نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20.01.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 20.01.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 20 يناير، 2015


نتائج عرض الرو الأخير

[highlight]نتائج عرض الرو الاخير والأحداث 20.01.2015[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني بعرض لقطات من خطاب مارتن لوثر كينغ الشهير حول المساواة بين البيض والسود في الولايات المتحدة، حول نبوءته الشهيرة بأن أحد الأفارقة الأمريكيين سيصبح يوما ما رئيسا لأمريكا وتعم المساواة والعدالة على الجميع، وتم التركيز على أشهر الرياضيين والسياسين من أصحاب البشرة السمراء.

وبعد أن وقف الجميع يصفقون دوّت موسيقى بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر ودخل إلى الحلبة متحمسا برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي عرّف نفسه بطريقته المعهودة، لكن بروك لم يسمح له بالكلام وأخذ الميكرفون وقال أنه حضر هنا للقتال وطلب من سيث رولينز الظهور.

حاول هيمان الحديث لكن ليسنر منعه مجددا وقال إنه عندما يظهر يبدأ وقت العمل الحقيقي، وأمهل ليسنر رولينز عشر ثواني للظهور ومواجهته، وأكد على أن ظهوره يعني اختفاء الاطفال مثل رولينز، ظهر بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش وقال إنه يتفهم سبب غضب بروك ليسنر بسبب ما حصل الأسبوع الماضي.

وأخذ تربل اتش يحاول أن يهدأ بروك ليسنر وطلب منه العودة معه إلى خلف الكواليس لشرب بعض العصائر كي تتم معالجة الأمور بول هيمان بروية وحكمة وكرجال أعمال، لم يتوقف غضب ليسنر على الإطلاق وتساءل إن كان تربل اتش حضر للقتال واستعد للهجوم مما دفع هيمان على الطلب من أن يهدأ.

دخلت بعد ذلك ستيفاني مكمان إلى الحلبة برفقة العملاق بيغ شو ومدير العمليات كين وطلبت من بروك ليسنر أن يهدأ كذلك قبل أن تخرج الأمور عن مسارها المطلوب، ظهر بعد ذلك سيث رولينز على الشاشة الكبيرة وأخذ يسخر من ليسنر ويقول إنه دائما على بعد خطوتين منه.

طلب بول هيمان من تربل اتش أن يجبر فتاه المدلل أن يصمت قبل أن يبدأ بروك ليسنر بمعالجة الأمور على طريقته الخاصة وتخرج عن السيطرة، وامتدح هيمان موكله كما جرت العادة وأكد أنه سيخرج من عرض رويال رامبل 2015 كما دخل إليه بطلا لـ WWE للوزن الثقيل.

انضم جون سينا إلى الحوار وطلب من سيث رولينز الذي كان على الشاشة الكبيرة أن يخرس، وتحدث عن الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي خلال توقيع العقد على مواجهة اللقب، وقال إن ما حدث أشعله بشكل أكبر وأكبر وتوعد خصومه بالهزيمة في رويال رامبل واستعادة لقبه وأراد مغادرة الصالة.

أوقفت ستيفاني مكمان جون سينا وطلبت من العودة لسماع ما ستقوله، وأخذت تقارن بين الماضي والحاضر وتحدت عن هتافات الجماهير له، وتطرقت ستيفاني كذلك للحديث عن كيفية إعادة سينا للسلطة في مكانها الصحيح، ولم يفوّت سيث رولينز فرصة الهجوم على سينا وصفه بالممل الذي سئمت الجماهير من الهتاف له لأنه شخص فاشل من وجهة نظره.

رد جون سينا مدافعا عن موقفه وقال إن المواجهة الكبرى في عرض رويال رامبل لن تكون بشأن السلطة أو بشأن القوة بل ستكون بشأن الاحترام ووعد الجميع بأنهم سيكونوا مجبرين على احترامه بعد استعادة اللقب، وبعدها سيجبر السلطة على إعادة أصدقائه المطرودين دولف زيجلر ورايباك وإريك روان إلى مكانهم في الاتحاد.

قاطع تربل اتش حديث سينا وقال أنه قد حصل على الفرصة لإعادة المصارعين الثلاثة الاسبوع الماضي لكنه فشل الاسبوع الماضي، وقال إنه سيحصل على فرصة جديدة إن كان جاد فيما يقوله، وذلك في حال فوز بالمواجهات التي سيخوضها في هذا العرض، لكن فشله هذه المرة ستكون له عواقب أخرى.

وأخبره بأن عليه التنازل عن فرصته في المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض رويال رامبل في حال خسارته، ولم يكتفي تربل اتش بذلك وقال إن على سينا انتظار موافقة الجماهير على تلك الفرصة وطلب منه انتظار نتيجة التصويت الذي سيتم تنظيمه من خلال تطبيق WWE على الهواتف الذكية ليعرف إن كانت الجماهير لا زالت تؤمن بقدراته أم تظن أنه فاشل لا يستحق ذلك.

النزال الأول
براي وايت – يهزم – دانيال براين

حسم براين وايت المواجهة لمصلحته بتدخل من المصارع كين الذي دخل لمشاهدة النزال وهاجم دانيال براين أثناء انشغال الحكم، مما سمح لوايت بإنهاء النزال بعد ضربة قاضية، وعاد كين للهجوم على براين في الحلبة بشكل عنيف بعد انتهاء النزال، وعرضت تغريدة من المصارع دولف زيجلر حول موقفه من خوض سينا لمواجهة من أجلهم.

عرض تغريدات أخرى من حسابات المصارعان رايباك وإريك روان حول التصويت لجون سينا، وظهر بعد ذلك تربل اتش في غرفة الإدارة يتحدث بالهاتف ودخل عليه الأسطورة سكوت هول وزميله كيفن ناش، وأخذ هول يمتدح ملابس تربل اتش الرسمية وطلب منه خلعها والعودة إلى جانبهم بملابسهم المعروفة مثل الايام الخالية.

انضم شون مايكلز إلى الحوار وأخذ يمتدح صديقه تربل اتش وطلب منه إعادة الأمور إلى مسارها الطبيعي وإعادة أصدقاء سينا بما أن العرض عنوانه لم الشمل، أجاب هنتر بأنه لا يتدخل بشؤون الاخرين وعليه ألّا يتدخل هو بشؤونه عن طريق المزاح، وسأل بعد ذلك كيفن ناش عن زميلهم اكس باك.

لكن داميان ساندو دخل عليهم وهو يقلّد مظهر اكس باك بطريقة مشابهة تماما، لكن الحقيقي ظهر وأخذ يتحدث لمقلده إلى أن ظهر ذا ميز وطلب من ساندو أن يغادر ويعود لشكله القديم، وأخذ ينفذ حركة اكس باك أمام الاساطير المحتشدين قائلا إن ساندو هو مقلده الخاص، لكنهم ضحكوا منه بعد مغادرته الغرفة.

ظهر المذيع براي ساكستون في الحلبة تمهيدا لتقديم الاساطير المشاركين في حوار عرض رويال رامبل 2015، وطلب من الجماهير الترحيب بالأسطورة هولك هوغان في البداية، وتلاه الأسطورة “فتى الطبيعة” ريك فلير، ثم تبعهم الأسطورة الممتع “محطم القلوب” شون مايكلز الذي دخل بطريقة مرحة ومميزة.

بدأ ساكستون الحوار بسؤاله حول رأيهم فيما إذا كان على جون سينا وضع فرصته بالمنافسة على اللقب من أجل إعادة أصدقائه المطرودين، وأجاب مايكز وهوغان بنعم، بينما قال فلير لا، وسأل المذيع الاخير عن ذكرياته في رويال رامبل وتحديدا في النزال التاريخي الذي خاضه للدفاع عن لقبه حينها.

وسئل بعد ذلك شون مايلز عن لحظاته الخاصة برويال رامبل وشرح فلسفته الخاصة وأهمية تلك المعركة لأنه تؤدي إلى الرسلمينيا، وبدوره تحدث هوغان عن رأيه بطريقة مشابهة، وأما عن رأيهم بمن سيخرج فائزا بالمعركة الملكية لهذا العام قال مايكلز أنه يؤمن بقدرة براي وايت على الفوز.

رفض هالك هوغان وجهة نظر مايكلز الذي غضب من نكز هوغان وطلب مواجهة إعادة من عام 2005 بينهما، وانتهت المشادة بطريقة لطيفة بين النجمين، ورشح هوغان دانيال براين للفوز بالمعركة، وراح ريك فلير لترشيح دين أمبروز للفوز بالمعركة الملكية المرتقبة بعد أيام قليلة.

قاطع العملاق بيغ شو الحوار ودخل ساخرا وقال إنه لا يشاهد ثلاثة أعضاء من قاعة المشاهير لكنه لا يشاهد أي أساطير، انتقد هالك هوغان تصرفات بيغ شو وطلب منه الابتعاد لكنه غضب واتهم الأساطير الثلاثة بالغيرة منه، وذكّر هوغان بفوزه عليه وانتزاعه للقب الوزن الثقيل في اتحاد WCW.

كما تحدث بيغ شو وذكر ريك فلير بضربه له سابقا، بينما قال لشون مايكلز إنه يستطيع أكله حيا إذا قرر التواجد معه بالحلبة، ورفض بيغ شو ترشيحات الاساطير الثلاثة وأكد لهم أنه من سيفوز بالمعركة الملكية في رويال رامبل وطلب منهم مغادرة حلبته لأنه سيقدم لهم مثالا على ما سيفعله.

تساءل ريك فلير إن كان بيغ شو قد انتهى من حديثه ونزع سترته وحاول الهجوم عليه لكنه لم يتأثر بلكمات فلير وطرحه أرضا بلكمة قاضية، قاد ذلك الهجوم المصارعة رومان رينز إلى الدخول لمساعدة الأساطير والوقوف في وجه العملاق الذي طلب منه مغادرة الحلبة لكنه رفض وبدأ هجومه على بيغ شو الذي انتهى بطرد الاخير من الحلبة من فوق الحبال.

غادر بيغ شو الصالة متألما ونزل بعدها رومان رينز إلى جانب الحلبة للاطمئنان على وضع ريك فلير الذي عانى من قوة اللكمة، ورافقه والأساطر إلى خلق الكواليس، واستضافت المذيعة رينيه يونغ جون سينا لاستعراض نتائج التصويت الذي أُجري حول إن كان على جون سينا المخاطرة بفرصته الكبيرة لإعادة أصدقائه.

وجاءت نتائج التصويت بنسبة 85% مع أن يخوض جون سينا مواجهة مصيرية في هذا العرض لإعادة أصدقائه المطرودين وأن يخاطر بفرصته الكبيرة لاستعادة اللقب، وأكدسينا إنه لن يخيب آمال كل من دعمه ومن يؤمنون بقدرته، لذلك فإن عليه اثبات قدرته على الفوز بكل شيء وعدم خسارة أي شيء.

النزال الثاني: ليس على اللقب
دين أمبروز – يهزم – باد نيوز باريت

عرض بعد ذلك تقرير مطوّل عن تاريخ عرض رويال رامبل 2015 وتحديدا حقائق مثيرة حول المعركة الملكية توضح عدد المشاركين في المواجهات وأكثر الفائزين بها بالإضافة للتذكير بالمصارعين أصحاب الأرقام القياسية من ناحية الإقصاء والصمود في الحلبة.

النزال الثالث
فريق كوفي كينغستون وبيغ إي – يهزم – فريق سيزارو وتايسون كيد

تمكن المصارع كوفي كينغستون من اقتناص الفوز لفريقه بتثبيته لخصمه سيزارو، واحتفل الفريق الفائز “نيو داي” بالانتصار مع أعضاء فريق آدم روز الذي تواجد بجانب الحلبة لدعم أصدقائه سيزارو وكيد، وهو الامر الذي أغضبهم كثيرا.

دخل المصارع الأسطوري سكوت هول إلى الحلبة برفقة زميله كيفن ناش واكس باك ممثلين لفريق نظام عالمي جديد التاريخي، وتحدث عن هول عن “لم الشمل” والوحدة من جديد في عرض الرو الخاص، وسأل الجماهير عن عدد الذين يؤيدون فريقه الشهير NWO.

وتحدث كيفن ناش بدوره عن فريقهم الشهير وأنهم من صنع اتحاد WCW الذي جعل فينس مكمان يغضب كثيرا، وأنهم كذلك من قاموا بتصدير وصناعة الكثير من النجوم مثل ستيف أوستن وأنفسهم، وأنهم من قدّم للعالم حروب ليلة الاثنين بالإضافة إلى عصر الاتيتيود المعروف.

بدأ بعد ذلك اكس باك بحديثه لكن فريق “ذا أسينشنز” قاطعوه بدخولهم إلى الحلبة للسخرية من الأساطير، ووصف المصارع فيكتور نفسه وصديقه بأنهما أفضل فريق ظهر بتاريخ المصارعة وأفضل من تاريخ WCW كله، استفز سكوت هول “ذا اسينشن” برمي القشة التي بفمه على وجه كونور.

وقبل أن يشتبك فيكتور وكونور مع الاساطير تدخل جي بي ال وهاجمهما بكلامه وقال إنهما لا يمتلكان الخق لوصف نفسيهما كأفضل فريق بالتاريخ، وقال إنه أجرى مكالمة لاستدعاء شخص ما، وظهر زميله السابق وشريكه في فريق APA رون سيمونز الذي دخل مسرعا إلى الحلبة.

ولم تمضي إلّا لحظات قليلة حتى ظهر فريق “نيو إيج أوتلوز” رود دوغ وبيلي غان، وبدأ الفريق بالجوم على فيكتور وكونور بعد أن سخر رود دوغ منهما بطريقته المعروفة، ولم يفوّت الخضرم جي بي ال الهجوم على كونور بضربته القاضية قبل أن ينتهي المشهد على احتفال الأساطير أمام الجماهير.

ظهر المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان من غرفة الادارة على الشاشة الكبيرة وقال إن لحظة الحقيقة قد حانت للكشف عن خصوم جون سينا، وكشف إنه سيواجه سيث رولينز والعملاق بيغ شو مدير العمليات كين، وأكدا على تواجدهما إلى جانب الحلبة لمشاهدة ما سيحدث حينها، ورافق حديث هنتر تواجد أحد عازفي الايقاع الذي صدم من قرار السلطة.

النزال الرابع
فريق بايج ونتاليا – يهزم – فريق سمر راي وفوكس

دخل المصارع المخضرم ار تروث إلى الحلبة بطريقته الغنائية المعروفة وأخذ بعد ذلك يسخر من غريمه في هذا العرض روسيف، وأخبره بأن جميع زملائه المصارعين سيستعدون من أجل إقصائه من المعركة الملكية في رويال رامبل، ونعته بكعكة الكأس Cup cake.

النزال الخامس
روسيف – يهزم – ار تروث

ظهر سيث رولينز خلف الكواليس يتحدث لجيمي نوبل وجوي ميركوري حول مواجهته القادم ضد جون سينا، لكنه تفاجئ بوقوف بروك ليسنر أمام وجهه مما ألزمه الصمت بسبب الصدمة، وأخبره ليسنر أنه لن يؤذيه الان من أجل أن يعمل على إقصاء جون سينا من مواجهتمها القادمة بعد أيام، لكنه سيعرف بعد ذلك ما سيحدث له عندما يتقابلان، وظهر علامات الرعب واضحة على رولينز بعد مغادرة ليسنر.

النزال السادس
جاي أوزو – يهزم – ذا ميز

عرض مقابلة مع النجم الأسطوري الكبير هالك هوغان يتحدث بها عن رأيه بخوض جون سينا للمواجهة الغير متكافئة التي سيخوضها ضد مصارعي السلطة، وأكد من وجه نظره أنه سيخرج فائزا ومنتصرا ولن يواجه أي عقبات بحسب توقعاته، وتم الاعلان عن مواجهة جديدة في رويال رامبل 2015 بين فريق ذا أسينشنز ونيو ايج أوتلوز.

النزال السابع: 3 ضد 1
جون سينا – يهزم – بيغ شو وكين وسيث رولينز

تناوب المصارعين الثلاثة بالهجوم على جون سينا ومنعه من تثبيت أي واحد منهم بالرغم من اقترابه من تحقيق الفوز أكثر من مرة، لكن الحسم جاء لمصلحة سينا الذي نجح بإعادة أعضاء فريقه السابق بسبب تشتيت الأسطورة ستينغ لانتباه جميع أعضاء فريق السلطة مما أتاح الفرصة أمامه لتثبيت سيث رولينز بشكل مباغت.

لاذ جون سينا بالفرار إلى جانب الجماهير الذي اخذوا يصافحونه على تحقيق الفوز والاحتفال معه بشكل مباشر، غضب تربل اتش كثيرا ووقف فوق طاولة المعلقين دون أن يستطيع التركيز بحديثه وأخذ يهدد ستينغ ويرفض الاعتراف بالفوز إلى أن تفاجئ بموسيقى بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر الذي دخل إلى الحلبة برفقة بول هيمان.

بدأ ليسنر هجومه على سيث رولينز وطرحه أرضا منذ البداية، لكن مدير العمليات كين والعملاق بيغ شو أبعداه، لينال الأول ضربة قاضية مباشرة بعد ضربه لهما، عاد بعدها ليسنر للهجوم على رولينز لكن بيغ شو تدخل من جديد ونال ضربة F5 قاضية لتتاح الفرصة أمام رولينز بالهروب بمساعدة نوبل وميركوري.

وانتهى المشهد الاخير والعرض بهروب أعضاء فريق السلطة من قبضة “الوحش البشري” والبطل بروك ليسنر، واحتفل بول هيما بتفوق مصارعه وموكله برفع لقب WWE للوزن الثقيل عاليا أمام الجماهير التي اشتعلت حماستها بسبب الاحداث التي اختتمت العرض.

يتبع ……

لمشاهدة عرض الرو في بث مباشر اضغط هنا