نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 27.01.15 والأحداث الكاملة بالتفصيل

نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 27.01.15 والأحداث الكاملة بالتفصيل

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 27 يناير، 2015


نتائج عرض الرو الاخير 2014

[highlight]نتائج عرض الرو الاخير 27.01.2015[/highlight]

بدأ عرض الرو “الثلجي” بنسخته الخاصة بتقارير تم تسجيلها من قنوات محلية تتحدث عن العاصفة الثلجية التي تضرب المنطقة الشرقية في الولايات المتحدة، والتي تسببت بتغيير الكثير من مخططات وأجبرت WWE على بث العرض بنسخة خاصة من استوديوهاتها في المقر الرئيسي للشركة، وذلك بعد قرار حكومي بمنع حركة السيارات والمواطنين.

وافتتح المذيع مايكل كول برفقة بوكر تي وتحدثوا عن الاحداث الاخيرة وعن اصرار رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان على تقديم العرض، وعن المقابلات التي سيستضيفون بها كبار النجوم أمثال بروك ليسنر وسيث رولينز ورومان رينز، وظهر المذيع جي بي ال من سطح مبنى شركة WWE يتحدث عن الحالة الجوية والتي وصفها بالمتجمدة للغاية.

وبعد قطع البث المباشر تمت إعادة مواجهة بروك ليسنر وجون سينا وسيث رولينز على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض رويال رامبل 2015 والتي فاز بها الوحش البشري وحافظ على لقبه الذهبي الكبير بعد مواجهة نارية وتاريخية لا تنسى.

استضاف المذيع مايكل كول المصارع سيث رولينز وسأله عن الفرصة التي حصل عليها من خلال تربل اتش وستيفاني للمنافسة على اللقب في رويال رامبل 2015، وقال رولينز إنه يستحق الفرصة بكل تأكيد بسبب الأداء الذي قدّمه وأنه كان يستحق أن يكون كذلك بطلا جديد للاتحاد، وليس مجرد المشاركة العادية.

وسأله مايكل كول ضيفه عن الضربات القاضية التي وجهها لبروك ليسنر ولكنها لم تفلح بإنهاء سيطرته، كما تحدث كلاهما عن الإصابة القوية التي تسبب بها رولينز لبروك ليسنر بعد القفز فوقه طاولة المعلقين، وبعد الحديث عن عدة مواضيع كان من ضمنها اقترابه من حسم المواجهة لمصلحته بعد قفزة خيالية فوق جون سينا من أعلى الحبال، اعترف رولينز بإنه استهان بقدرات بروك ليسنر وقد كان أمرا متبادلا بينهما.

وأضاف سيث رولينز أنه لا زال يمتلك الخطة “ب” وهي الحقيبة الذهبية التي سيحرص أن تصرف في مكانها الصحيح للحصول على لقب WWE للوزن الثقيل عندما تصبح الفرصة مناسبة، شكر مايكل كول ضيفه وقال إنه سيستضيف الوحش بروك ليسنر تاليا، مما دفع روليتز على البقاء قائلا “إن كان ليسنر يريد أخذ مكاني عليه الحضور لركلي من هنا” وأصر على البقاء أثناء المقابلة.

ظهر بعد ذلك بروك ليسنر برفقة بول هيمان وفاجئ سيث رولينز وطالبه بالحصول على مقعده من أجل المقابلة، غادر رولينز المكان بعد أن أبعد الكرسي ورماه أرضا، هنّأ مايكل كول ضيفيه بعد الفوز الذي وصفه بالكبير بعد نزال رائع وأسطوري، وتحدث كلاهما أيضا عن أهمية ما حصل بالنسبة للاتحاد ووصفه بول هيما بانه الأفضل للأعمال.

عرض مايكل كول لقطات من مواجهة بروك ليسنر وأندرتيكر في مهرجان الرسلمينيا 30 الذي شهد انتهاء سلسلة انتصارات الرسلمينيا الشهيرة، وسأله كول عن شعوره بعد حدوث ذلك وأجاب بأنه لا يمتلك أي مشاعر كبطل للاتحاد وبطل سابق لاتحاد UFC وأنه لا يحترم أيا كان على الاطلاق لأنه الوحش، وعلّق بول هيمان متسائلا عن سبب استغراب الجميع مما يقوله موكله.

وفي نهاية المقابلة سأل مايكل كول ضيوفه عن رأيهم بانتصار رمان رينز وحصوله على التذكرة الذهبية للمنافسة على اللقب في الرسلمينيا 31، وقال ليسنر إن ذلك أمر جيد بالنسبة له كمصارع شاب وإنه سعيد لحصوله على تلك الفرصة، ولو كان مكانه سيشعر بذات الأمر، وكان السؤال الأخير موجها لبول هيمان حول رأيه بقدرة رينز على إيقاف موكله ليسنر وأجاب “لا”.

وقال مايكل كول أنهم سيعرضون المعركة الملكية التي فاز بها رومان رينز يوم أمس من أجل إتاحة الفرصة له لمشاهدة خصمه، وتساءل هيمان بدوره عن موعد استضافة رينز في هذا العرض الخاص للرو، وأعرب عن رغبته بالظهور أثناء ذلك لمقابلة ذلك الشاب على حد وصفه، وأكد مدير الأعمال الأسطوري بول هيما على الأمر ذاته.

عاد المذيع والمصارع المخضرم جي بي ال للاستوديو الخاص بالعرض بعد أن قدّم تقريرا من خارج المبنى حول الحالية الجوية وطلب من كول عدم السخرية من أنه كان يشعر بالتجمد في الخارج، وبدأ بعد ذلك إعادة المعركة الملكية من عرض رويال رامبل يوم أمس.

تحدث مايكل كول وبوكر تي وجي بي ال عن المعركة الملكية وأهم الأمور التي حدث خلالها، ثم استضاف المذيع براي ساكستون النجم رومان رينز وسأله عن ردة فعل الجماهير تجاه فوزه، فأجاب أنه تعلّم جيدا من والده كيفية السباحة تحت جميع الظروف، وأنه يستطيع التعايش مع كل ما يحيط به كي يبقي رأسه عاليا ولا يتعرّض للغرق.

ونفى رومان رينز شعوره بالخوف من أي شيء وأن كلمة الخوف ليس من ضمن الكلمات التي يعرفها ابدا، وشدد رومان رينز على اهمية الفرصة التي حصل عليها بالذهاب اللرسلمينيا وذكر مضيفه بتاريخ عائلته في عالم المصارعة، وأن امنيته الحالية هي الفوز باللقب الكبير أمام أعين والده الذي ربّاه على حب المصارعة وساعده على الوصول إلى ما يريد.

عرض مايكل كول ورفاقه المذيعين لقطات من المقابلة التي اجريت مع جون سينا خلف كواليس العرض الماضي والتي تدخل بها المصارع روسيف مما أغضب سينا وكاد الامر أن يتطور بينهما لحدوث اشتباك كبير لولا تدخل المصارعي للفصل بينهما وتم الاعلان عن مواجهة كبيرة بينهما في عرض فاست لين بعد عدة اسابيع، كما تم الاعلان عن مواجهة مباشرة (دون قتال) بين ستينغ وتربل اتش وستينغ في العرض ذاته.

كما تم تذكير الجماهير بتكريم الممثل العالم الاسطوري ارنولد شوارزينجر في قاعة المشاهير 2015 وعرض مشاهد له من مشاركاته الماضية مع الاتحاد خلال تاريخه الحافل بالعطاء، ثم ظهر دين أمبروز وهو يسبر فوق الثلوج في الحديقة الخلفية للمبنى قبل أن يتمكن من الدخول إليه من احد الابواب.

أجرى المذيع براي ساكستون مقابلة مع دين أمبروز الذي كان يعبث بأحد الاجهزة داخل الشركة وسأله عن كيفية وصوله إلى هنا خلال ذلك الجو العاصف، وأخذ أمبروز يسخر منه وأخبره بقدومه ماشيا على قدميه من مدينة هارتفورد التي استضافت الرامبل يوم أمس، ثم أخذ يشرح له كيفية وصوله باستخدام العديد من السيارات، وأنه قرّر الحضور بالرغم الاخطار التي يحبها، ولذلك فإنه سيجد طريقة للتواجد في الرسلمينيا 31.

واستضافت المذيعة رينيه يونغ المصارع والبطل السابق دانيال براين وتحدث في البداية عن عشقه وحبه للمصارعة وأنها جزء لا يتجزأ من حياته ويعتبرها مثل النقود لأصحاب الملايين، كما تطرق كلاهما للحديث عن الايام التي عاشها خلال اصابته، ومن جهة أخرى تحدثا عن ردة فعل الجماهير الغاضبة تجاه خروجه المبكر من المعركة الملكية في رويال رامبل.

وقال دانيال براين إنه حزين بسبب ضياع الفرصة التي سيسعى لاستعادتها وأكد على اجتهاد رومان رينز الذي تعب في مشواره للوصول إلى القمة مثلما تعب هو والكثير من المصارعين مثل دين أمبروز وسيث رولينز، ووعد دانيال براين جماهيره أنهم سيشاهدون أفضل ما لديه خلال الفترة القادمة وأنه لن يتخلى عن حلمه على الاطلاق.

جاء موعد المقابلة النهائية في العرض والتي تجمع بين رومان رينز وبروك ليسنر، وقام بول هيمان بمصافحة رومان رينز وطلب من مايكل كول أن يتولى إدارة المقابلة بدلا منه، وأخذ هيمان يتحدث لرينز عن علاقته بعائلته الكبيرة والعريقة في عالم المصارعة، وذكره بأنه عمل على إراة أعمال الكثير من أفراد عائلته التي يعرفها هو أكثر من رينز نفسه.

واستمر بول هيمان بالحديث عن عائلته إلى أن وصل إلى ذا روك، وذكره كذلك بأن مواجهة بروك ليسنر التي حاز بها على أول لقب له كان ضد ذا روك، وأكد له أن ذا روك لم يطلب نزال إعادة لاستعادة لقبه على الاطلاق، لأنه يعرف تماما أن قدرته على مواجهة ليسنر تكمن في مرة واحدة فقط ليس إلّا، ووجه هيمان سؤالا مباشرا لرينز حول إن كان يدرك ما هو مقدم عليه في مواجهة ليسنر.

طلب روان رينز من بول هيمان مشددا على احتراه له بأن يوجه الإجابة لبروك ليسنر نفسه، أدار رينز وجهه تجاه ليسنر وقال “أنا أعرف من تكون وما هي قدراتك، لكنني سأهزمك بكل تأكيد في الرسلمينيا وسأنتزع اللقب منك”، ليجيبه ليسنر قائلا “لقد أحببتك لكنني لا أحترمك”، وجاء رد رينز قائلا “لكنك ستفعل”، وانتهت المقابلة على مصافحة عنيفة بين النجمين وتبادل للنظرات الحادة، قبل لن تعود الكاميرات لمايكل كول وبوكر تي وجي بي ال الذين ذكروا الجماهير بأن عرض سماك داون القادم سيكون مباشرا تعويضا لعرض الرو.

[highlight]انتهت أحداث عرض الرو “الثلجي” الخاص[/highlight]