تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.06.2019 الحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.06.2019 الحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 يونيو، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.06.2019 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

افتتح النجم الكبير وبطل WWE العالمي سيث رولينز أحداث عرض الرو بدخوله إلى الصالة حاملا معه كرسيا حديديا، وأعيدت مشاهد من المواجهة التي جمعته بالنجم بارون كوربين وتصدّيه لمحاولة للوحش البشري بروك ليسنر لصرف الحقيبة في عرض سوبر شو داون الذي أقيم في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضي.

وتحدث سيث رولينز عن تلك المحاولة التي باءت بالفشل وهجومه على بروك ليسنر بذلك الكرسي الحديدي مرارا وتكرارا إلى أن أبعده عن اللقب الكبير الذي بقي بحوزته، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر خصمه بارون كوربين وقوبل باستهجان كبير للغاية من قبل جماهير مدينة سان هوزيه التي منعته من الحديث إلى أن تمكن من اسكاتهم للحديث.

وتحدث كوربين عن الظلم الذي تعرّض له من قبل الحكم الذي تسبب بخسارته للمواجهة في عرض سوبر شو داون، لذلك فإنه واثق من قدرته على انتزاع حزام WWE العالمي في عرض ستومبينج جراوند الكبير، وذلك بسبب ما حدث له فإنه قرّر إحضار حكم خاص لتلك المواجهة القادمة بينهما، وهو الأمر الذي سخر منه سيث رولينز وقال إنه لن يغيّر النتيجة.

انضم النجم سامي زين للحوار وأخذ يتحدث للجمهور حول الفوائد التي سيتم جنيها في حال أصبح بارون كوربين هو بطل WWE، سخر سيث رولينز من ذلك التدخل والحديث وتساءل عن السبب الذي دفع زين للظهور والحديث بذلك الشكل عن كوربين، وقال سامي إنه نوع من رد الجميل لصديقه بارون والوقوف إلى جانبه، وتساءل مجددا من سيقف بجانبه هو عندما يصعد جهة المدخل ويقوم بتحطيم فمه.

دوّت موسيقى النجم العنيف كيفين أوينز وظهر هو الآخر وقال إنه من سيقف إلى جانب سامي زين ويحميه إن لزم الأمر، وتحاور معه رولينز وتبادل السخرية والتهديدات إلى أن غادر الصالة من بينهم وهو يحمل بيده الكرسي الحديدي. ثم ظهر الوحش لارس سوليفان يستعد للدخول إلى الحلبة لخوض المواجهة الأولى وكان يقوم بعملية الإحماء خلف الكواليس.

النزال الأول: إقصاء متتالي
لارس سوليفان -يهزم- ثلاثي فريق لوتشا هاوس بارتي

عادت الكاميرات لخلف الكواليس وركزت على الهروب المعتاد للنجم وبطل 24/7 ار تروث الذي كان يركض برفقة صديقته كارميلا، وتمكن من الهروب في أحد المصاعد برفقة عدد من المصارعين قبل حضور حكم ليشهد عملية التثبيت.

قدّم كبير المذيعين مايكل كول مناظرة بين النجمتين بطلة سيدات الرو بيكي لينش ومنافستها على اللقب في عرض ستومبينغ جراوند لايس إيفانز من خلال الأقمار الصناعية، وظهرت كلتا النجمتين على الشاشة الكبيرة وتبادلن التهديدات والسخرية، وقالت ايفانز إن بيكي ستصبح بلا ألقاب بعد المواجهة القادمة، لكنّ البطلة سخرت من ذلك وأكدت عدم وجود فرصة أمامها للفوز.

دخل النجم الكبير ذا ميز إلى الحلبة من أجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز TV” التي استضاف بها بطل الولايات المتحدة العنيف ساموا جو، الذي اعرب عن استيائه من تقديمه على أنه البطل الجديد، وقال إنه لطالما كان البطل لكنّه استعاد الحزام الذي سرقه ري مستريو منه دون وجه حق، وعرض ميز لقطات من هجوم جو عليه الأسبوع الماضي من باب السخرية من الطريقة التي استعاد بها للقب دون خوض نزال.

وتطرّق ميز للحديث عن إقحام ساموا جو لابن ري مستريو دومينيك في العداوة بينهما، وتطاول جو عليه عندما تطرّق هو للحديث عن عائلة ذا ميز، وكاد الامر أن يتحوّل لعراك بينهما لولا ظهور الوحش برون سترومان الذي طلب منه أن يخرس وينتظر ما سيحدث له من يديه، وانضم لهم المخضرم القوي بوبي لاشلي الذي أكد أن عداوته مع سترومان لم تنتهي وقال إنه الأحق بالمنافسة على اللقب، وتحوّل الأمر لعراك بعد ظهور ريكوشيت للمطالبة بالفرصة ذاتها.

النزال الثاني
فريق برون سترومان وذا ميز وريكوشيت -يهزم- فريق ساموا جو وبوبي لاشلي وسيزارو

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم بارون كوربين خلف الكواليس وسألته عمّا إذا كان اختار الحكم الخاص للمواجهة التي سيخوضها ضد سيث رولينز في عرض ستومبينغ غراوند، وقال إنه يجري الكثير من المكالمات للبحث عن شخص يمكن الاعتماد عليه وسخر منها قائلا إنها ليست واحدة منهم، وقاطع سامي زين المقابلة وقال إنه يريد الحديث إليه بشكل خاص وطلبا من كاروزو الرحيل.

النزال الثالث
فريق أليكسا بليس ولايسي ايفانز -يهزم- فريق بيكي لينش وبــايــلــي

التقى سامي زين بالنجم الكبير شين مكمان خلف الكواليس وعرض عليه بعض الاقتراحات بخصوص الحكم الخاص في مواجهة بارون كوربين وسيث رولينز في عرض ستومبيج جراوند القادم، وأبدى مكمان إعجابه بما قاله زين وقال إنه أوحى له بفكرة جديدة وهي وضعه كحكم إضافي أو مراقب في المواجهة الرئيسية في هذا العرض.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وسط الحلبة عقب فاصل إعلاني وعلّق على ما حدث لموكله الوحش البشري بروك ليسنر وما قاله سيث رولينز حول الخجوم عليه بواسطة الكرسي الحديدي في عرض سوبر شو داون، وقال إنه لا يستحق حمل لقب WWE العالمي لأنه اعترف أنه كان يختبئ خلف ذلك الكرسي الذي حمله بيده.

وتحدث بول هيمان عن مسألة صرف الحقيبة التي بحوزة موكلهه، وأشار لرفضه استغلال ما كان عليه سيث رولينز في عرض الرو الماضي، ولمّح لظهوره كحكم خاص في المواجهة التي ستجمع بارون كوربين ورولينز في عرض ستومبينج جراوند، وأكد أن بروك ليسنر سينتهك جميع قواعد عصر البي جي PG في WWE بما سيفعله لغريمه قبل انتزاع الحزام منه.

دخلت النجمتين بيلي جاي وبيتون رويس إلى الحلبة وتفاخرن بأنهن صاحبتي الرقم القياسي في مدّة حمل حزامي زوجي السيدات في WWE وتحدثن عن بحثهن عن أصعب منافسة ممكنة، وتغاضت رويس عن إحضارهن لمصارعتين مغمورتين لخوض مواجهة أمامهن.

النزال الرابع
فريق بيتون رويس وبيلي كاي -يهزم- فريق مصارعتين مغمورتين

عُرضت مقابلة أجريت مع النجم الكبير رومان رينز خلف كواليس عرض سوبر شو داون عقب خسارته أمام شين مكمان الذي احتفل على طريقته الخاصة بعد انتهاء تلك المواجهة، وتحدث رينز في المقابلة عمّا يتوجّب عليه فعله قبل مواجهة مكمان مرّة أخرى، وقال إنه سيحرص على أمر مهم للغاية وهو القضاء على من ساهم بفوز شين عليه، وأكد أنه في طريقه للقضاء على درو ماكنتير.

ظهر النجم الاسكتلندي درو ماكنتير عند مدخل الصالة وقدّم صديقه وحليفه شين مكمان الذي دخل برفقته إلى الحلبة، وتحدث الأخير عن خصمه رومان رينز وفاجئ الجميع بحديثه عنه بشكل جيد وأنه سيصبح أحد أعضاء قاعة المشاهير في المستقبل، وأخذ يعدد إنجازاته الكثيرة مثل الفوز بالمعركة الملكية وعلى أندرتيكر وبروك ليسنر لكنّه لم يتمكن مع الفوز على مكمان على حد وصفه.

وقال شين مكمان إنه يعذر رينز بذلك الخصوص لأن الفوز عليه أمر مستحيل لأنه الأفضل في العالم، وانتقل بعدها للثناء على حليفهه درو ماكنتير الذي كان له دور كبير في الفوز الذي حققه، وذلك من خلال تحليل الكثير من المواجهات التي شاهدها كلاهما في إطار الاستعداد للمواجهة في سوبر شو داون، وتحدث ماكنتير بعدها قائلا إنه ينتظر النزال الذي سيجمعهما في عرض ستومبينج جراوند.

وأكد درو ماكنتير أن ما حدث لرومان رينز سابقا لن يقارن بما سيحدث له في المواجهة القادمة، وتعهد بأن يجعل من ملامحه صعبة للتعرّف عليها، واحتفل كلاهما بتناول بعض الشراب قبل أن يطلب مكمان من الجمهور الترحيب بنجمي فريق ريفايفل سكوت داوسون وداش وايلدر وقال إنه يأمل أن يكمل الاحتفال معهما عقب فوزهما بحزامي الزوجي في عرض الرو.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو
فريق داش وايلدر وسكوت داوسون -يهزم- فريق زاك رايدر وهواكينز وفريق جيمي وجاي أوسو

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE العالمي سيث رولينز خلف الكواليس وتحدثت معه حول تعيين سامي زين كحكم خاص إضافي ورماقب لمواجهته أمام كيفين أوينز في هذا العرض، وقال إنه مستعد لجميع الاحتمالات مثل ما كان وسيبقى مستعدا لمواجهة بروك ليسنر، لذلك فإنه قادر على التعامل مع خصمه أوينز وصديقه زين.

فوجئ النجم ار تروث بفتح باب المصعد الذي كان يختبئ بداخله إلى جانب عدد من النجوم وصديقته كارميلا، وكان الحكم بانتظاره للإعلان عن مواجهة أو العد على أية محاولة تثبيت، لكنّ النجوم أخذوا يتعاركون فيما بينهم أثناء محاولتهم للهجوم عليه، ونجحت كارميلا بإنقاذه مرّة أخرى عندما سحبته لداخل المصعد وهربا معا.

قدّم النجم براي وايت بعد ذلك حلقة جديدة من برنامجه Firefly fun house والتي لم تخلو من التلميحات المخيفة وخصوصا بعد تحطيمه لدمية الأرنب بمطرقة خشبية كبيرة. دخل سيث رولينز وكيفين أوينز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة وتبعهما سامي زين الذي ظهر مرتديا قيمص الحكام من أجل متابعة وظيفته كحكم مراقب إلى جانب حكم المواجهة، وأخذ يتفقد حذاء رولينز لضمان عدم إخفائه لأدوات مؤذية.

النزال السادس: الحكم المراقب سامي زين
كيفين أوينز -يهزم- سيث رولينز

انتهى النزال لمصلحة كيفين أوينز بقرار من الحكم سامي زين وبعدم الأهلية، وذلك بعدما اعتبره اعتداءً عليه من قبل رولينز عندما أمسكه من قميصه، ورفض زين التحلّي بالحيادية أثناء المواجهة وتدخل أكثر من مرّة في وأفسد على رولينز الفوز بالمواجهة في عدّة مناسبات، وخصوصا عندما سحب الحكم الرئيسي جون كون عندما كان يعد على صديقه أوينز.

غضب رولينز من تصرّف سامي زين وهاجمه بلكمات قوية بعد انتهاء النزال، لكنّ تدخل خصمه بارون كوربين أوقفه لبعض الوقت عندما هاجمه بشكل مباغت وأراد بعدها استخدام الكرسي الحديدي في الهجوم عليه، لكنّ رولينز تمكن من السيطرة عليه وطرده من الحلبة، وصبّ سيث جام غضبه على زين الذي حصل على ضربات عنيفة ومؤلمة بالكرسي، وأنهى البطل الهجوم بضربة كورب ستومب قاضية أسعدت الجماهير.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل