نايا جاكس تتحدث عن مواجهتها في ريسلمينيا ونصائح ذا روك لها

نايا جاكس تتحدث عن مواجهتها في ريسلمينيا ونصائح ذا روك لها

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 29 مارس، 2018


أجرت إحدى المواقع الأجنبية مقابلة مع المنافسة على لقب السيدات للرو نايا جاكس مؤخراً للترويج لمباراتها القادمة في ريسلمانيا 34 ضد بطل إليكسا بليس وفيما يلي بعض النقاط البارزة:

  • كيف ستشعرين إذا تم اعلن أن بطولة السيدات للرو مع أليكسا بليس في العرض الإستبقائي؟

“من الواضح أن هذا ليس هو الموضع المثالي الذي تريد أن تكون فيه ، ولكن لكي نكون منصفين ، يتم مشاهدة عرضنا في جميع أنحاء العالم من قبل الملايين من الناس ، وأنا متأكد من أن الكثير من الجماهير سيهتمون بالمواجهة، بالإضافة إنه لشرف كبير أن أكون على قائمة المشاركين، ولا أعتقد أن السيدات سيتصدرون ريسلمينيا القادمة بمثل هذا الشكل في عامها الثالث والأربعون”.

  • ما هي أفكارك حول ثورة السيدات وطموحاتك في حياتك المهنية؟

“أعتقد مثل أي رياضي ، أنت فقط تريد أن ينظر إليك بانبهار، وبالنسبة للنساء ، نحن فقط نريد المساواة كالمشاركة في الحدث الرئيسي لريسلمينيا”.

  • كيف ستشعر إذا تم نقلك إلى سماكدوان خلال التنقلات القادمة بعد الانتهاء من ريسلمينيا 34؟

“لن أكون مندهشًا على الإطلاق. أعتقد أن سماكداون ممتلئ بالأشخاص الموهوبين. أنا شخصياً أستمتع بمشاهدة العرض أسبوعياً، هناك الكثير من النجوم الإناث اللواتي أود العمل معهم. سيكون من الرائع الذهاب هناك وحدوث تغيرات، لا مانع من ذلك على الإطلاق”.

  • إذا طلبت من ذا روك إحدى النصائح في مواجهتك لريسلمينيا فما هي؟ 

“لا ، لم أسأله عن أي نصيحة. عندما سمع أنني سأحصل على مواجهة في ريسلمينيا، تمنى لي الفور ، وكان فخوراً بي. كان هذا كل ما قاله، واخبرته بأنه سيكون فخوراً “.