نتائج عرض الرو الاخير 22/07/2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

نتائج عرض الرو الاخير 22/07/2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 22 يوليو، 2014


نتائج عرض الرو الأخير

[highlight] نتائج عرض الرو الاخير 22.07.2014 [/highlight]

افتتح المدير التنفيذي تربل اتش أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة متحدثا للجماهير عن غضبه بسبب الاحداث الاخيرة التي حصلت في عرض باتل جراوند 2014 يوم أمس وأنه لم يرضى عن فوزه بالنزال الكبير وحفاظه على اللقب في المواجهة الرباعية.

وقال أنه يستطيع الانتظار حتى عرض سمر سلام 2014 لمشاهدة جون سينا يخسر لقبه لكن ذلك وقت طويل لحصول ذلك، وأنه كعبقري في الإدارة يرفض الخسارة تماما ويرفض أن يحصل له ذلك، وأكد للجماهير أنه يضمن لهم بأن جون سينا سيخسر لقبه في سمر سلام  ولن يغادره كبطل، وأنه يفكر بالشخص الذي يستطيع انتزاع اللقب منه.

قاطع راندي أورتن حديث تربل اتش مستغربا من حديث تربل اتش حول الشخص الذي يستطيع انتزاع اللقب، مؤكدا له أنه من سيفعل ذلك وأنه قادر على هذه المهمة، رد تربل اتش أنه يبحث عن الشخص الذي يتمكن من إبهاره شخصيا بمستواه، ليأتي رد أورتن محملا المسؤولية لكين بسبب عدم مساعدته في باتل جراوند يوم أمس.

دخل الوحش كين إلى الحلبة وقال أنه سئم من حضانة الأطفال قاصدا بذلك الكلام راندي أورتن، وأخبر تربل اتش أنه مستعد لإعادة لقب WWE للوزن الثقيل لأحضان السلطة الإدارية التي فقدت اللقب بسبب أورتن نفسه. كما أعلن تربل اتش أثناء الحوار أنه سيقرر خصم جون سينا في سمر سلام في هذا العرض.

تدخل المصارع رومان رينز بالحوار بعد ذلك ودخل إلى الحلبة وسط تحية كبيرة من الجماهير وقال أنه من سيواجه جون سينا لقب WWE للوزن الثقيل، وأن على تربل اتش أن يؤمن بذلك وبأنه الشخص القادر على هذا الأمر، اندفع رينز بعد تلك الكلمات وهاجم كين مما دفع الجميع على الإنسحاب من الحلبة ليعلن تربل اتش أنه سيواجه راندي أورتن والمصارع مين بشكل فوري.

النزال الأول: 2 ضد 1
رومان رينز – يهزم – راندي أورتن وكين

تمكن رومان رينز من الفوز بالنزال بسب تخلي زميله راندي أورتن عندما رفض مصافحته للدخول إلى الحلبة مما كاد أن يؤدي إلى اشتباك بين الشريكين، لكن رينز استغل الفرصة وهاجم كين وأسقطه محققا الفوز.

أعلن المذيع مايكل كول عن عودة برنامج النجم كريس جيريكو الحواري والذي سيستضيف به غريمه براي وايت، كما ظهر ستيفاني تحفز اربعة مصارعات سيواجهن نكي بيللا في نزال غير متكافئ لتلقينها وشقيقتها بري درسا كبيرا في التعامل.

دخلت السيدة الأولى في WWE ستيفاني مكمان بالقرب من الحلبة بعد دخول المصارعات للحديث مع زوجة دانيال براين بري بيللا التي حضرت العرض من بين الجماهير، وقامت ستيفاني بالسخرية منها ومن وزوجها وطردتها بعد أن تلاسنت معها وتبادلن الشتائم. وقالت أن ما سيحصل لشقيقتها هو درس للجميع.

النزال الثاني: 4 ضد 1
فوكس وكاميرون وروزا وايفا – يهزمن – نكي بيلا

تم تذكير الجماهير بمشاركة النجم الغنائي الكبير في الولايات المتحدة فلو ريدا بهذا العرض واستعراض لقطات مما حصل بين ستيفاني وبري بيلا، ثم دخل المصارع داميان ساندو إلى الصالة مرتديا ملابس فريق ميامي هيت وبدأ بمناكفة الجماهير قبل نزاله.

النزال الثالث
بو دالاس – يهزم – داميان ساندو

 دخل المصارع براي وايت إلى الحلبة برفقة لوك هاربر وإريك روان وقال أنه وللأسف مستضيفهم في هذا العرض كريس جيريكو لن يظهر، وعرض فيديو على الشاشة الكبيرة أظهره وعائلته يهاجمون كريس جيريكو في غرف الغيار خلف الكواليس.

وأخذ براي وايت يسأل الجماهير أين منقذكم كريس جيريكو ساخرا منه، وانتقل للحديث بعد ذلك عن نزاله ضد جيريكو في عرض باتل جراوند 2014 يوم أمس، وتحدث عن نفسه وعائلته منذ ظهورهم في عروض WWE واصفا عائلته بالعمالقة.

واستمر براي وايت بالحديث عن عائلته وعن نصيحة شقيقته أبيجال له بأن يحفر قبرين له ولغريمه عندما يواجهه وأطلق راسائل تهديد عديدة لكريس جيريكو الذي ظهر خلف الكواليس والطواقم الطبية تعاينه والدماء تسيل من رأسه. ثم ظهر المغني فلو ريدا يصافح المصارعين خلف الكواليس.

النزال الرابع: نزال عادي
دولف زيجلر – يهزم – ذا ميز

 

ظهر المدير التنفيذي تربل اتش يتحدث إلى المصارع صاحب الحقيبة الذهبية سيث رولينز ويقنعه بأن طلبه مواجهة جون سينا في سمر سلام 2014 غير منطقي لأنه يحمل الحقيبة الذهبية وأنه يمتلك فرصة للمنافسة على اللقب بأي وقت يريده.

رد سيث رولينز بأنه وفي كل مرة حاول بها صرف الحقيبة كان دين أمبروز يظهر ويعطل تلك العملية، لذا فإن عليهم إحباط محاولاته بوضعه في مواجهة جون سينا على اللقب وهو ما يضمن ابتعاد أمبروز عنه.

انضم المصارع سيزارو للحوار وقال بأنه الخصم المناسب الذي يستطيع انتزاع اللقب من جون سينا وأن هذا هو الأفضل للأعمال، وقال سيزارو أنه من الان وصاعدا ليس فتى بول هيمان، وأنه يريد أن يصبح فتى تربل اتش وأنه جاهز لأن يكون البطل الجديد.

امتعظ سيث رولينز من حديث سيزارو وكادت الامور أن تتوتر بينهم إلّا أن تربل اتش تدخل وقال لسيزارو أن لديه بعض الاعمال التي لم تنتهي بعد، لذا فإن كان يستطيع تخليصه من دين أمبروز فإنه سيأخذ مطلب سيزارو بعين الاعتبار. وطلب هنتر من رولينز التريث ومراقبة ما سيستطيع سيزارو فعله.

النزال الخامس
فريق إي جي وبايج – يهزم – فريق إيما ونتاليا

 حققت اي جي الفوز باستخدام حركة الاخضاع الخاصة بيها “الأرملة السوداء” ودخلت بايج بعد ذلك إلى الحلبة لتحية شريكتها في الفريق إلّا أنها سرعان ما انقلبت عليها وهاجمتها بشكل عنيف حول الحلبة إلى أن غادرت بعد وصول الطبيب لتفقد وضع اي جي.

 النزال السادس
زاك رايدر – يهزم – فاندانغو

 اعيدت لقطات مما حصل بين ستيفاني مكمان وبري بيلا في بداية العرض، وقابلت المذيعة رينيه يونغ المغني الشهير فلو ريدا خلف الكواليس ورحبت بعودته إلى عرض الرو مجددا، إلّا أن هيث سلاتر قاطع الحوار وأخذث يسخر من فلو ريدا وقام بدفعه ليرد له الأخير الصاع مضاعفا حين دفعه بقوة وأسقطه على الأرض.

وتم الإعلان كذلك عن مواجهة قوية بين شيمس وروسيف في عرض مين اينفت القادم، ثم ظهرت ستيفاني مكمان في الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب بالنجم الكبير فلو ريدا الذي عاد إلى عرض الرو مجددا وقدّم أغنيته الشهيرة التي غناها بالرسلمينيا بالاضافة إلى مجموعة اخرى من الاغاني الخاصة به.

شكرت ستيفاني مكمان برفقة الجماهير المغني فلو ريدا على الوصلة الغنائية التي قدّمها لهم، وتفاجأت بعد ذلك باقتراب رجلين منها تبين أنهما من الشرطة المحلية قاما بالتحقق من هويتها الشخصية.

تجادلت ستيفاني معهما حول سبب تواجدهما بالقرب منها وأخذ كلاهما بسؤولها عن بري بيللا وعمّا حصل بينهما، لينتهي المشهد بتقييد يدي ستيفاني خلف ظهرها بالسلاسل واقتاداها معتقلة خارج الصالة الرياضية إلى خلف الكواليس بسبب تعديها على بري بيلا.

ظهر تربل اتش غاضبا خلف الكواليس وأخذ يصرخ على رجال الشرطة ويطلب منهما مشاهدة شارتيهما وأخذ هوه الاخر يتجادل معهما بأن ستيفاني كانت تدافع عن نفسها ولم تعتدي عليها، هدد تربل اتش الشرطيين بأنهما يتخذان قرار قد يهدد مسيرتهما العملية وقد يفقدان وظيفتيهما بسبب اعتقالهما لستيفاني التي كانت تصرخ طالبة من زوجها المساعدة.

ظهر تربل اتش في غرفة الادارة يتحدث لأحد الإداريين خلف الكواليس ويطلب منه تجهيز سيارة كي ينطلق خلف زوجته ستيفاني إلى مركز الشرطة، وسأله ذلك الإداري حول قراره الاعلان عن خصم سينا في سمر سلام فأجابه بأنه الان مشغول بانقاذ زوجته وأم اطفاله لأن العائلة تأتي في المقام الأول.

تريث تريبل اتش قبل المغادرة وطلب من الاداري أن يبقى السيارة على أهبة الاستعداد كي يذهب لستيفاني بعد أن ينتهي من قضية خصم جون سينا على بطولة WWE للوزن الثقيل في سمر سلام بشكل سريع.

النزال السابع
فريق رايباك وكيرتس اكسل – يهزم – فريق بيغ إي وكوفي كينغستون

 دخل المصارع اكزافير وودز بعد إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وعرض على بيغ إي وكوفي كينغستون أن يتحد معهم وأن يتوقفوا عن التخبط مثل الفقاعات، وأنه المستقبل سيفتح لهم أبوابه عندما يتحدون، وزهر وودز مرتديا ملابس رسمية في اشارة على تحولة لإدارة الأعمال. كما عرضت لقطات لتريبل اتش وهو يتحدث مع شخص ما بالهاتف حول اعتقال ستيفاني.

أعلن المذيع مايكل كول عن احتلال عرض سماك داون المركز الأول في البرامج الاكثر مشاهدة على شاشات التلفاز الامريكية يوم الجمعة، وذكر الجماهير بلقطات من اللحظة التي تلت هجوم براي وايت على كريس جيريكو.

دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا برفقة مصارعها روسيف وظهرت عليها علامات الفرحة بعد عرض لقطات من فوز روسيف على جاك سواغر في عرض باتل جراوند يوم أمس، ولم تنطق سوا بكلمات قليلة قبل أن تقاطها موسيقى العملاق كالي الذي دخل متحديا روسيف.

النزال الثامن
روسيف – يهزم – كالي

 ظهر المصارعان جولدست وشقيقه ستاردست (كودي رودس) كعادتهما في العروض الاخيرة بمشهد كوميدي خلف الكواليس وتحدث كلاهما عن نفسه بأنه من تهتف الاصوات بإسمه.

تمت اعادة مقتطفات من مشهد اعتقال ستيفاني مكمان من قبل رجال المباحث وظهرت بعد ذلك المذيعة رينيه يونغ وقالت أنه تم اعتقالها على خلفية اعتدائها على بري بيلا، كما تم توجيه تهمة مقاومة رجال الشرطة لها، وقالت أنها ستخبر الجماهير بأي تطورات جديدة فور حصولها عليها.

النزال التاسع
سيزارو – يهزم – دين أمبروز

 انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب استخدام دين أمبروز للكرسي الحديدي في ضرب سيزارو الذي هرب من الحلبة، ظهرت المذيعة رينيه يونغ أمام غرفة الادارة وحاولت مقابلة تربل اتش لسؤاله حول اخر التطورات لكنه اخبرها أنه ذاهب للاعلان عن خصم جون سينا.

ظهر المدير التنفيذي لـ WWE في الحلبة وطلب من الجماهير أن تسمح له بتقديم خصم جون سينا في المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض سمر سلام 2014، لتدوي موسيقى راندي أورتن الذي ظهر مقتربا من الحلبة، إلّا أنه تعرّض لهجوم من رومان رينز وابتعد كلاهما عن الحلبة إلى خلف الكواليس ليظهر تربل اتش حائرا لا يدري ماذا يفعل.

دخل مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان وقال أنه يكن الاحترام الكبير لتربل اتش، وأنه يشاهد الخطة “أ” تفشل مع راندي أورتن بسبب تدخل رومان رينز ضد راندي أورتن، وأن الخطة “ب” تفشل مع سيث رولينز كذلك بسبب تدخل دين أمبروز في وجهه كلما أراد صرف الحقيبة.

طلب بول هيمان مت تربل اتش بعد ذلك أن يسمح له بتقديم الخطة “ج” إليه، ليظهر المصارع العنيف وصاحب الانجاز التاريخي بروك ليسنر ويدخل برفقة بول هيمان إلى الحلبة مصافحا تربل اتش الذي صافح بدوره ليسنر كذلك، وجاءت هذه الخطوة بمثابة إعلان من تربل اتش أن ليسنر هوه خصم جون سينا في سمر سلام 2014.

تحدث هبول هيمان بعد ذلك للجماهير معرفا وموكله ليسنر للجماهير وذكرهم بفوزه على اندرتيكر وقهره لسلسلته الشهيرة في الرسلمينيا، وقال أن موكله قد بدأ بالاهتمام بقهر سينا كذلك وأن عيونه تراقب اللقب في الذي يحمله. وأخذ هيمان يمتدح ليسنر تارة ويسخر من جون سينا تارة أخرى إلى أن عرض لقطات من فوز موكله على اندرتيكر في الرسلمينيا 30.

وأضاف هيمان أن خلال السنوات الماضية سمع الكثير والكثير من المصارعين يتحدثون عن امنياتهم بكسر سلسلة انتصارات اندرتيكر في الرسلمينيا، إلّا أن أحدا منهم لم يستطع أن يحقق أمنيته إلى أن ظهر بروك ليسنر وحطم كل شيء وقهر اندرتيكر.

انتقل بول هيمان بعدها لتهديد جون سينا ومتوعدا اياه أن بروك ليسنر سيحطمه في سمر سلام وسيقهره كما قهر الكثيرين من قبله، ونصحه بالانسحاب من المواجهة بدل التعرض لهزيمة نكراء على يدي موكله ليسنر في عرض سمر سلام 2014.

وقال هيمان أن جميع البطولات التي حصل عليها جون سينا لا تساوي ذلك الانجاز الغير مسبوق لبروك ليسنر، وعاد لامتداح موكله بشكل مفرط وقال للجماهير أن هذا هو من قهر الجميع ومن سيصبح بطل WWE للوزن الثقيل في المستقبل القريب، وانتهى العرض على مشهد تفاخر بروك ليسنر دون أن ينطق بكلمة واحدة.

[highlight]انتهى تقرير نتائج عرض الرو الاخير مع الاحداث[/highlight]