نايا جاكس تكشف تفاصيل انضمامها الى اتحاد WWE والدور الذي لعبه ذا روك في ذلك

نايا جاكس تكشف تفاصيل انضمامها الى اتحاد WWE والدور الذي لعبه ذا روك في ذلك

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 16 أغسطس، 2017


تواصلت التغطية الإعلامية للحوار الذي اجرته المصارعة الشرسة نايا جاكس مع المصارع المخضرم كريس جيريكو عبر البرنامج الاذاعي الخاص بالاخير، وتحدثت جاكس عن بداية علاقتها بمصارعة المحترفين وكيف وجدت طريقها الى اتحاد WWE وقالت ان كل شيء بدأ في مهوجان راسلمينيا 28 حين كانت تشاهد نزال ذا روك وجون سينا مع اقاربها، وفي تلك اللحظة شعرت بعظمة المكان وسألت عمتها ان كان يمكن أن تصبح مصارعة ذات يوم.

واصلت نايا جاكس حديثها وقالت ان الفكرة بقيت عالقة في ذهنها حتى قررت ان تنفذها،  وتشجعت بسبب خلفيتها في الرياضة كونها لاعبة سلة محترفة حصلت على العديد من المنح الدراسية بسبب تفوقها في هذا المجال، والذي تركته في النهاية كي تصبح عارضة أزياء. وبالفعل سجلت في مدرسة عمها “ذا وايلد ساموان” قبل ان يتصل بها ذا روك حين سمع بالخبر.

حيث طلب منها ذا روك الالتحاق بمركز تطوير الاداء الخاص باتحاد WWE وتري ان كانت ستوفق هناك وتعرض نفسها على المدربين، وهو ما حدث بالفعل وقامت بالعديد من التجارب وقتها قبل ان يخبرها المدربين بأنهم سيردون عليها خلال أيام، ليتصل تربل اتش بعدها بذا روك ويخبره بأنهم يودون ان تعمل قريبته معهم لفترة اطول،  لتنطلق على الفور مسيرتها في عالم مصارعة المحترفين.