جسدها ونزالها في ريسلمينيا 34

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 30 مارس، 2018


تحدثت المنافسة الأولى على لقب الرو للسيدات نايا جاكس مؤخراً إلى إحدى المواقع صباح اليوم، حول تحدي أليكسا بليس لبطولة الرو في ريسلمينيا 34 بعد أسبوع من الأحد القادم، فيما يلي بعض النقاط البارزة:

  • هل يزعجك استخدام قضايا الحياة الحقيقية مثل “إهانة الجسد” في عداوتك مع اليكسا بليس؟

“أنه أمر مذهل. هو شيء يعرفه الناس ولكنهم لا يريدون التحدث عنه ، إنهم دائمًا يريدون إبقائه مخفيًا. أشعر وكأننا نتعامل معه وجها لوجه ويجب أن يعالج، يجب على النساء الشابات والفتيات والأولاد أن يسمعوا هذا بالفعل وأن يروا الصراع الذي نمر به ونرى شخصًا يدافع عن نفسه ولا يجب أن يسمح لشخص ما أن يمارس الرقاب عليه، بسبب مظهره وشكله أو لون بشرتهم، يجب أن تدافع عن نفسك دائمًا، لذا أعتقد أنه أمر مدهش ، يشرفني جدًا أن أكون جزءًا منه. ”

  • هل تعرضتِ لموقف إهانة لجسدك من قبل ؟

“نعم كثيراً، اختراع هذا السيناريو عالج أشياء كثيرة خصوصا مع اليكسا كونها صديقة مقربة لي، فهي أفضل صديق مُنذ لفترة طويلة ، أن شخصيتها الحالية وفقاً للسيناريو آلمتني كثيراً، لأنني تعرضت لمثل هذه القصص التي حدثت لي ، والأن أصبحت قصة كبيرة في WWE ، لأنها ترتبط بي تمامًا، أتذكر على وجه التحديد، في أحد ألعابي في كرة السلة، رجل كبير كان يسخر مني ومن حجمي الضخم كوني ممتلئة، كان من ضمن الحضور، هذا شيء تعاملت معه طوال حياتي ، أناس يسخرون مني حتى حجم قدمي ، وعدم القدرة لارتداء نفس حجم أحذية أصدقائي”.