نتائج عرض الرو الأخير 14.07.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير 14.07.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب محمد المكي بتاريخ 14 يوليو، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.07.2015[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني لهذا الأسبوع باستعراض لقطات “للوحش البشري” بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان من الرو الماضي، بالإضافة لمشاهد من تحركات بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وتحطيم بروك ليسنر للسيارة الفارهة الخاصة بجيمي نوبل وجويل ميركوري وهجومه على رولينز.

وتلى ذلك مشاهد من نقل السيارة الفارهة إلى محطة ضغط السيارات لتحطيمها بشكل كامل، وتمت إعادتها في هذا العرض ووضعها عند مدخل الصالة، ودخل بعد ذلك الوحش بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله ومحاميه بول هيمان تمهيدا لمواجهة جديدة مع غريمه رولينز قبل عرض باتل جراوند 2015.

بدأ بول هيمان الحديث بتعريف نفسه كمحامي الوحش الذي حطم سيارة الكاديلاك الفارهة والذي سيصبح بطلا في عرض باتل جراوند بروك ليسنر، وأخذ هيمان يحمس الجماهير لمشاهدة العرض الكبير مساء الأحد القادم، وذكر الجماهير بأنها فرصة فريدة لمشاهدة ليسنر يدخل الحلبة كمتحدي.

كما ذكر الجماهير ببداية بروك ليسنر عندما دخل متحديا للنجم الكبير ذا روك وبدخوله الحلبة في عرض سمر سلام العام الماضي أمام جون سينا وانتزاعه للقب الكبير، وتحدث كذلك عن انتزاعه لبطولة اتحاد فنون القتال المختلطة UFC، وأكد أنه لن يغادر عرض باتل جراوند بالطريقة التي سوف يدخل الحلبة بها لأنه سيحصد اللقب.

انتقل بول هيمان بعد ذلك لتهديد بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وأنه سيتلقى العديد من الضربات الموجعة وحركات السوبلكس العنيفة، وقبل أن يكمل حديثه ظهر رولينز برفقة مدير العمليات كين، وأخذ يحدق بالسيارة المحطمة بالكامل وأبدى انزاعجه من ابتسامة ليسنر التي وصفها بالغبية.

أخذ سيث رولينز بعد ذلك يتهم بروك ليسنر بالضعف لأنه قام بتحطيم السيارة التي أهداها لأصدقائه جيمي نوبل وجوي ميركوري، كما وصف بروك ليسنر بالمجرم بسبب ما فعله، وأخذ رولينز يهدد بروك بأنه سيدخل “مدينة السوبلكس” وسيعمل على تحطيمها بشكل كلي، رد ليسنر بأنه على استعداد لأن يستضيفه في مدينة السوبلكس في هذا العرض.

فرحت الجماهير بكلمات بروك ليسنر مما أغضب رولينز كثيرا، تدخل مدير العمليات كين وقال إنه سيعمل على احتواء الموقف وأعلن عن توقيع عقد المواجهة الكبيرة في باتل جراوند وأخذ يهدد ليسنر بأن يتصرّف بشكل غير لائق، سخر بول هيمان من حديث كين وقاطعه متسائلا إن كان شقيق أندرتيكر الصغير والطفل يهدد الوحش.

كما ذكر بول هيمان مدير العمليات كين أن بروك ليسنر كان دائما هو المسيطر وأنه من أنهى سلسلة شقيقه الكبير أندرتيكر، وأكد من جانبه أن مدينة أتلانتا التي تحتضن العرض ستشاهد مدينة السوبلكس في الرو، وبعد أن أنهى هيمان حديثه أعلن فريق المذيعين عن مواجهة قوية تجميع دين أمبروز وبراي وايت بالإضافة لمواجهة الزوجي القوية التي ستفتتح العرض.

النزال الأول
فريق راندي أورتن ورايباك – ضد – فريق بيج شو وشيمس

تدخل المصارع ذا ميز الذي شاهد المواجهة من طاولة المعلقين وحاول إلهاء رايباك وبيج شو الذي غضب وركض وراءه إلى خلف الكواليس، مما أتاح لراندي أورتن العودة إلى الحلبة وتنفيذ ضربة RKO رائعة أتاحت لرايباك تثبيت شيمس بعد قفزة قوية من أعلى الحبال.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز يعاتب مدير العمليات كين بسبب قراره بتنظيم توقيع عقد بينه وبين ليسنر وأن عليه حمايته بحكم منصبه في الاتحاد، وطلب منه عدم محاولة تكرار فعلته التي قام بها هو في الرو الماضي، إلّا أن كين قلّل من أهمية مخاوف رولينز وطلب منه الثقة به هذه المرة.

النزال الثاني
دين أمبروز – ضد – براي وايت

دخل دين أمبروز إلى الحلبة مستعدا لمواجهة براي وايت الذي دخل هو الاخر بطريقته المعتادة وسط الظلام، لكنه تفاجئ بهجوم مباغت من خصمه العنيد رومان رينز الذي هاجمه بعنف كبير، إلّا أن وايت نجح بالهروب بعد أن ضرب رينز بمصباحه الخاص.

دخلت نكي بيلا إلى الحلبة برفقة شقيقتها بري بيلا وصديقتها أليشا فوكس وتحدثت عن فوزها على إي جي العام الماضي وحفاظها على اللقب منذ ذلك اليوم، وأنها أتاحت الفرصة لعدد كبير من السيدات لمنافستها على اللقب وحافظت على حزامها طوال تلك الفترة وأنها برفقة شقيقتها أصبحت لا تقهر.

قاطعت ستيفاني مكمان حديث نكي بيلا ودخلت إلى الحلبة وقالت إنها تتحدث كأنها من يملك WWE، وذكرتها بأنها هي من تتحكم بزمام الأور هنا، وقالت أن السيدات من يقمن بالثورة في كل مكان حتى في اتحاد فنون القتال المختلطة UFC، وأضافت أن الثورة في قسم السيدات قد حان وقتها.

وطلبت ستيفاني من الجماهير الترحيب ببطلة السيدات السابقة بيج وتحدثت عن الثورة الكبيرة التي يشهدها عرض المواهب NXT، ثم طلبت من الجماهير الترحيب بالمصارعة بيكي لينش القادمة من NXT وبزميلتها تشارلوت ابنة الأسطورة ريك فلير ثم ببطلة السيدات هناك ساشا بانكس.

قاطعت نايومي برفقة تامينا سنوكا الحوار قبل ذلك وتحدثت عن أن عداوتها مع نكي بيلا لم تنتهي بعد، وبعد دخول جميع المصارعات إلى الحلبة تساءلت ستيفاني عن هوية المصارعة التي ستتحدى نكي بيلا، ودار عراك كبير بينهن انتهى بسيطرة بايج وبيكي لينش وتشارلوت وهو نال اعجاب الجماهير وستيفاني التي شاهدت الموقف بالقرب من مدخل الصالة.

دخل فريق نيوداي إلى الحلبة وبدأ المصارع اكزافير وودز بالحديث لجماهير مدينته أتلانتا التي وصفها بأنها أفضل مكان على وجه الأرض لأن جماهيرها يتحلون بالروح الإيجابية، ثم عاد للسخرية من فريق المدينة لكرة السلة الذي خرح مبكرا من التصفيات ومع ذلك حافظوا على روحهم الإيجابية، وأكد كينغستون بعد ذلك أنهم سيستعيدون لقبهم في عرض باتل جراوند، ثم أخذت الجماهير تهتف لهم “فريق نيو داي مقرف” قبل أن يدخل خصومهم إلى الحلبة.

النزال الثالث
فريق تايتوس أونيل ويونج ومارك هنري -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون وودز

حقق المصارع المخضرم مارك هنري الفوز لفريقه وقام بالرقص معهم على طريقة فريق برايم تايم مما أسعد الجماهير، ثم عرضت لقطات من عرض الرو الماضي ذكرت الجماهير بتحطيم بروك ليسنر لسيارة الكاديلاك الفارهة، وذلك تمهيدا لتوقيع العقد بينه وبين سيث رولينز.

النزال الرابع
ار تروث – يهزم – كينج باريت

تمكن ار تروث من تحقيق فوز صريح على خصمه كينج باريت الذي غضب من الطريقة الساخرة التي غادر بها الحلبة، ثم عرض لقطات من تحطيم المصارع العنيف روسيف لخصمه دولف زيجلر الأسبوع الماضي بعدما باغته بهجوم عنيف في المواجهة الكلامية التي حدثت بينهما.

دخل بطل الولايات المتحدة جون سينا إلى الحلبة استعدادا للتحدي المفتوح على اللقب الذي يقيمه أسبوعيا، وبعد انتظاره لخصمه القادم دخل روسيف وقال إنه أعظم بطل للولايات المتحدة وأنه لم يخسر حزام الولايات المتحدة وأن ما حدث كان خيانة من صديقته السابقة لانا.

ظهر المصارع كيفين أوينز قبل انطلاق النزال قال إن كان أحد سيهزم جون سينا على اللقب فلن يكون أي شخص سواه، واقترح أن يهزم سينا في هذا العرض وأن يحصل بعد ذلك على نزال الإعادة في عرض باتل جراوند القادم.

أبدى روسيف انزعاجه من حديث كيفين أوينز وصفه بالأمريكي الصغير وأكد أنه من دخل إلى الحلبة أولا وأنه من يستحق المنافسة على اللقب، سخر أوينز بدوره من حديث روسيف وطلب منه اصطحاب صديقته “لانا الصغيرة” (سمر راي) وأن يغادر الحلبة، انضم سيزارو للمشهد ودخل متحديا سينا مما أدى إلى اشتباك بين المتحديين الثلاثة بين انسحب جون من الحلبة، مما أدى إلى مواجهة ثلاثية يحصل الفائز بها على فرصة مواجهة سينا على اللقب في وقت لاحق من العرض.

النزال الخامس: مواجهة ثلاثية
روسيف – يهزم – سيزارو  وكيفين أوينز

قدّم المصارعين الثلاثة مواجهة نارية رائعة وخصوصا من جانب الفائز بالنزال روسيف وخصمه سيزارو الذي أظهر قوة كبيرة كعادته بعد انسحاب كيفين أوينز من المنافسة، وبعد انتهاء النزال استعد جون سينا الذي جلس إلى طاولة المعلقين للمواجهة التالية من أجل الدفاع عن لقب أمام روسيف

النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
روسيف – يهزم – جون سينا

انتى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم كيفين أوينز على روسيف الذي كان قريبا من تحقيق الفوز، لكنه لم يحصل على الحزام بسبب انتهاء النزال بتلك الطريقة، وأخذ أوينز يصرخ بوجه جون سينا بأنه من سيجرده من الحزام وليس أي مصارع آخر وغادر الحلبة بعد ذلك.

ظهر مدير العمليات كين خلف الكواليس يتحدث مع إحدى الموظفات وحضر إليه بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وسأله إن كانت الأمور تسير بشكل جيد وأنع عمل على إحكام خطة مواجهة ليسنر أثناء توقيع العقد، وقام بتهديد كين أنه سيتحمل المسؤولية إن حدث عكس ما يرغب به.

ظهر المتنافسون في برنامج Tough Enough عند مدخل الصالة ثم دخلت المصارعة ليتا التي تعمل في البرنامجة كمدربة للمتنافسين وعبرت عن سعادتها للتواجد مرة أخرى في مدينة أتلانتا وطلبت من الجماهير بعد ذلك الترحيب بالمتنافسين الذي عرّفتهم واحدا تلو الآخر.

عُرضت لقطات مما حدث بين براي وايت ورومان رينز في بداية العرض أثناء استعداد الاول لمواجهة دين أمبروز وهجوم غريمه عليه وتم تذكير المشاهدين بالمواجهة بينهما في باتل جراوند، ثم ظهر المصارع ستاردست من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس تمهيدا لمواجهته مع المصارع نيفيل.

النزال السابع
ستاردست – يهزم – نيفيل

تم تجهيز الحلبة تمهيدا لتوقيع عقد المواجهة الكبرى في عرض باتل جراوند 2015، ثم دخل مدير العمليات كين برفقة بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز الذي قال إنه قد سئم من كثرة تكرار مشهد تحطيم بروك ليسنر لسيارة جيمي نوبل وجوي ميركوري في عرض الرو الماضي.

وأضاف رولينز أنه يرغب بتذكير بروك ليسنر بحجم الدمار الذي يستطيع إحداثه، وعرض لقطات من عرض الرو قبل ثلاث أسابيع عندما تمكن فريق السلطة من الإطاحة بالوحش ليسنر، وأكد بعد ذلك أنه لا يخاف منه على الإطلاق وأنه سيدمر الواحد الذي يظهر في سلسلة الانتصارات 21-1.

وقال رولينز إنه سيسيطر ويقهر الذي يدعو نفسه بقاهر الاخرين بروك ليسنر، وأنه سيخرج من عرض باتيل جراوند كما سيدخله بطل WWE للوزن الثقيل، دخل بعد ذلك بروك ليسنر برفقة مدير أعماله بول هيمان الذي صمت قليلا إلى أن جلس موكله على الكرسي أمام خصمه.

قدّم بول هيمان نصيحة لرولينز بأن يكف عن التحديق به لأنه لو كان مكانه لما أزاح نظره عن الوحش الذي أمامه، ثم أخذ هيمان يتحدث عن الفرصة التي يمنظرها موكله كي يضع يديه عليه بعد أن قام بسرقة حزامه في الرسلمينيا 31 الماضية، وقال إن أمامه ستة أيام فقط قبل أن يتم ركل مؤخرته من قبل ليسنر.

واستمر بول هيمان بتهديد سيث رولينز الذي ظهر متوترا بشكل ملحوظ، وذكره بالضربات التي سيحصل عليها أثناء مواجهته للوحش بروك ليسنر أثناء دخوله لمدينة السوبلكس مساء الأحد القادم، غضب رولينز من كلمات هيمان وقام بتوقيع العقد بعصبية واضحة وأراد الاستمرار بالحديث.

إلّا أن بول هيمان أخذ يصرخ وطلب منه الحديث ويداه على الطاولة كي لا يحاول أن يغدر بموكله، قلب ليسنر الطاول وأخرج عصا تم إخفاؤها تحتها، ثم أعاد الطاولة كما كانت ووضع العصا فوقها ليظهر عدم خوفه من استحواذ خصمه عليها، وهو ما حدث بالفعل عندما خطفها سيث.

أخذ سيث يلوح بالعصا لكن ليسنر باغته عندما حمل الطاولة وضربه بها وبدأ بالهجوم عليه وعلى مدير العمليات كين الذي نجح بإسقاط الوحش بمساعدة رولينز بشكل مؤقت، لكن ليسنر استعاد السيطرة بالرغم من الهجوم العنيف مما تسبب بالذعر لسيث رولينز الذي لاذ بالفرار عندما اقترب منه ليسنر.

عاد الوحش لتأديب مدير العمليات كين وضرب قدمه بالدرج الحديدي أمام أعين رولينز الذي كان يراقب من بعيد، ثم دخل بروك ليسنر إلى الحلبة ورفع الحزام عاليا أمام الجماهير وغادر الصالة، عاد سيث إلى الحلبة وأخذ يحطة الكراسي والطاولة تعبيرا عن غضبه.

وقال سيث رولينز بعد ذلك إنه ليس كباقي الخصوم الذين واجههم بروك ليسنر أثناء مسيرته منذ اليوم الأول، وسيثبت له أنه على عكس ما يظن تماما بأنه غير قابل للمس، ولن يكون مثل جون سينا أو أندرتيكر أو الآخرين الذين واجهوه، ولن يستطيع المرور من خلاله في عرض باتل جراوند 2015.

وأكد رولينز أنه سيبقى بطل WWE للوزن الثقيل وسيهزم بروك ليسنر، توجه سيث بعد ذلك إلى مدير العمليات كين الذين كان يتلقى الإسعافات بجانب الحلبة وسأله غاضبا إن كانت تلك هي الخطة المجكمة التي كان سيحميه بها من ليسنر، وأخذ يصرخ عليه قائلا إنه لا يساوي شيئا بدونه على الإطلاق، وضربه على قدمه المصابة وأنهى العرض على مشهد رفعه للحزام عند مدخل الصالة.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث