نتائج عرض الرو الاخير 13.01.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الاخير 13.01.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 13 يناير، 2015


نتائج عرض الرو الاخير

[highlight]نتائج عرض الرو الاخير والأحداث 13.01.2015[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه باستعراض لقطات من الأسبوع الماضي وتحديدا من لقطات حفل تكريم جون سينا الذي قام تربل اتش خلاله بطرد رايباك ودولف زيجلر وإريك روان، وذلك انتقاما لوقوفهم إلى جانبه في عرض سيرفايفر سيريز 2014 الماضي.

دخل النجم جون سينا إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة في البداية ورحب بجماهير مدينة نيو أورلينز موطن الرسلمينيا، وتحدث بعد ذلك عن عودة السلطة الإدارية لتولي زمام الأمور وشرح الضغط الذي تعرض له حين وجد بطلا محاصرا ومهددا من قبل سيث رولينز وبيغ شو وأكد أنه اتخذ القرار الصحيح من وجهة نظره لإنقاذ إيدج.

وتحدث جون سينا كذلك عن طرد تربل اتش وستيفاني لدولف زيجلر ورايباك وإريك روان، وسأل الجماهير إن كانوا يستحقون الطرد، وسألهم كذلك إن كانوا يرغبون بمشاهدتهم في عرض الرو هذا، وتعالت بعد ذلك هتافات الجماهير بكلمة نعم وطلب منهم أن ينشطوا على مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار السلطة مقرفة.

واتهم سينا السلطة بالعمى والصمم إن كانوا لن يستجيبوا للجماهير التي طلب منها سينا أن تفجر الشبكات، ووعد جون سينا جماهيره بأن عرض رويال رامبل القادم سيكون موعدا لاستعادة لقب WWE للوزن الثقيل بعد فوزه وهزيمته على بروك ليسنر وسيث رولينز الذي تمت اضافته من قبل السلطة.

دوّت موسيقى تربل اتش ودخل برفقة زوجته إلى الحلبة، وبدأت ستيفاني حديثها بسؤال جون سينا إن كان يستمع لنفسه حين وصف السلطة بالمقرفة، وتحدثت كذلك عن أصدقائه المطرودين الذين سيشاهدون العرض من منزلهم، وقال تربل اتش أنه توقع أكثر من ذلك من قبل سينا وأنه قد خاب أمله كثيرا.

وبدأ تربل اتش وستيفاني باتهام جون سينا بالأنانية وأنه لا يرى سوا نفسه ولا يريد المجد إلّا له، وأنه لا يرى أحدا في دور البطولة سوى نفسه، وأضاف أن السلطة تفي بوعودها دائما وسأل الجماهير إن كانت تريد مشاهدة إريك روان ودولف زيجلر ورايباك مرة أخرى في حلبات WWE.

هتفت الجماهير بصوت عالٍ مطالبة بعودة المصارعين الثلاثة، وقال تربل اتش إنهم سيمنحونه فرصة ثانية لإثبات حسن نيته، وسيكون بإمكانه إعادة أصدقائه إن نجح بالفوز على سيث رولينز في نزال على طريق لومبرجاك (تجمع المصارعين حول الحلبة) ليضمنوا عدم خروج الأمور عن السيطرة وأعلن أن ذلك النزال سيبدأ فورا.

النزال الأول: تجمّع المصارعن حول الحلبة
سيث رولينز – يهزم – جون سينا

دخل عدد كبير من المصارعين وجميعهم من أصحاب الشخصيات المكروهة الموالية للسلطة مثل العملاق بيغ شو وكين وسيزارو وعنصري الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري، وكانوا ينهالون على سينا بالضرب العنيف كلّما خرج من الحلبة، بينما كان سيث رولينز لا يتم لمسه على الإطلاق.

كما أفسدوا على سينا فرصة التثبيت عندما قاموا بسحبه من الحلبة عندما كان قريبا من تثبيت سيث رولينز بعد ضربة تقويم السلوك، وقام كين بسحب رولينز عندما كان سينا قريبا من إخضاعه، وانتهى النزال لمصلحة رولينز بتدخل من بيغ شو الذي سدد لكمة عنيفة لوجه سينا ثم أعاده إلى الحلبة فاقدا الوعي، واحتفال فريق السلطة داخل الحلبة برفعهم لرولينز على أكتافهم.

تم الإعلان عن توقيع عقد النزال الكبير والمنتظر في عرض رويال رامبل 2015 بين جون سينا وسيث رولينز بروك ليسنر في هذا العرض، بالإضافة لتأكيد ظهور دانيال براين للحديث عن فرصة تواجده في الحدث الرئيسي للرسلمينيا 31 القادمة في حال فوزه بالمعركة الملكية.

ظهرت ستيفاني مكمان في مكتب الادارة خلف الكواليس برفقة جيمي وجاي أوزو ودين أمبروز وتحدثت معهما حول نزالهما في هذا العرض، كما طلبت من جيمي أن يخبر زوجته نايومي بأنها ستواجه أليشا فوكس وإحدى يداها مربوطة إلى ظهرها، وأخبرت أمبروز بأنهم يجدونه عنيفا وخطرا على نفسه وعلى غيره من المصارعين بسبب أفعاله في سماك داون الماضي.

وأمرته بأن يخضع لفحص طبي مع أحد الأطباء لتقييم وضعه ونشاطه المفرط، وإن تبين أنه غير مستقر سيتم منعه من المشاركة في المعركة الملكية لعرض رويال رامبل، ثم ظهر ذا ميز برفقة داميان ساندو وتحدث عن الممثل العالمي جورج كلوني في هوليوود، وعادت الكاميرات لتركز على دين أمبروز في إحدى الغرف مع الطبيب المسؤول عن فحصه.

ظهر المصارع الصلب سيزارو وزميله تايسون كيد في الحلبة ورافقهما ادم روز ونتاليا بالإضافة إلى فريق الاحتفال الخاص بروز، وذلك استعدادا للنزال التالي ضد فريق نيو داي، ثم عرضت لقطات من تدخل سيزاور وكيد ضدهم في عرض الرو الماضي.

النزال الثاني
فريق كوفي كينغستون واكزافير وود – يهزم – فريق سيزارو وتايسون كيد

أعلن مايكل كول وطاقم المذيعين عن توفر تذاكر حفل قاعة المشاهير اعتبارا عن الاسبوع القادم، وكشفوا عن تكريم المصارع الأسطوري راندي سافاج وسيتم ذلك رسميا خلال العرض، وأذيع فيديو خاص قام عدد من المصارعين بتسجيله تقليدا لحركة وعبارة سافاج الشهيرة في الحلبة.

وبعد إذاعة فيديو لفريق كرة قدم أمريكي يحتفل على طريقة الأسطورة ريك فلير، تم الاعلان عن مشاركة الاساطير هالك هوغان وسكوت هول وفلير وشون مايكلز في عرض الرو القادم، ثم دخل بيغ شو إلى الحلبة وتحدث للجماهير عن كونه عملاق، وقال إن ذلك يعني أنه يتربع على رأس الهرم الغذائي.

قوبل بيغ شو بهتافات من الجماهير بأنه قد باع نفسه، وتحدث شو كذلك عن اليوم الأول لأي شخص في العمل، وامتدح يومه الأول عندما فاز على الأسطورة هالك هوغان وانتزاعه للقب الوزن الثقيل، وأخذ يهاجم الجماهير ويصفهم بالفاشلين قبل أن يحدثهم عن تواجده حاليا في WWE.

انتقل بيغ شو بعد ذلك للحديث عن خصومته مع غريمه الشاب رومان رينز ووصفه بالفاشل مثل فريق نيو يورك يانكس، بسبب خسارتهم لأربعة عشرة مباراة متتالية، وقال إنه سيصارح الجماهير حول ذلك المصارع الذي سيحصل على لكمة من يده وعاد لوصفه بالفاشل.

دخل رومان رينز من بين المدرجات إلى الحلبة لينسحب منها العملاق بيغ شو، وسأله رينز عن سبب ابتعاده، وقف شو عن مدخل الصالة وأخذ يستمع إلى سخرية رينز منه، وروى قصة ساخرة حول العمالقة على طريقته الخاصة (قصة حبة الفاصولياء الأسطورية المشهورة).

وقال إنه في قديم الزمان كان هناك شاب يدعى رومان رينز وامتلك حبة فاصولياء سحرية صعد من خلالها إلى السحاب ووجد هناك كنوزا كثيرة يحرسها عملاق ضخم، وقام ذلك الشاب بركله وضربه للوصول إلى تلك الكنوز، وأخبره أن ذلك العملاق الأخرق كان بيغ شو، وعاد الأخير للتواجد حول الحلبة بعد انتهاء قصة رينز ودخول لوك هاربر لمواجهته.

النزال الثالث
رومان رينز – يهزم – لوك هاربر

حاول العملاق بيغ شو التدخل في مجريات النزال لكنه فشل بسبب يقظة رومان رينز الذي وجّه له ضربة قوية أثناء النزال، لكنه لم يتوانى عن الدخول إلى الحلبة لضربه بلكمته القاضية بعد انتهاء المواجهة وطرحه على أرض الحلبة وغادر إلى خلف الكواليس، وأعيدت بعد ذلك لقطات للنزال الافتتاحي بين سيث رولينز وجون سينا وتدخل بيغ شو.

ظهر المصارع ذا ميز برفقة داميان ساندو وتحدث عن فوز أحد المخرجين بجائزة عالمية بسبب تسجيله لفيلم على مدى سنوات طويلة ووصف ذلك بالإبداع، وأثنى داميان ساندو على ذا ميز وقال أنه يستحق أن تصور جميع تحركاته وتصرفاته في فيلم كامل يصف ليظهر معنى الرجولة.

النزال الرابع
أليشا فوكس – تهزم – نايومي

تحدث الطبيب خلف الكواليس مع دين أمبروز خلف الكواليس وقال إنه سيعرض عليه بعض الصور ليرى ردة فعله عليها، وأخذ يريه صورا للمصارعين من ضمنهم تربل اتش وستيفاني وبيغ شو، وأخذ يسخر منهم في تعبيره عنهم، بينهم وصف رومان رينز بالأخ.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي بدأ حديثه بطريقته المعتادة بتعريف نفسه للجماهير، وقال إنه حزين لعودته إلى مسرح الجريمة التي شهدها العالم في مدينة نيو أورلينز وعرض لقطات لفوز ليسنر على أندرتيكر في الرسلمينيا 30 العام الماضي.

ووصف تلك الحادثة بموت إرث كبير وولادة وحش كبير اسمه بروك ليسنر، وأخذ هيمان يعدد انجازات بروك ليسنر في WWE والبطولات التي حصل عليها أيضا في اتحاد فنون القتال المختلطة في UFC، وذلك إلى جانب فوزه على أندرتيكر وإنهائه لسلسلة انتصارات أندرتيكر في الرسلمينيا، واستمر بالثناء على مصارعة الشرس بروك ليسنر.

وأخذ يصف مسيرة أندرتيكر بأنها فانتازيا بينما بروك ليسنر حقيقة وواقع، وكذلك شعار جون سينا وصفه بالفانتازيا لكن موكله أمر حقيقي وواقع، وقال إن ليسنر سيثبت للجميع الفرق بين الحقيقة والفانتازيا الخيالية في عرض رويال رامبل عندما يحافظ على لقبه أما سيث رولينز وجون سينا.

أعلن المذيع الأول في WWE مايكل كول رسميا عن أول المكرمين في قاعة المشاهير هذا العام وهو الأسطورة راندي سافاج، وعرضت لقطات للمصارعين وهم يقلدون حركته وكلمته الشهيرة في حلبات المصارعة “أووووو يااااااا” التي عرف بها سافاج في WWE.

 النزال الخامس
ذا ميز – يهزم – جيمي أوزو

دخل بطل WWE للوزن الثقيل السابق دانيال براين إلى الحلبة وسط ترحيب كبير وهتافات صاخبة من الجماهير بعبارته الشهيرة “نعم Yes” وقال إن يشعر بموقف مشابه عاشه في هذه المدينة وأنه يجد صعوبة بتذكر ذلك، وتذكر ممازحا الجماهير بأن آخر ظهور له في نيو أورلينز فاز باللقب الكبير.

وتحدث عن نفسه كمصارع من الدرجة الثانية مثلما يدعوه تربل اتش، وأكد على مشاركته في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل والفوز بها للتواجد مرة أخرى في الحدث الرئيسي لمهرجان الرسلمينيا 31 مما أشعل المدرجات مرة أخرى.

لكن فرحة دانيال براين والجماهير لم تدم بدخول ستيفاني مكمان التي قالت إنها ستهديه نسخة من اصدار الفيديو الخاص باللياقة البدنية التي أنتجته لنفسها كي يرفع من لياقته البدنية، وتحدثت ستيفاني بعد ذلك عن فوزه على زوجها وأنه قد عاش الحلم حينها لكن الواقع جاء فجأة وعرضت لقطات من هجوم كين عليه الذي أبعده عن الحلبات بحسب السيناريو.

وذكرته بإصابته في الرقبة، وقالت إن مصارع الدرجة الأولى لا يفوز باللقب فحسب، بل هو من يحافظ عليه ويبقى على القمة، واستغرب ستيفاني من إيمان الجماهير بقدرة دانيال براين، وسألته إن كان هو يؤمن بنفسه وإن كان قادرا على تكرار انجازه مرة أخرى، وطلبت منه الإجابة على سؤالها بصراحة.

بدأت الجماهير بالهتاف “نعم نعم” قبل أن يهتف بها دانيال براين بنفسه، وأخذ يسخر من ستيفاني وقال إنه والجماهير لن يتوقفوا عن القتال على الإطلاق، وأنهم سيفوزون بالمعركة الملكية وسيثبتون مرة أخرى أنها وزوجها على الجانب الخاطئ.

ذكّرت ستيفاني مكمان دانيال براين بأن المعركة الملكية لن تكون أول نزال له في حلبات المصارعة بعد عودته، بل سيخوض مواجهة ضد الوحش كين في عرض سماك داون في موعده الجديد يوم الخميس (حسب توقيت الولايات المتحدة) لأول مرة اعتبارا من العرض القادم.

دخل كين إلى الحلبة ليبادر دانيال براين بالهجوم عليه، وكاد الأول أن يكرر ضربة شاهد القبر التي تسببت بإصابته، لكن براين كان يقظا وعاد لتولي زمام الأمور وانقض على كين مرة أخرى وأخذ يكيل له الضربات واحدة حتى أجبره على الانسحاب، بينما عاد هو إلى الحلبة ليحتفل مع جماهيرة.

ظهر بعد ذلك سيث رولينز يتحدث مع جيمي نوبل وجوي ميركوري خلف الكواليس، لكنه تفاجئ بوقوف بروك ليسنر خلفه، وقال له ساخرا “أنت هو ذلك الفتى الذي هزم جون سينا، والذي سيواجهه في عرض رويال رامبل على اللقب،” ليجيب رولينز بثقة ونظرة تحدي بأنه ليس من هزم سينا فقط، بل أنه من سيصبح بطل WWE للوزن الثقيل مستقبلا.

تدخل بول هيمان لتهدئة الأمور قبل تطورها وطلب منهما الإتفاق على إنهاء جون سينا وإبعاده عن النزال نهائيا، ثم أن يتركا الامر للحلبة أن تحدد الفائز والأقل بينهما والأجدر بحمل لقب WWE للوزن الثقيل، واستمرت نظرات التحدي بين ليسنر ورولينز إلى أن غادر هيمان ومصارعه المكان.

النزال السادس
بري بيلا – تهزم – بايج

حضر تايسون كيد وزوجته نتاليا النزال من جانب الحلبة، ونزلت بيج إليه أثناء نقاشه مع زوجته وقامت بصفعه بشكل عنيف، غضب كيد واستمر بالنقاش مع نتاليا إن كان يعجبها ما فعلته بايج، لكنه تركته ولحقت بها، ثم أعيدت مشاهد من نزال سيارة الاسعاف بين براين وايت ودين أمبروز في عرض الرو الماضي.

ظهر المصارع “الغامض” بعدها على الشاشة الكبيرة وقال إنه سيحصد 29 روح أخرى في المعركة الملكية لعرض رويال رامبل 2015، وأن على الجميع المعرفة جيدا أن أليس لم تعد موجودة في بلاد العجائب، وطلب وايت من الجميع الهروب بعد انتهائه من التهديدات للجميع

شاهدت الجماهير فيديو مطوّل سلّط الضوء على مسيرة النجم الأسطوري الراحل “ماتشو مان” راندي سافاج الذي سيتم تكريمه في قاعة المشاهير في اليوم الذي يسبق الرسلمينيا مباشرة، وتم التأكيد على تقديم صديقه القديم هولك هوغان له في القاعة، وعرض فيديو قصير لفريق ذا أسينشن كونور وفيكتور أثناء دخولهما إلى الحلبة.

النزال السابع
فريق ذا أسينشنز – يهزم – فريق محلي مغمور

ظهر المصارع دين أمبروز مع الطبيب بمشهد طريف للغاية، حين تحوّل الطبيب إلى مريض وأصبح أمبروز هو المعالج له، وأخذ يبكي بشكل متواصل وأخبره أمبروز أنه سيساعده في حال توقيعه على الأوراق بأنه لا يعاني من أي مشاكل، وافق الطبيب على الفور لكن أمبروز قال له “إنه من الغريب أن تقضي حاجتك في دورة المياه وأنت جالس” موضحا أن تلك كانت النقطة التي سيطر بها عليه.

دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا إلى الحلبة وأخذت تسخر من الجماهير الأمريكية وتصفها بالغباء كعادتها، وقالت إن على الجميع شكر السلطة الإدارية لأنها قامت بطرد رايباك “الغبي” على حد وصفها، وبدأ الجمهور بالهتاف للولايات المتحدة لتطلب لانا منهم أم يخرسوا كي تكمل كلامها.

استمرت لانا بالسخرية من المصارع رايباك وقالت إنها تتوقع من قضاء الوقت في المنزل يطالع بعض القصص السخيفة أو يشاهد التلفاز، وانتقل الحديث للمصارع روسيف وأخذ يغيظ الجماهير بأنه بطلهم وحامل حزام الولايات المتحدة،

ولم يفوّت روسيف فرصة الحديث عن رايباك واصفا إياه بالمحظوظ لأنه لم يبقى حتى عرض رويال رامبل كي لا يرميه خارج الحلبة بعد أن يعذبه، تفاجئ روسيف بظهور المصارع دين أمبروز الذي هاجمه بشكل مباشر وطرده خارج الحلبة مما أسعد الجماهير كثيرا.

النزال الثامن
المصارع روسيف – يهزم – دين أمبروز

انتهى النزال بقرار من الحكم بعدم قدّر عدم قدرة دين أمبروز على متابعة النزال بسبب اشتباهه بإصابة في الركبة، غضب أمبروز من قرار الحكم وباغته خصمه روسيف بركلة عنيفة أسطقته على أرض الحلبة، واحتفل بعدها بإنزال العلم الروسي برفقة مديرة أعماله لانا.

تم تجهيز الحلبة لمراسم توقيع عقد النزال الكبير وظهرت ستيفاني مكمان في الحلبة برفقة تربل اتش وتحدثت عن أهمية هذا الحدث ولم تفوّت الفرصة للترويج لشبكة WWE قبل أن تطلب من الجماهير الترحيب بسيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز الذي دخل برفقة عنصري الحماية.

ثم سخر تربل اتش بدوره من جون سينا ووصفه بالذي يكسر وعودته دائما، والذي يعود الفضل له بإعادة السلطة بينما فشل بإعادة أصدقائه إلى عروض WWE، ثم رحبت ستيفاني مكمان ببطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر الذي دخل برفقة مدير أعماله بول هيمان.

التقط بول هيمان المذياع وطلب الإذن بالحديث وامتدح سيث رولينز بكلمات مطوّلة، وقال إنه يمتلك خطة مطولة قد تكون جيدة بالنسبة وستكون سيئة بالنسبة لجون سينا الذي أعاد السلطة، وأن الأمر السيء بالنسبة لسينا أمر جيد بالنسبة لبروك ليسنر الذي يعتبر “الأفضل” للأعمال.

شكر سيث رولينز بول هيمان لكن الاخير طلب من الصمت لأنه لم ينهي حديثه حتى الآن، وأضاف أن الوحش بروك ليسنر سيمحو كل من يقف في طريقه في الحفاظ على اللقب وخذ يعدد ألقابه وإنجازاته في حلبات المصارعة، وقال إنه الان أنهى حديثه وبإمكان رولينز الحديث.

رد سيث رولينز بأنه لا يقلل من إنجازات بروك ليسنر وتساءل إن كان يخشى من الدخول في مواجهة ثلاثية ضده وجون سينا، أراد هيمان الرد لكن رولنز صرخ قائلا إنه لم ينهي حديثه بعد وطلب منه الصمت، وأضاف أنه يمتلك الخطة “أ” وهي من خلال العقد الذي سيوقعه، أو الخطة “ب” من خلال الحقيبة الذهبية وقام بالتوقيع على العقد.

أراد بول هيمان الرد على سيث رولينز لكن بروك ليسنر أخذ الميكرفون وقال إنه قهر أندرتيكر وقهر جون سينا ولن يعجز عن قهره أيضا، غضب سينا من حديث ليسنر ورد على ليسنر وأكد له على أنه سيركل رولينز في رويال رامبل ويركله بعد ذلك وسينتزع الحزام منه.

وقّع جون سينا على العقد واستفز خصمه بروك ليسنر وسأله إن كان يجرؤ على التوقيع أم لا، وقّع ليسنر واستعد لحدوث مواجهة بنزعه لحزام WWE للوزن الثقيل، وبدأ رولينز العراك بهجومه على سينا الذي تمكن من تفاديه واحتجزه عند زاوية الحلبة، لكن حركة جيرمان سوبلس أنقذته مؤقتا قبل أن ينفذها عليه أيضا.

عاد سينا لينفذ ضربة “تقويم السلوك” على بروك ليسنر ورماه فوق الطاولة الخشبية، واستفاد سيث رولينز من ذلك بضرب سينا بالحقيبة وطرحه على الأرض، ونفّذ بعدها ضربته القاضية بالقدم على رأسه وتبعها بضربة مماثلة على رأس ليسنر، ووقف متفاخرا وسط الحلبة بما فعله، وانتهى العرض على مشهد احتفال السلطة بما فعله رولينز عند مدخل الصالة بينما بقي سينا وليسنر على أرض الحلبة يبادلانه النظرات الغاضبة.

[highlight]انتهت نتائج عرض الرو الاخير والاحداث[/highlight]

لمشاهدة عرض الرو مترجم للعربية اضغط هنا