نتائج رويال رامبل 2013 مع تقرير الأحداث التفصيلي والحصري

نتائج رويال رامبل 2013 مع تقرير الأحداث التفصيلي والحصري

الكاتب رامي علي بتاريخ 28 يناير، 2013


نتائج عرض رويال رامبل 2013 مع تفاصيل الأحداث

افتتح العرض التمهيدي بتذكير المذيعين بنزالات هذا العرض المثير جدا. ثم التقى جوش ماثيوز بالعملاق بيغ شو حول خسارته للنزال قبل ثلاثة أسابيع مستعرضا لقطات من ذلك النزال.

غضب بيغ شو بسبب عرض تلك اللقطات وتساءل عن سبب عرضها واتهم المذيع بالتحيز ثم تحدث عن خصمه البرتو دلريو وعن النزال القادم.

تم التذكير بالمعركة الملكية عبر السنين وبأرقامها القياسية وأهميتها بالنسبة للمصارعين حيث أنها تعتبر فرصة مهمة للوصول إلى الرسلمينيا والحصول عبى نزال بطولة كبرى مؤكد للفائز بها.

النزال الأول
بطولة الولايات المتحدة

تم استعراض لقطات من تاريخ العداء بين النجمين ذا روك وحامل لقب WWE سي ام بانك والظروف التي أدت إلى المواجهة الكبرى بينهما.

العرض الرئيسي لرويال رامبل 2013


استعراض لأهم الأحداث في رويال رامبل 2013 مع التركيز على المعركة الملكية والمواجهة بين ذا روك وسي ام بانك على لقب WWE. ثم انطلقت النزالات بمواجهة نارية على بطولة الوزن الثقيل.

تحدث البرتو دلريو لمذيعه وطمأنه  بأنه سيخرج الفائز في النزال القادم ليتفاجئ دلريو بالأسطورة بريت هارت يقوم بتشجيعه وتحميسه للفوز بالنزال وقال أنه يذكره بالأساطير. صارح ريكاردو بريت هارت أنه أحد أكبر المعجبين به وأهداه هارت نظارته الشهيرة مما أسعد رودريغيز كثيرا.

النزال الثاني
بطولة العالم للوزن الثقيل
آخر من يصمد واقفا

انتهى النزال بمساعدة ريكاردو رودريغيز الذي قام بربط أقدام بيغ شو بشريط لاصق إلى حبال الحلبة لم يتمكن العملاق من النهوض بعدها.


أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع دولف زيغلر أعلن من خلاله أنه سيكون أول الداخل في المعركة الملكية لأنه الأول دائما. هددت اي جي المذيع وأمرته بالهرب وأخذ بيغ لانغستون بتقمص شخصية المذيع ليقول زيغلر أنه سيصرف حقيبته في الرسمينيا ويصبح بطل WWE والوزن الثقيل في وقت واحد. ثم تم استعراض رسائل من المصارعين حول مشاركتهم في المعركة الملكية.

النزال الثالث
بطولة WWE للفرق


ظهر دانييل براين والمصارع كين خلف الكواليس وقامت فيكي بإعطائهما أرقام دخولهما إلى المعركة الملكية. طلب براين من كين أن يريه رقمه إلّا أنه رفض ذلك ليثير غضب براين بشكل بسيط.

تم استعراض لقطات من مهرجان الجماهير قبيل رويال رامبل والذي شارك به العديد من الأساطير مثل كيفن ناش وبريت هارت وشون مايكلز وتريبل اتش بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم WWE.

النزال الرابع
المعركة الملكية 2013
الفائز هو: جون سينا

تم مجددا استعراض لأهم المواجهات السابقة بين ذا روك وسي ام بانك وقرار فينس ماكمان بخسارة سي ام بانك لحزامه في حال تدخل فريق الدرع.

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع ذا روك الذي أوقفه عن الكلام ليقول جملته الشهيرة “وأخيرا عاد الروك إلى مدينة فينكس”. كما تحدث ذا روك عن نفسه وأعلن عن حضور والدته لهذا العرض وأن الجميع قد حضر لمشاهدتهو التعويل على فوزه وأنهم يلهموه بهذا الدعم وقال أنه الليلة سينهي أيام طويلة من البؤس منذ حمل سي ام بانك اللقب.

النزال الخامس
بطولة WWE

تمكن ذا روك من الفوز بالنزال بعد إعادته من قبل فينس ماكمان بناءا على طلبه بدلا من تجريد ذا روك من لقبه بسبب تدخل “مفترض” من فريق الدرع حين انطفأت الأضواء في الصالة وتعرض ذا روك لهجوم من مجهولين وقام سي ام بانك بتثبيته بعدها. وبذلك تنتهي هيمنة سي ام بانك على لقب WWE بعد إنجاز كبير بالحفاظ عليه كل هذه المدة.



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: