نتائج عرض الرو الاخير 07.10.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الاخير 07.10.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 7 أكتوبر، 2014


نتائج عرض الرو الاخير

[highlight] نتائج عرض الرو الاخير والاحداث[/highlight]

بدأ العرض التفلزيوني أحداثه باستعراض لقطات من سرقة دين أمبروز للحقيبة الذهبية الخاصة بغريمه سيث رولينز في عرض سماك داون وإعادتها له في عرض الرو الماضي بعد أن أعد له مفاجأة غير سارة بها، وبدأت أحداث العرض بالصالة بدخول سيث رولينز مسرعا إلى الحلبة وغاضبا بسبب تصرفات دين أمبروز معه وتساءل إن كانت الجماهير تجد تلك اللقطات مسلية.

طلب سيث روليز من المسؤول عن الشاشة الكبيرة أن يعيد اللقطات التي تستحق المشاهدة من عرض الرو الماضي عندما قام بضرب دين أمبروز وجون سينا، وقال أن ذلك جزاء كل من يحاول إحراج سيث رولينز، دخل بعد ذلك عنصري الامن من العرض الماضي وطلبا منه مغادرة الحلبة لأن الوضع غير آمن، لكنه رفض ذلك قائلا أنه يعلم تماما ما هو مقدم على فعله.

تفاجئ سيث رولينز بعد ذلك بهجوم من النجم جون سينا لكن فرّ منه إلى الجماهير، ليتفاجئ مرة أخرى بوقوف دين أمبروز إلى جانبه قبل أن ينهال عليه بالضرب، لينجح بالفرار مرة أخرى بعد أن عاد إلى جانب الحلبة ليتلقاه جون سينا مرة أخرى ويقفز أمبروز فوقهما محاولا ضرب رولينز الذي فر بمساعدة عناصر الامن إلى خلف الكواليس.

دخل بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان ليطلبا من سينا وأمبروز التوقف لأنهما لن يسمحا بأن يتحول العرض إلى فوضى قبل أن يبدأ، وتحدثا عن الاحداث الماضية وسأل كلاهما الجماهير إن كانوا يريدون مشاهدة سينا وأمبروز يضعا يديهما على سيث رولينز، فأجابت الجماهير بهتافات صاخبة ومؤيدة لتلك الفكرة، ليبدأ تحايل تربل اتش عليهم معلنا مواجهة غير متكافئة بوضعهما ضد أورتن ورولينز وكين.

 النزال الأول
فريق جيمي وجاي أوزو ودولف زيجلر – يهزم – فريق جولدست وستاردست وسيزارو

عرضت لقطات لمقابلة أجريت مع جون سينا من قبل مع ضيفتي عرض الرو لهذا الاسبوع (مذيعتين في إحدى القنوات) اللاتي دخلن إلى الحلبة للاحتفال ادم روز بعد تجهيز الحلبة، وتحدثن مع الجماهير الحاضرة في مدينة بروكلين ورحبن بالجماهير قبل أن يبدأن بالاحتفال والرقص في الحلبة أمام، وطلب منهن ادم روز ان يقمن برمي انفسهن على طريقته فوق ايدي فرقته المحتفلين الذين عادوا بهن إلى خلف الكواليس، وعرض بعدها فيديو خاص لبراي وايت ولوك هارير.

النزال الثاني
بو دالاس – يهزم – مارك هنري

انتهى النزال بالعد على مارك هنري خارج الحلبة بعدما كان ينوي ضرب بو دالاس على طاولة المعلقين لكنه تمكن من التملص والعودة إلى الحلبة قبل أن ينهي الحكم العد العاشر، وحاول هنري الهجوم على بو دالاس لكنه هرب إلى خلف الكواليس بسرعة وتبعه هنري بعد ذلك.

عرضت لقطات من الاحداث التي حدثت في افتتاح عرض الرو ثم دخل المصارع دين أمبروز وتحدث عن شراكته مع جون سينا وقال أنه بدأ يزعجه بالفعل وأنه لا يحبه، وقال أن سينا كان يفترض أن يكون شريكه في عرض سماك داون وعرض لقطات لما فعله سينا عندما تركه وحيدا في الحلبة وقرّر اللحاق بسيث رولينز مما تسبب بخسارتهما للنزال.

وقال أمبروز أنه طلب من جون سينا سابقا ألّا يعطيه سبب كي يكرهه، وطلب منه الحضور إلى الحلبة كين يسوي خلافه معه أمام الجميع، ولم يمضي إلّا وقت قصير قبل أن يدخل سينا إلى الحلبة وسط صيحات استهجان كثيرة من الجماهير، وشكرهم على ترحيبهم الكبير به (ساخرا) وأخذ يتحدث عن دين أمبروز الذي يلقب بغير المستقر، وذكره بما حصل في افتتاح العرض واعتبره تسوية لما حصل بينهما.

رد دين أمبروز قائلا أنه لا يكترث أمر سينا، وهو لا يكترث لأمره كذلك، وتساءل إن عليه ضربه والمضي قدما في مواجهة فريق السلطة وحيدا، أعادت هذه الكلمات جون سينا الذي كان يهم بمغادرة الحلبة ورد عليه بنفس الاسلوب طالبا منه ألّا يعيطيه سببا كي لا يحبه، صمت امبروز قليلا قبل أن يرد بسخرية عليه ناصحا إياه بأن يذهب لتناول بعض الطعام في مطاعم مدينة بروكلين إن كان يشعر بالجوع وغادر الحلبة بعدها.

 عرضت لقطات لدين أمبروز بعد أن غادر الصالة الرياضية وهو متوجه لمترو الانفاق لإحدى المناطق في المدينة، ثم ظهر جون سينا يسير خلف الكواليس ليلتقي بتريبل اتش الذي بدأ بالمزاح معه قائلا “البطل هنا”، وأخذ يتحدث عن شريكه امبروز بأنه لا يقدر الفرص التي يحصل عليه لأنه طائش مثل كثير من الشباب، واستغرب انه ترك سينا ليتناول الطعام في منطقة أخرى.

ووصفه تربل اتش بغير المستقر بأن يترك شريكه ليواجه المصارعين الثلاثة وحيدا، رد جون سينا قائلا أنه يعرف تماما ما يحاول فعله، وأنه يعمل على حماية سيث رولينز كعادته، لم يوافق هنتر على ما قاله سينا وقرر أن يمنحه فرصة لمواجهة سيث رولينز وأن يجعله أول من يتواجد في الحلبة، مما يعطيه الفرصة لاخراج الوحش الذي بداخل.

النزال الثالث: بري تقاتل بيد واحد
بري بيلا – تهزم – سمر راي

دخل مدير العمليات كين إلى مكتبه وتفاجئ بوجود سلة من الفواكه وضعت على شكل هدية، ليظهر بعدها ذا ميز ومساعده داميان ساندو، وقدم ميز اعتذاره على تصرفاته السابقة وطلب تحسين العلاقات مع كين، لكن الاخير رفض قبول الهدية وقرر إقحامه بمواجهة قوية ضد بطل الولايات المتحدة شيمس، مما اغضبه ودفعه على المغادرة برفقة مساعده.

النزال الرابع
جاك سواغر – يهزم – تايسون كيد
انتهى النزال بالاستسلام

ظهر المصارع المخضرم كريستيان وصديقه إيدج خلف الكواليس من أحد الاستوديوهات وتحدث كلاهما عن البرنامج الذي سيذاع على شبكة WWE بعد انتهاء عرض الرو وسيقدم الكثير من التفاصيل حول اللحظات الكبيرة في سماك داون سابقا.

استضاف المذيع مايكل كول المصارع الشاب رومان رينز الذي ظهر على الشاشة الكبيرة من خلال الاقمار الصناعية على عكس ما تم الاعلان عنه بظهوره شخصيا في الحلبة، وسأله كول عن وضعه الصحي وأجاب رينز أنه يبلي بلاءا جيدا مع الاصابة وأنه يتحسن بشكل أفضل مما كان يتوقع الاطباء، وقد كان يتمنى أن يكون مع الجماهير في مدينة بروكلين، لكنها مسألة وقت حتى يتعافى ويعودل لضرب الجميع.

النزال الخامس
إل توريتو – يهزم – ميني جيتور

حضر المصارع إل توريتو برفقة فريقه لوس متادورس، بينما كان ميني جيتور (هورن سواغل) الذي دخل برفقة هيث سلاتر وتايتوس أونيل، وظهر المصارع بيغ خلف الكواليس بملابسه العادية يستمع لكلام أحد الموظفين دون أن يسمح له بالدخول إلى الحلبة كنوع من العقاب على رميه للعلم الروسي على ارض الحلبة الاسبوع الماضي.

دخل المصارع روسيف إلى الصالة حاملا العلم الروسي برفقة مديرة أعماله لانا التي بدأت الحديث وقالت أن هذا اليوم يوم رائع بالنسبة للبطل الروسي فلاديمير بوتين، وطلبت من الجماهير الوقوف احتراما لروسيف، وقالت أن بيغ شو لن يكون متواجدا بسبب عدم احترامه للعلم الروسي وهو الامر الذي تعاقب عليه، وأضافت أنه يجب أن يكون في السحن مثل الجماهير.

أتاحت لانا الفرصة لروسيف للحديث مع الجماهير ليبدأ بالسخرية منهم ومن العملاق بيغ شو واصفا اياه بالجبان بعدما لم يتمكن من الدخول إلى الحلبةـ لتأتي المفاجأة الكبيرة بدخول النجم العالمي الكبير دواين “ذا روك” جونسون إلى الصالة وتابع مسيره إلى الحلبة ليحصل على تحية كبيرة جدا من الجماهير التي هاجت بمجرد سماع موسيقاه.

أمسك ذا روك بالمايكريفون لكنه لم يستطع الكلام في البداية من شدة هتاف الجماهير، وبدأ بعد ذلك بتوجيه حديثه للانا ومصارعها روسيف وساخرا منهما وتحدث عن وصوله للصالة الرياضية مرورا بالعديد من المناطق في مدينة نيويورك وسط هتافات الجماهير التي تفاعلت معه بطريقة هائلة مرددة معه جملته الشهيرة “وأخيرا عاد ذا روك إلى مدينة بروكلين”.

ردت لانا على حديث الروك وسألته من يظن نفسه كي يدخل ويقاطع مصارعها روسيف وأن عليه أن يخرس، رد ذا روك سخرا بأن عليها أن ترتدي مثل فتيات الشوارع في روسيا، غضب روسيف وطلب من الروك أن يخرج من الحلبة قبل أن يحطمه، سخر ذا روك مرة أخرى وطلب من الابتعاد لأن رائحة أنفاسه كريهة للغاية، وقال لمديرة أعماله أنها جميلة ومثيرة قبل أن يفاجئ الجميع بسخريته منها مرة أخرى.

استمرت السخرية من جانب الروك مع محاولات من لانا التي أخذت تحاول الرد عليه لكن دون فائدة، لتلجأ لتهديده بأن روسيف يشعر بالجوع لضرب شخص ما، لكن ذا روك استمر بالسخرية وردد عبارته الشهيرة “هل تشتم ما يطبخه ذا روك” قبل أن يبدأ بهجوم قوي على روسيف الذي سقط خارج الحلبة، ليشعل ذا روك الصالة بالهتافات والصخب بعودته لعروض الرو مرة أخرى، وقام ذا روك في نهاية المشهد بالنزول إلى جانب الحلبة وتحية الجماهير ومصافحتهم.

النزال السادس
فريق بايج وأليشا فوكس – يهزم – فريق إي جي وإيما

استغلت بايج انسحاب إي جي من النزال عندما بدت عليها علامات الانزعاج قليلا من ربطها مع إيما بفريق واحد، ثم عرض فيديو جديد عن عائلة الوايت كان نجمه المصارع إريك روان، وجاء الفيديو كما هو المعتاد بشكل غامض للغاية ويشير إلى شيء قادم.

النزال السابع: ليس على البطولة
ذا ميز – يهزم – شيمس

 غضب شيمس من هذه الخسارة المفاجئة التي تسبب بها داميان ساندو بشكل غير مباشر في اكثر من مرة أثناء النزال، وتمكن ذا ميز من خطف النزال مباغتا شيمس الذي تبعهما بالكرسي الحديدي لكنهما لاذا بالفرار قبل أن يصل إليهما.

رحب المذيع وعضو قاعة المشاهير جيري لولير بعدد من السيدات اللاتي تعافين من مرض السرطان بعد رحلة علاج وكفاح طويل، وطلب بعد ذلك من الجماهير الترحيب بمذيعة وصحفية معروفة (مصابة بالمرض) في الولايات المتحدة التي ظهرت عند مدخل الصالة وشكرت WWE على دعمها وطلبت من الجميع ألّا يتوقف دعمهم لتلك المؤسسات التي تكافح السرطان، وتمنت أن تقف يوما مع السيدات اللاتي تعافين تماما وكافحن المرض، وظهر جون سينا في نهاية حديثها مصفقا لها واصطحبها إلى خلف الكواليس، ثم ظهر إيدج وكريستيان مرة أخرى بشكل سريع ترويجا لبرنامجهما القادم على الشبكة.

النزال الثامن: 3 ضد 1
جون سينا – يهزم – راندي أروتن وسيث رولينز وكين

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد رفض راندي أورتن وكين الابتعاد عن سينا بعد هجومهم الغير قانوني عليه، واستمروا بضربه إلى أن دخل دين أمبروز وهو يجر عربة “هوت دوغ” إلى الصالة مقتربا من الحلبة، نزل كين وأورتن للهجوم عليه لكنه بادرهما بقذف سائل “الخردل” على وجهيهما لينفرد بمواجهة سيث رولينز لفترة قصيرة.

عاد أورتن وكين إلى الحلبة للهجوم على أمبروز لكت استفاقة جون سينا جاءت في وقتها لطرد هو وأمبروز خصومهما خارج الحلبة بعد عراك عنيف أمام الجماهير، دخل المدير التنفيذي تربل اتش إلى الصالة برفقة ستيفاني وأعلن عن مواجهة بين جون سينا ودين أمبروز في عرض الجيم في قفص 2014 والفائز سيواجه رولينز داخل القفص الحديدي، وانتهى العرض على مشهد مثير بضرب دين أمبروز لخصمه القادم سينا منهيا العرض على ذلك المشهد.

 انتهاء تقرير نتائج عرض الرو الاخير والاحداث