نتائج عرض الرو الأخير 30.06.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير 30.06.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 30 يونيو، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30.06.2015 بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني بتذكير ببعض الأحداث من الأسبوع الماضي وتحديدا محاولة بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز للم الشمل مع أصدقائه السابقين كين وجيمي نوبل وجوي ميركوري الذين ساعدوه بالإطاحة بالوحش البشري بروك ليسنر الذي هاجمه في نهاية العرض الماضي، ثم بدأت الأحداث بدخول رولينز برفقة جميع أصدقائه إلى الحلبة.

استهل سيث رولينز حديثه في الترحيب بالجماهير الحاضرة في عرض الرو الذي نسبه لاسمه في مدينة واشنطن، وأخذ يتحدث عن معنى القوة الحقيقية وفعله لما عجز عن عنه رومان رينز في الرسلمينيا، أو حتى جون سينا في مسيرته أو أندرتيكر، وذلك عندما أطاح بفتى بول هيمان الوحش بروك ليسنر، وأخذ يسخر منهما وقال إنه لن يتواجد في هذا العرض بسبب توجهه إلى اليابان.

انتقل رولينز للحديث عن الإصابة التي تسبب بروك ليسنر لعضو فريق الحماية جيمي نوبل الذي كسرت ثلاثة أضلاع من قفصه الصدري، وطلب من الجماهير الوقوف وإظهار بعض الاحترام لذلك الرجل الذي قدّم تضحية كبيرة، وتحدث عن قوة السلطة الإدارية ممتدحا مدير العمليات كين وجوي ميركوري وقدّم لهم هدايا عبارة عن ساعات يد من شركة أبل.

وعبّر جيمي نوبل عن سعادته بتلك الهدية بعد أن سأله سيث رولينز عن ذلك، وعاد سيث رولينز للسخرية من بروك ليسنر وقال إنه افتتح “هاشتاج” بعنوان ليسنر المكسور، ثم طلب من كين الاقتراب منه لأن لديه هدية إضافية له بمناسبة ذكرى انطلاقه في حلبات المصارعة، وهي عبارة عن رحلة استجمام لجزر هاواي الخلّابة، ودخلت فرقة استعراضية ترتدي الملابس التقليدية لهاواي.

سأل سيث رولينز مدير العمليات كين عن رأيه بالهدية وأبدى الأخير إعجابه الشديد بها، وقال إنه يستحقها بعد أن يحطم كلاهما رومان رينز ودين أمبروز في نزال بلا قوانين في هذا العرض، وعاد رولينز للحديث مع جيمي نوبل وجوي ميركوري وقال إنه لاحظ وصولهما بسيارة قديمة إلى الصالة، وقدّم لهما سيارة جديدة من نوع كاديلاك CTS 2015 مما أثار دهشتهما.

انتقل الجميع للوقوف بجانب السيارة التي اصطفت بجانب المدخل وأخذ يعدد ميزات تلك السيارة الفارهة التي فاق ثمنها الخمسة وخمسين ألف دولار أمريكي، وقال إنه يقدمها لهما كي يسافرا بها لأنهما يعملان على تمثيله في جميع المحافل، دخل العملاق بيج شو إلى الصالة أثناء احتفال فريق السلطة بالهدايا وأبدى إعجابه بما فعله سيث رولينز قبل أن يتوجه إلى الحلبة استعدادا لمواجهته القادمة.

النزال الأول
بيج شو – ضد – مارك هنري

دخل بطل القارّات المصارع رايباك إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وهاجم العملاق بيج شو وأطاح به خارج الحلبة، واستغل المصارع ذا ميز الفرصة وهاجم رايباك وهرب عند مدخل الصالة، دعاه الأخير للعودة ومواجهته بشكل فوري لأن هناك مواجهة مقرّرة بينهما في هذا العرض.

النزال الثاني: مواجهة عادية
رايباك – يهزم – ذا ميز

انتهى النزال بالعد على ذا ميز خارج الحلبة مما أسعد خصمه بطل القارّات رايباك الذي احتفال بهتافه مع الجماهير، ثم أعيدت لقطات من العروض الماضية تركز على العداوة بين المصارع بيج وغريمتها أليشا فوكس التي حصلت على دعم نكي وبري بيلا اللاتي دخلن إلى الحلبة لمشاهدة النزال التالي.

النزال الثالث
بايج – تهزم – أليشا فوكس

خرج بعدها النجم جون سينا من أجل تحدي بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوح وأجاب النجم بطل NXT كيفين أوينز التحدي بشكل مفاجئ وبعد أن تم تقديم كيفين أوينز على أنه منافس سينا الليلة أخذ النجم المايكروفون وغير رأيه وقال بأنه سينتظر لمهرجان باتل غراوند 2015 لمواجهة سينا وقدم سيزارو كمنافس سينا الليلة.

النزال الرابع
بطولة الولايات المتحدة الأمريكية
سيزارو – يهزم – جون سينا

إنتهى النزال بالإقصاء بعد هجوم كيفين أوينز على سيزارو عندما إقترب الأخير من الفوز على جون سينا، وقال أوينز بعد النزال بأن لا أحد سيخطف البطولة من سينا سواه (بقي اللقب مع سينا بسبب عدم انتهاء المواجهة بالتثبيت أو الاستسلام)، تم بعدها عرض فيديو لما حدث في عرض الرو الأسبوع الماضي وهجوم السلطة على الوحش بروك ليسنر.

ظهر النجم براي وايت على الشاشة العملاقة ووجه رسالة غامضة جديده لعدوه رومان رينز، وقال براي بأن رينز لا يستحق كل الإمتيازات التي يحصل عليها وبأنهما سيكونان أعداء طوال حياتهما وسيحرص براي على أن لا ينجح رومان أبدا.

النزال الخامس
فريق برايم تايم بلايرز ولوتشا دراغونز – يهزم – فريق بودالاس ونيو داي

دخل المصارع دولف زيجلر إلى الحلبة برفقة صديقته لانا وتحدث للجماهير حول الحيرة التي يعيشها هذه الأيام معها منذ تركها لصديقها السابق روسيف، وبعد تردد كبير قال زيجلر إن الوضع تغير كثيرا، لتتحدث لانا بدورها عن علاقتها بروسيف الذي حرمها من معرفة معنى الرجل الحقيقي وأجبرها على كره الولايات المتحدة والكثير من الأمور الأخرى.

وتحدثت لانا عن علاقتها بدولف زيجلر التي تطوّرت وأصبحت تتعدى مجرد الصداقة، ووصف صديقها بالرجل الشغوف وراء تحقيق حلمه، وقبل أن تكمل حديثها دوّت موسيقى المصارع روسيف ودخل إلى الحلبة برفقة صديقته الجديدة سمر راي، وقال لها إنه لم يعد يشعر بذلك الاهتمام بها كما حدث بالسابق، وأخذ يسخر منها لكنه أوقف من قبل زيجلر الذي طلب منه أن يصمت ويغادر.

هدد دولف زيجلر غريمه روسيف بكسر قدمه الأخرى إن لم يغادر الحلبة، غضب الأخير واستعد لقتال زيجلر بعد أن رمى عكازه جانبا، لكنه قرّر الانسحاب في نهاية المطاف، التقطت سمر راي الميكرفون وأخذت توجه كلمات قاسية للانا واصفة إياها بالخائنة لصديقها، وأنهت كلماتها بصفعة قوية على وجهها مما أغضب لانا التي هاجمتها بقوة كبيرة نالت استحسان الجماهير.

ظهر المصارع “المجنون” دين أمبروز خلف الكواليس وظهر أنه يتحدث لأحد مجسمات فيلم “تيرمنيتر” قبل أن يدخل عليه صديقه رومان رينز الذي سأله إن كان مستعدا لمواجهة الحدث الرئيسي، فأجاب أنه ولد مستعدا للمواجهة، ورد أمبروز السؤال قائلا إن رينز يبدو غير مستعد بشكل جيد، ضحك رومان من سؤال صديقه ثم تبادلا الحديث عن كرههما للسلطة ومصارعيها.

النزال السادس
شيمس – يهزم – نيفيل

ظهر جيمي نوبل وجوي ميركوري خلف الكواليس يهتمان بنظافة وتألق سيارتهما الجديدة التي حصلا عليها كهدية من بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز في بداية العرض، ثم ظهر جاك سواجر داخل الحلبة بانتظار خصمه كينج باريت الذي دخل متحدثا للجماهير عن نفسه كملك للحلبة.

النزال السابع
كينج باريت – يهزم – جاك سواجر

دخل المصارع رومان رينز من بين الجماهير التي هتفت له ولصديقه دين أمبروز الذي حصل على تفاعل كبير، على عكس فريق السلطة ومساعديه من فريق الحماية الذي دخل إلى الصالة بالسيارة الجديدة استعدادا لانطلاق الحدث الرئيسي للعرض.

النزال الثامن: بلا قوانين
فريق سيث رولينز وكين – يهزم – فريق رومان رينز ودين أمبروز

تمكن سيث رولينز من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بعد تثبيته لدين أمبروز الذي بقي وحيدا في الحلبة عندما أطاح براي وايت الذي ظهر بشكل مفاجئ بشريكه رومان رينز، وقدّم المصارعون مواجهة قوية باستخدام الأدوات مثل عصي الكيندو.

واستمر هجوم فريق السلطة على رينز وأمبروز حتى بعد انتهاء النزال، قاوم رومان رباعي فريق السلطة كثيرا لكنه في النهاية سقط فوق طاولة خشبية بعدما رفعه سيث رولينز بمساعدة أصدقائه وأسقطوه فوقها، ونفذ بطل WWE للوزن الثقيل ضربة “بيدجري” قبل مغادرتهم للصالة، واستغل براي وايت الفرصة وعاد لتنفيذ ضربة “سيستر أبيجال” على غريمه رينز وأنهى العرض على ذلك المشهد.

انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الأخير