نتائج عرض الرو الأخير 29.09.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير 29.09.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 سبتمبر، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.09.2015 بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني باستعراض لقطات من خسارة سيث رولينز أمام جون سينا في عرض ليلة الأبطال 2015 وهجوم الوحش كين، ثم لقاءه بمدير العمليات كين خلف كواليس عرض الرو الماضي، وتلتها لقطات من مواجهة الإعادة على لقب الولايات المتحدة ضد سينا، وظهور كين على الشاشة الكبيرة ثم سحبه لأسفل الحلبة نهاية العرض.

 دخل جون سينا إلى الحلبة وسط صيحات مختلطة من الجماهير وتم الإعلان خلال ذلك عن مواجهة بين رومان رينز وبراي وايت، تحدث سينا بعد ذلك عن وجوده كبطل في مدينة بوفالو الأمريكية وأعلن أنه سيدافع عن لقبه تاليا في العرض، وقال إن التحدي قد بدأ الآن وطلب ممن يرغب بمواجهته أن يدخل إلى الحلبة مباشرة.

دوّى صوت البوق ودخل بعد ذلك فريق نيوداي إلى الصالة وقال اكزافير وودز في البداية إن الفريق متواجد في هذا العرض، ثم تحدث بيج إي عن المواجهة التي ستجمع فريقه بالدادلي بويز على لقب بطولة الزوجي في عرض جولة الجحيم، ثم أخذ بيج وكوفي كينجستون يسخران من جون سينا وانهما ظهرا للرد على التحدي وأخذ ثلاثتهما يغنون له.

أبدى جون سينا انزعاجه من كثرة حديث فريق نيوداي وطلب منهم إنهاء ما يفعلونه وأن يختاروا واحدا منهم لمواجته قبل أن يقوم بركل مؤخراتهم جميعا، ووقع اختيار نيوداي على المصارع اكزافيير وودز لمواجهته، وأخذ يسخر منه قبل الدخول إلى الحلبة.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا -يهزم- اكزافيير وودز

انتهى النزال لمصلحة جون سينا بقرار من الحكم بعد هجوم كوفي كينجستون وبيج إي على جون سينا عندما كان قريبا من إخضاع اكزافيير وودز وإجباره على الاستسلام، دخل فريق الدادلي بويز إلى الحلبة لأنقاذ سينا ونجحوا بطرد فريق نيوداي من الحلبة لكنه عادوا لاحتلالها منهم، مما أدى إلى مواجهة سداسية بين الطرفين أعلنها مدير العمليات كين.

النزال الثاني
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق جون سينا والدادلي بويز

تمكن كوفي كينجستون من خطف الفوز لفريقه بمساعدة من اكزافيير وودز الذي أبعد بوبا راي عن الحلبة وأتاح له تثبيت ديفون بينما كان جون سينا يتألم بجانب الحلبة بعد ضربة قوية من بيج إي، وأعلن المذيع مايكل كول بعد ذلك عن استضافة ذا ميز لبطلة الديفاز تشارلوت وشريكتها بيكي لينش للحدث عمّا حدث من بايج.

ظهر المدير التنفيذي وزعيم السلطة تربل اتش في مكتبه خلف الكواليس برفقة ستيفاني مكمان وموظفة من شؤون العاملين في WWE بينما دخل عليهم مدير العمليات كين، وأخبرته ستيفاني أن الموظفة آشلي حضرت للتحقيق بشكوى تم تقديمها ضده بأنه خلق بيئة غير آمنة للعمل.

وأن التقرير الذي سيصدر منها سيحدد مصيره في العمل كمدير للعمليات، وانضم رولينز للنقاش لكن كين أكد على قدرته على التعامل مع جميع الأمور وطلب من آشلي مرافقته كي تبدأ بتحقيقها مما صدم تربل اتش وستيفاني مكمان وسيث رولينز الذي ظهر عليه علامات الغضب.

ثم انتقل الكاميرات للتركيز على دين أمبروز الذي كان يتحدث مع شريكه رومان رينز حول مواجهته لبراي وايت ويتساءل عمّا يدّبر له فريقه، قلّل رينز من أهمية ما يدبره براي ورفاقه وأنه يركز على مواجهته للحلبة، وتحدث عن تواجد راندي أورتن في حال احتياجهما للمساعدة، لكن أمبروز فضّل عدم انضمام أي شخص لهما بعدما حدث مع جيريكو، ودار بينهم جدال بعد حضور أورتن الذي قال إنه سيكون جاهزا للمساعدة رغم ما قاله دين أمبروز.

النزال الثالث
العملاق بيج شو -يهزم- مارك هنري

ظهر النجم ذا ميز في الحلبة مرحبا بالجماهير التي ستشاهد برنامجه الحواري وتحدث عن التطورات الأخيرة في ثورة السيدات، وأعاد لقطات لما حدث بين بايج وتشارلوت في عرض الرو الماضي عندما انقلبت الأولى على صديقتها في مشهد الاحتفال، وعلّق ميز على تلك المشاهد بأن الدراما مستمرة وطلب من الجماهير الترحيب بالبطلة الجديدة وصديقتها بيكي لينش.

بدأ ذا ميز الحديث مع بيكي لينش التي سخرت منها في إجابتها على سؤاله حول ما حدث، بينما طلبت تشارلوت من بايج الظهور لتسوية الأمر بينهما بشكل ودي أو عن طريق القتال، أبدى ميز اعتراضه على تلك الدعوة لأن تشارلوت لا تستطيع دعوة من تشاء لبرنامجه، لكن بيكي قامت بخطف الميكرفون من يده وقذفه بعيدا عن الحلبة.

كررت تشارلوت بعد ذلك دعوتها لكن من ظهر كان فريق البيلا برفقة أليشا فوكس، وأخذت نكي تتحدث عن حقها في مواجهة إعادة على اللقب، وأخذ كلا الطرفين يتبادلان الحديث حول ذلك الموضوع إلى أن ظهرت بايج التي قالت إن نكي وفريقها عدو مشترك وبدأ العراك بينهن بعد ذلك، وانتهى بطرد البيلا وفوكس من الحلبة.

النزال الرابع
فريق نكي وبري وفوكس -يهزم- فريق تشارلوت وبيكي وبايج

تمكنت نكي بيلا من اقتناص الفوز بعد تثبيتها لتشارلوت التي تشتت انتباهها بسبب هجوم بايج على نتاليا التي دخلت للوقوف إلى جانب صديقاتها بعد أن حاولت بايج تركهن في الحلبة، مما أتاح الفرصة أمام نكي بيلا لتنفيذ حركتها ومباغتة  تشارلوت.

كشف المذيع مايكل كول عن فوز تطبيق WWE للهواتف الذكية بجائزتين في مجال التقنية عن تصنيف الرياضة والترفيه، وبدأ بعد ذلك استعراض تاريخ العداوة بين العملاق بيج شو خصمه الوحش البشري بروك بيسنر تمهيدا للمواجهة الكبيرة بينهما في عرض جولة الجحيم الأسبوع القادم، وعّرضت مشاهد من مواقف تاريخية بين الطرفين مثل تحطم الحلبة بهما عام 2003 والمواجهات التي حدث بينهما عند عودة ليسنر الأخيرة.

ظهر سيث رولينز يتحدث لموظفة شؤون العاملين في WWE آشلي خلف الكواليس ويشرح لها ما كان يفعله كين، لكن مدير العمليات قاطعه ليحاول رولينز التمويه على ما كان يقوله، لكن كين فاجأه بهدية كانت عبارة عن رأس التمثال الخاص به، لكنه رفض الاحتفاظ بيه وغادر المكان، ليقدمه كين بعد ذلك للموظفة وقال إنه بإمكانها الاحتفاظ به.

النزال الخامس
فريق لوك هاربر وبرون سترومان -يهزم- فريق تايتوس أونيل ودارين يونج

حسم ثنائي فريق الوايت المواجهة بسهولة ودون معاناة تذكر بفضل الوحش برون سترومان وقوة لوك هاربر، دون حضور قائد الفريق براي وايت للمواجهة وبقاءه خلف الكواليس.

النزال السادس
نيفيل -يهزم- ستاردست

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد ظهور المصارع كينج باريت وعودته إلى الحلبة بعد غياب أسابيع، وهاجم نيفيل فور عودته إلى الحلبة ثم هاجم ستاردست الذي غدره في وقت سابق، وطلب من الجماهير الترحيب بعودة الملك باريت، ثم ظهر سيث رولينز يمشي برفقة مسؤولة شؤون الموظفين خلف الكواليس.

ظهر مدير العمليات كين في الحلبة ورحب بالمسؤولة آشلي في العرض وقال لها إن تقريرها هو الأساس الذي سيتم من خلاله تحديد مصير وظيفته بعد الشكوى التي تقدّم بها شخص مجهول، وقالت آشلي إنها جاهزة بكل تأكيد، وقبل أن تبدأ بقراءة تقريرها دخل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وقال إن عليها مشاهدة ما كان يفعله كين قبل أن تقرأ تقريرها وعرض لقطات من هجمات له في السابق على الشاشة الكبيرة.

وقال سيث رولينز بعد ذلك إن الوحشية التي شاهدتها على الشاشة هي التي تمثل كين الحقيقي وليس ما يظهره ذلك الرجل الذي بجانبها، وأن عواقب ذلك التقرير إن جاء لمصلحة كين ستكون عواقبه على مسؤوليتها وحدها، وأخذ يحدثها أن كين حاول سحبها إلى الجحيم الأسبوع الماضي لكنه ليس ذلك الشخص الذي يسهل جرّه للجحيم، وأخذ يتحدث عن نفسه ويرسل التهديدات.

رد كين قائلا إن كل ما تقدّم به سيث رولينز ليس إلّا هراءً وقام بعرض لقطات تجمعه بسيث رولينز عندما كان يحاول استفزازه وضربه له والتسبب بإصابته قبل أسابيع عديدة، وطلب كين من آشلي قراءة تقريرها أمام الجميع، وأعلنت أنه قادر على تولي جميع المهام الموكلية له وأنه موظف محترف للغاية، وهو ما أزعج رولينز كثيرا عندما أخذ يشكك بقدرتها على القيام بعملها.

ردت آشلي وقالت إنها لاحظت أن المصارع سيث رولينز هو من يبدو بحاجة للتقييم بسبب ما أظهره من عنف ووحشية بحسب ما شاهدته ولاحظته، ازداد عضب رولينز لحد بعيد ودخل إلى الحلبة صارخا ومتحدثا عن نفسه، وبدأ بهجوم قوي وعنيف على مدير العمليات كين عندما حاول إعادة حزامه الذي سقط على أرض الحلبة، واستخدم الكرسي الحديدي بعد ذلك وركز على قدمه المصابة.

دخل فريق الإسعاف الحلبة لمعاينة كين ومنع رولينز من الاستمرار في هجومه، وأخذ سيث يوجه له الكلمات ويقول إنه يبدو شخصا عاديا من البشر بالنسبة له، وأنه لن يقوى على مواجهته بعد الآن مطلقا، ووعده بأن أيامه قد انتهت، وأن يعمل كم يغار منه بسبب حمله للقب WWE للوزن الثقيل.

تم نقل كين لسيارة الإسعاف أثناء حديث رولينز الذي كان سعيدا بما فعله، لكنها توقفت بعد لحظات ليخرج منها الوحش كين مرتديا قناعه، وأخذ يعرج على قدمه بعد نزوله منها لكنه سرعان ما عالجها بنفسه وعاد إلى الحلبة وأطاح بسيث رولينز الذي فشل بالتأثير عليه باستخدام الكرسي الحديدي، وجه الوحش الأحمر عدة ضربات قوية وكاد أن يختمها بضربة “تومبستون” إلّا أن خصمه نجح بالفرار تاركا الحزام وراءه، ليلتقطه كين ويرفعه أمام الجميع.

ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله على الشاشة الكبيرة وأخذ يتحدث عن مواجهته لخصمه رومان رينز وأكد أنه سيكون وحيدا في الحلبة ولن يحتاج مساعدة أحد للقضاء عليه، وقال إنه من بدأ العداوة وأنه من سيختمها بطريقته الخاصة، وقدّم نصيحته المعتادة لخصومه وطلب منه الهروب.

النزال السابع
راندي أورتن -يهزم- بو دالاس

تمكن راندي أورتن من حسم المواجهة بسهولة وأمتع الجماهير الحاضرة وانتقم لها بعد سخرية بو دالاس من فريقها في بطولة كرة القدم الأمريكية، وأعيدت بعد ذلك لقطات مما حدث بين كيفين أوينز وروسيف في عرض الرو الماضي وتم الإعلان عن مواجهة تالية بينهما.

النزال الثامن
كيفين أوينز -ضد- روسيف

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعدما تبادل كيفين أوينز وروسيف الهجوم على رايباك الذي كان يجلس إلى طاولة المعلقين، واجتمع كلاهما بالهجوم عليه داخل الحلبة إلى أن ظهر دولف زيجلر وأنقذ الموقف وأجبرهما على الانسحاب، وعرضت لقطات من مشاركة المصارعين في حملة تحدي الرقص للتوعية ضد مرض السرطان.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وعرّف نفسه بالطريقة المعتادة ووعد من يدخل الحلبة لمواجهة موكله بروك ليسنر سيحصل على جولة في الجحيم، وأخذ يتحدث بعد ذلك عن معرفته بالعملاق بيج شو وقال إنه لا يوجد أحد يعرفه أكثر منه، وأخذ يتحدث عن الملل الذي يعيشه بيج شو خلف الكواليس لعدم وجود منافس حقيقي له.

وقال إن دخول بيج شو إلى الحلبة في العرض القادم سيدفعه للوصول إلى قمة مستواه ويقدّم له الحافز الذي كان ينتظره دائما، واعترف هيمان بأن تلك المواجهة أمام عملاق كبير مثل بيج شو أمر يقلقه بكل تأكيد، لكنه واثق من قدرات موكله الوحش بروك ليسنر الذي سيرحب بأضخم رياضي في العالم بمدينة السوبلكس في صالة ماديسون سكوير جاردن.

قاطع بيج شو حديث بول هيمان ودخل إلى الحلبة ساخرا من طريقة بول هيمان في الكلام، وتحدث العملاق بعد ذلك عن المواجهة الكبيرة التي ستجمعه بالوحش البشري ووعده بأن العبارة ستتحول لمصلحته عندما تصبح “كل واشرب واهزم بروك ليسنر وكرر الترتيب”، انزعج هيمان من حديث بيج شو القاسي وغادر الحلبة لكنه استوقفه وقال إن عليه أن يتخيل المستقبل دون ليسنر لأنه سيحطمه أمام الجميع في صالة ماديسون سكوير جاردن.

دخل رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير وتبعه براي وايت الذي دخل برفقة برون سترومان ولوك هاربر، التقط رينز الميكرفون وقال إنه تحدى وايت وجها لوجه وبشكل فردي، وسأل لوك هاربر إن كان يحترم وايت كرجل لا يحافظ على كلمته وقال إنه لا يتصرّف إلّا مثل فتيات الليل، مما دفع براي للطلب من هاربر وسترومان مغادرة الصالة والعودة إلى خلف الكواليس.

النزال التاسع: تصفية الحسابات
رومان رينز -ضد- براي وايت

انتهت المواجهة دون وجود فائز بها بسبب العد على رومان رينز وبراي وايت خارج الحلبة، وامتد العراك بينهما من جانب الحلبة إلى المدرجات بين الجماهير، وتبادل كلاهما الضربات العنيفة حتى قام وايت بدفع أحد الموظفين ضربه بخصمه رينز وأتبعها بقفزة قوية، صعد براي بعد ذلك إلى طاولة المعلقين لإعلان تفوقه لكنه تفاجئ بخصمه ينقض عليه بضربة سهم تسببت بتحطم الطاولة بهما، وهو ما نال استحسان الجماهير التي هتفت “هذا رائع” وانتهى العرض على ذلك المشهد.

انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الأخير