تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 02.04.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 02.04.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 أبريل، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02.04.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت ستيفاني مكمان أحداث عرض الرو بدخولها إلى الصالة وسط هتافات مختلطة من الجماهير، وتحدثت عن اقتراب موعد مهرجان الرسلمينيا 35 وأنها متشوّقة لانطلاقه، وأعلنت أنها ستشارك في مواجهة الحدث الرئيسي إلى جانب بيكي لينش وتشارلوت فلير وروندا راوزي قبل أن تبين للجمهور أنها كذبة أبريل، وأعلنت بعد ذلك أن المواجهة ستبقى كما هي ولكن بإضافة حزام سيدات سماكداون للمواجهة وأن الفائزة ستجمع بين اللقبين.

غادرت ستيفاني مكمان الصالة التي دخلها بطل WWE العالمي بروك ليسنر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي بدأ حديثه بالتعريف عن نفسه وموكله على طريقته المعتادة بعد وصوله إلى الحلبة، ثم علّق على حديث ستيفاني قائلا إنه أعجب بكلمتها عندما قالت إن الفائزة ستحصل على كل شيء، وهو الأمر الذي ينطبق تماما على موكله لأنه سيستحوذ على كل ما أنجزه غريمه سيث رولينز في حياته.

وتحدث بول هيمان عن المواجهة التي ستجمع بين النجمين في مهرجان الأحلام، وقال إن بروك ليسنر سينتزع مسيرة سيث رولينز ويجعل تلك المواجهة هي الأخيرة بالنسبة له فوق حلبات المصارعة، وأكد أن موكله سيكون مفرطا بعنفه وينهي ذلك النزال وهو يرفع الحزام عاليا بين يديه بينما يبقى خصمه رولينز فوق أرض الحلبة وتحت أقدامه.

قاطع سيث رولينز حديث بول هيمان ودخل إلى الحلبة قائلا إن المواجهة هي الأكبر في مسيرته الاحترافية وهي الأكبر في مسيرة بروك ليسنر كذلك الأمر، وأكد رولينز عدم وجود من يرغب بتواجد الوحش البشري في WWE لا هو ولا زملاءه خلف الكواليس ولا حتى الجماهير، وأخذ سيث يعدد صفات بروك المتميزة والتي جعلت منه أحد أشهر الأشخاص في تاريخ الرياضات القتالية.

وأشار سيث رولينز أن كل تلك الصفات التي يحملها بروك ليسنر لن تشكّل عائقا في طريقه على الإطلاق بالرغم من أن الفوز عليه ربما يكون غير محتمل، لكنّه ليس بالمستحيل كذلك الأمر، زعاد للتأكيد على أنه سيخرج حاملا ذلك اللقب في الرسلمينيا الأسبوع القادم، وما إن أراد ليسنر مغادرة الحلبة حتى باغته خصمه بهجوم عنيف وبضربة تحت الحزام، حاول الوحش تدارك الموقف بضربات جيرمان سوبلكس لكنّ رولينز باغته بضربة أخرى وأطاح به بضربة كورب ستومب قبل أن يغادر الحلبة بعد رفعه للحزام عاليا.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم سيث رولينز بعد عودته خلف الكواليس وتحدثت معه حول الضربات غير القانونية التي نفذها على خصمه بروك ليسنر، وأشارت لأنه سيخسر المواجهة في حال تنفيذها مرّة أخرى، لكنّ رولينز قلّل من أهمية ذلك الأمر لأنه لم يصبح البطل حتى الآن.

النزال الأول
فريق نتاليا وبايلي وبانكس وفينيكس -يهزم- فريق جاكس وتامينا وكاي ورويس

تمكنت النجم الكبيرة بيث فينيكس من حسم المواجهة لمصلحة فريقها من خلال ضربة قاضية على بيتون رويس، وتبادلت النظرات الحادة مع ساشا بانكس وبايلي برفقة شريكتها بايلي تمهيدا للمواجهة على اللقب في الرسلمينيا 35. ركزت كاميرات WWE بعد ذلك على وصول النجم الكبير باتيستا للصالة في مسقط رأسه مدينة واشنطن.

دخل باتيستا إلى الحلبة بينما أعيدت مشاهد من حديث غريمه الأسطوري تربل اتش الأسبوع الماضي عندما وافق على شرط خصمه بالاعتزال في حال خسارته، حظي باتيستا بترحيب كبير من جماهير مدينته، وقبل أن يتحدث بأي كلمة أشار للشاشة الكبيرة التي عرضت عليها لقطات من مواجهات نارية جمعت بينه وبين هنتر في السنوات الماضية، وركزت على اللحظات التي تمكن فيها باتيستا من هزمه وتثبيته، ولم ينطق باتيستا سوى بجملة واحدة قال فيها “قبّل مؤ..تي يا هنتر” ثم غادر الحلبة.

ظهر النجم المتألق إلايس على الشاشة الكبيرة وكان متواجدا أمام ملعب مت لايف الذي سيستضيف مهرجان الرسلمينيا 35 في مدينة نيويورك مساء يوم الأحد القادم، وتحدث عن تقديمه لأعظم أداء موسيقي أمام الجماهير في العرض الكبير، وأكد على ضرورة إبقاء الجماهير لأفواههم مغلقة وكاميراتهم تعمل لاتقاط الصور له أثناء فقرته الخاصة.

النزال الثاني: لومبرجاك
أبولو كروز -يهزم- جيندر مهال

اندلعت معركة كبيرة بين جميع المصارعين المتواجدين حول الحلبة ولكن بداخلها، وذلك عندما حاول كل منهم التقاط صورة تذكارية مع كأس أندريه العملاق الذي تم وضعه على خارج الحبال، وتألق تايتوس أونيل بإبعاد عدد من المصارعين قبل أن يخرجه جيندر مهال ومساعديه، وعاد أبولو كروز للتألق بعدها ونجح بالاستحواذ على الحلبة بعد طرد الثلاثة منها.

دخل الأسطورة كيرت انجل إلى الحلبة وسط ترحيب مميز من الجماهير وتحدث لهم عن اللحظات التي مرّ بها معهم من صيحات استهجان والتشجيع التي كانت هي الأغلب، وتحدث عن مسيرته الاحترافية وخوضه آخر مواجهة فوق حلبات عرض الرو، وشكرهم على دعمهم له طوال السنوات الماضية وبادلوه الأمر ذاته، وعرضت بعدها مشاهد مميزة من تاريخ النجم الأسطوري المميز والطويل فوق الحلبات.

النزال الثالث
كيرت انجل -ضد- ري مستريو

استعد كيرت انجل لخوض المواجهة أمام صديقه الكبير ري مستريو لكنّ بارون كوربين ظهر للحديث عن المواجهة التي ستجمع بينهما في مهرجان الرسلمينيا 35، وقال إن على الجماهير تناسي ما شاهدوه على الشاشة الكبيرة، لأن انجل ليس إلّا رجل عجوز لا يقوى على مواجهة النجوم الشباب وخصوصا عندما يقف أمام مصارع مثله.

دفع ذلك الحديث كيرت انجل لتحديه لخوض مواجهة وديّة بشكل فوري لكنّه رفض ذلك قائلا إنه عجوزا مثلا لن يتكن من الوصول للرسلمينيا في حال واجهه في هذا العرض، انضم ري مستريو للحوار واستأذن من انجل أن يخوض النزال أمام كوربين بدلا منه، لأن على أحد ما تعليمه درسا مهما في الاحترام، وتعاون النجمين الكبيرين على الإطاحة بكوربين الذي انسحب هاربا من الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطلة سيدات سماكداون تشارلوت فلير خلف الكواليس وتحدثت معها حول قرار ستيفاني مكمان بإضافة حزام سماكداون لمواجهتها أمام روندا راوزي وبيكي لينش في الحدث الرئيسي لعرض الرسلمينيا، وأكدت تشارلوت أن تلك الإضافة لم تشكل فارقا بالنسبة لها على الإطلاق، وذلك لأن النتيجة واحدة وهي أنها من سيخرج وبجعبتها الحزامين.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق سكوت داوسون وداش وايلدر -يهزم- فريق ألييستر بلاك وريكوشيت

تمكن سكوت داوسون وداش وايلدر من الحفاظ على حزامي الزوجي بعد فوزهم بالمواجهة عن طريق العد على الخصوم خارج الحلبة وبطريقة ملتوية عندما تم منع ريكوشويت من العودة لها، لكن الاخير وشريكه ألييتسر بلاك تمكنا من الانتقام وهاجما أبطال الزوجي بعد نهاية النزال.

أعيدت مشاهد من حوار الوحش برون سترومان مع نجوم برنامح SNL الأسبوع الماضي خلال برنامج أليكسا بليس الحواري عندما أجبرهما على المشاركة في معركة أندريه العملاق، وذلك قبل ظهور الأخيرة تتحدث مع النجمين تايلر بريز وإيثان كارتر الذي أخذ يضحك قبل ظهور سترومان إلى جانبهم وسؤاله عمّا يضحكهم، وتملّص كلاهما من الموقف بتوريط آخرين أجبرهما برون على مواجهته في الحلبة لاحقا.

قابلت المذيعة النجم رومان رينز خلف الكواليس لسؤاله عن رأيه بما قاله خصمه العنيف درو ماكنتير الأسبوع الماضي حول المواجهة القادمة بينهما عندما طلب منه الانسحاب حفاظا على نفسه وصحته، لكنّ رينز أكد أنه يتمتع بصحة جيدة للغاية وأنها تعافى من المرض وجاهز لتلك المواجهة، وقبل أن يكمل حديثه تعرّض رينز لهجوم قوي ومباغت من خصمه ماكنتير الذي توعده بأن يصبح وججه كابوسا يطارده في أحلامه.

علّقت النجم بيكي لينش على المواجهة التالية خلال مقابلة مع المذيعة تشارلي خلف الكواليس، وقالت إن التحيّز ضدّها لا زال مستمر حتى هذه اللحظة، وأكدت أنها أجبرت على خوضها مثلما فعلوا معها سابقا عندما تم حرمانها مما هو حق لها بالمنافسة على اللقب وحدها، لكنّها راضية عمّا يحدث لأن قدرها أن تستمر بالقتال لانتزاع ما هو لها بيدها.

النزال الخامس
فريق راوزي وتشارلوت ولينش -يهزم- فريق رويت ولوغان ومورغان

اندلعت معركة كبيرة وقوية بين تشارولت فلير وروندا راوزي التي كانت هي المبادرة بها بعد نهاية المواجهة تدخلت بها بيكي لينش أيضا، وهدأت نيرانها قليلا بعد تدخل عناصر من الأمن والشرطة لإبعاد النجمات عن بعضهن، وبسبب تصرّفات راوزي العنيفة معهم قاموا بتقييدها، وهو الامر الذي استغلته بيكي لينش في البداية عندما هاجمتها قبل أن يتم تقييدها هي الأخرى، وفعلت تشارلوت الأمر ذاته وكان لها نفس المصير.

ولم تنتهي المعركة عند ذلك الحد على الإطلاق حيث قامت النجمات الاعتقال بشكل عنيف للغاية وحاولن ضرب رجال الشرطة، واشتبكت بيكي لينش لينش وروندا راوزي بالاقدام عندما تم وضعهن في الكرسي الخلفي للسيارة ذاتها، وبعد الفصل بينهن قامت راوزي بقيادة السيارة وصدمها بسيارة أخرى أمامها، كما استغلت تشارلوت الفرصة ووجهت ضربات لمنافساتها كذلك الأمر، قبل أن تنجح الشرطة باقتيادهن بعيدا.

النزال السادس
فريق تاكر وأوتيز هيفي ميشيناري -يهزم- فريق بوبي روود وتشاد غيبل

النزال السابع
برون سترومان -يهزم- مصارعين مغمورين

دخل بطل القارّات المخضرم بوبي لاشلي إلى الحلبة برفقة مدير أعماله ليو راش لمقابلة مع المذيعة تشارلي كاروزو للحديث عن المواجهة التي ستجمعه بالنجم فين بالور في الرسلمينيا 35 الأسبوع القادم، وقلّل لاشلي من أهمية ظهور خصمه بشخصية الشيطان، وقال إنه قاتل كثيرا فوق الحلبات ويعمل جيدا أن بالور وشيطانه وجهان لعملة واحدة، وأكد تفوقه عليه مرّات عديدة في السابق، وقاد ذلك الحوار لظهور بالور على الشاشة الكبيرة وقدّم شخصيته الأخرى أيضا من باب تأكيد استخدامها في مهرجان الأحلام.

النزال الثامن
بارون كوربين -يهزم- ري مستريو

تمكن النجم بارون كوربين من حسم المواجهة بصعوبة بالغة أمام المخضرم ري مستريو، وغادر الحلبة سعيدا ومتفاخرا بفوزه إلى أن وصل جهة المدخل، لكنّه فوجئ بظهور الأسطورة كيرت انجل مهاجما إياه من الخلف، ونفذ انجل حركة الأخضاع الشهيرة “انكل لوك” التي تسببت لخصمه بالكثير من الألم، واستمر بهجومه إلى أن تدخل عدد من الحكام لإبعاده.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل