تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.09.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.09.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 سبتمبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.09.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الوحش برون سترومان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة كل من دولف زيجلر وشريكه درو ماكنتير، وقال إنه يرغب أن يشاهد الجميع بعض اللقطات قبل أن يبدأ حديثه، حيث أعيد مشاهد من المواجهة التي خاضها إلى جانب رومان رينز الأسبوع الماضي، وللحظة انقلابه عليه وتحالفه مع زيجلر وماكنتير بالهجوم عليه والقضاء على ثلاثي فريق الدرع بعدها عندما حاول أمبروز ورولينز إنقاذه.

وقال سترومان إن ما حدث يستحق تسميته بالعدالة الحقيقية، وأنه حاول التصّرف بشكل واضح عندما وقف أمام رومان رينز كوحش لرجل، وركز برون سترومان على تدخل دين أمبروز وسيث رولينز ضدّه لمساعدة شريكهما بالحفاظ على حزام WWE العالمي عندما قرّر صرف الحقيبة، وأشار برون لتحالفه مع دولف زيجلر ودرو ماكنتير اللذان أصبحا من يحمي ظهره حاليا.

وتحدث ماكنتير وزيجلر عن التحالف مع الوحش برون سترومان لتشكيل أقوى فريق سيتفوق على الجميع في تاريخ WWE، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد من بين الجماهير على طريقتهم القديمة، وحاول المدير المؤقت بارون كوربين منعهم من الاقتراب من الحلبة من خلال إدخال عدد كبير من المصارعين لفصل الفريقين عن بعض، ونجحوا بصعوبة بالغة بسبب إصرار كل طرف على الهجوم على الآخر.

نجح المصارعين بإبعاد برون سترومان ورفاقه لخلف الكواليس لكنّ ثلاثي ذا شيلد رفضوا الاستسلام وتمكنوا من التملّص ولحقوا بهم بعدها، وبعد محاولات يائسة لإيقافهم استدعى المدير بارون كوربين الشرطة المحلية وطلب منهم التدخل، وتمكنوا من تقييد رومان رينز ودين أمبروز وسيث رولينز واقتيادهم بعيدا بعد أن تم احتجازهم داخل إحدى السيارات.

النزال الأول
فريق نكي بيلا وبري بيلا -يهزم- فريق ليف مورغان وسارا لوغان

ظهر بارون كوربين في غرفة الإدارة وكان يتحدث مع المفوّضة ستيفاني مكمان بهاتفه وطمأنها بأن كل شيء على ما يرام وأن ثلاثي فريق الدرع محتجزون بعيدا وأن عودة نكي وبري بيلا كانت جيدة، وفوجئ بعد انتهاء المكالمة بتواجد النجم فين بالور في غرفته، وطالبه بمواجهة جديدة ضدّه لتسوية الأمور بعد أن سخر من تلاعبه بقوانين المواجهة، وأعلن كوربين عن موافقته وأن النزال سيكون الأخير في هذا العرض.

قابلت المذيعة تشارلي النجمين تشاد غيبل وبوبي روود خلف الكواليس قبيل انطلاقتهما معا كفريق جديد، وعبّر غيبل عن سعادته للشراكة مع نجم بحجم ومكانة روود، وأنه يسعى بأن يكون في المجد إلى جانبه، وأكد بوبي أنه سعيد بالشراكة مع بطل سابق للزوجي وهو ما يعطي فريقهما قوّة إضافية.

النزال الثاني
فريق بوبي روود وتشاد غيبل -يهزم- فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن

ظهر النجم الايس وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وقدّم وصلته الغنائية وفقرته الخاصة أمام الجماهير التي تفاعلت معه بشكل كبير، لكنّه لم يوفر فرصة السخرية منهم عندما قال أن كولومبس لو كان يعلم أن اسمه سيطلق على مثل هذه المدينة التي تستضيف العرض لكان استدار وعاد إلى أوروبا من فوره، وما إن أراد إكمال فقتره حتى تمت مقاطعته من قبل أليكسا بليس.

حيث دخلت بليس إلى الحلبة برفقة ميكي جيمس وأليشا فوكس، وتحدثت عم مكانة مدينة كولومبس بالنسبة لها وأنها بلدتها ومسقط رأسها وأنها تخرّجت من المدرسة في هذه الصالة، ونجحت بخداعهم والسخرية منهم بعد أن هتفوا معها بشعار خاص بالمدينة، وتفاخرت أليكسا بما هي عليه الآن قبل أن تصف زملاء دراستها السابقين بالأحياء الأموات، وتحاورت مع الايس وأخذت تغازله عقب أن طلبت منه غناء أغنية لها، إلّا أن روندا راوزي قاطعتهما بدخولها إلى الصالة قبل صديقتها نتاليا.

النزال الثالث
أليكسا بليس -تهزم- نــتــالــيـــا

حسمت أليكسا بليس المواجهة من خلال حركة إخضاع مشابهة لحركة روندا راوزي، واستمرت بالضغط على ذراع نتاليا إلى أن دخلت راوزي إلى الحلبة لإنقاذها حتى بعد قرع الجرس لكنّها لاذت بالفرار بعد ذلك، وعادت بليس إلى الحلبة في محاولة منها للغدر بروندا التي كانت بالمرصات لها ولصديقاتها وأطاحت بهن.

تحدث برون سترومان ودرو ماكنتير ودولف زيجلر مع المدير بارون كوربين خلف الكواليس وطلب منه الأول أن يجد لهم مواجهة لخوضها، وطالب زيجلر وماكنتير بالحصول على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي بعد أن هاجما داش وايلدر وسكوت داوسون، وكرّرا ذلك الهجوم خلال مقابلة أجرتها المذيعة تشارلي معهما، وهو ما فتح الباب أمامهما للمنافسة على اللقب.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق درو ماكنتير ودولف زيجلر -يهزم- فريق كيرتس اكسل وبو دالاس

ظهر المدير العام لعرض 205 Live دريك مافريك خلف الكواليس وكان إلى جانب النجمين إيكام وريزار وقدّم نفسه بعد ذلك كمدير جديد لفريقهما أوثرز أوف باين، وتحدى الجميع بأن فريقه سيكون من يحمل لقب الزوجي هناك تاليا.

النزال الخامس
فريق إيكام وريزار -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

عبّرت النجمة نتاليا عن انزعاجها الشديد مما حدث معها عندما التقت بالنجمتين نكي وبري بيلا خلف الكواليس وقالت إنها بحاجة لبعض الوقت مع نفسها، وكانت روندا راوزي إلى جانبها وحظيت بدعم نكي وبري على مساعدتها لنتاليا وعرضن عليها التدرّب معها من حين لآخر، لكنّ راوزي قالت إنها سعيدة بالعمل مع نتاليا والتدرّب معها.

دخل المصارع الأسطوري شون مايكلز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يبدأ حديثه عن المواجهة التي ستجمع أندرتيكر وتربل اتش في أستراليا الشهر القادم، وقال إنه سيكون متواجدا هناك بنفسه لمشاهدتها وسيحرص على ذلك لأنها ستكون جنونية للغاية، وأشار إلى توقعه بأن تربل اتش هو من سيخرج فائزا بها مثلما توقع ستيف أوستن، وأن الأمر سيكون مختلفا لو كانت سلسلة انتصارات الرسلمينيا ما زالت على قيد الحياة.

وما إن أكمل شون مايكلز حديثه عن تربل اتش وما يخفيه لتلك المواجهة حتى خيّم الظلام على الصالة وقرعت أجراس أندرتيكر ودخل إلى الحلبة بشكل مفاجئ له،وبدأ الرجل الميت حديثه بالإشارة إلى أن الأمر أصبح شخصيا بينهم، وقال إنه تمكن من انتزاع أفضل ما في كل منهما خلال العشرين سنة الماضية من عملهم معا، وأنه تمكن من الإطاحة بهما في الكثير من المناسبات.

وتحدث أندرتيكر بعد ذلك عن تسبب باعتزال شون مايكلز من عالم المصارعة بعد فوزه عليه في آخر مواجهة بينهما، وهو ما دفعه للرد عليها قائلا بأنه رجل أوفى بعهده عندما غامر بمسيرته الاحترافية ووضعها على المحك أمام أندرتيكر، وأنه أظهر احتراما كبيرا للنظام السائد ورفض العودة مثل الآخرين بعد اعتزالهم، وأشار إلى هتافات الجماهير التي تطالبه بخوض مواجهة أخيرة كلّما ظهر في أحد العروض لكنّه يصر على احترام كلمته حول الاعتزال ورفضه لعروض بملايين الدولارات.

وما إن أراد شون مايكلز مغادرة الحلبة حتى أوقفه أندرتيكر بسؤاله إن كان ذلك من باب الاحترام أم من باب الخوف من خوض المواجهات، وأضاف تيكر قائلا إن كان مايكلز سيختار العودة من الاعتزال لخوض مواجهة جديدة فإنه سيكون الشخص الذي سيختار الوقوف أمامه فوق الحلبات، وأن الجميع بلا استثناء يعرفون ذلك جيدا، وأكد أندرتيكر بأنه سيطيح بصديق مايكلز المقرّب مرّة أخرى في أستراليا، وغادر الحلبة محدقا بشون الذي حافظ على صمته.

ظهر النجم فين بالور يستعد لمواجهته في هذا العرض قبل أين يدخل عليه المدير المؤقت بارون كوربين ويخبره بعدم قدرته على مواجهته بسبب انشغاله الشديد في إدارة الرو بعد كل تلك الأحداث الكثيرة، وأكد له أن المواجهة لا زالت قائمة لكنّ خصمه تغيّر وأصبح الوحش برون سترومان. قدّم المذيع مايك روم بعض التفاصيل حول فريق الدرع ذا شيلد وقال إنهم مثلوا أمام قاضي المدينة بسبب إثارتهم للشغب.

النزال السادس
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق دانا بروك وإمبر موون

قابلت المذيعة النجم الكبير بوبي لاشلي بعد خروجه من غرفة الإدارة وسألته عمّا دار بينه وبين بارون كوربين، وقال إنه أنهى بعض الأعمال الورقية معه وأن كوربين قرّر جمعه بالنجم الهندي جيندر مهال في جلسة نفسية من أجل التخفيف من حدّة غضبه الذي كان واضحا في الفترة الأخيرة، وضحك لاشلي من ذلك الأمر وقال إنه سيبحث عن السلام الداخلي في مهال.

التقى بوبي لاشلي بجيندر مهال وسط الحلبة ودار بينهما حوار مطول حول مساعدة كل منهما للاخر إلى أن اقتنع لاشلي بالقيام ببعض تمرينات التنفس، لكنّه فوجئ بظهور كيفين أوينز من بين الجماهير ويهاجمه بشكل عنيف من الخلف، وحاول بوبي رد الهجوم لكنّ مهال منعه من ذلك، وانتهى المشهد بهجوم آخر من أوينز نفذ خلاله ضربة باوربومب قاضية.

أعلن المذيع مايكل كول رسميا عن مشاركة المدير التنفيذي والمصارع الأسطوري تربل اتش في عرض الرو القادم، وذلك إلى جانب مشاركة الأسطورة وملك مصارعة الهاردكور ميك فولي للحديث عن المواجهة المرتقبة في العرض الأسترالي الشهر القادم.

النزال السابع
برون سترومان -يهزم- فين بالور

انضم دولف زيجلر ودرو ماكنتير لحليفهما برون سترومان وسط الحلبة بعد انتهاء المواجهة، ونفذ الثلاثي هجومها عنيفا على فين بالور، واستعدوا لتنفيذ ضربة تربل بوربومب الخاصة بفريق الدرع ذا شيلد فوق الدرج الحديدي الذي أدخله ماكنتير للحلبة، لكنّهم توقفوا عندما سمعوا دوي صافرات سيارة الشرطة التي أقلّت الثلاثي بعيدا عن الصالة، وفوجئ الجميع بظهورهم ونزولهم منها.

وصل رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز لمدخل الصالة من أجل الهجوم على برون سترومان ورفاقه، لكنّ كيفين أوينز وعددا آخر من المصارعين هاجموا الفريق من الخلف وتمكنوا من تحطيمهم بشكل مؤقت عند المدخل وبجانب الحلبة، وشارك سترومان بالهجوم ووجّه ضربات مجنونة لرأس وجسد رينز بواسطة الدرج المعدني، واستمر الهجوم إلى أن جمع المصارعين فريق ذا شيلد أسفل الحلبة التي صعد عليها برون ودرو ودولف بينما كان باقي النجوم يحيطون بهم.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.