تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.12.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.12.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 ديسمبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.12.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بطلب مذيعة الحلبة من الجماهير الوقوف دقيقة صمت على وفاة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب كونه أحد أبناء ولاية تكساس. دخلت بطلة سيدات الرو روندا راوزي بعد ذلك إلى الحلبة وتبعتها شريكتها نتاليا لخوض مواجهة أمام فريق نايا جاكس وقريبتها تامينا سنوكا.

ولكنّ المواجهة لم تنطلق عندما استغلت نايا جاكس وتامنيا سنوكا دخول فرقة رويت إلى الصالة وبحوزتهن طاولة خشبية وبدأن بهجوم عنيف قبل قرع الجرس، وتعاونت جاكس وسنوكا على الإطاحة بروندا راوزي، بينما هاجمت روبي رويت ورفيقاتها سارا لوغان وليف مورغان المخضرمة نتاليا وأسقطنها فوق الطاولة الخشبية بجانب الحلبة، وهو ما تسبب بإصابتها في يدها.

عادت نتاليا لخلف الكواليس برفقة روندا راوزي التي كانت تساعدها على المشي وظهرت علامات الألم واضحة عليها بينما أخذت شريكتها تصرخ طالبة المساعدة من المسعفين. دخلت المسؤولة الجديدة عن قسم السيدات أليكسا بليس إلى الحلبة وتحدثت عن تعيينها من قبل المدير العام المؤقت بارون كوربين في ذلك المنصب.

وطلبت من الجمهور الترحيب بالنجمتين ساشا بانكس وبايلي في برنامجها الحواري مرّة أخرى بعد أن سارت الأمور بشكل غير مرغوب به أثناء حوارا معهن الأسبوع الماضي، رحبت بليس بضيفاتها اللاتي سخرن من هجوم رفيقاتها عليهن الأسبوع الماضي، وبدأت المذيعة تشارلي كاروزو بمساعدة أليكسا بتلقي الأسئلة التي أجابت عليها بانكس وبايلي من الجمهور.

استمرت أليكسا بليس بإتاحة الفرصة أمام الجماهير لطرح الأسئلة على ساشا بانكس وبايلي اللاتي سخرن منها إلى أن ظهرت ميكي جيمس وأليشا فوكس ودانا بروكس للهجوم على ضيفاتها مثلم حدث الأسبوع الماضي، لكنّها تدخلت ومنعتهن من ذلك قبل أن تعلن عن مواجهة زوجية بين بانكس وبايلي وفريق فوكس وجيمس بصورة فورية.

النزال الأول
فريق ساشا بانكس وبــايــلـــي -يهزم- فريق ميكي جيمس وأليشا فوكس

عبّرت روندا راوزي عن غضبها الشديد للمسؤولية أليكسا بليس بينما كانت تمشي خلف الكواليس، وقالت إن ما فعلته روبي رويت وسارا لوغان وليف مورغان تجاوز الحدود، وأكدت بليس إنها لم تكن على علم بما فعلنه وأنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بحقهن، وطلبت منها الهدوء لأن كل ما تستطيع فعله هو اختيار شريكة جديدة لها، لكنّ راوزي رفضت ذلك وقالت إنها تستطيع الاعتناء بنفسها وإيجاد شريكة لها.

ظهر المدير العام بارون كوربين يتصفّح بعض الأوراق في مكتبه خلف الكواليس قبل أم يدخل عليه بوبي روود وشريكه تشاد غيبل يطالبان بمواجهة إعادة أمام فريق أوثرز أوف باين بسبب ما فعله مديرهم دريك مافريك الأسبوع الماضي، لكنّ كوربين رفض أن تكون المواجهة على اللقب إلّا في حال تمكن روود من هزيمة مافريك في مواجهة فردية هذا العرض.

النزال الثاني: 3 ضد 1
فريق لوتشا هاوس بارتي -يهزم- سكوت داوسن

ظهر المدير العام المؤقت بارون كوربين وسط الحلبة وتحدث عن مستقبله كمدير دائم عندما يهزم الوحش برون سترومان بأي طريقة كانت في عرض تي أل سي 2018، وأشار لصديقه وحليفه الاسكتلندي درو ماكنتير وما قدّمه لعرض الرو منذ انضمامه له، واستعرض لقطات من هجماته العنيفة على فريق الدرع ذا شيلد وفين بالور وسترومان.

وصل ماكنتير إلى الحلبة بعد أن طلب بارون كوربين من الجماهير الترحيب به، وقدّم له ميدالية عرض الرو الذهبية للتميز تعبيرا له عن تقديره لجهوده هناك في هذه الليلة التي تم تخصيصها لتكريمه، وأنه أصبح بذلك يحمل الذهب مثل كيرت انجل، وتحدث ماكنتير عن مسيرته في العرض الأحمر وعن مواجهته القادمة أمام فين بالور في عرض تي أل سي 2018.

قاطع النجم دولف زيجلر حديث درو ماكنتر وقال إنه ربما يعاني من مشاكل في الذاكرة عندما تناسى إضافة لقطات مشتركة لهما في الفيديو الذي تم عرضه على الشاشة الكبيرة، لكنّه فوجئ برد ماكنتير الذي تنكر لفضله وقال إن وظيفته كانت منحه لفرصة لإثبات نفسه وما هو قادر عليه، وأن الشراكة معه لم يعد مرغوبا بها وطرده من الحلبة، وهو ما أغضب زيجلر بادر بالهجوم عليه قبل أن يعلن المدير العام عن مواجهة بينهما.

النزال الثالث
دولف زيجلر -يهزم- درو ماكنتير

استفاد دولف زيجلر من تدخل النجم فين بالور الذي دخل إلى جانب الحلبة أثناء المواجهة، حيث استغل بالور سقوط الحكم على أرض الحلبة عن طريق الخطأ وشنّ هجوما خاطفا على ماكنتر ودفعه بقوّة تجاه الحاجز، وما إن تمكن درو من العودة إلى الحلبة حتى وجد زيجلر له بالمرصاد ووجّه له ركلة قاضية كانت كفيلة بتثبيته.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم درو ماكنتر عندما كان يمشي غاضبا بسبب الخسارة خلف الكواليس، وسألته عن ردّة فعله تجاه الخسارة وما حدث، وقال ماكنتير إن دولف زيجلر لم ولن يكون صديقه، بل كان مجرّد وسيلة استخدمها وصلا لأهدافه، وأكد أن ما حدث ستكون له نتائج وخيمة عليه.

ظهر النجم الايس وسط الحلبة من أجل تقديم فقرته الموسيقية والغنائية، ولم يفوّت فرصة السخرية من جماهير مدينة هيوستن التي تستضيف العرض، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى حتى ظهر النجم بوبي لاشلي الذي كان برفقة مدير أعماله ليو راش الذي دفعه لاستعراض عضلاته أمام الجماهير، وقام لاشلي بحركة أغضبت الايس الذي توجّه للهجوم عليه، وانتهى المشهد بتحطيم الجيتار على ظهر راش الذي أعاده فين بالور أمام الايس عقب هروبه.

تمكنّ النجم الهندي جيندر مهال من تهدئة المدير الغاضب بارون كوربين بسبب ما شاهده من الايس وبالور والحصول على طلبه منه ويغادر برفقة مساعديه، وذلك قبل أن ينضم له كل من هيث سلاتر وراينو لكوربين الذي أخبرهما بأن عل أحدهما الاستقالة من العمل لعدم وجود سوى شاغر واحد لديه في عرض الرو، وأعلن عن مواجهة تحسم الامر بينهما.

النزال الرابع: 3 ضد 2
فريق أوثرز أوف باين -يهزم- فريق بوبي روود وغيبل

كان من المفترض أن تكون المواجهة فردية بين بوبي روود ودريك مافريك، لكنّ بارون كوربين أعلن عن تغييرها بعد تعرّض تشاد غيبل لهجوم عنيف على يد إيكام وريزار خلف الكواليس، وحاول روود إنها المواجهة والحصول على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي أمام فريق أوثرز أوف باين، لكنّ الفريق تمكن من حسم المواجهة بعد دخولهما إلى الحلبة بالرغم من عودة غيبل للمشاركة إلى جانب شريكه.

دوّت صافرات الانذار في الصالة ودخل عدد من عناصر الأمن الذين كانوا يرتدون أقنعة الغاز قبل أن يتبعهم النجم “المجنون” دين أمبروز الذي دخل إلى الحلبة مرتديا القناع ذاته هو الآخر، وقال إنه ارتداه من أجل الوقاية من الأمراض التي تحملها جماهير مدينة هيوستن في ولاية تكساس، وهو ما دفع الحاضرين لإطلاق صافرات الاستهجان ضدّه.

خلق دين أمبروز قناعه وأخذ يتحدث عن عداوته مع شريكه وصديقه السابق سيث رولينز وضعف شخصيته مثل باقي الجماهير الحاضرة، واستمر بالحديث عن ذلك إلى أن توعد أمبروز غريمه بانتزاع لقب القارّات منه في عرض تي أل سي 2018. دوّت موسيقى رولينز الذي دخل إلى الصالة مهاجماً دين وحرّاسه المقنعين، وبعد سيطرته على الحلبة انتقل العراك بين النجمين إلى المدرّجات بين الجماهير، وانتهى بسيطرة المجنون بعد أن باغت سيث بضربة بقناع الغاز، وأنهى هجومه بضربة ديرتي ديدز قاضية داخل الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي النجمة نايا جاكس خلف الكواليس وأخبرتها باختيار روندا راوزي للنجمة الشابة إمبر موون كشريكة لها بدلا من صديقتها المصابة نتاليا، وقالت جاكس إنها كانت تأمل أن تكون تشارلي هي البديلة لكنّها تعرف سبب اختيار راوزي لها، وأكدت أنها ستعمل على تغيير ملامح وجهها بقبضتها مثلما فعلت مع بيكي لينش، قبل أن تُجهز على راوزي وتعزلها تماماً، وأكدت أن تلك بداية طريقها نحو استعادة لقبها السابق.

النزال الخامس: الخاسر يطرد من الرو
هيث سلاتر -يهزم- رايـــنــــو

التقى النجم هيث سلاتر بالمدير العام المؤقت بارون كوربين خلف الكواليس عقب فوزه بالمواجهة وضمان بقائه في عرض الرو، لكنّه تعرّض لمفاجأة عندما أخبره كوربين بأن مسيرته مستمرة ولكن ليس كمصارع على الإطلاق، وأعلن عن تحويله لحكم في المواجهات وسلّمه القميص الخاص بالحكام، وهو ما عرّض سلاتر لصدمة كبيرة.

النزال السادس
فين بالور -يهزم- جيندر مهال

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم فين بالور عقب عودته خلف الكواليس وتحدثت معه حول مشاركته المميزة في هذا العرض ومساهمته بالإطاحة بكل من درو ماكنتر وبوبي لاشلي وليو راش وفوزه على جيندر مهال، لكنّه وما إن بدأ حديثه حتى تعرّض لهجوم عنيف للغاية من درو ماكنتير الذي انتقم لخسارته، ولم ينتهي ذلك الهجوم إلّا بتدخل من الحكام وأحد المسؤولين.

النزال السابع
فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا -ضد- فريق روندا راوزي وإمبر موون

لمشاهدة العرض في بث مباشر اضغط هنا  أو هـــنــــا

لمستخدمي التطبيق اضغط على رابط خارجي

يتبع .. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش Refresh) كل بضعة دقائق للبقاء على لمتابعة أحداث العرض اولا بأول من البداية وحتى النهاية.