تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 35 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 35 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 أبريل، 2019


نتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 35 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض الرسلمينيا والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض الرسلمينيا 35 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان بضيوفه في الاستوديو التحليلي الخاص بالمهرجان الأكبر حول العالم الأسطورة جي بي أل والصحفي المعروف سام روبرتس والنجمة بايج، وتحدث الضيوف عن شعورهم حول التواجد في الرسلمينيا واستذكروا المواجهات القوية والنارية التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمين بيج إي واكزافيير وودز خلف الكواليس للحديث عن مواجهة شريكهما كوفي كينجستون أمام دانيال براين، وأكد إي أنه سيحظى بدعم كبير للغاية من الجماهير المحتشدة في الملعب الكبير، وأنه سيحرص على ذلك بكل تأكيد، وأشار وودز أنه سيكون إلى جانب شريكه كينجستون الذي سيقف ما يقارب من 80 ألف متفرج خلفه.

غادر جي بي أل وبايج الاستوديو التحليلي وحلّ النجمان إيدج وكريستيان ضيوفا بدلا منهما، وتحاورا مع سام روبرتس وكوتشمان حول مواجهة لقب WWE وفرصة كل من دانيال براين وكوفي كينجستون بالفوز بها، وأشار كريستيان لوصف الأخير بالمصارع من الدرجة الثانية، لكنّ إيدج توقع أن يحصقق كوفي إنجازا مميزا ويخرج حاملا اللقب في حال استمر بتقديم ذلك الأداء المميز.

النزال الأول: بطولة الكروزرويت
توني نيس -يهزم- بادي ميرفي

عاد ضيوف الاستوديو للحديث عن العديد من المواجهات المرتقبة في هذا العرض بعد عودة بايج وجي بي أل، وذلك قبل دخول المصارعات إلى الحلبة استعدادا لمواجهة معركة السيدات الملكية الأولى في الرسلمينيا، وكانت المذيعة الشهيرة ليليان جارسيا متواجدة في الحلبة لتقديم المواجهة التي ستحصل الفائزة بها على كأس خاص.

النزال الثاني: معركة السيدات الملكية
الفائزة وآخر من بقي في الحلبة هي: كارميلا

تمكنت كارميلا من حسم المواجهة لصالحها بذكاء من خلال اختبائها أسفل الحلبة وظهورها في النهاية لإقصاء سارا لوغان التي ظنّت أنها حسمت المعركة لصالحها عندم بقيت في الحلبة لوحدها، واحتفلت كارميلا بذلك الإنجاز بعد نهاية النزال ونزلت للوقوف بجانب الكأس العملاق الذي أصبحت أول من فاز به في الرسلمينيا.

انضم الأسطورة شون مايكلز والنجم ديفيد أوتنغا للاستوديو التحليلي مع بداية الساعة الثانية من العرض التمهيدي للرسمينيا 35، وتحاور كوتشمان مع ضيوفه حول المواجهات المميزة في هذا العرض، وتحدث مايكلز قبلها عن تكريمه للمرّة الثانية في قاعة المشاهير، ولم يفوّت فرصة الحديث عن تكريم أسطورة السيدات الراحلة تشاينا في القاعة مع فريق دي إكس DX.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

حقق النجمان زاك رايدر وكيرت هواكينز المفاجأة بعد أن خطفا اللقب من فريق ذا ريفايفل، وأنهى هواكيز سلسلة هزائمه الطويلة فوق حلبات المصارعة بشكل رائع. دخل بعد ذلك جميع النجوم المشاركين في معركة أندريه العملاق الملكية إلى الحلبة وانتظروا انضمام الوحش برون سترومان الذي تأخر بعض الشيء عنهم.

النزال الرابع: معركة أندريه العملاق الملكية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: برون سترومان

حسم الوحش برون سترومان المعركة مرّة أخرى بعد أن أخرج نجم برنامج SNL الذي بقي معه أخيرا في الحلبة، وحاول إصلاح العلاقة مع سترومان عندما طلب من معالج نفسي الدخول إلى الحلبة لتهدئة غضب الوحش الذي أوسعه ضربا قبل أن يحسم النزال في نهاية المطاف.

نتائج عرض الرسلمينيا 35 الرئيسي

انطلق مهرجان الرسلمينيا 35 مع المغنية يولاندا آدامز التي غنّت النشيد الوطني الأمريكي مع جوقة موسيقية كبيرة عند المدخل، وحلّقت أربع طائرة مروحية عسكرية فوق سماء الملعب مع نهاية النشيد، وأطلقت بعد ذلك الكثير من الألعاب النارية قبل استعراض مشاهد ترويجية للعداوات بين النجوم من عروض الرو وسماكداون السابقة.

ظهرت المديرة الفخرية للمهرجان أليكسا بليس عند المدخل وقالت إن الجماهير ليسوا بحاجة لمديرة عادية بل هم بحاجة لمن هم مثلها، وفاجأت الجماهير باستضافتها للأسطورة التاريخي هالك هوغان الذي حظي بترحيب كبير من الجماهير التي بادلها الترحيب، وبدأ حديثه ممازحا الجماهير متعمدا ان يخطأ باسم الملعب، وأشار لما يشعر به النجوم أثناء مشاركتهم في الرسلمينيا، وتمنى لهم مشاهدة عرض مميز والاستمتاع به كثيرا.

أخذت أليكسا بليس تستعرض مع هالك هوغان وتقلّد حركاته الشهيرة إلى أن ظهر مدير الأعمال الأسطوري معبرا عن انزعاجه من عدم حصول موكله الوحش البشري على مواجهة الحدث الرئيسي، وقال إنه لن ينتظر الليلة كلها من أجل خوض المواجهة، لذلك فإنه سيفتتح المهرجان وينهي المواجهة ويغادر لمدينة لاس فيجاس حيث يحظى بالاحترام الذي يستحقه هناك باستقلال طائرته الخاصة.

قدّم بول هيمان موكله على طريقته المعتادة ودخل بروك ليسنر إلى الحلبة قبل أن يتبعه خصمه سيث رولينز الذي حضّر طريقة خاصة لدخوله من خلال مشاهد على الشاشة الكبيرة لقب بها نفسه بجلّاد الوحوش، وباغت ليسنر خصمه بهجوم عنيف للغاية قبل قرع الجرس وانطلاق النزال بشكل رسمي.

النزال الأول: لقب WWE العالمي
سيث رولينز -يهزم- بروك ليسنر

تمكن النجم المتألق سيث رولينز من انتزاع لقب WWE العالمي بطريقة ملتوية، وذلك عندما وجّه ضربة تحت الحزام لخصمه الوحش البشري الذي كان قد أسقط الحكم خارج الحلبة، وأتبعها رولينز بثلاث ضربات كورب ستومب قاضية أفقدت بروك ليسنر توازنه تماما، وتمكن سيث من تثبيته وسط تفاعل كبير للغاية من الجماهير التي احتفلت معه بذلك الفوز.

النزال الثاني
أي جي ستايلز -يهزم- راندي أورتن

حسم النجم أي جي ستايلز المواجهة القوية بضربة “فور آرم” من فوق الحبال، وأثبت أحقيته بزعامة عرض سماكداون التي تنازع عليها مع خصمه الأفعى راندي أورتن. ظهرت النجمة لايسي إيفانز وسارت على المدخل الطويل لبعض الوقت وعاد لخلف الكواليس كما هي العادة.

النزال الثالث: بطولة زوجي سماكداون
فريق الأوسوز -يهزم- فريق شيمس وسيزارو وفريق نكامورا وروسيف وفريق ريكوشيت وبلاك

حافظ فريق الأوسوز على لقب بعد مواجهة قوية للغاية من خصومهم، ثم أعيدت لقطات من حفل قاعة المشاهير الليلة الماضية قبل دخول الأساطير للصالة للقاء الجماهير والترحيب بهم في المهرجان الكبير، ووأطلقت الألعاب النارية في نهاية ذلك المشهد. ثم بدأ الترويج لمواجهة شين مكمان ذا ميز وتم التذكير بماضيهما المشترك في عروض سماكداون.

النزال الرابع: التثبيت أو الاستسلام في أي مكان
شين مكمان -يهزم- ذا مــــيــــــز

انتهت المواجهة لمصلحة بطريقة مثيرة للجدل بعض الشيء عندما عد الحكم على ذا ميز الذي أسقط مكمان من ارتفاع كبير واستقر أسفل منه، واعتبر ذلك الحكم تثبيتا للاكتاف، وكان ميز قد أنهك خصمه وسيطر عليه بعد غضبه الشديد من اعتدائه على والده الذي دخل إلى الحلبة لإشغال مكمان دفاعا عن ولده، وأشعلت تلك المواجهة المدرجات بشكل ملحوظ.

النزال الخامس: بطولة زوجي السيدات
فريق رويس وكاي -يهزم- فريق بانكس وبايلي وفريق نايا وتامينا -وفريق نتاليا وفينيكس

سجلت بيتون رويس وبيلي كاي مفاجأة غير متوقعة على الإطلاق بعد فوزهن بلقب زوجي سيدات WWE عندما استفادتا من تألق بيث فينيكس التي أنهت صمود بايلي بسقوط قوي من أعلى الحبال، واستغل فريق أيكونكس تلك الفرصة وأبعدن فينيكس عن الحلبة وقمن بتثبيت النجمة بايلي.

النزال السادس: لقب WWE
كوفي كينجستون -يهزم- دانيال براين

قدّم كوفي كينجستون ودانيال براين مواجهة قوية رغم بدايتها البطيئة بعض الشيء، ورغم محاولات روان للتدخل إلّا أن كينجستون تمكن من انتزاع الفوز بصعوبة بالغة وكان على وشك الخسارة في أكثر من مناسبة، واحتفل ثلاثي فريق نيوداي بطريقة مميزة بعد أن أعادوا حزام WWE القديم وسلّموه لشريكهم بدلا من الحزام الخشبي، وشارك أبناء كوفي الصغار بذلك الاحتفال داخل الحلبة.

تحدثت مدير المهرجان أليكسا بليس لنجمي برنامج SNL في غرفة المسعفين خلف الكواليس حول ما حدث لهما وأكدت أن برون سترومان ليس بالشخص السيء، وأنهما سيحظيان بالعلاج المناسب وستعمل على تسوية الأمور، وكانت المفاجأة بظهور الأساطير سكوت هول وكيفين ناش متنكرين بملابس الأطباء للسخرية منهما.

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
ساموا جو -يهزم- ري مستريو

انتهى المواجهة بشكل سريع وغير متوقع عندما نجح العنيف ساموا جو بالحفاظ على لقب الولايات المتحدة من خلال حركة إخضاع فقد ري مستريو وعيه بسببها وخسر المواجهة دون أن يبذل خصمه جو أي مجهود يذكر. أعيدت مشاهد من عودة النجم الكبير رومان رينز لحلبات المصارعة بعد تعافيه من مرض اللوكيميا، ومشاهد أخرى من عداوته مع خصمه العنيف درو ماكنتير.

النزال الثامن: تصفية الحسابات
رومان رينز -يهزم- درو ماكنتير

ظهر النجم إلايـس على الشاشة الكبير وعزف على أكثر من آلة موسيقية قبل أن يظهر وسط الحلبة، وكان يقدّم ثلاث شخصيات أمام الجماهير حين عزف مقطوعة موسيقية بمشاركة “إلايس وإلايس” اللذان ظهرا على الشاشة، وأثنى إلايس “الحقيقي” على شخصياته الأخرى وشكرهما على إدائهما المتميز معه وقال إنه سيتولى الأمر لوحده من الآن.

تحدث إلايس بعد ذلك للجماهير وقال إنه سيقدم معزوفة خاصة ستكون هي الشعار الرسمي للرسلمينيا لعدّة سنوات قادمة، وطلب من الجميع أن يضعوا هواتفهم على الوضع الصامت ويشعلوا أضواءها ويغلقوا أفواههم وهو الشيء الأهم، وما إن استعد للعزف حتى تمت مقاطعته من خلال فيديو لمباراة قديمة جدا لكرة البيسبول على الشاشة الكبيرة.

وكانت المفاجأة بظهور النجم الكبير جون سينا بشخصيته القديمة “ثوجمانيكس” التي ارتدى لها ملابسها الخاصة واضعا السلسلة الضخمة والقفل في رقبته، وتحدث سينا عن رغبة الجماهير بتحوله للشخصية المكروهة وعودة الشخصية قبل أن يبدأ السخرية من إلايس بشكل مطوّل أضحك الجماهير، واختتم المشهد بضرباته الخاصة ثم غادر الحلبة.

بدأ الترويج بعد ذلك للمواجهة النارية المرتقبة بين تربل اتش وديف باتيستا من خلال مشاهد خاصة جمعت النجمين فوق حلبات المصارعة خلال السنوات الماضية والفرق التي جمعت بينهما، كما أعيدت مشاهد من الحوارات التي دارت بينهما في عروض الرو الماضية والتي أفضت لذلك النزال الناري.

دخل النجم الكبير ديف باتيستا إلى الصالة بواسطة سياراتي دفع رباعي مظللة نزال منها لإظهار مكانته كنجم سينمائي كبير، ودار باتيستا حول الحلبة وتفاخر بنفسه أمام الجماهير، وذلك قبل دخول خصمه تربل اتش بطريقة مميزة للغاية هو الآخر، حين وصل إلى الحلبة على ظهر صحراوية سيارة ذات تصميم غريب مستوحى من أحد الأفلام الخيالية.

النزال التاسع: بلا قوانين أو قيود
خسارة تربل اتش تعني اعتزاله
ديف باتيستا -يهزم- تربل اتش

قدّم النجمين الكبيرين مواجهة نارية وعنيفة للغاية مستخدمين كل ما أتيح لهم من أدوات حديدية ومعدنية داخل وخارج الحلبة، وكان كلاهما قريبا من حسم المواجهة في أكثر من لحظة، لكنّ الأسطورة ريك فلير منح الأفضلية لتربل اتش من خلال مطرقة حديدية قدّمها له.

النزال العاشر: وداع انجل
بارون كوربين- يهزم- كيرت انجل

تقبّل النجم الأسطوري كيرت انجل الخسارة بروح رياضية وتحدث عن مسيرته الاحترافية التي استمرت لما يزيد عن 20 عاما فوق حلبات المصارعة، وقال إنه كان ممتن للجماهير على دعمهم المتواصل له، وكان سعيدا للغاية بهتافهم الشهير له، وطلب منهم الهتاف به للمرّة الأخيرة في مشواره، وغادر الملعب والهتاف يدوي مع موسيقى دخوله.

النزال الحادي عشر: بطولة القارّات
فين “الشيطان” بالور -يهزم- بوبي لاشلي

ظهرت النجمة أليكسا بليس وقالت إن لديها المزيد في العرض إلى جانب الأحداث المميزة والألقاب التي تغيّرت، وقالت إن WWE حطّمت الرقم القياسي في عدد الجماهير المتواجدة في ملعب مت لايف الشهير متفوقين على المهرجان الذي استضافه الملعب سابقا، وقالت إن الجميع بحاجة لفاصل قصير، وقدّمت النجم ار تروث وصديقته كارميلا اللذان رقصا قبل أن يبدأ الترويج للحدث الرئيسي من خلال مشاهد خاصة.

وصلت النجمة تشارلوت فلير إلى الملعب بطريقة مميزة وبواسطة طائرة مروحية هبطت بالقرب من موقف السيارات، وسارع عدد من الموظفين لفرش السجاد الأحمر ومساعدتها في ارتداء ردائها الشهير، دخلت بعد ذلك النجم روندا راوزي إلى الحلبة وكانت فرقة موسيقية شهيرة تؤدي أغنية دخولها، وتبعتها فلير إلى الحلبة أيضا، ولحقت بهن بيكي لينش التي دخلت بطريقة عادية للغاية واكتفت بدعم الجمهور وهتافهم لها.

النزال الثاني عشر: لقب سيدات الرو وسماكداون
بيكي لينش -تهزم- روندا راوزي وتشارولت فلير

قدمت بيكي لينش وتشارلوت فلير وروندا راوزي مواجهة قوية وعنيفة للغاية، وتعرضت كل واحدة منهم للكثير من الكدمات بسبب ذلك العنيف، وكن جميعا قريبات من حسم المواجهة لمصلحتهن، لكنّ النصر تحقق لبيكي لينش التي استغلت محاولة راوزي لتنفيذ ضربة قاضية عليها وقلبتها على كتفيها ونجحت بتثبيتها وانتزعت الحزامين وسط هتاف من الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرسلمينيا 35 والأحداث بالكامل.