تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 27.11.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 27.11.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 نوفمبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27.11.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المدير العام المؤقت بارون كوربين أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع وكان برفقته كل من النجمين بوبي لاشلي ودور ماكنتير، وبدأ حديثه بتهنئة الجماهير بموسم العطلات ويوم الشكر، قبل أن يتفاخر بما فعله بالوحش برون سترومان الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي تحدث عنه لاشلي وماكنتير قبل أن يعرض كوربين لقطات لذلك الهجوم الذي أبعد سترومان عن الحلبات بسبب الإصابة التي تعرّض لها.

وعاد كوربين للتفاخر بما فعله مع فريقه وقال إنه أرسل فريق تصوير لمدينة بيرمنغهام التي يرقد فيها برون سترومان على سرير الشفاء قبيل الخضوع للعملية الجراحية للحصول على تعليق منه حول ما حدث، ظهر الوحش على الشاشة الكبيرة وتحدث للجمهور عن الإصابة وكان يواجه صعوبة كبيرة في تحريك يده، وتوعد كوربين ولاشلي بمصير سيء للغاية بعد أن يعود للحلبات.

بدوره علّق بارون كوربين على عدم قدرة خصمه برون سترومان على الحصول على التصريح الطبي اللازم لعودته إلى الحلبات في عرض تي أل سي 2018، وأكد أن المواجهة بينهما ما زالت قائمة في ذلك العرض، وأنه سيعلن نفسه فائزا في تلك المواجهة عندما يعجز سترومان عن الظهور، وأنه سيحصل على ما هو أثمن بتعيينه كمدير دائم لعرض الرو.

خيّم الظلام على الصالة بشكل مفاجئ مما أغضب بارون كوربين الذي أمر الطواقم الفنية بإعادة الإضاءة، دوّى صوت جيتار الايس الذي ظهر جالساً على كرسي عند مدخل الصالة، وقوبل بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له، وكعادته لم يفوّت الايس فرصة السخرية من خصومه المتواجدين في الحلبة، وخصوصا بوبي لاشلي الذي وصفه بالقمامة أثناء أغنيته التي تفاعل معها الجميع وضحكوا من كلماتها.

النزال الأول
بوبي لاشلي -يهزم- الايــــــس

أعلن الحكم عن انتهاء المواجهة لمصلحة إلايس بسبب تدخل مدير أعمال بوبي لاشلي ضدّه، لكن بارون كوربين أعلن عن إعادة النزال دون قوانين، وساعد لاشلي على الفوز بعد ذلك من خلال هجوم عليه برفقة درو ماكنتير بالكرسي الحديدي والضرب العنيف داخل وخارج الحلبة، وتفاخر كوربين ورفاقه بالفوز أمام الجمهور.

صبّ بارون كوربين غضبه على أحد الموظفين وقام بطرده قبل أن يلتقي بالنجمة أليكسا بليس التي عبّرت عن إعجابها بإدارته للرو، وعرضت عليه المساعدة في حال كان يرغب بذلك، ولم يتردد كوربين بالموافقة وقال إن أداءها في عرض سيرفايفر سيريز وإدارتها لفريق السيدات تستحق الإشادة، وطلب منها الاهتمام بقسم السيدات وإدارته من أجله.

أعيدت مشاهد مما حدث بين النجمين دين أمبروز وسيث رولينز في العرض الماضي قبل أن يظهر الأول من غرفة الطبيب ويسخر من شريكخ وصديقه السابق ويرسل له الكثير من التهديدات، ولم يوفر فرصة السخرية منه وأخذ يعرض بعض النقاط التي وضعها الطبيب على ذراعه الأيمن، وقال إنها من أجل الحصول على بعض المطاعيم للوقاية من الأمراض التي تحملها مدينة ميلووكي ورولينز.

النزال الثاني: 3 ضد 2
فريق لوتشـــا بـــارتــي -يهزم- فريق داش وايلدر وسكوت داوسن

دخلت النجمة نايا جاكس إلى الحلبة برفقة حليفتها تامينا وتحدثت عن انتزاعها للفوز لفريق سيدات الرو في عرض سيرفايفر سيريز وتفاخرت بتحطيمها لوجه بيكي لينش وسخرت منها، وقالت إنها بصدد استرجاح حزام سيدات الرو من روندا راوزي في المقابلة القادمة بينهن في عرض تي أل سي 2018، واستعرضت لقطات من المواجهة السابقة بينهن في عرض موني إن ذا بانك.

كما قلّلت نايا جاكس من شأن روندا راوزي واستعرضت مشاهد من الهجوم العنيف الذي نفذته تشارلوت فلير في عرض سيرفايفر سيريز الأسبوع الماضي، ووأخذت تكرر سخريتها منها ومن عباراتها التي تصف بها نفسها وأنها المرأة الأشرس على وجه الأرض، وقالت جاكس إن كل ذلك لن يشكل فارقاً بالنسبة لها لأنها ستستعيد حزام السيدات منها.

انضمت النجمة روندا راوزي لمنافستها في الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير وقالت إنها من تحتل قمّة الجبل ولن تسمح لأحد بإزاحتها، وعرضت راوزي على جاكس تقديم موعد المواجهة بينهن لتصبح في هذا العرض لكنّها رفضت، وكادت روندا أن تتعرَ لهجوم مباغت لولا ظهور نتاليا التي هوجمة من قبل فرقة رويت قبل أن تنجح راوزي بطردهم.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار -يهزم- فريق بوبي روود وتشاد غيبل 

ظهرت ساشا بانكس وبايلي تتحدثان خلف الكواليس قبل أن تنضم لهن النجمة أليكسا بليس التي أصبحت مسؤولة عن قسم السيدات، وحاولت تلطيف الأجواء معهن ومحو الخلافات السابقة، لكن بانكس سخرت منها وطلبت منها المغادرة، وقالت بليس إنها لن تصغي لكلامها الفظ لأنهنلم يحصلن على فرصة مناسبة للتعرّف جيدا في السابق، وأعلنت عن مشاركة بايلي وبانكس في هذا العرض في فقرة للإجابة على استفسارات المجماهير.

النزال الرابع
إمبر موون -تهزم- أليشا فوكس

تمكنت النجمة إمبر موون من حسم المواجهة لمصلحتها رغم محاولات فريق جيندر مهال تدخل ضدها دعما لأليشا فوكس. دخل بعدها النجم نو واي هوزيه وفرقته الراقصة حول الحلبة، مما أغضب مهال الذي حصل على مواجهة ضدّه.

النزال الخامس
جيندر مهال -يهزم- نو واي هوزيه

دخل بطل القارّات سيث رولينز إلى الحلبة وحظي بترحيب مميز من الجماهير التي رحّب بها هو الآخر، وقال إنه لم يكون هو في الفترة الأخيرة وخصوصا الأسبوع الماضي عندما دفعه دين أمبروز للظهور كمجنون بحثاً عنه، وأكد أنه سيعود إلى ما يجيد فعله كثيراً وهو أن يكون بطلا مقاتلا، ورد على ما قاله أمبروز بداية العرض وأعلن عن انطلاق التحدي المفتوح على اللقب، وكان دولف زيجلر هو من تقدّم لمواجهته.

النزال السادس: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- دولف زيجلر

دخلت المسؤولة الجديدة عن قسم السيدات أليكسا بلس إلى الحلبة وتحدثت عن منصبها الجديد في إدارة القسم وقالت إنها ترغب بمنح الجمهور فرصة لطرح الأسئلة على النجمتين بايلي وساشا بانكس بشكل مفتوح، وأنها أحضرت معها المذيعة تشارلي كاروزو لمساعدتها في ذلك الأمر، وطلبت من الجميع الترحيب بضيفتيها.

واختارت أليكسا بليس إحدى الفتيات لطرح السؤال الأول الذي كان حول التغيير الذي ستقوم بها كلتاهما في حال كانت لهن السلطة، وأجابت بايلي إن قسم السيدات رائع في عرض الرو، ولا تدري إن كانت هناك حاجة للقيام بالتغيير، بينما قالت ساشا بانكس إنها ستقوم بركلها بليس وإعادتها لعرض سماكداون، وهو ما دفع المسؤولة لمحاولة زعزعة الثقة بينهن، قبل أن تتعرضا لهجوم مباغت من ميكي جيمس ورفيقاتها، لكنّ ساشا وبايلي أفلحن في صد الهجوم وطرد المصارعات.

النزال السابع: ضد واحد
بارون كوربين ودرو ماكنتير -يهزم- فــيــن بــالـــور

انطلقت المواجهة بشكل فردي وعادل في بداية الأمر، لكنّ عجز بارون كوربين عن مجاراة فين بالور دفعه للاستغلال صلاحياته وإضافة حليفه درو ماكنتير للمواجهة، ونجح الأخير بحسمها لمصلحتهما في ظل معاناة الخصم من الإجهاد. انضم النجم بوبي لاشلي لحلفائه الآخرين في الحلبة، وتناوبوا جميعا على توجيه الضربات القاضية لبالور، وتفاخروا بذلك أمام الجماهير في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.