تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.12.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.12.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 ديسمبر، 2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.12.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم الكبير جون سينا أحداث عرض الرو هذا الأسبوع بترحيبه بالجماهير الكبيرة في مدينة شيكاغو وطلب منهم المعذرة لبعض الوقت ونزل من الحلبة قال إن هناك شابا يرتدي القميص الخطأ، حيث كان يرتدي قميص سينا السابق باللون البرتقالي وقدّم له جون قميصه الأخضر وطاقيته الجديدة كذلك الأمر وتبين أن ذلك الشاب صاحب إعاقة جسدية.

حظي جون سينا بترحيب كبير من الجماهير بسبب لفتته الإنسانية قبل أن يعود للترحيب بالجميع في مدينة شيكاغو التي يحبها كثيرا، وتحدث عن أهمية هذا العرض الذي صادف ليلة عيد الميلاد لأول مرّة في تاريخ الرو، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى قاطع النجم إلايس حديث سينا ودخل إلى الصالة والحلبة برفقة جيتاره الخاص وسأل الجميع من يريد المضي قدمه معه.

تحدث إلايس عن مقاطعته لسينا في ظهوره لتنطلق بعد ذلك هتافات صاخبة باسم سي ام بانك، وقال إلايس إن بانك بنفسه لن يتمكن من مقاطعته أثناء الغناء والعزف، إلّا أن جون خرج عن النص وطلب منه التريث وعدم الاصطدام مع جماهير مدينة شيكاغو وخصوصا في موسم الاعياد وهم يهتفون لابن مدينتهم، وقال إنه لا بأس في ذلك.

تعالت صيحات الجماهير باسم سي ام بانك مرّة أخرى قبل أن يتم تسليط الأضواء على إلايس ويخيم الظلام على جميع الأنحاء الأخرى في الصالة، ليبدأ بعدها في الغناء ومهاجمة مدينة شيكاغو إلى أن قاطعه جون سينا وحذّره مما يفعله ووضح له صعوبة التعامل مع تلك الجماهير القوية، وخصوصا أنه يصفهم بالحمقى، لكنّه في الحقيقة هو الأحمق بحسب ما قاله جون.

تحاول كلا النجمين حول الأمر وطلب إلايس فرصة لتصحيح الخطأ الذي اقترفه بحق الحاضرين، ووافق سينا على طلبه وقال إن الأعياد تعني التسامح، وبدأ بالغناء مرّة أخرى ورافقه جون بعد ذلك، لكنّه فوجئ بلكمة قوية على وجهه من إلايس الذي عاد لهجومه على الجماهير قائلا إن العيد ممل للغاية في مدينة شيكاغو، وهاجم سينا كذلك لمرّة أخرى وتحداه في مواجهة فورية رغم أنه كان منهك القوى.

النزال الأول
جون سينا -يهزم- إلايـــس

تم استعراض مشاهد خاصة بالنجم الكبير ساموا جو وهجماته الخطيرة التي نفذها خلال الأسابيع الماضية، والتي تسبب في إحدثها بإصابة دين أمبروز الأسبوع الماضي، ظهر بعد ذلك المدير العام كيرت انجل يتفقد شجرة الميلاد في غرفة الإدارة قبل أن يظهر ابنه جايسون جوردان في الصالة ويتبادل كلاهما التهنئة قبل أن يظهر سيث رولينز.

حيث طالب رولينز بفرصة لمواجهة ساموا جو للانتقام مما فعله الأسبوع الماضي وهجومه عليه وإصابة دين أمبروز، لكنّ ذلك لم يُعجب جوردان التي طالب بالأمر ذاته، واحتدم النقاش بينهما إلّا أن فصل كيرت انجل المسألة وأعلن عن شراكة بينهما لمواجهة فريق شيمس وسيزارو على لقب زوجي الرو وهو الأمر الذي نال استحسانهما، وبعد مغادرتهما ظهر رومان رينز وحصل على فرصة لمواجهة ساموا جو لكنّ انجل صعب الأمر وأعلن المواجهة بينهما على لقب القارّات.

النزال الثاني
هيدو إيتامي -يهزم- براين كيندريك

أعيدت مشاهد من الإعلان التاريخي الذي قامت به السيدة الأولى ستيفاني مكمان الأسبوع الماضي حول معركة السيدات الملكية، ثم ظهرت بايلي وميكي جيمس وساشا بانكس في طريقهن خلف الكواليس إلى الحلبة قبل أن يلتقين بكيرتس اكسل وبو دالاس اللذان ظهرا بملابس طريفة وعبّرا عن اشتياقهما لذا ميز من خلال أغنية قصيرة.

النزال الثالث
فريق بايج وماندي روز وسونيا ديفيل -يهزم- فريق بايلي وساشا بانكي وميكي جيمس

أعيدت مشاهد محددة للحظات التي تعرّض بها النجم دين أمبروز للإصابة الأسبوع الماضي، وأشار المذيع مايكل كول أن الأطباء وضعوا احتمال غياب أمبروز عن الحلبة لمدّة قد تصل لتسعة شهور، قابلت زوجته المذيعة رينيه يونغ خصمه ساموا جو خلف الكواليس وسألته إن كان يشعر ببعض الندم على فعله بأمبروز.

وأكد جو أنه راضٍ تماما عن كل أفعاله بل على دين أمبروز أن يشكره على منحه للكثير من الوقت كي يجلس إلى جانب زوجته الجميلة في منزله خلال موسم الأعياد، وأضاف ساموا إن تلك ه طبيعته الفطرية وذكرها بإبعاده لسيث رولينز سابقا، وأن كل ما تبقى عليه هو الإطاحة برومان رينز وإلحاقه بصديقه بعد أن يرغمه على النوم.

دخل الوحش كين إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة وأعيدت أثناء ذلك مشاهد من عداوته مع الوحش الآخر برون سترومان خلال الأسابيع الماضية، وذلك بالإضافة لمشاهد مما حدث الأسبوع الماضي عقب إعلان كيرت انجل عن مواجهة ثلاثية تجمعهما بالوحش البشري بروك ليسنر في رويال رامبل 2018.

النزال الرابع
الوحش كين -يهزم- هيث سلاتر

لم يجد الوحش كين صعوبة تذكر في الإطاحة بخصمه هيث سلاتر الذي بذل أفضل مجهود لديه، ولم يكتفي كين بذلك وهاجم شريكه راينو الذي تمكن من الأفلات من قبضته في البداية والهجوم عليه بشكل عنيف، لكنّ كين سيطر على الموقف وأطاح براين بضربة شوك سلام.

ظهر النجم كيرت هوكينز صاحب الرقم القياسي في سلسلة الهزائم المتواصلة وسط الحلبة وتحدث للجماهير عن تحطيمه للأرقام خلال العام الحالي 2017، لكنّ كل ذلك سينتهي في هذا العرض عندما يتمكن من الإطاحة بأي مصارع يتقدم لتحديه رغم خساراته ال146 السابقة، وأعلن تحدي مفتوح أمام الجميع.

النزال الخامس
فين بالور -يهزم- كيرت هوكينز

ظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبير في مشهد من خلف الكواليس وقال عن شقيقته أبيجال إنها دائما كانت تكره مثل هذه الأوقات من السنة على عكس الكثيرين من امثال مات هاردي، وطلب وايت من غريمه النظر من حوله ليجد نفسه محاطا بالكثير من الظلام الحالك، وأكد لجماهير مدينة شيكاغو أنه متواجد بنفسه في هذا العرض وتوجّه إلى الحلبة.

فوجئ براي وايت بخصمه يباغته بهجوم مفاجئ وسريع بعد عودة الأضواء للصالة مما دفعه للانسحاب بسرعة من الحلبة، وحظي هاردي بدعم كبير من الجماهير التي أخذت تهتف معه بكلمة “ديليت Delete” قبل أن يصرخ بطريقته الخاصة والغريبة.

تحدث شيمس لشريكه سيزارو خلف الكواليس وعبّر عن انزعاجه الشديد من قرار كيرت انجل بوضع حزام الزوجي على المحك رغم أنها فترة أعياد الميلاد، لكنّه تغاضى وتحدث عن علاقتهما القوية وقدّم هدية كانت عبارة عن دمية بلاستيكية لدين أمبروز، وبادر سيزارو هو الآخر بتقديم هدية كانت لعبة لسيث رولينز قال شيمس إنه لا يستطع الانتظال لتحطيمها بعد أن يحطّمه على أرض الواقع فوق الحلبة، وأشار سيزارو لوجود هدية أخرى كانت دمية لجايسون جوردان سخر كلاهما منها قبل أن ينتهي المشهد على عناقهما.

النزال السادس: قتال شوارع بأدوات زينة أشجار الميلاد
فريق أكيرا توزاوا وعلي والكساندر -يهزم- فريق إنزو اموري وغولاك وديفاري

التقى النجم إنزو أموري بالنجمة نيا جاكس خلف الكواليس وأخذ يتحدث لها بلطف شديد بعد ان كان متذمرا ويقول إنه متشوّق للعام القادم 2018، وأشارت له جاكس بوجود هدية معلّقة في الأعلى، وسألها عمّا تخبئ له هناك، وكان على وشك تقبيلها قبل أن تحجز بينهما أليكسا بليس التي طلبت من جاكس التركيز على ما يجري والمعركة الملكية القادمة.

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل القارّات رومان رينز بعد ذلك وسألته عن المواجهة التي سيخوضها ضدّ ساموا جو تاليا، وقال رينز إنه حضر لمدينة شيكاغو الكبيرة حاملا معه الحزام وسيخرج منه بطلا للقارّات كذلك الأمر، وأضاف أن المواجهة لن تكون من أجله، بل سيكرسها لصديقه دين أمبروز، وسيوجه من خلالها رسالة لجو بأنه سيتعرّض للأذى إن اقترب من أصدقائه مجددا.

النزال السابع: بطولة القارّات
ساموا جــو -يهزم- رومان رينز

انتهى النزال لمصلحة ساموا جو بقرار من الحكم بسبب استمرار خصمه رومان رينز بالهجوم عليه بينما كان ملتصقا بحبال الحلبة عند الزاوية، لم يكتفي رينز بكل ما حدث وقرّر الاستمرار بتعذب جو الانتقام من هجماته السابقة عليه وعلى أصدقائه، وأخذ يدفعه نحو زوايا الحلبة بشكل عنيف من الخارج، وضربه بالدرج المعدني أكثر من مرّة كذلك الأمر، لكنّ الحكام أنقذوه من ضربات بالكرسي الحديدي وأبعدوه عنه.

ظهر سيث رولينز يشاهد ما يجري من خلال إحدى الشاشات خلف الكواليس وكان سعيدا للغاية، وانضم له شريكه في هذا العرض جايسون جوردان وتحاورا حول المواجهة القادمة لهما ضد شيمس وسيزراو، ونصحه رولينز بأن يتوقف عن الثقة الزائدة بنفسه، إلّا أن جوردان استمر بالإفراط بالثقة وقال إن رولينز حصل على شريك أفضل من دين أمبروز، لكنّ رولينز أجابه قائلا بإنه مهما ظنّ نفسه جيدا فلن يصل لنصف ما هو عليه أمبروز.

النزال الثامن: 2 ضد 1
برون سترومان -يهزم- كيرتس اكسل وبو دالاس

دخلت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس إلى الحلبة وقالت إنها أفضل هدية حصلت عليها الجماهير خلال فترة الأعياد على الإطلاق، وأخذت بليس تتبجّح بإنجازاتها التي حققتها دون حاجة للجميع، وتحدثت بعد ذلك عن الإعلان الكبير الذي قامت به ستيفاني مكمان حول المعركة الملكية الأولى للسيدات في رويال رامبل، وأكدت أنها صاحبة الفضل في ذلك وأنها تنتظر مشاهدة من هي التي ستتمكن من الفوز بها لأول مرّة.

قاطعت النجمة اليابانية آسكا حديث أليكسا بليس بدخولها إلى الحلبة على طريقتها المعتادة، وطلبت الحصول على الميكرفون وأعلنت دخولها رسميا لمنافسات المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2018، وانها ستخرج فائزة بها لسبب واحد وهو أنه لا يوجد من هي مستعدة لمواجهة آسكا حتى الآن، وباغتت آسكا بليس بركلة قوية أطاحت بها فوق الحلبة.

النزال التاسع: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز وجايسون جوردان -يهزم- فريق شــيــمــس وســيــزارو

تمكن النجم الصاعد جايسون جوردان من حسم المواجهة لمصلحة فريق وانتزع أول لقب له في عروض الرو مع شريكه سيث رولينز الذي ساهم بالفوز من خلال منع شيمس من التدخل عندما كان يتعارك مع سيزارو، شعر رولينز بالصدمة لكنّه أخذ يحتفل بالفوز الكبير واستعادة لقب الزوجي الذي فقده قبل أسابيع مع شريكه المصاب دين أمبروز.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل