نتائج عرض الرو الاخير 09.12.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري !!

نتائج عرض الرو الاخير 09.12.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري !!

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 9 ديسمبر، 2014


نتائج عرض الرو الاخير

[highlight]نتائج عرض الرو الاخير والاحداث[/highlight]

بدأ العرض التلفزيوني احداثه باستعراض لقطات من خيانة العملاق بيغ شو لفريقه في عرض سيرفايفر سيريز 2014، وتم الاعلان عن الحدث الرئيسي للعرض جون سينا الذي حصل على فرصة للانتقام من العملاق بيغ شو.

طلبت مذيعة الحلبة من الجمهور الترحيب بعضو قاعة المشاهير جيري لولير الذي دخل بدوره على المنصة الموجودة عند مدخل الصالة وطلب من الجميع الترحيب بالممثل الشهير والمنتج المعروف سيث جرين مديرا ضيفا لعرض الرو الخاص بتوزيع جوائز سلامي.

ظهر النجم سيث جرين وتحدث عن سعادته بالعودة لإدارة عرض الرو وأهمية العرض الخاص بتوزيع جوائز السلامي الخاصة بأهم الاحداث في العام الحالي، قاطع ذا ميز جرين ودخل برفقة ساندو إلى الصالة.

رحب ذا ميز بالضيف بشدة، وأخذ يتحدث عن نفسه أمامه، لكن الاخير ابدى الاهتمام والجماهير بداميان ساندوا واصفا اياه بالمذهل وأعلن عن فتج التصويت على جائزة أروع لحظة في العام الحالي 2014 وعرضت اللقطات المرشحة على الشاشة الكبيرة.

النزال الاول
سيث رولينز – يهزم – دولف زيجلر

تمكن سيث رولينز من الفوز بمساعدة عنصري الأمن نوبل وميركوري اللذان قام أحدهما بإلهائه ودفعه الاخر من أعلى الحبال، ليستغل رولينز الفرصة وينفذ ضربته القاضية، ظهر النجم سيث جرين وأعلن عن فوز ستينغ بجائزة أروع لحظة، مما أغضب رولينز الذي طرد المدير من مكانه واستلم الجائزة قائلا أن ستينغ لا يستحقها بعدما فعله للسلطة.

النزال الثاني
كوفي كينغستون – يهزم – ستاردست

 احتفل اعضاء فريق نيو داي في الحلبة بعد فوز كوفي كينغستون، وطلبت ليليان جارسيا الترحيب بالمدير السابق جون لورينايتس الذي دخل لتقدم المرشحين لجائزة أفضل عودة في عام 2014، وتحدث بدوره أن الوقت قد حان لعودة “سلطة الجماهير” وتعينه مديرا من جديد بعد زوال السلطة الادارية.

عاد جون لورينايتس للظهور وأعلن عن فوز الأسطورة ألتيميت واريور بجائزة أفضل عودة مفاجئة لعام 2014، التقى سيث رولينز بمدير الاعمال الاسطوري بول هيمان الذي قال بأنه قدم لاستلام الجائزة التي سيحصل عليها موكله بروك ليسنر في هذا العرض.

طلب رولينز من مرافقيه تركه وحيدا مع بول هيمان وتحدث عن نزاله مع خصمه جون سينا في عرض تي ال سي مؤكدا أنه سيمنعه من مواجهة ليسنر لأنه سيهزمه لكي يتفرغ لمواجهة ليسنر، ليأتي رد بول هيمان بأن سينا هو من يقف بوجه رولينز من تحقيق حلمه، لذا عليه أن يحرص على تحطيمه تماما في مواجهتهما القادمة.

النزال الثالث
نتاليا – تهزم – تشارلوت

ظهر المصارع المرح سانتينو ماريلا عند مدخل الصالة لتقديم جائزة أكثر لحظة صادمة في العام 2014 وقال ماريلا إنه حصل على لقطة صادمة قبل أن يدخل إلى الصالة عندما شاهد لوك هاربر يستحم خلف الكواليس، ثم عرض اللقطات المرشحة للفوز بالجائزة.

عاد سانتينو ماريلا للظهور معلنا فوز بروك ليسنر بجائزة أكثر لحظة صادمة لهذا العام عندما أنهى مسيرة أندرتيكر في الرسلمينيا، دخل بعد ذلك مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان وعرّف نفسه بطريقته المعتادة بأنه محامي الرجل الذي أنهى أسطورة أندرتيكر في الرسلمينيا.

دخل المصارع الغامض براي وايت إلى الحلبة بطريقته المهيبة وتحدث عن الأحداث التي حصلت بينه وبين دين أمبروز في عرض الرو وسماك داون الماضيين، وقال أن أمبروز أخذ منه شيئا عزيزا عليه -قاصدا الكرسي الخشبي- ولذلك قرر أن يأخذ منه شيئا بالمقابل.

وتحدث براي وايت بعدها عن هجومه على دين أمبروز في عرض سماك داون عندما أصابه بشكل عنيف وتركه ينقل بالحمّالة إلى خلف الكواليس، وانتقل بعدها براي لاطلاق التهديدات لخصمه في عرض تي ال سي 2014 قائلا بأن النهاية قد اقتربت باستخدام الكراسي والطاولات والسلالم.

تفاجئ براي وايت بظهور سيارة اسعاد بالقرب من مدخل الصالة وصافرة الانذار تدوي بصوت مرتفع، ليخرج منها دين أمبروز بعد ترقب كبير، أنزل الاخير طاولة وسلم وكرسي من السيارة وتوجه بهم إلى الحلبة مهاجما براي وايت.

تمكن براي وايت من الهرب بعيدا عن دين أمبروز بعدما ضربه بالسلم وادخل الكثير من الكراسي إلى الحلبة، حاول وايت العودة من جديد لكنه وجد كرسيا يطير إلى رأسه عندما اقتراب من حبال الحلبة، ليلتقط امبروز الميكريفون ويرسل التهديدات المتبادلة لخصمه.

رحب النجم سيث جرين بالجماهير مجددا ورحب بعدها بالمذيع الكبير جيري لولير كي يعلن عن اسماء المرشحات لجائزة أفضل مصارعة في العاد الحالي 2014، وقال لولير أن هذه الجائزة هي الافضل دائما بالنسبة له.

وبعد منح فترة للتصويت خلال فاصل اعلاني كسبت حصلت اي جي على جائزة افضل مصارعة في هذا العام، وبعد إغاظتها للمرشحات الاخريات خلف الكواليس خرجت اي جي وشكرت الجماهير على تصويتها وتحدثت عن كونها صاحبة الرقم القياسي في حمل اللقب وتمنت أن تحصل مصارعات شابات على هذه الجائزة العام القادم.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع جون سينا خلف الكواليس حول مواجهته لبيغ شو، ولم يتوانى سينا عن وصف العملاق “بفقاعة السلطة”، وتوعده بالثأر بعنف أمام الجماهير ردا على ما فعله في سيرفايفر سيريز 2014.

وتحدث سينا كذلك عن مواجهته المصيرية أمام سيث رولينز وقال أن خصمه أضعف وأقل من أن يجبره على الاستسلام أو أن يستطيع تثبيته، وسيحرص على أن يمنعه من أن يحطم به الطاولة الخشبية.

النزال الرابع
إريك روان – يهزم – لوك هاربر

انتهى النزال لمصلحة أريك روان بقرار من الحكم بعد استخدام خصمه لوك هاربر للسلم الحديدي الذي أدخله معه بداية النزال بشكل غير قانوني، أراد هاربر الاستمرار بضرب روان باستخدام السلم لكن صديقه السابق كان يقظا وقلب العراك لمصلحته واستخدم درج الحلبة بضرب صديقه السابق.

ظهر جيمي وجاي أوزو يحتفلان بالجائزة والتقيا بالمصارعة نايومي التي هنأت زوجها وشقيقه بالفوز بالجائزة، وقال لها جيمي بأن هذه الجائزة ثاني أفضل شيء حصل له هذا العام بعد الزواج بها.

وأخبرته نايومي بعدها بأنها تواصلت مع مدير الاعمال الفني عن طريق ذا ميز وأنها ذاهبة لتجربة أداء في هوليوود، وأخبرها جيمي بأنه سيذهب معها لأنه لا يثق بميز ودار بينهما نقاش حول هذا الموضوع، ظهر بعد ذلك المصارع ادم روز للاعلان عن المرشحين لجائزة أطرف لقطة.

أعلن ادم روز بعد فترة التصويت عن فوز داميان ساندو بجائزة أطرف لقطة عن عمله كمساعد للنجم ذا ميز، دخل ساندو لاستلام جائزته لكن ميز هو من تحدث بدلا منه مادحا نفسه وواصفا نفسه بصانع الاموال، وكان ساندو يعمل على تقليده في كل حركاته.

دخل روسيف ومديرة أعماله إلى الحلبة وبدأت السخرية من الرئيسي والشعب الامريكي إلى أن وصلت للسخرية من جاك سواغر ومدير اعماله، ظهر الاخير وقال أنه سيكسر كاحل روسيف بسبب إصابته لزاب كولتر، وبدأ سواغر هجوما ناجحا على كاحل خصمع الذي لم يقوى على النهوض.

النزال الخامس
فريق رايباك وجيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق ذا ميز وكين وداميان ساندو

عرضت لقطات من حفل توزيع جوائز المصارعة الموسيقية قبل سنين عديدة ثم رحبت مذيعة الحلبة ليليان جارسيا بالاسطورة ريكي ستيم بوت الذي تحدث عن تاريخه ومواجهته الشهيرة ضد الاسطورة راندي سافاج، ثم قدّم المرشحين لجائزة أفضل نزال في العام 2014.

أعلن الاسطورة عن نتيجة التصويت الذي فاز به نزال فريق جون سينا ضد فريق السلطة في سيرفايفر سيريز 2014، ودخل دولف زيجلر لاستلام الجائزة وتحدث عن تلك المواجهة التي اعتبرها أفضل ما حصل له في مسيرته الحرفية، وقال إنه وكأي مصارع اخر مستعد للتضحية بجسده من أجل الجماهير التي شكرها قبل مغادرته.

النزال السادس
اي جي لي – يهزم – سمر راي

 عاد المصارع المخضرم والكبير روب فان دام بشكل مفاجئ لتقديم جائزة أكثر لحظة عنيفة ومتطرفة في العام الماضي الذي حصل على ترحيب جماهيري كبير، وقال أن الخيارات صعبة على الجماهير لأن الكثير من الاحداث العنيفة قد حصلت وقام بعرض الفيديو الخاص بتلك اللقطات.

فاز المصارع الكبير كريس جيريكو بجائزة أعنف وأكثر لقطة متطرفة من خلال قفزته من أعلى القفص الحديدي على براي وايت واستلم فاندانغو الجائزة بدلا منه، وأخذ يسخر منه بسبب فوزه علين ساق، وظهر المصارع الأسطوري ميك فولي برفقة ابنته من خلال فيديو ترويجي لمتجر WWE الالكتروني وأعلن عن الخصومات الكبيرة في موسم الاعياد.

أجرت المذيعة رينه يونغ مقابلة مع العملاق بيغ شو حول مواجهته لجون سينا في الحدث الرئيسي للعرض، وقال إنه اتخذ القرار الذي يضمن له حماية عائلته، واصبح الناس يصفونه بالخائن وأنه اتخذ قرارا خاطئا، وأكد من وجهة نظره بأن الخطأ هو الذي قام به سينا حينما أقحم نفسه بمواجهة ضده، كما أرسل التهديدات لخصمه اريك روان في عرض تي ال سي.

قدّم المصارع الاسطوري بوكر تي جائزة أفضل مصارع في عام 2014، وذكر الجماهير بالمرشحين لهذه الجائزة وهم بروك ليسنر ودانيال براين ورمان رينز وجون سينا وبراي وايت وسيث رولينز وأعلن بوكر عن فوز رومان رينز بالجائزة.

ظهر المصارع الشاب رومان رينز واستلم جائزته من بوكر تي وبدأ حديثه مع الجماهير قائلا بأنه يظهر الان بشكل حقيقي وليس عبر الاقمار الصناعية، وقال إنه في طريقه إلى القمة ولن يوقفه اي شخص كان حتى وإن كان فينس مكمان نفسه أو أي شخص اخر.

النزال السابع
جون سينا – يهزم – بيغ شو

انتهى النزال لمصلحة جون سينا بقرار من الحكم بعد تدخل سيث رولينز وعنصري الامن ضد جون سينا الذي كان قريبا من تثبيت العملاق بيغ شو، بدأ رولينز ورفاقه بتعذيب جون سينا إلى أن ظهر دولف زيجلر وأنقذ سينا بدفعه لرولينز من أعلى السلّم.

عاد بيغ شو وعدل الامور لمصلحة فريق السلطة سابقا واختلطت الامور بدخول اريك روان ولوك هاربر ثم رايباك وانتهاءا بالمصارع كين، تبادل الطرفان الضربات القاضية التي اختتمها سيث رولينز بواحدة على رأس جون سينا.

طلب رولينز من جيمي نوبل وميركوري احضار جون سينا إلى طاولة المعلقين، ثم نفذ ضربة فريق القاضية “تربل بور بومب” وحطم طاولة المعلقين بجسد جون سينا الذي بقي طريحا بينما احتفال رولينز ورهاربر وكين وبيغ شو بتفوقهم داخل الحلبة، وانتهى العرض على ذلك المشهد.