نتائج عرض الرو الاخير 17.02.15 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الاخير 17.02.15 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 17 فبراير، 2015


نتائج عرض الرو الاخير 2014

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الاخير 17.02.15 وتقرير الاحداث الكامل والحصري[/highlight]

بدأ عرض الرو الاخير أحداثه بدخول النجم جون سينا وبالاعلان عن مواجهات فردية مثيرة يجمع الاول بين رومان رينز ومدير العمليات كين، بينما يواجه دانيال براين العملاق بيغ شو في النزال الثاني، وتحدث سينا بعد دخوله إلى الحلبة عن الاثارة التي يشعر بها الجميع باقتراب عرض فاست لين,

وتحدث كذلك عن مواجهته القوية ضد المصارع روسيف على لقب الولايات المتحدة، وتطرق للاشتباك الذي حصل بينه وبين روسيف في عرض الرو الماضي وذكر الجماهير بما حدث من خلال اعادة لقطات عبر الشاشة الكبيرة في الصالة، وبعد ذلك أكد أنه سيفوز عليه في العرض الكبير القادم.

وتطرق سينا للحديث عن مسيرته في حلبات المصارعة وأنه يحب سماع الهتافات المضادة من الجماهير، بنفس القدر الذي يحب سماع هتافاتهم له كذلك الامر، وعاد بعدها يؤكد إنه سيصنع التاريخ وأن يصبح أول مصارع يثبت ذلك المصارع العنيف روسيف وأن النزال سيحمل أهدافا أكبر بالنسبة له.

ظهر المصارع روسيف ووقف عند مدخل الصالة برفقة مديرة أعماله لانا التي قالت إن جون سينا يعيش في عالم وهمي ولا يمل من الحديث مع الجماهير الأمريكية “الغبية”، على عكسها وروسيف اللذان يعيشان في عالم واقعي ووعدته بألّا يجد طريقا للعودة أما مصارعها القوي.

بدوره توعد روسيف خصمه بأنه سيسحق في عرض فاست لين مثلما سحق الاخرين، أجاب سينا بأن روسيف قد لا يكون خسر نزالا من قبل، لكنه سيتعرض للكثير من الضرب الفوري، وخلع سينا قميصه وهاجم روسيف بقوة وبعنف ورد له الكثير من الضربات التي تعرّض لها الاسبوع الماضي.

لم يقوى المصارع روسيف على النهوض بينما تعرّض لضربات ولكمات قوية وعنيفة من سينا الذي أخذ يصرخ فوقه قائلا “هذا هو جون سينا”، وعبّرت الجماهير عن سعادتها بسيطرة سينا على خصمه المعروف بعداوته للامريكيين.

ظهر المصارع دين أمبروز من خلال فيديو تم تسجيله سابقا تحدث به عن غريمه المصارع باد نيوز باريت وعن تحديه له على لقب القارّات في عرض فاست لين 2015، وقال إنه سيوقع على عقد المواجهة بينهما الاسبوع القادم وقال إنه سيواجه بطلا سابقا للقارات في هذا الرو.

النزال الأول
دين أمبروز – يهزم – لوك هاربر

نزل دين أمبروز لطاولة المعلقين بعد فوزه بالنزال واستعاد العقد الذي يريد لباد نيوز باريت توقيعه من أجل المواجهة في فاست لين، وذكر المذيع مايكل كول الجماهير بمشهد تربل اتش وستينغ الاسبوع الماضي وقال إن المدير التنفيذي سيتحدث عن الامر لاحقا في الرو.

ظهر مدير العمليات كين يتحدث مع تربل اتش خلف الكواليس قبل أن يدخل بيغ شو عليهما، وبدأ التوتر يظهر بعد أن أخذ كين يخمل زميله مسؤولية ما حدث الاسبوع الماضي وكاد أن يتحول النقاش الحاد إلى اشتباك لولا صراخ تربل اتش عليهما، وطلب منهما التوقف عن الاعمال الصبيانية، وأن يثبت كل منهما نفسه في مواجهتمها الفردية ضد براين ورينز.

وبعد انتهاء ذلك المشهد أطلّ المصارع الغامض براي وايت من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس وأخذ يتحدث عن خصمه المجهول وهو يحمل مسمارا حديديا بيده وقال للجماهير إنه قادم بكل تأكيد، ثم ظهر الاسطورة داستي رودس مع ابنائه جولدست وستاردست وأمرهما بتناسي الخلافات وأن يبقى كلاهما في جانب الاخير وأن يتناسيا الخلافات.

النزال الثاني
فريق كوفي كينغستون وكزافير وودز – يهزم – فريق جولدست وستاردست

تمكن فريق نيوداي من تحقيق الفوز على الفريق الذهبي، عاد المصارع ستاردست إلى الحلبة لمساعدة شقيقه جولدست على النهوض من أرض الحلبة لكنه فاجئ الجميع بتنفيذه لضربته القاضية عليه تعبيرا عن غضبه بسبب الخسارة التي كان شقيقه المتسبب بها.

أجرى المذيع براي ساكستون مقابلة مع المصارع رومان رينز حول الاحداث الاخيرة التي حصلت معه وعن تلاعب السلطة به، رفض رينز ذلك التعبير وقال إنه فعل ما فعله ليؤكد للجميع قدرته على مواجهة الوحش بروك ليسنر، أما عن دانيال براين قال رينز إنه كان صاحب الفضل عليه كي يصل إلى هذه المرحلة.

توجه الاسطورة داستي رودس لمواجهة ابنه الاصغر ستاردست وأخذ يناديه كودي رودس وهو ما اغضبه كثيرا ودفعه لانفجار بوجه والده قائلا إن كودي رودس الذي كان يعرفه الجميع قد مات، وأن كل ما كان يجمعه بشقيقه قد تبعثر ولم يعد له وجود.

ثم اعيدت بعض اللقطات الخاصة برومان رينز ودانيال براين في عرضي الرو وسماك داون والخلاف الذي نشأ بينهما، وذلك أثناء تواجد دانيال براين حول الحلبة للهتفاف مع الجماهير حول الحلبة، ثم جلس إلى طاولة المعلقين لمشاهدة نزال غريمه رينز.

النزال الثالث
رومان رينز – يهزم – المصارع كين

انتهى النزال بفوز رومان رينز عن طريق العد على كين خارج الحلبة، حيث نفذ رينز ضربة السهم على غريمه بجانب الحلبة ونجح بالعودة إليها قبل العد العاشر، وقف دانيال براين فوق طاولة المعلقين وأخذ يهتف مع الجماهير ودار حول الحلبة قبل أن يغادرها وسط استياء من خصمه.

انتهى النزال بفوز رومان رينز عن طريق العد على كين خارج الحلبة، حيث نفذ رينز ضربة السهم على غريمه بجانب الحلبة ونجح بالعودة إليها قبل العد العاشر، وقف دانيال براين فوق طاولة المعلقين وأخذ يهتف مع الجماهير ودار حول الحلبة قبل أن يغادرها وسط استياء من خصمه.

النزال الرابع
بايج – تهزم – سمر راي

دخلت نكي وبري بيلا بعد انتهاء النزال للسخرية من بايج بعد أن سرقتا ملابسها قبل النزال، وقاطعتهما بايج وقالت إنها لا تحتاج لملابس خاصة كي تبدو جميلة على عكس نكي وبري وتوعدت غريمتها بالهزيمة في عرض فاست لين، عرض بعد ذلك فيديو ترويجي لعودة المصارع شيمس القريبة.

دخل المصارع سيث رولينز إلى الحلبة برفقة فريق الحماية الخاص بيه جوي ميركوري وجيمي نوبل وتحدث عن نفسه كمستقبل WWE، وقال إنه أفضل مصارع على الاطلاق وأنه الخيار الافضل في WWE، وأن لا أحد يستطيع لمسه على الاطلاق وبإمكانه الترشح لمنصب الرئاسة أو أن يصبح مقدم برامج تلفزيونية شهر.

وأضاف رسيث رولينز أن كل ما يفكر به الان هو أن يصرف حقيبة النقود وأن يصبح بطل WWE للوزن الثقيل، وبدل التوجه للحدث الرئيسي للرسلمينيا فإنه يتوجب عليه مواجهة أشخاص مثل رايباك وإريك روان ودولف زيجلر وأن يتعامل معهم، دخل الاخير ساخرا من رولينز ومن دعم السلطة له.

رد سيث رولينز بأنه الافضل وأن زيجلر لا يقارن به على الاطلاق، وافق زيجلر على ما قاله خصمه لكنه ذكره بالانجازات التي فعلها بهزيمته لفريق السلطة وحيدا وطلب منه إبعاد عنصري الحماية لأنه على وشك عمل ما يبدع به وسرقة الاضواء والبدء في ضربه.

النزال الخامس
دولف زيجلر – ضد – سيث رولينز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم جيمي وجاي نوبل على دولف زيجلر بعد عودتهما إلى الصالة، حيث قام الحكم بتطردهما بسبب محاولات التدخل التي قاما بها بداية النزال، لكن رولينز لم يهنأ بالتفوق العددي بسبب دخول رايباك وإريك روان لمساندة صديقهم وهو الامر الذي ازعج تربل اتش الذي كان يشاهد خلف الكواليس.

دخل المدير التنفيذي تربل اتش إلى الحلبة وعرض أثناء ذلك فيديو عن بداية العداء بينه وبين الاسطورة ستينغ الذي تدخل في المواجهة الحاسمة في عرض سيرفايفر سيريز وتسبب بابعاد السلطة وعزلهم من منصبهم إلى أن وصل التحدي بينهما في عرض الرو الماضي.

بدأ تربل اتش حديثه ساخرا من الشائعات التي قالت إنه يخاف من ستينغ وأنها دفعته للضحك، ثم قال إن عرض فاست لين سيشهد مواجهة جديدة بين WCW التي يمثلها ستينغ وWWE التي يقف هو بالنيابة عنها، وقبلأن يكمل حديثه عن نفسه تفاجئ هنتر بدخول الاسطورة ريك فلير الذي عانقه فور وصوله إلى الحلبة.

استهل ريك فلير حديثه بتذكير تربل اتش بالعلاقات الطيبة التي تجمعهما طوال السنين الماضية، وقال إنه ظهر من أجل الحديث معه والتأكيد على محبته له، قاطع تربل اتش حديث فلير وأكد له معرفته المسبقة بما سيقوله، وأنه لا يريد درسا في التاريخ عن قدرات ستيغ، رد فلير ناصحا هنتر بعدم الاستخفاف به.

عاد تربل اتش للحديث عن مشاهدته للاسطورة ستينغ وأكد مجددا معرفته بتاريخ ستينغ جيدا منذ ظهوره الأول إلى وقوفه الاخير في حلبة WCW قبل استحواذ WWE عليها وقال إنه سيقوم بركله عندما يجتمعان، واستمر الحديث بينهما حلو تلك النقطة إلى أن كرر فلير نصيحته لهنتر بأن يبقى على طبيعته وألّا يستخف بالأمور لأنه أصبح إداريا له مكانته في الاتحاد.

وذكر ريك فلير تربل اتش بما حدث في الرسلمينيا العام الماضي عندما كان لا أحد يتوقع خسارته من دانيال براين، وأنه يخشى أن يتكرر الأمر معه أمام ستينغ، انتهى الحوار بعضب تربل اتش وضربه لريك فلير قائلا إنه لا يهتم لما قاله فلير وأنه واثق مما سيحدث لستينغ عند ظهوره في فاست لاين وغادر الحلبة تاركا فلير وراءه.

النزال السادس
فريق كونور وفيكتور – ضد – دارين يونغ ومصارع مغمور

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل المصارع تايتوس اونيل ومساعدته لشريكه السابق العائد من الاصابة دارين يونغ، وبدا على المشهد ان شراكتهما قد عادت من جديد بالرغم من الاصابة التي ابعدته، ثم ظهر باد نيوز باريت خلف الكواليس يتحدث مع ذا ميز حول العقد الذي يريد أمبروز من باريت توقيعه.

النزال السابع: ليس على اللقب
باد نيوز باريت – يهزم – داميان ساندو

تدخل ذا ميز الذي كان جالسا بجانب الحلبة ضد مساعده داميان ساندو من خلال ابعاده عن باريت كلّما مسيطرا على مجريات النزال، مما ساعد باد نيوز باريت على الفوز، ظهر بعد ذلك دين أمبروز وهاجم باد نيوز باريت وربط يديه بزاوية الحلبة وأمسك يده وأجبره على توقيع عقد المواجهة بينهما في فاست لاين.

فرح أمبروز بتوقيع العقد واحتفل في الحلبة أمام الجماهير التي استحسنت ما قام به أمبروز، ظهر المصارع براي وايت مجددا من خلال فيديو وقام بدق المسمار الحديد فوق صندوق خشبي ووجه حديثه لخصمه وطالبه بإيجاده، وكانت التلميحات قوية خلال حديقه أن خصمه المنتظر هو الاسطورة أندرتيكر.

النزال الثامن: مواجهة الأزواج
فريق جيمي أوزو ونايومي – يهزم – فريق تايسون كيد ونتاليا

نجحت نايومي بخطف الفوز لفريقها بشكل مباغت، وبدأ تايسون كيد يعاتب زوجته نتاليا بقوة على تسببها بالخسارة مما أزعجها كثيرا، وتدخل المصارع سيزارو لتهدئة الامور بين الزوجين، دخل بعد ذلك رومان رينز بطريقته المعتادة إلى الصالة من أجل مشاهدة النزال القادم بين العملاق بيغ شو وغريمه دانيال براين.

النزال التاسع
بيغ شو – يهزم – دانيال براين

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم رومان رينز على العملاق بيغ شو أثناء محاولة لدانيال براين للقفز على خصمه من فوق الحبال، وجاء الهجوم انتقاما من شو الذي هاجم رينز أثناء تواجده بجانب الحلبة، فرح العملاق بالرغم من حصوله على لكمة عنيفة وغادر الصالة مبتسما.

وبدأت بعد ذلك معركة قوية ومثيرة جدا بين استهلها دانيال براين بقفزة على رومان رينز، ثم أخذ كلاهما يحاول السيطرة على الاخر بعنفه المفرط، مما استدعى تدخل عدد كبير من الحكام لفض الاشتباك الذي استمر طويلا بسبب حدة القتال بينهما، إلى أن ابتعدا عن بعضهما البعض في المشهد النهائي للعرض.

[highlight color=”yellow”]انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الاخير[/highlight]