نتائج عرض الرو الأخير 07.07.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الأخير 07.07.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب محمد المكي بتاريخ 7 يوليو، 2015


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه لهذا الأسبوع من مدينة شيكاغو الأمريكية باستعراض لما حصل من تكريم لأعضاء فريق السلطة من قبل بطل WWE للوزنن الثقيل سيث رولينز بسبب مساعدتهم له بالإطاحة بالوحش البشري بروك ليسنر في عرض الرو قبل أسبوعين.

دوّت موسيقى البطل السابق بروك ليسنر ودخل إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وتحدث هيمان بعد ترحيب الجماهير بهما بشكل ملحوظ وعرّف نفسه بطريقته المعتادة وقدّم مصارعه على أنه حاكم “مدينة السوبليكس”، وأخذ بعد ذلك يتحدث عن البطل سيث رولينز.

وأخذ بول هيمان بعد ذلك يمدح بروك ليسنر ويطلق عليه الكثير من الصفات بالإضافة للسخرية من سيث رولينز، وقوبل هيمان بصيحات من الاستهجان عندما أخذ يتحدث عن كسر بروك لسلسلة أندرتيكر في الرسلمينيا، وحصل العكس عندما تحدث عن سيطرة ليسنر على جون سينا.

استمر هيمان بالحديث عن المواجهات التي خاضها بروك ليسنر ومنها الأخيرة ضد رومان رينز، وأطلق بول بعض التهديدات لسيث رولينز وذكره بهجومه عليه وأكد أن الوحش كان وما زال كما هو، وقال إنه بانتظار أن يضع يديه عليه في عرض باتل جراوند 2015 كي يستعيد لقبه.

ارتفعت صيحات الجماهير عندما قال بول هيمان أن الطريق إلى مدينة السوبلكس ستبدأ من هذا العرض في مدينة شيكاغو، وتساءل هيمان إن كان بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز سيتواجد في العرض، وأضاف أن على أحد ما أن يخبره بأن الوحش هنا بانتظاره ولن يذهب لأي مكان، ثم غادر كلاهما الحلبة.

استعرض فريق المذيعين بعد ذلك عدد من الصور المركبة لمدير العمليات كين وهو يقضي إجازاته في جزيرة هاواي، وتبعها بعض الروسومات الكرتونيو لفريق الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري وهما يقودان سيارتهما الفارهة وصولا لمدينة شيكاغو، ثم انضم النجم ذا ميز لفريق المعلقين لمشاهدة النزال التالي، وأعيدت لقطات من مقابلة رايباك مع مايكل كول.

النزال الأول: ليس على اللقب
بيج شو – ضد – رايباك

انتهى النزال بقرار من الحكم دون فائز بسبب هجوم ذا ميز على رايباك وبيج شو في وقت واحد، لكنه تفاجئ باستفاقة خصميه وحصارهما له، وتعرّض لضربة “شيل شوك” من رايباك، وتبعتها ضربة “شوك سلام” من بيج شو الذي أطاح به رايباك بعدها.

عرض فريق المذيعين عدد من الصور الأخرى المفبركة لمدير العمليات كين أثناء إجازته في هاواي، وفيديو لجيمي نوبل وجوي ميركوري تم تصويره في وقت سابق عندما وصلا بسيارتهما للصالة الرياضية التي تحتضن العرض، وأعيدت لقطات من مواجهة بايج وأليشا فوكس التي رافقت بري بيلا بصحبة نكي بيلا في مواجهتها القادمة.

النزال الثاني
بري بيلا – تهزم – بايج

استفادت بري بيلا من انشغال بايج بالهجوم على أليشا فوكس وبطلة السيدات نكي بيلا وتمكنت من تنفيذ ضربتها القاضية وأطاحت بها، ثم تعرَضت بيج لهجوم من فوكس ونكي بيلا بعد انتهاء النزال، وأعيدت لقطات من هجوم براي وايت العنيف على رومان رينز في عرض الرو الماضي.

النزال الثالث
شيمس – يهزم – رومان رينز

انتهى النزال لمصلحة المصارع شيمس بالعد على رومان رينز خارج الحلبة بسبب هجومه على براي وايت الذي ظهر عندما كان رينز قريبا من تنفيذ ضربة السهم، وغادر رومان الحلبة للهجوم على خصمه الغامض، لم تدم فرحة شيمس كثيرا بذلك الفوز بعد دخول راندي أورتن الذي هاجمه ونفذ ضربة RKO أشعلت الجماهير بعد اشتباكهما معا.

ظهر المدير التنفيذي تربل اتش يتحدث بالهاتف في غرفة الإدارة خلف الكواليس، ودخل عليه سيث رولينز وفريق حمايته جيمي نوبل وجوي ميركوري، وبعد مصافحته لهما طلب منهما هنتر أن يتركاه برفقة رولينز الذي سُئل عن الخطة التي وضعها لمواجهة غضب بروك ليسنر في هذا العرض.

تساءل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز إن كان لدى تربل اتش خطة أو نصيحة للتعامل مع ذلك الموقف، واقترح عليه هنتر أن يعمل على مواجهته بشكل مباشر، راقت الخطة لرولينز الذي تحمس كثيرا وقال إنه سيطلب من ليسنر الدخول لمواجهته في الحلبة ليكرر ما فعله له قبل أسبوعين، وكي يثبت له لماذا يستحق أن يبقى البطل، وهو ما نال استحسان تربل اتش الذي شجعه على فعل ذلك.

دخل المصارع البلغاري روسيف على عكازيه إلى الحلبة برفقة صديقته الجديدة سمر راي وقوبل بصيحات استهجان كثيرة من قبل الجماهير، وأثنى على سمر راي أمام الجماهير التي أخذت تهتف “نريد لانا” مما أغضب روسيف الذي قال إنه يريد الاعتذار عن اللحظات التي قضاها مع لانا وأنه يشعر بالشفقة على دولف زيجلر.

استمرت الجماهير بالهتاف ضد روسيف وللولايات المتحدة الأمريكية، وتحدثت سمر راي وطلبت من الجماهير إظهار بعض الاحترام لصديقها روسيف الذي طلب منها عدم اهدار وقتها مع مثيري الشفقة من الجماهير، دفع حديث روسيف وسمر راي دولف زيجلر ولانا للدخول إلى الحلبة.

سخر زيجلر من روسيف وتساءل إن كانت دماغه قد تعرّضت للكسر مع قدمه مما أثر على قدرته على الإدراك، وقال إن الفضل بكل إنجازاته في WWE يعود للانا التي ضاعت من بين يديه، وبعد أن توترت الأجواء كادت سمر راي أن تشتبك مع لانا لكن روسيف منعها من ذلك.

باغت روسيف بعد ذلك خصمه دولف زيجلر بهجوم عنيف باستخدام عكازيه وكشف عن تعافيه من الإصابة بعد أن أزال واقي قدمه اليمنى التي هاجم بها زيجل مؤكدا تعافيه من الإصابة، كما هاجم سمر راي لانا وأخرجتها من الحلبة، وحاول زيجلر رد الهجوم لكن خصمه كان المسيطر إلى أن تدخل عدد من الحكام وحاولوا إبعاده، لكنهم فشلوا عندما عاد روسيف للهجوم عليه بعكازه، وتم نقل زيجلر إلى خلف الكواليس بمساعدة الفريق الطبي.

أعيدت لقطات من نقل دولف زيجلر لخلف الكواليس وهو ملقى على السرير المتحرك بعد الهجوم العنيف من روسيف، ودخل بعدها بول دالاس إلى الحلبة وعبّر عن أسفه لما حدث لزيجلر وتحدث عن نفسه بطريقته المعتادة قبل أن يدخل أمبروز الذي حصل على هتافات غير مسبوقة من الجماهير.

النزال الرابع
دين أمبروز – يهزم – بو دالاس

ذكّر المذيع الرئيسي مايكل كول الجماهير بالمواجهة التي ستحدث بين سيث رولينز والوحش بروك ليسنر في هذا العرض، وبث لقطات مسجلة لتجوال جيمي نوبل وجوي ميركوري بسيارتهما الكاديلاك الفارهة في مدينة شيكاغو قبل انطلاق العرض.

النزال الخامس
كينج باريت – يهزم – ار تروث

ظهر سيث رولينز يسير خلف الكواليس برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري وهو يحمل عصا خشبيا بيده، ثم أعيدت لقطات من هجوم روسيف العنيف على دولف زيجلر الذي تم نقله لأحد المستشفيات القريبة بحسب ما تم عرضه على الشاشة الكبيرة.

دخل سيث ورلينز إلى الحلبة برفقة جمي نوبل وجوي ميركوري وقد حمل جميعهم العصي الخشبية الثقيلة، وبدأ رولينز حديثه بأن تربل اتش وستيفاني قد وقع اختيارهما على بروك ليسنر كخصم له في عرض بطل جراوند 2015 كي يثبتا للجميع لماذا يستحق أن يبقى بطل WWE للوزن الثقيل.

وأخذ سيث رولينز يتحدث عن نفسه وعن إعادته توحيده لصفوف فريق السلطة الأدارية الأسبوع الماضي، وأن بروك ليسنر أصبح مجرد ذكرى، وأنه المهندس المعماري الذي حطّم فريق الدرع وأنه الرجل الذي قام بصرف حقيبته الذهبية وهزم بروك ليسنر كي يصبح البطل.

وأضاف أنه سيدخل عرض باتل جراوند 2015 حاملا حزام WWE للوزن الثقيل وأنه سيخرج من العرض حاملا إياه، وأخذ سيث رولينز يتبجح مطالبا ليسنر بالدخول لتقابله الجماهير بهتافات “جاستن بيبر”، وتساءل رولينز ساخرا إن كان بروك ذلك الوحش أم أنه مجرد فتاة ليل تخص بول هيمان.

دوّت موسيقى بروك ليسنر ودخل إلى الصالة برفقة مدير أعماله بول هيمان، اقترب الوحش من الحلبة التي تحصن بها سيث رولينز وفريق حمايته وهم يرفعون العصي بوجهه، تراجل ليسنر إلى الوراء وطلب من هيمان إحضار صندوق كبير أخرج منه فأسين كبيرين.

اتجه ليسنر إلى سيارة الكالديلاك الفارهة الخاصة بجيمي نوبل وجوي ميركوري وبدأ بتحطيمها أما أعين فريق السلطة الذين أذهلهم المشهد، لم يحتمل ميركوري ونوبل أن يشاهدا سيارتهما تتحطم دون الهجوم على بروك ليسنر الذي سيطر عليهما بسهولة تامة وطرحهما أرضا.

توجه بروك ليسنر إلى الحلبة التي بقى بها رولينز وحيدا، ولاذ بالفرار من بين الجماهير فور دخول الوحش إليها، لحق ليسنر بخصمه لكنه كان الأسرع في الهروب، وعاد بروك إلى الحلبة ورفع الحزام قبل أني يعود للوقوف فوق السيارة التي حطمها بالكامل أمام الجماهير التي هتفت له بسبب ذلك المشهد.

النزال السادس
فريق بيج إي وكوفي كينجستون – يهزم – فريق سين كارا وكاليستو

تبادل فريق نيو داي الكلمات والسخرية مع فريق تايتوس أونيل ودارين يونج أبطال فرق الزوجي اللذان شاهدا المواجهة من طاولة المعلقين، وذكر مايكل كول في البرنامج الذي تقدمه WWE على شبكتها بعد انتهاء الرو تكريما للأسطورة داستي رودس.

عرضت لقطات من الفيديو الترويجي الخاص بلعبة WWE2K16 التي تصدرها المصارع الأسطوري ستون كولد ستيف أوستن، وتم الإعلان عن طرحها في الأسواق في السابق والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين أول القادم.

دخل جون سينا إلى الحلبة ونظر للدمار الذي حل بالسيارة الفارهة التي حطمها بروك ليسنر، وذكّر مايكل كول الجماهير بالمواجهة التي ستحدث بينه وبين كيفين أوينز الذي خسر لقب NXT في عرض WWE في اليابان قبل أيام، وذلك على لقب الولايات المتحدة الذي يحمله سينا.

وتحدث جون سينا عن خصمه كيفين أوينز وأكد أنه مستعد لمواجهته القادمة، وأضاف أن جماهير مدينة شيكاغو تستحق مشاهدة مواجهة على لقب الولايات المتحدة من خلال التحدي المفتوح الذي سينطلق فورا، وبدل أن يدخل متحديه ظهر خصمه العنيد أوينز.

وقال أوينز إنه مثل الجماهير سئم من التفاهات التي يقولها جون سينا كل أسبوع أمام الجماهير ومن التحدي المفتوح الذي يقيمه، وقال إنه خسر لقب NXT لكنه سيحصل على لقب الولايات المتحدة في هذا العرض.

وقبل أن ينطلق النزال بينهما ظهر المصارع سيزارو وقال إنه من يستحق المواجهة على اللقب لأنه كان قريبا من خطفه الأسبوع الماضي، وطلب من أوينز مغادرة الحلبة بشكل فوري قبل أن يبدأ الخلاف الحقيقي بينهما، وهو ما فعله كيفين أوينز.

النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – يهزم – سيزارو

قدّم جون سينا وسيزارو مواجهة رائعة نالت استحسان الجماهير التي استمتعت كثيرا بالصلابة وقوة التحمل التي أظهرها كلاهما في النزال الطويل الذي انتهى بفوز صريح لسينا بعد ضربة  تقويم السلوك من اعلى الحبال لم يستطع سيزارو مقاومتها.

حاول كيفين أوينز الهجوم على جون بعد انتهاء النزال لكنه فشل بعد أن سيطر بطل الولايات المتحدة على الموقف ونفذ ضربته القاضية عليه، وانتهى العرض على مشهد احتفال سينا بالفوز أمام الجماهير ولقطات للسيارة الفارهة التي تم تحطيمها على يدي بروك ليسنر.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث