تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2018 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 يوليو، 2018


نتائج عرض اكستريم رولز 2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة أحداث عرض اكستريم رولز 2018 كما جرت العادة في كل العروض الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض اكستريم رولز 2018 التمهيدي كما هو معتاد بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي وهم الأسطورة بوكر تي والنجم ديفيد أوتنغا والصحفي المعروف سام روبرتس، وذلك للحديث عن مواجهات هذا العرض الكبير والمنتظر، وشهد الاستوديو مداخلات من عدد من النجوم مثل دولف زيجلر وشريكه درو ماكنتير، وأسفرت المواجهات التمهيدية عن النتائج التالية:

النزال الأول
أندرادي ألماس -يهزم- ســيــن كــار

النزال الثاني: طاولات خشبية
فريق سانيتي -يهزم- فريق نيوداي

عاد ضيوف الاستوديو التحليلي للحديث عن المواجهات بينما ظهر النجمة والمقاتلة الشهيرة روندا راوزي تسير خلف الكواليس برفقة زوجها وإحدى صديقاتها، وتم التركيز على المواجهة المنتظرة بين النجمين رومان رينز والخبير بوبي لاشلي، وأعيدت لقطات مما حدث بينهما الأسابيع الماضية وخصوصا المعركة الكبيرة التي حدثت الرو الأخير.

عرض اكستريم رولز 2018 الرئيسي

انطلق العرض الرئيسي بمقطع ترويجي خاص بالمواجهات الكبيرة التي سنشاهدها في هذا المهرجان الكبير الأحداث التي أدت لتلك المواجهات المرتقبة، ثم استعراض مشاهد للصالة الكبيرة التي تسضيف هذا العرض في مدينة بيتسبيرغ في ولاية بنسلفانيا الأمريكية قبل انطلاق المواجهات بشكل فعلي.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق بو دالاس وكيرتس اكسل -يهزم- فريق مات هاردي وبراي وايت

تمكن الفريق B من تحقيق أفضل إنجاز لهما خلال مسيرتهما فوق الحلبات بعد أن خطف بو دالاس الفوز لفريقه بتثبيت مات هاردي، واحتفل كلا النجمين بطريقة مجنونة ولم يصدقا ما حدث، وقابلتهما المذيعة تشارلي عند مدخل الصالة لسؤالهما عن ذلك الفوز الكبير وعبّرا عن سعادتهما وأنهما أبطال الزوجي الجدد في عرض الرو.

قابلت المذيعة رينيه يونغ المدير العام لعرض الرو كيرت انجل وقالت إن لديه معلومات حول الوحش البشري بروك ليسنر ودفاعه القادم عن لقب WWE العالمي، وقال إنه سئم من المفاوضات التي لم تأتي بأي نتائج مع محاميه بول هيمان، وأنه الآن أمام ثلاث خيارات بعد أن رفض ليسنر مواجهة الفائز من المواجهة الخماسية التي اضطر لإلغائها.

وقال كيرت انجل إن بروك ليسنر يرفض مواجهة أي مصارع أو الدفاع عن لقبه في WWE وخصوصا أنه أظهر اهتماما بالعودة لاتحاد UFC عندما تحدى بطله المزدوج، لذلك فإن عليه الظهور في عرض الرو الليلة القادمة أو الموافقة على تحديد موعد للدفاع عن لقبه العالمي، وإلّا فإنه سيعلن عن تجريده من لقب الكبير بشكل رسمي في نهاية الرو القادم.

النزال الثاني
فين بالور -يهزم- بارون كوربين

انتقلت الكاميرات لخلف الكواليس بشكل مفاجئ بعد انتهاء المواجهة السابقة وكان فريق أخوة المطرقة روان وهاربر ينفذان هجوما عنيفا على الفريق الخصم “هيل نو” دانيال براين والوحش كين، ووجه روان ضربة موجهة لكين باستخدام المطرقة الحديدة، مما استدعى ظهور المديرة العام لعرض سماكداون بايج التي طلبت تدخل المسعفين لتفقد الوحش الأحمر.

دخلت النجمة الكبيرة آسكا إلى الصالة ومن ثم الحلبة التي نزل لها قفص أسماك القرش الحديدي الذي سيتم حجز المصارع جيمس إلسورث بداخله منعا لدخله في المواجهة التي ستخوضها شريكته كارميلا أمامها على لقب سيدات سماكداون، ودخل إلسورث لذلك القفص بعد دخوله إلى الصالة هو الآخر وكان يشعر بخوف كبير.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماكداون
كارميلا -تهزم- آســكـــا

تمكنت كارميلا من الحفاظ على لقبها بطريقة ملتوية كما هي العادة عندما استغلت انشغال الحكم ودفعت آسكا نحو القفص الحديدي الذي تدلى منه إلسورث أثناء المواجهة، لكنّ آسكا حظيت بفرصة للانتقام من جيمس وهاجمته بشكل عنيف للغاية بعد انتهاء النزال القوي.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
شينسكي نكامورا -يهزم- جــيــف هــاردي

انتزع شينسكي نكامورا لقب الولايات المتحدة بطريقة ملتوية بعدما وجّه ضربة تحت الحزام لخصمه جيف هاردي قبل انطلاق المواجهة وقرع الجرس، وما إن بدأ النزال حتى أغار على خصمه بركلة كينشاسا أسقطته أرضا وجعل من تثبيته أمرا سهلا، فوجئ نكامورا بعد ذلك بظهور “الأفعى” راندي أورتن الذي اقترب من الحلبة ودفعه للانسحاب والوقوف فوق طاولة المعلقين، لكنّ أورتن فاجئ الجميع عندما أمسك بأقدام هاردي ووجه له ضربة عنيفة تحت الحزام كانت بمثابة رسالة لشينسكي بأنه بلا رحمة.

النزال الخامس: داخل القفص الحديدي المفتوح
كيفين أوينز -يهزم- برون سترومان

منح الوحش برون سترومان الفوز لخصمه كيفين أوينز ولكن الثمن كان باهظا للغاية، وذلك عندما صعد كلاهما فوق القفص الحديدي وقام سترومان بدفعه من الأعلى فوق طاولة المعلقين التي تحطمت بشكل كامل، وجاء ذلك التصرف بسبب غضب برون من أوينز عندما قام بربط يده بأحد الحبال باستخدام الأغلال التي نجح بتحطيمها ومطاردة غريمه قبل خروجه من القفص.

النزال السادس: بطولة زوجي سماكداون
فريق روان وهاربر -يهزم- فريق دانيال براين وكين

خاض دانيال براين معظم أوقات المواجهة وحيدا قبل ظهور شريكه الوحش كين الذي دخل إلى الصالة وهو يعاني من إصابة قدمه التي تعرّض لها سابقا بسبب هجوم أخوة المطرقة، ولم يشكل ظهوره فارقا كبيرا بعد أن نجح الثنائي روان وهاربر من السيطرة عليه وعلى شريكه براين وتمكنا من الحفاظ على الحزامين.

ظهر النجم رومان رينز وهو يسير خلف الكواليس باتجاه المدخل استعدادا للمواجهة القادمة، وذلك قبل أن يلحق به بو دالاس وكيرتس اكسل وهما يحتفلان بإنجازهما الكبير، وعمل دالاس على تحفيز رينز ودعمه معنويا وطلب منه الفوز على بوبي لاشلي والانضمام للفريق B، لكن رينز لم يُعر الأمر أي اهتمام.

النزال السابع: تحدي الأفضل
بوبي لاشلي -يهزم- رومان رينز

ظهرت النجمة الكبيرة روندا راوزي برفقة زوجها وصديقتها في المقاعد الأولى بعد الحاجز بين الجماهير، وذلك قبل أن تعاد مشاهد مطولة لما حدث بينها وبين بطلة سيدات الرو أليكسا بليس في عرض موني ان ذا بانك والرو الذي بعده، ثم تم الترويج للمواجهة الكبيرة على لقب سيدات الرو بينها وبين العملاقة نايا جاكس.

النزال الثامن: بطولة سيدات الرو
أليكسا بليس -تهزم- نايا جاكس

استفادت أليكسا بليس من خدمات صديقتها الخبيرة ميكي جيمس خلال المواجهة وخصوصا في النهاية عندما هاجمت منافستها نايا جاكس التي كانت على وشك تنفيذ ضربة قاضية لها، وذلك رغم تعرّض جيمس لهجوم عنيف من المقاتلة روندا راوزي التي دخلت إلى الحلبة لتصفية حساباتها مع بليس التي تعمّدت استفزازها.

النزال التاسع: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- روســـيــــف

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم المتألق سيث رولينز خلف الكواليس أثناء استعداده للدخول إلى الحلبة لخوض مواجهة بطولة القارّات أمام خصمه دولف زيجلر، قال رولينز إن لديه ثلاثة خصوم في تلك المواجهة وهم زيجلر داخل الحلبة ودرو ماكنتير خارجها والخصم الثالث هو الوقت، لكنّه متأكد من قدرته على تجاوز ذلك التحدي بنجاح.

النزال العاشر: بطولة القارّات (الرجل الحديدي)
دولف زيجلر (5) -يهزم- سيث رولينز (4)

انتهت المواجهة في البداية بالتعادل بأربع مرّات تثبيت لكل من النجمين، لكنّ المدير العام كيرت انجل رفض تلك النهاية وقال إنها لا تعجب الجماهير على الإطلاق، وأمر باستمرار المواجهة ومن بشرط أن يفوز من يقوم بتثبيت خصمه أو يجبره على الاستسلام أولا، واستفاد دولف زيجلر مرّة أخرى من شريكه درو ماكنتير الذي شتت انتباه سيث رولينز وأتاح له تنفيذ ضربته القاضية وحسم المواجهة والحفاظ على لقب القارّات.

انتهت نتائج عرض اكستريم رولز 2018 والأحداث بالكامل