نتائج عرض الرو الأخير 23.06.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير 23.06.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب محمد المكي بتاريخ 23 يونيو، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23.06.2015 بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه بدخول “الوحش البشري” بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة، ثم عرضت لقطات من نهاية عرض الرو الماضي عندما كشفت تربل اتش لبطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز عن هوية خصمه القادم في عرض باتيل جراوند الذي ظهر أنه ليسنر نفسه مما أرعب رولينز بشكل واضح.

تحدث بعد ذلك بول هيمان بطريقته المعتادة معرفا بنفسه للجماهير وأعلن أنه ظهر للإعلان رسميا عن عودة موكله الوحش بروك ليسنر، وقال إنه سيذكر الذين فاتهم سبب غياب ليسنر عن عروض الرو خلال الأسابيع الماضية، وعرض هيمان لقطات من صرف رولينز لحقيبته في الرسلمينيا 31 لظهور الوحش العنيف في الرو الذي تلاه عندما حطّم كل شيء بسبب رفض رولينز لمواجهته على اللقب في نزال إعادة.

وانتقل هيمان للحديث عن الطريقة التي وافق بها ليسنر على العودة لعرض الرو مجددا، وكشف أنه موكله مطالب بالاعتذار بشكل علني للمذيع مايكل كول وزميل جي بي ال أمام الجميع، وإن لم يفعل ذلك فإنه لن يحصل على الإذن بالعودة إلى الحلبة ولن يتمكن من مواجهة سيث رولينز في عرض باتيل جراوند 2015 كما هو مقرر سابقا.

تردد بروك ليسنر بالنزول من الحلبة لكنه بالنهاية توجه لطاولة المعلقين بعد إصرار من بول هيمان وقام بمصافحة جي بي ال أولا ثم حدّق بمايكل كول الذي ارتعب كثيرا قبل أن يضمه ليسنر ويربّت على رأسه بعدما أجلسه على كرسيه، وأعلن هيمان بعد ذلك إن كانت الأمور قد سارت بشكل جيد مع المذيعين وهو ما أكده كول وزميله من خلال الإشارات.

بدأ بول هيمان بعد ذلك بالحديث عن تاريخ سيث رولينز منذ انطلاقته في عرض NXT والحماية التي كان يحصل عليها هناك، ثم عن صعوده للعروض الرئيسية مع فريق الدرع الذين عملوا على حمايته منذ اليوم الأول ومن ثم حماية السلطة له، وأخذ يطلق التهديدات المباشرة لرولينز نيابة عن موكله بروك ليسنر الذي وصفه بالأفضل للأعمال وأكد أنه سيستعيد لقبه في باتيل جراوند 2015، وتم الإعلان بعد ذلك عن مواجهة بين دين أمبروز وكين وأخرى بين رينز وشيمس.

النزال الأول
المصارع كين – يهزم – دين أمبروز

استغل مدير العمليات كين ظهور سيث رولينز الذي شتت انتباه دين أمبروز وتمكن من حسم المواجهة لمصلحته رغم مقاومة الأخير في البداية، وذكر المذيع مايكل كول الجماهير بما حدث بين كيفين أوينز وجون سينا الذي تعرّض للإصابة بسببه في عرض موني ان ذا بانك عندما حاول سينا تلطيف الأجواء بينهما، وأكد عودة الأخير للحديث عن ذلك الموقف في هذا العرض.

ظهر سيث رولينز خلف الكواليس يتحدث لمدير العمليات كين حول ظهوره لمساعدته في نزاله ضد دين أمبروز كحاولا استمالته لجانبه، وصارحه كين بأن موقفه مكشوف تماما وأن ما يفعله من أجل أن يقف بجانبه ضد ليسنر الذي عاد لاستعادة لقبه، أنكر رولينز ذلك وأصر على موقفه وحاول مصافحة كين لكنه تركه وغادر دون مصافحته.

وتم التذكير بما حدث بين رومان رينز وبراي وايت في موني ان ذا بانك والرو وسماك داون الماضي، وتم الإعلان بعدها عن المواجهة بينهما في باتل جراوند 2015، كما تم عرض لقطات لتكريم المصارع تايتوس أونيل الفائز بجائزة أفضل أب عن العام الحالي، وأعلن مايكل كول عن نزال إعادة على لقب الزوجي بين فريقه وفريق نيوداي في العرض الكبير القادم.

النزال الثاني
فريق تايتوس اونيل ودارين يونج – يهزم – فريق فيكتور كونور ذا أسينشن

النزال الثالث
رومان رينز – ضد – المصارع شيمس

ظهر المصارع براي وايت على الشاشة الكبيرة أثناء النزال وهو يلهو بألعاب للأطفال في مؤشر منه على أنه يجلس بجانب ابنة رومان رينز الذي ترك المواجهة وركض إلى خلف الكواليس محاولا إيجاد موقع براي وايت الذي أخذ يدخل بعلاقة رينز مع ابنته الوحيدة في الفترة الأخيرة.

ظهر رومان رينز يسير خلف الكواليس باحثا بين الغرف على مكان الذي ظهر منه براي وايت في الفيديو أثناء مواجهته لشيمس إلى ان وجدها، وتفاجئ بالعدد الكبير للصور التي علّقا براي وايت له في أرجاء الغرفة التي كانت تضيء بواسطة الشموع وصوت وايت وهو يغني كان يملأ المكان.

تحدث بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز لفريق حمايته السابق جيمي نوبل وجوي ميركوري أثناء وجودهما خلف الكواليس لشرب القهوة، وحاول تلطيف الأجواء معهما وأكد لهما أن سبب حديثه معهما هو أنه يعتبرهما أصدقاء له وليس من أجل عودة بروك ليسنر، لكن نوبل وميركوري رفضا عرض الصلح الذي تقدّمه به رولينز لهما وتركاه وحيدا.

النزال الرابع
المصارع نيفيل – يهزم – كوفي كينجستون

دخل فريق تايتوس أونيل ويونج لمساعدة نيفيل عندما حاول بيج إي وودز مساعدة شريكهما كينجستون، لكن الحكم قام بطردهما وأتبعهما ببيج إي وصديقه عندما أصر كلاهما على الاقتراب من نيفيل، ثم أعيدت لقطات من عرض الرو الماضي الذي شهد هجوما من كيفين أوينز على ضيف العرض مغني الهيب هوب MGK، وتبعها الإعلان عن مواجهة بين رايباك ومارك هنري.

النزال الخامس
كينج باريت – يهزم – زاك رايدر

دخل بطل الولايات المتحدة جون سينا إلى الحلبة ورفع حزامه عاليا أما الجماهير قبل أن يبدأ يتحدث لهم عن الحزام ومكانته، وكونه رمزا للفرص، ثم انتقلل حديث بشكل مباشر عن العداء بينه وبين المصارع كيفين أويز الذي انطلق في عرض غرفة الإقصاء ومواجهة الإعادة التي كانت في موني ان ذا بانك وفوزه عليه للتعادل النتيجة بينهما.

كما تحدث جون سينا عن التحديث الذي وجهه كيفين أوينز على لقبل الولايات المتحدة، وقال سينا إن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق لكنه واثق من قدرته على تمثيل صورة لقب الولايات الأمريكية التي يجد نفسه يمثلها بالولاء لها، مؤكدا على أنه قادر على التحدي ومواجه خصمه الذي دعاه إلى مواجهته.

ظهر بطل NXT كيفين أوينز عند مدخل الصالة وأخذ يتحدث عن نفسه وعن عداوته مع جون سينا الذي تحداه في مواجهة على لقب الولايات المتحدة، وأخذ يحاول إقناع سينا بالموافقة على طلبه، وتحدث معه باللغة الفرنسية محاولا استفزازه ودفعه على الموافقة على المواجهة الفاصلة بينهم واللقب على المحك.

رد جون سينا بسخرية على حديث كيفين أوينز باللغة الفرنسية وقال إنه يستطيع الحديث باللغة الفرنسية ونفّذ ما قال، وسأل سينا خصمه إن كان يريد سماع إجابته باللغة الصينية كذلك، وأخذ يتحدث بالصينية وقال إنه سيعمل على ركله في عرض باتيل جراوند بغض النظر عن كل لغات العالم وأكد المواجهة بينهما بشكل رسمي.

دخل سيث رولينز على تربل اتش وزوجته ستيفاني أثناء حديثهما خلف الكواليس عن مشهد جون سينا وكيفين أوينز، وبدأ حديثه بالشكى على جيمي نوبل وجوي ميركوري، وقبل استمراره بالشكى قاطعه تربل اتش وذكره بأن اللطة استثمرته كبطل، وهو يعلم إنه خائف من بروك وأن هذا أمر حتمي، لكن عليه استغلال ذلك الخوف لمصلحته.

النزال السادس
فريق نكي وبري بيلا – يهزم – فريق نايومي وتامينا

ظهر مدير الإعمال الأسطوري بول هيمان يتحدث لموكله الوحش بروك ليسنر خلف الكواليس ووقال مايكل كول إنه لا زال موجودا هنا ملحما لاشتراكه في المشهد الختامي للعرض.

النزال السابع
رايباك – يهزم – مارك هنري

دخل العملاق بيج شو إلى الحلبة وأخذ يعاتب مارك هنري ويتساءل عمّا حدث له، وطالبه بالوقوف على قدميه، لكن هنري كان غاضبا ومتألما وقام بدفعه بعيدا عنه، وقرّر بعدها الانسحاب من الحلبة تاركا صديقه يتألم بعد الخسارة، وذكر مايكل كول الجماهير بعد ذلك بانطلاقة برنامج Tough Enough يوم غد على شبكة WWE وقناة USA.

استضافت المذيعة جوجو بطل القارّات رايباك خلف الكواليس وسألته عن المواجهة الثلاثية الكبيرة التي ستجمعه بالعملاق بيج شو وذا ميز في عرض باتيل جراوند 2015، وأكد من جانبه أنه لن يسمح لأحد باختطاف لقبه الذي أصبح يعني له الكثير ومجهود سنين طويلة ولا يهتم لعدد المصارعين الذين سيواجههم في الحلبة فلن يستطيع أحد انتزاع الحزام منه. وظهر بيج شو نهاية المقابلة مما قاد لاشتباك بينهما انتهى بسيطرة رايباك على خصمه.

دخل النجم دولف زيجلر إلى الحلبة برفقة صديقته لانا إلى الحلبة التي كان بها المصارع آدم روز وصديقته روزا مينديز،، وأخذ روز يتحدث اللجماهير بطريقة ساخرة قبل انطلاق المواجهة بينهما.

النزال الثامن
دولف زيجلر – يهزم – آدم روز

ظهر جيمي نوبل برفقة صديقه جوي ميركوري ومدير العمليات كين يتحدث للسيدة الأولى ستيفاني مكمان وقال لها إن سيث رولينز كان يعاملهما كغبيين، لكن ستيفاني أخذت تحاول تلطيف العلاقة بينهما قائلة أن السلطة استثمرت به لأنه مستقبل WWE، وكذلك حاول تربل اتش أن يخفف من الاحتقان بينهما قائلا إن الضغط الذي يرزح تحته أي بطل هو ما أثر على سلوك رولينز سابقا.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وقال إن البطل عليه الاعتراف عندما يكون مصيبا وعندما يكون على خطأ، وأنه سيعترف بذنبه تجاه جيمي نوبل وجوي ميركوري ومدير العمليات كين وطلب منهم الدخول كي يعتذر منهم بشكل فردي، استمر رولينز بالحديث بعد دخولهم وقال إن لكل شيء أساس وأنهم كانوا الأساس الذي يعتمد عليه.

وأكد سيث رولينز أن اعتذاره لهم لا علاقة له بعودة بروك ليسنر فهو من هزمه سابقا وسيهزمه مجددا، وبدأ رولينز بعد ذلك بالاعتذار لهم على فعله تجاههم وشكرهم على دعمهمم المستمر له، وطلب من نوبل وميركوري أن يصفحا عنه وأن يعودا عائلة واحدة كما كانوا في السابق، وطلب منهم التريث والتفكير قبل الرد عليه إلى أن يعتذر من كين.

أخذ سيث رولينز يقدم الاعتذارات المتتالية من مدير العمليات كين وسط هتافات ساخرة من الجماهر الت شبهته بالمغني الشهير جاستن بيبر، وأكد له أنه لطالما كان مصارعه المفضل في WWE مثلما كان ابن الشياطين المفضل، وطلب من الجميع مسامحته والصفح عن أفعاله وان يقبلوا عودته لهم كعائلة واحدة.

دوّت موسيقى الوحش البشري بروك ليسنر ودخل إلى الصالة برفقة مدير أعماله بول هيمان وأخذ يدور حول الحلبة بينما كان وكيله يكتفي بالنظر متبسما، استعد ميركوري ونوبل وكين لمواجهة ليسنر إلى جانب سيث رولينز الذي صدم عندما قرّر الثلاثي الانسحاب من الحلبة وتركه وحيداـ لكنهم عادوا للهجوم على ليسنر الذي أطاح بهم بسهولة تامة.

استفرد بروك ليسنر بعد ذلك ببطل WWE للوزن الثقيل الذي حاول الهجوم عليه عندما دخل إلى الحلبة لكن محاولته باءت بالفشل، ونفذ ليسنر ثلاث ضربات جيرمان سوبليكس وسط صيحات الجماهير التي طالبته بالمزيد، وانقذ مدير العمليات كين سيث رولينز من ضربة F5 القاضية في اللحظات الأخيرة عندما هاجم ليسنر الذي فقد السيطرة بعد هجوم مشترك منهما.

حيث كان بروك ليسنر قريبا من تنفيذ ضربته القاضية عليهما لولا تركيز سيث ورلينز وكين في هجومهما على قدمه، ثم انضم جوي ميركوري لزميليه في فريق السلطة الذي استمر بالهجوم على ليسنر الذي تمت الإطاحة به باستخدام ضربة بيدجري من سيث رولينز الذي أنهى المشهد متفاخرا أمام الجماهير بحمله لحزام WWE للوزن الثقيل فوق رأس بروك ليسنر وبرفقة أصدقائه.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث