نتائج العرض المحلي الكبير من قاعة ماديسون سكوير جاردين بتاريخ 12/7

نتائج العرض المحلي الكبير من قاعة ماديسون سكوير جاردين بتاريخ 12/7

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 13 يوليو، 2014


WWE Live

إليكم النتائج والأحداث الكاملة للعرض المحلي الكبير من أشهر قاعات مدينة نيو يورك وأعرقها “قاعة ماديسون سكوير جاردين” والتي حين يُذكر اسمها نكون على موعد مع عرض مثير سواء محلي أو متلفز، أقيم العرض بتاريخ الثاني عشر من الشهر الجاري وانتهى على النتائج التالية :

النزال الأول
روسيف – يهزم – آر- تروث

* بعد انتهاء النزال دخل النجم جاك سواجر بجانب مدير أعماله زاب كولتر ممسكين بالعلم الأمريكي وسط صيحات تشجيعية صاخبة لهما، وعرض سواجر التحدث على روسيف الذي قابله بالرفض.

النزال الثاني
فريق نيكي بيلا ونتاليا – يهزم – فريق تشارلوت وساشا بانكز

* فاجأت النجمتان تشارلوت وساشا بانكز الجماهير بمستوى رائع نالتا عليه صيحات تشجيع من الجماهير.

دخل النجم بو دالاس وتحدث بطريقته المعتادة إلى الجماهير التي تفاعلت معه بشكل جيد طوال فترة حديثه.

النزال الثالث
بو دالاس – يهزم – زاك رايدر

* لم تتفاعل الجماهير مع النجم زاك رايدر نهائيا ولم يظهر عليهم أي رد فعل تجاه دخوله أو أثناء قيامه بأي حركة.

النزال الرابع
فريق الأوسوز – يهزم – فريق رايباكسل، وفريق ستار دست وجولدست

* وصفت الجماهير مستوى ذلك النزال بمستوى نزالات العروض الكبرى، وتفاعلت الجماهير مع الثلاثة فرق خاصة فريق ستار دست وجولدست وتحديدا ستار دست الذي هتفت له الجماهير كثيرا رغم الخسارة.

تم عرض فيديو عبر الشاشة للطفل الراحل “كونور مايكليك” الذي وافته المنية قبل ثلاثة أشهر متأثرا بمرض السرطان عفانا وإياكم الله.

النزال الخامس
شيمس – يهزم – ألبرتو دلريو
(نزال على بطولة الولايات المتحدة)

* دخل دلريو النزال بعكازين مدعيا الإصابة وقام بمهاجمة شيمس قبل بدء النزال، وسرعان ما استفاق الأخير وتم استكمال النزال بشكل عادي وفاز شيمس في النهاية محافظا على لقبه.

تم إجراء تصويت جماهيري لاختيار نوع النزال بين فاندانجو وآدم روز، واختارت الجماهير أن تكون مسابقة في الرقص بين الثنائي، وقبل بداية المسابقة هاجم فاندانجو خصمه لكن روز قابله بضربة قوية، دخلت النجمتان ليلى وسمر راي وهاجموا فاندانجو أيضا، ثم رقصتا سويا.

النزال السادس
كريس جيريكو – يهزم – راندي أورتن

* قدم الثنائي نزالا ناريا وصفته الجماهير بالنزال الكلاسيكي، وحصل النجمان طوال النزال على صيحات تشجيع عالية.
* قبل النهاية انطفأت الأنوار ودوت موسيقى النجم براي وايت، لكنه لم يظهر، حاول أورتن استغلال الموقف ومباغتة جيريكو لكنه فشل وحصل على حركة “كود بريكر” من جيريكو الذي فاز فوزا صريحا.

دخل الأسطورة ريك فلير وقدم النجوم الذين سيقودهم ليكونوا في صف جون سينا خلال النزال القادم وهم: “فريق الأوسوز – شيمس – مارك هنري – جاك سواجر – العملاق كالي – ستار دست – جولدست – آدم روز – آر- تروث”.

دخل بعد ذلك تريبل اتش وقام بتقديم أعوانه للوقوف في صف براي وايت وهم: “رايباك – كيرتس أكسل – فاندانجو – بو دالاس – تايتوس أونيل – ألبرتو دلريو”.

تحدث الثنائي الكبير ريك فلير، وتريبل اتش قبل بداية النزال، ثم تبعهما النجمان براي وايت، وجون سينا على التوالي.

النزال السابع
جون سينا – يهزم – براي وايت
(نزال لمبرجاك على بطولة WWE للوزن الثقيل)

* انقلب النجم مارك هنري على جون سينا خلال النزال وباغته في اتجاه السلم أسفل الحلبة، كما تدخل تريبل اتش أيضا ونفذ حركته الشهيرة “بيديجري” على سينا أيضا، فيما تدخل ريك فلير وهاجم براي وايت وتسبب في جرح عميق في رأس براي.

* بعد نهاية النزال رفع سينا أحزمته في وجه تريبل اتش ثم باغته بحركة “تهذيب السلوك”، واحتفل بالفوز بجانب ريك فلير وسط صيحات جماهيرية منقطعة النظير، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

– أكثر النجوم الذين حصلوا على صيحات تشجيع : “ريك فلير – فريق الأوسوز – براي وايت – كريس جيريكو – جاك سواجر – تريبل اتش”.
– أكثر النجوم الذين استهجنتهم الجماهير : “روسيف – لانا – فاندانجو – ألبرتو دلريو”.