نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 ديسمبر، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 15.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتقديم حلقة خاصة من برنامج ذا ديرت شيت، وكان وسط الجلبة التي تم تزيينها بزينة الميلاد ومن خلفه سلم، وأخذ يقرأ من قصة أي جي ستايلز الخاص “الكابوس قبل تي أل سي، وانضم له ستايلز في الحلبة بشكل مفاجئ وقدّم حارسه الشخصي أوموس الذي كان بجانب الحلبة.

وأخذ ذا ميز يقرأ القصة وظهر جون موريسون متنكرا بشخصية المحارب الاسكتلندي وليام والاس، وكان كلاهما يمثل القصة التي يقرأها ميز حول انتصار ستايلز الذي مثّل صعوده لأعلى السلّم لاتنزاع الحزام، لكنّ انزعج كثيراً عندما حرّف ميز القصة وأخذ يتحدث عن صرفه للحقيبة في تي أل سي 2020 من خلال صرف الحقيبة.

قاطع النجم شيمس المشهد ساخراً من ثرثرة أي جي ستايلز على حد وصفه، وانضم له في الحلبة متحدثا عن المواجهة التي سيخوضها ضده في هذا العرض، وتعرّض شيمس للغدر من ستايلز الذي ضربه بالشجرة وغادر الحلبة، لكنه تمكن من الانتقام منه عندما رماه بأحد الصناديق المتواجدة داخل الحلبة وأسقطه أرضاً.

النزال الأول
أي جي ستايلز -يهزم- شيمس

تعرّض شيمس لإصابة قوية في ركبته أثناء المواجهة كانت السبب الرئيسي في إصابته، ولم يكتفي خصمه أي جي ستايلز بذلك، بل تعمّد تعميقها من خلال هجوم عنيف بالكرسي الحديدي بعد أن نجح بتعليقه من قدمه بالمقلوب بين حبال الحلبة، وأخذ يوجّه ضربات عنيفة لبطنه ولركبته المصابة كذلك الحال.

قابلت المذيعة سارا شرايبر فريق ذا هيرت بيزنس بعد سخريتهم من أحد العاملين خلف الكواليس، ولم تسلم هي من سخرية أم في بي حين انتقد طريقة سؤالها، وتوعد الأخير فريق نيوداي وجيف هاردي في المواجهة القادمة بينهما. وفي مكان آخر ظهر كينجستون وهاردي وودز وانضم لهم النجم مات ريدل الذي طلب منهم أن يكون إلى جانبهم في المواجهة لدعمهم معنوياً، ورحب جميعهم بالفكرة.

النزال الثاني
فريق بوبي لاشلي وبينجامين وأليكساندر -يهزم- فريق جيف هاردي واكزافير وودز وكينجستون

النزال الثالث
لانــا -تهزم- نايا جاكس

لم تصدق لانا نفسها بعد أن تمكنت من الفوز على العملاقة بشكل صريح عقب حركة رائعة، وهو الأمر الذي أغضب نايا جاكس التي بادرت بالهجوم عليها بشكل عنيف للغاية، بينما كانت شريكتها شاينا بازلر تهاجم آسكا خلف الكواليس، وانضمت لها بازلر بعد ذلك بتعذيب لانا قبل أن تتدخل آسكا وتنقذ الموقف وتتمكن من طردهن من الحلبة.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة برفقة مساعده جاكسون وتحدث عن نفسه وما يقدمه في عالم المصارعة، وتحدث جاكسون عن سبب ظهوره في عرض الرو وقال إنه جاء من أجل أن يحظى إلايس بما يستحقه من احترام، ولكي يضمن ألّا يتعرّض لأي مكروه، وما إن بدأ إلايس بعزف موسيقاه حتى ظهر ار تروث معتذرا عن مقاطعته الأسبوع الماضي، وتبعه عدد كبير من المصارعين لانتزاع الحزام منه، لكنّه كان محظوظا بسبب تدخل جاكسون الذي أطاح بالكثير منهم عند اقترابهم من الحلبة.

النزال الرابع: 2 ضد 1
ذا ميز وجون موريسون -يهزم- كيث لي

دخل النجم براي وايت إلى الحلبة والتقى بشخصيات برنامجه التي كانت خلف حاجز الجماهير بالقرب منه، وقال إنه يرغب بتقديم اعتذار لغريمه راندي أورتن لما حدث الأسبوع الماضي، وتحدث عن شخصية ذا فيند وخروجها عن السيطرة في بعض الأحيان، وقال إنه يتمنى أن يستطيع إكمال ما بدأ بينهما بعيداً عن ذا فيند الذي سيواجهه في عرض تي أل سي 2020 الأحد القادم.

وقال وايت إن حضّر مجموعة من النكات الطريفة خصيصا للأفعى، وأخذ يقرأ ما كتبه على ورقة واحدة تلو الأخرى ويضحك عليها مع الدمى، وكانت جميعها ساخرة من اسم أورتن “ذا فايبر”، وقبل أن ينهي حديثه ظهر راندي على الشاشة الكبيرة وتحدث عن الأسبوع الماضي وما استفاده منه بعد ما دار بينهما قبل وبعد ظهور ذا فيند، واقترح عليه أن يلعب لعبة البحث والاختباء في هذا العرض، وهو ما وافقه عليه وايت بشكل فوري وبدأ اللعبة بالبحث عنه.

النزال الخامس
مايس -يهزم- ريكوشيت

ظهر النجم براي وايت خلف الكواليس وهو يسأل الجميع عن راندي أورتن، قبل أن يلتقي بالنجم مات ريدل الذي تحاور معه بشكل طريف واقترح عليه الانضمام له في برنامه كي يصبح أفضل، لكنّ وايت اعتذر منه وقال إنه مشغول في الوقت الحالي ولا يستطيع نقاش الأمر.

النزال السادس
دانا بروك -تهزم- شاينا بازلر

انتهت المواجهة بعدم الأهلية بسبب تدخل نايا جاكس التي دفعتها من فوق الحبال، وبادرت بالهجوم عليها مع شاينا بازلر قبل أن تتدخل ماندي روز وتهاجمهن بعصا كيندو، ثم تبعتها آسكا التي ساهمت بإخلاء الحلبة ومساعدتهم في الإطاحة ببطلتي زوجي السيدات.

استمر براي وايت بالبحث عن راندي أورتن إلى أن باغتع الأخير بهجوم عنيف للغاية من الخلف، وتمكن الأفعى من السيطرة عليه ووضعه داخل تابوت خشبي كبير، وبادر بسكب مادة نفظية وأحرق التابوت دون تردد، ولم يمضي سوى وقت قصير حتى ظهر “ذا فيند” من داخله وهاجم أورتن بحركة إخضاع مؤلمة استهدفت فمه.

النزال السابع
مات ريدل -يهزم- أم في بي

ظهر المذيع توم فيليبس وسط الحلبة وطلب من الجمهور الترحيب بالنجمين الكبيرين أي جي ستايلز وبطل WWE درو ماكنتير في المناظرة الأخيرة بينهما قبل المواجهة على اللقب في عرض تي أل سي 2020 الأحد القادم، وتحدث ستايلز عمّا سيفعله في ذلك النزال ونصح خصمه بتقبيل الحزام وتوديعه قبل أن ينتقل لحوزته لأنه سيبدو استثنائياً حول خصره.

بدوره عبّر درو ماكنتير عن سعادته بتلك المواجهة التي كان يرغب بها منذ وقت طويل، وتحدث عن مميزات خصمه قبل الحديث عن نفسه، وقال ماكنتير إنه بطل قوي وسيستمر كذلك لفترة طويلة، وأكد أنه سيعمل على تمزيق خصمه إرباً، وأنه سيفعل كل ما يلزم للحفاظ على لقبه، وقام بخلع الحزام ووضعه في الحلقة التي سيتعلّق بها فوق الحلبة في مهرجان تي أل سي.

ارتفع الحزام فوق الحلبة وكانت المفاجأة بظهور ذا ميز وجون موريسون للهجوم على درو ماكنتير الذي لم يكن بحاجة للكثير من الوقت للسيطرة على خصومه والإطاحة بهم واحداً تلو الآخر، وعندما كان على وشك تنفيذ ركلة كليمور قاضية، تدخل أوموس بشكل غير مباشر لتشتيت انتباهه من خلال رمي الدرج المعدني داخل الحلبة، مما أتاح الوقت أمام ستايلز لاستعادة عافيته ومباغتة خصمه بهجوم من الخلف، انتهى بتحطيمه فوق طاولة خشبية، وانتهى المشهد بصعود أي جي على السلم لانتزاع الحزام.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.