نتائج عرض اكستريم رولز 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض اكستريم رولز 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 27 أبريل، 2015


نتائج عرض اكستريم رولز 2015

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2015 بالتفصيل[/highlight]

نتائج عرض اكستريم رولز 2015 التمهيدي

بدأ العرض التمهيدي أحداثه باستعراض توافد الجماهير للصالة الرياضية قبل أن ترحب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وبايرون ساكستون والمصارع المعتزل كوري جريفز الذين تحدثوا عن غياب دانيال براين عن العرض بداعي الإصابة.

وأكدوا على التغيير الأخير بتنظيم مواجهة بين باد نيوز باريت ومواطنه الشاب أدريان نيفل، ثم تم الاعلان عن استضافة المذيع توم فيليبس للمدير التنفيذي تربل اتش ومدير العمليات كين للإجابة عن استفسارات الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تم استعراض أهم مواجهات هذا العرض الكبير.

أجرت المذيعة ايدن مقابلة مع المصارعة نايومي خلف الكواليس تحدثت من خلالها عن غضبها من عدم ثقة الجميع بقدرتها على الصعود إلى القمة بسبب شخصيبتها الطيبة، لكنها ستعكس كل ذلك من خلال فوزها باللقب وتحطيمها لغريمتها نكي بيلا بعدمنا أزاحت المصارعة بايج من طريقها.

ظهر المصارع الغامض براي وايت من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس وبدأ بالحديث عن خصمه القادم الذي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، وأرسل وايت رسالة تهديد جديدة لذلك الشخص وحذره من أنه على أعتاب مواجهة الوجه الجديد للخوف كما يدعو براي نفسه.

دخل المصارع باد نيوز باريت وتحدث لجماهير مدينة شيكاغو وأخذ يتحدث عن مواجهته لمواطنه المصارع الشاب أدريان نيفيل التي تم الإعلان عنها قبل انطلاق عرض اكستريم رولز بساعات.

النزال الأول: قتال الشوارع في شيكاغو
المصارع نيفيل – يهزم – باد نيوز باريت

استضاف المذيع توم فيلبس مدير العمليات كين وسأله في البداية عن موعد عودة القناع الخاص به وأجاب أنه لا يركز على ذلك الموضوع حاليا، وفجأة غضب كين بعد أن طرح فيليبس عليه السؤال الثاني وقال إنه مشغول للغاية ولا يتكرث له ولا لجماهير WWE على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر المقابلة قلة احترام له.

نتائج عرض اكستريم رولز 2015 الرئيسي

بدأ عرض القوة والإثارة باستعراض أهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير الغفيرة في الصالة الرياضية وحول العالم، وتعالت الهتافات عندما أعلنت المذيعة إيدن انطلاق المواجهة بنزال على طريقة قتال الشوارع في مدينة شيكاغو بدون قوانين بين أمبروز وهاربر.

النزال الأول
دين أمبروز – ضد – لوك هاربر

حاول لوك هاربر الهروب من دين أمبروز باستخدام إحدى السيارات التي كانت عند مرآب السيارات أثناء امتداد النزال بينهما إلى هناك، لكن أمبروز ركب معه وغادرا الصالة كلها، ظهر المدير التنفيذي تربل اتش يطلب من مدير العمليات كين البحث عنهما في شوارع شيكاغوا لإنهاء المواجهة.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز أثناء حديث كين وتربل اتش في غرفة الادارة خلف الكواليس، وطلب هنتر منهما أن يتوقفا عن التصرف مثل الأطفال وأن يتعمامل كل منهما باحتراف، عبر رولينز عن غضبه بسبب تدخل كين ضده في سماك داون مؤخرا لكن الاخير غادر بعد أن وعد بالقيام بما هو أفضل للأعمال.

النزال الثاني
دولف زيجلر – يهزم – المصارع شيمس

تمكن دولف زيجلر من خطف الفوز بطريقة مباغتة مما تسبب بصدمة لخصمه شيمس الذي توجب عليه تقبيل مؤخرة زيجلر بحسب قانون النزال الغريب الذي وضع كشرط للنزال، حاول شيمس إعادة النزال بالضغط على مراقب الوقت لكنه لم يفلح واستمر بمحاولات التملص من تنفيذ الاتفاق.

قرّر شيمس في النهاية ضرب خصمه تحت الحزام وأتبعه بركلة بروج طرحته أرضا ثم أخذ يتبجح بذلك، وأخذ الميكرفون وقال إنه وعد العالم بأن زيجلر سيقبل مؤخرته في اكستريم رولز وأنه سينفذ وعده، وأمسك برأس زيجلر وأجبره على ذلك وسط صيحات استهجان من الجماهير.

النزال الثالث: بطولة WWE للزوجي
فريق كوفي كينغستون وبيج إي – يهزم – فريق سيزارو وتايسون كيد

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع فريق نيو داي خلف الكواليس وسألتهم عن فوزهم باللقب الكبير، وأخذ جميعهم يعبرون عن فرحتهم بالفوز باللقب، وأثناء وقوفهم خلف الكواليس عاد دين أمبروز ولوك هاربر بشكل مفاجئ بالسيارة التي سقط نها هاربر، أخذ فريق نيو داي يسخرون منه ليجدوا أمبروز يطير فوقهم ويسقطهم أرضا وعاد الخصمين لاستكمال المواجهة في الحلبة.

النزال الأول (استكمال)
دين أمبروز – يهزم – لوك هاربر

مارس كل من أمبروز وهاربر جنونهما في الحلبة لتبدأ الجماهير بالهتاف لاتحاد CZW الدموي الذي لعب به كلا المصارعين، وانتهى النزال بضربة قاضية من امبروز بعد ان امتلأت الحلبة بالكراسي الحديدية بشكل كبير، ثم تبع ذلك الإعلان الترويجي الاول لعرض باي باك 2015 الذي تصدره رومان رينز، وأعيدت لقطات من فوز سينا على روسيف في الرسلمينيا 31.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
تلعب المواجهة على طريقة السلسلة الحديدية الروسية
جون سينا – يهزم – روسيف

ربط حكم المواجهة جون سينا وروسيف بسلسلة حديدية واحدة ويفوز بالنزال من يتمكن من لمس زوايا الحلبة الأربعة بشكل متتالي دون أن يوقفه خصمه المرتبط به بالسلسلة، وتمكن سينا من الفوز بالنزال بعد أن أضاء أربعة مصابيح قبل خصمه روسيف الذي تعادل بثلاثة لكل منهما قبل أن يستغل جون سينا ضربته القاضية.

النزال الخامس: بطولة السيدات
نكي بيلا – تهزم – نايومي

ظهر المصارع روسيف غاضبا بشدة وبشكل كبير خلف الكواليس وهو يتحدث باللغة الروسية مع مديرة أعماله لانا ويصرخ عليها بشدة، وأمرها بتنفيذ أمر ما يتعلق بالسلطة الإدارية التي دخلت لانا إلى مكتبهم بعد ان انتهى روسيف من حديثه.

النزال السادس: آخر من يصمد واقفا
رومان رينز – يهزم – بيج شو

قدّم رومان رينز والعملاق بيج شو مواجهة تستحق المشاهدة من خلال اللقطات العنيفة والرائعة التي شهدها النزال الذي أحدث فوضى كبيرة بسبب استخدام الطاولات الخشبية والكراسي الحديدية وعصي الكيندو وتحطيم طاولات المعلقين حول الحلبة.

ظهر “الأفعى” راندي اورتن يتحدث مع مدير العمليات كين خلف الكواليس وذكره بالمدة التي قضياها في العمل معا ومواجهاتهما المشتركة معا وضد بعضهما كذلك الأمر، وركز اورتن على تذكير كين بماضيه الكبير بالرغم من استبداله للقناع بملابس رسمية، وقال إنه يعلم تماما من هو كين الذي يستحق المنافسة على اللقب حتى وإن نسي كين نفسه من يكون.

دخل المصارع بو دالاس وبدأ باستفزاز الجماهير في مدينة شيكاغو وقال إنهم الرقم واحد في العالم في عدم الاستحمام قبل القدوم إلى الصالة لمشاهدة العرض، واستمر دالاس باستفزازهم إلى أن دخل المصارع رايباك الذي تعرّض لهجوم مباغت منه، لكنه تمكن من إمتاع الجماهير بالإطاحة بدالاس بطريقة عنيفة.

أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع المصارع روسيف الذي أخذ يصف خصمه جون سينا بالجبان، ثم كشف عن حصوله على مواجهة جديدة ضده في عرض باي باك 2015 على طريقة “أنا أستسلم” وقال إنه سيخرج من تلك المواجهة بطلا للولايات المتحدة رغما عن الجماهير الأمريكية.

تم استعراض لقطات مطولّة من العداء والصراع بين راندي أورتن وسيث رولينز على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل، ثم دخل مدير العمليات كين إلى الحلبة ووقف عند الحلبة بناءً على تعليمات تربل اتش الذي عيّنه حارسا على بوابة القفص الحديدي في المواجهة التي منع أورتن بها من استخدام ضربة RKO القاضية ورولينز من مرافقة السلطة.

النزال السابع” بطولة WWE للوزن الثقيل
أورتن دون RKO ورولينز بدون أعضاء السلطة
سيث رولينز – يهزم – راندي أورتن

قدّم مدير العمليات كين إثارة كبيرة في المواجهة الكبيرة بتدخله ضد سيث رولينز وراندي أورتن في وقت واحد، وكان له عامل الحسم عندما اتاح الفرصة أمام رولينز لتنفيذ ضربة RKO على راندي أورتن بطريقة مثيرة، بعد ان كان أورتن قد نفذها على كين داخل الحلبة، وانتهى العرض على مشهد احتفال سيث بالحفاظ على لقبه كبطل WWE للوزن الثقيل.

انتهت نتائج عرض اكستريم رولز 2015