تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.04.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.04.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أبريل، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.04.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير، وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلقت بعد ذلك الأحداث الفعلية للعرض بدخول الوحش البشري بروك ليسنر إلى الصالة برفقة مدي أعمال الأسطوري بول هيمان وحظيا بترحيب كبير من الجماهير، ورحّب المذيع مايكل كول بالمشاهدين في عرض الرو رقم 1300 وبعودة زميله المصارع الكبير والبطل السابق بوكر تي لطاولة المعلقين بشكل مؤقت هذا الأسبوع بسبب غياب جونثان كوتشمان.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بصورة تكرّسه لذكرى المصارع الأسطوري الراحل برونو سامرتينو، بالإضافة لتواجد جميع نجوم العرض الأحمر والمسؤولين وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان عند مدخل الصالة، وتم قرع الجرس عشر مرّات كنوع من أعلان الحداد على وفاته قبل أن يتم استعراض فيديو مطوّل عن مسيرته الأسطورية فوق حلبات المصارعة.

بدأ بول هيمان حديثه بطريقته المعتادة وقوبل ببعض صيحات الاستهجان من الجماهير، ثم أخذ يضحك برفقة موكله بروك ليسنر وقال إنه الكثيرين يظنون أنه سيتحدث عن إنجازت الوحش مثل إنهاء سلسلة انتصارات أندرتيكر في الرسلمينيا أو استضافة جون سينا في مدينة السوبلكس مرارا وتكرارا، وأنه حطّم واحدا من أقوى المصارعين خلف الكواليس مؤخرا.

واستذكر بول هيمان ما فعله بروك ليسنر بخصمه رومان رينز في الرسلمينيا 34 وكيف أنه تجاوز سياسة البي جي PG وأسال الدماء من رأسه بلكمات عنيفة وبحركات السوبلكس، وأضاف هيمان أن كل ما ذكره لا يهم موكله على الإطلاق رغم أن حدث قبل وقت قريب، لكنّ ليسنر ينظر للمستقبل وللمواجهة التي ستجمعه برينز مرّة أخرى عندما يغلق عليهما قفص في أكبر عروض الرويال رامبل في المملكية العربية السعودية.

وقال بول هيمان أن موكله سيسافر إلى هناك على متن طائرة خاصة تقله هناك من أجل خوض تلك المواجهة بعد أن جدد عقده مع WWE بميزات خيالية ومقابل أموال طائلة حصل عليها، وأكد أن بروك ليسنر هو من طالب بمواجهة رومان رينز في قتال جديد في العرض الكبير الذي سيقام في السعودية ليؤكد أن سيدافع عن لقب WWE ويحطّم رينز ويمزقه مرّة أخرى ويعيده في صناديق.

استدعى ذلك الحديث النجم رومان رينز للدخول إلى الحلبة وتبادل النظرات الحادّة مع خصمه بروك ليسنر وسط الحلبة، وبعد أن قابله خصمه ببعض بابتسامة ساخرة قال رينز إنه فعلا لا يعلم كيف سيعود لوطنه من السعودية، لكنّه يعلم شيئا واحدا فقط، هو أنه سيعود حاملا معه حزام WWE العالمي وأنه بإمكانهما تصديق ذلك، ثم ألقى الميكرفون من يده وغادر الحلبة وتبادل بعض الكلمات مع بروك أثناء مغادرته.

النزال الاول
الايـــــس -يهزم- بوبي روود

تمكن الايس من الانتقام من خصمه الكبير بوبي روود بعد أن منعه من تقديم وصلته الموسيقية المعتادة عندما قاطعه قبل المواجهة بينهما. ظهر بعد ذلك اليقط مات هاردي على الشاشة الكبيرة وأخذ يتحدث بطريقته الغريبة الطريفة وأنه تحدث للنجوم وأنه متأكد من فوزهما بحزام الزوجي في أكبر عروض المعركة الملكية، ثم ظهر إلى جانبه شريكه الغامض براي وايت ونصح الخصوم بالهرب.

النزال الثاني
فريق مات هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق ذا أسينشن فيكتور وكونور

دخل النجمين سامي زين وكيفين أوينز إلى الحلبة التي تم إعدادها لتقديم أولى حلقات برنامجهما الحواري “سامي وكيفين شو” وتحدثا عن انطلاقة البرنامج الجديد، وعبّرا عن انزعاجهما من خسارة الرو لجهود النجم ذا ميز الذي تم نقله لسماكداون، وتحدث بعد ذلك عن سبب تسمية العرض الكبير في السعودية ووصفه بأكبر معركة ملكية في التاريخ، وذلك ليس بسبب أندرتيكر وأي مواجهة أخرى بل لأنهما سينتزعان الفوز بالمعركة.

وقال كيفين أوينز إنهما سيثبتان للعالم بعد نظر “الملكة” ستيفاني مكمان التي قامت بتعيينهما والتعاقد معهما للظهور في عرض الرو، وطلبا من الجمهور بعد ذلك الترحيب بضيفهما المدير العام كيرت انجل الذي سخرا منه وقدّما له كرسي حدائق للجلوس عليه، وسخرا أيضا من تحجيم ستيفاني مكمان له وإجباره على تعيينهما في الرو، وتحدثا عن مدى حاجته لتلك الوظيفة لأن لديه ستة أطفال قبل أن يستذكرا السابق جايسون جوردان.

لكنّ رد كيرت انجل جاء صادما لهما عندما أعلن مشاركته في المعركة الملكية الكبيرة في عرض مدينة جدّة في السعودية وأنه سيحرص على تسوية كل الأمور معهما في تلك المواجهة، وكانت المفاجأة بإعلانه أنه لن يكون وحيدا في تلك المعركة بل سيكون كل من دانيال براين وكريس جيريكو خصميهما السابقين إلى جانبه أيضا، ووجّه لهما ضربة أخرى عندما أعلن أنهما سيخوضان مواجهة أمام الوحشين بوبي لاشلي وبرون سترومان في هذا العرض، ثم غادر الحلبة تاركا إياهما في حيرة كبيرة.

ظهر النجم المتألق وبطل القارّات سيث رولينز يستخدم هاتفه النقال في غرفة المصارعين خلف الكواليس قبل أن ينضم له كل من بو دالاس وكيرتس اكسل اللذان تحدثا عن نهاية مشوارهما مع ذا ميز وبداية مرحلة جديدة بالنسبة لهما، وعرضا عليه الشراكة وتكوين فريق ذا شيلد معهما من جديد، لكنّه رفض ذلك الاقتراح وغادر الغرفة بعد أن مدّ كلاهما يده على طريقة فريق الدرع.

النزال الثالث
فريق درو ماكنتير ودولف زيجلر -يهزم- فريق تايتوس أونيل وأبولو كروز

قابلت المذيعة داشا دولف زيجلر بعد انتهاء المواجهة وسألته عن سبب عودته برفقة درو ماكنتير، وقال إنه أعاده معه لأنه رجل خطير للغاية، وأتاح الفرصة لماكنتير للحديث عن نفسه وقال إنه فعلا خطير للغاية وإنه سئم من المصارعين خلف الكواليس الذين أصبحوا يعملون من أجل الحصول على الأموال فقط، وأكد انه عاد ليشكل خطرا على هؤلاء الناعمين، وليريهم المعنى الحقيقي للهيئة التي يجب أن يكون عليها نجوم WWE، وأكد زيجلر أنهما سيصبحان الأكثر خطورة في عرض الرو لأنهما فريق “ذا شو The Show”.

ظهر كيرت انجل في غرفته خلف الكواليس وكان قد استمع لحديث زيجلر وماكنتير قبل أن يتحدث لتشاد غيبل الذي كان إلى جانبه، وأخبره أنه استقطبه للرو ليس من أجل الشراكة مع جايسون جوردان بل ليكون مصارعا مستقلا بذاته، انضم جيندر مهال لهما واخذ يعاتب انجل على ما فعله به الأسبوع الماضي وتساءل كيف متلك الجرأة على أقحامه في مواجهة بدل من الاحتفال به، أغضب تطاول مهال على كيرت تشاد الذي دفعه وكاد أن يشتبك معه، لكن انجل طلب منهما تسوية الأمر في الحلبة.

النزال الرابع
تشاد غيبل -يهزم- جيندر مهال

قابلت المذيعة رينيه يونج نجمات فرقة رويت سارا لوغان وليف مورغان وروبي رويت بعد انتهاء المواجهة السابقة وسألتهن عن سبب هجومهن على بايلي وساشا بانكس فور انطلاقتهن في عرض الرو الأسبوع الماضي، وقالت رويت إنها كانت رسالة مقصودة لتأكيد وصولهن للرو، وأنها كانت لجميع المصارعات وليس لبانكس وبايلي فقط.

أعيدت لقطات من ظهور رومان رينز أمام بروك ليسنر وبول هيمان قبل أن تُعرض رسالة فيديو من خصمه ساموا جو على الشاشة الكبيرة قال فيها إنه يخشى ألّا يجد خصما له في عرض باكلاش، لأنه سمع الكثير حول ما سيفعله به خصمه الوحش البشري بروك ليسنر، وأضاف أنه لا يتوقع عودة رينز للولايات المتحدة مطلقا، لأن ليسنر سيقوم بدفنه في الصحراء. من جهة أخرى ظهر بو دالاس وكيرتس اكسل يعرضان الشراكة على فين بالور بعد انتقال ذا ميز لكنّه رفض عرضهما هو الآخر.

النزال الخامس
فريق برون سترومان وبوبي لاشلي -يهزم- فريق كيفين أويـنـز وسـامـي زيــن

قدم الوحشين مواجهة قوية للغاية عذّبا خلالها كيفين أوينز وسامي زين كثيرا، حيث وجّه برون سترومان الكثير من الضربات الموجهة لأوينز خارج الحلبة ولاشلي زين داخلها. دخل بعد ذلك الصاعد نو واي هوزيه مع فرقته الراقصة قبل أن يتبعه بارون كوربين الذي وقف عند مدخل الصالة ورفض مواجهته قائلا إنه لن يواجه خصما ليس من مستواه، ودفع ذلك هوزيه للقول أن انسحاب كوربين لن يمنعهم من الاحتفال وعاد للرقص مع فرقته مغادرا الصالة، لكنّه فوجئ بهجوم عنيف للغاية بارون كوربين الذي عاد للإطاحة به عند المدخل.

ظهرت النجمة والبطلة السابقة أليكسا بليس على الشاشة الكبيرة في مشهد تم تسميته “لحظة لبليس” وتحدثت عن تجربتها مع بطلة السيدات الجديدة نايا جاكس ووصفتها بالمتنمرة عليها بعد ما فعلته بها، وطلبت من شريكاتها في هذا العرض نتاليا وأمبر مون والأخريات بألّا يقفن إلى جانبها لأنها ستكون الطرف الخاسر عندما تنتقم منها في عرض باكلاش وتستعيد حزامها.

النزال السادس
فريق سيث رولينز وفين بالور -يهزم- فريق كيرتس اكسل وبو دالاس

ظهرت نتاليا خلف الكواليس تتحدث لشريكاتها في هذه المواجهة ساشا بانكس وبايلي وإمبر موون ونايا جاكس حول المواجهة القادمة والفرصة التي ستتاح أمامهن للانتقام من فرقة رويت والأخريات، وسخرت جاكس بدورها من أليكسا بليس كذلك الأمر، وحاولت بانكس تلطيف الأجواء مع صديقتها بايلي لكنّها أدارت ظهرها ولحقت بالنجمات إلى الحلبة.

النزال السابع
فريق نايا وبايلي وساشا ونتاليا وموون -ضد- فريق بليس وجيمس ورويت ومورغان ولوغان

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب هجوم روندا راوزي على ميكي جيمس بحركة أخضاع ضغطت بها على ذراعها بشكل عنيف، حيث دخلت راوزي لتفقد صديقتها نتاليا التي يبدو أنها تعرّضت لإصابة في قدمها، فما كان من جيمس إلّا أن بادرت بالهجوم عليها بينما كانت جانب الحلبة، وردّت روندا بتلك الحركة، وكانت باقي المصارعات طريحات الأرض بسبب قفزة قوية عليهن جميعا من أعلى الحلبة، وساعدت راوزي صديقتها على العودة لخلف الكواليس في نهاية العرض بينما كانت أغنيتها تدوّي في أرجاء الصالة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل