تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 08.01.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 08.01.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 يناير، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.01.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من خلف الكواليس لعراك كبير وعنيف نشب بين النجمين بوبي لاشلي وسيث رولينز، وتدخل به عدد كبير من النجوم المسؤولين والحكام لمحاولة الفصل بينهما، وامتد العراك من الكواليس وصولا لمدخل الصالة، وتمكن الحاضرون من الفصل بينهما بصعوبة بالغة للغاية.

افتتح بعد ذلك النجم الكبير جون سينا فقرات العرض المميز والأول للرو في 2018 بدخوله إلى الحلبة حيث قوبل بصيحات مختلطة بين تشجيع واستهجان في بعض الأعيان، وحظي بتفاعل مميز عندما رحب بجماهير مدينة أورلاندو الأمريكية الشهيرة، وعلّق سينا على المعركة وقال إن سيث رولينز كان يقاتل من أجل نفسه ومكانته.

وتحدث جون سينا عند بداية الطريق لعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا في رويال رامبل 2019، وقال إنه سيسعى للحصول على التذكرة الذهبية لتصدّر العرض الأكبر في عالم المصارعة، وذلك من خلال المشاركة في المعركة الملكية والفوز، وأعلن عن مشاركته به بصورة رسمية وحسم الجدل الدائر حول ظهوره في المهرجان الكبير.

ظهر النجم الاسكتلندي درو ماكنتير عند مدخل الصالة وأخذ يسخر من جون سينا وقصّة شعره الجديدة والتي وصفها بالغبية، وهو الأمر الذي قابله بسخرية مقابلة، وتبجّح ماكنتير بقهره للنجوم وإطاحته بالأساطير منهم مثل صديقه كيرت انجل، وقال إنه ظهر من أجل ضمّه لقائمة ضحاياه الكثر، لكن سينا جدد سخريته منه عندما قال إنه يسمع ذلك الحديث السخيف من كل النجوم كلّما ظهر في العروض وتساءل ما هو الجديد في ذلك.

استعد ماكنتير وجون سينا للعراك بعد ما قاله الأخير لكنّ النجم بوبي لاشلي قاطع ذلك بظهوره برفقة مدير أعماله ليو راش الذي قال إن العرض متوقف لحين ظهور أحد المسؤولين لتنفيذ عقوبة بحق سيث رولينز بعد تطاوله على نجمه، لكنّ من ظهر كان رولينز نفسه مهاجما لاشلي، وانضم دين أمبروز للأخير في رد هجوم سيث، مما دفع سينا للتدخل بالإضافة لدرو ماكنتير وفين بالور.

النزال الأول
فريق جون سينا وفين بالور وسيث رولينز -يهزم- فريق بوبي لاشلي ودرو ماكنتير ودين أمبروز

حسم النجم سيث رولينز المواجهة لمصلحة فريقه بعد نجاحه بتثبيت غريمه بطل القارّات دين أمبروز، وتوجّه بعد ذلك لخلف الكواليس من أجل مقابلة المدير التنفيذي تريبل اتش، وطلب منه تنظيم مواجهة تجمعه بأمبروز على لقب القارّات، ورد هنتر قائلا “مرحبا بعودتك” وأكد أنه الآن يستحق ذلك وأعلن المواجهة على طريقة التثبيت والاستسلام في أي مكان.

طلب مذيع الحلبة من الجماهير الوقوف بينما يتم قرع الجرس حدادا على المذيع الأسطوري الراحل جين أوكرلاند الذي توفي قبل أيام. دخل بعدها النجم الأسطوري التاريخي هالك هوغان إلى الحلبة وقوبل بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه ورحبت بعودته، وقال هوغان إن دخل عليهم بشخصيته المعروفة في عالم المصارعة لأن صديقه أوكرلاند كان يرغب بذلك ويحرص على تقديم المتعة والترفيه لهم.

عُرض فيديو مطوّل عن تاريخ المذيع الراحل صاحب الصوت المميز جين أوكرلاند ومسيرته المميزة فوق حلبات المصارعة، وتحدث بعدها هالك هوغان عن صفات صديقه المميزة والتي لن تتكرر، وشكره على كل ما قدّمه بالنيابة عن الجماهير والمصارعين خلف الكواليس، وقال إنه الآن برفقة العديد من الأساطير الراحلين يرقدون بسلام في الأعلى، قبل أن ينهي المشهد بالحديث على طريقته الخاصة والشهيرة.

النزال الثاني (لومبرجاك): بطولة زوجي الرو
فريق بوبي روود وتشاد غيبل -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

عُرض فيديو ترويجي خاص بنجوم NXT الصاعدين للعروض الرئيسية مثل لارس سوليفان وإيثان كارتر، وذلك قبل أن يظهر النجم المتألق إلايس ويعلن عن مشاركته في المعركة الملكية في رويال رامبل ويؤكد أنه سيخرج فائزا بها، وتحدث عن نجاحه وسعادته في عام 2018 والتي تكللت بسقوط بارون كوربين الذي كان يحرص على إفساد فقراته الموسيقية كلّما سنحت له الفرصة.

ولم يفوّت بارون كوربين فرصة مقاطعة إلايس عندما كان على وشك تقديم أغنيته للجماهير، وتحدث أدائه المميز كمدير لعرض الرو وعدم تقدير الجماهير لذلك، وقال كوربين إنه يعرف تماما أنهم يرغبون باختفائه من الوجود لكنّه يؤمن بنفسه وما هو قادر عليه، وأعلن أنه سيسير على خطى غريمه إلايس من خلال المشاركة في المعركة الملكية في وريال رامبل.

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- إلايـــــس

ظهر بطل القارّات دين أمبروز على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس متحدثا عن المواجهة التي ستجمعه بغريمه الحالي وصديقه السابق سيث رولينز على لقب القارّات، وقال إنه لا يبالي بشأن الخسارة التي تعرّض لها في المواجهة السداسية لأنه لا يحبها، لكنّه لن يسمح لرولينز بانتزاع ذلك الحزام منه على الإطلاق وسيعمل على حرقه تماما.

دخل الوحش برون سترومان إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجمهور وأخذ يطلب من غريمه بطل WWE العالمي بروك ليسنر الظهور لمواجهته هناك، لكنّه ظهر من خلف الكواليس برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي تحدث يتفاخر بقوّة مصارعه وقال إنه لن يحظى بوحش أو منافس في رويال رامبل بل سيضيف ضحيّة أخرى لقائمة ضحاياه.

حاول برون سترومان استفزاز بروك ليسنر ودفعه للدخول إلى الحلبة واتهمه بالجبن والخوف من مواجهته، وقال إن الجميع يعرفون بخوفه من الوقوع بيديه، وإلّا لما كان اختبئ وراء محاميه، فشلت محاولات سترومان في البداية إلى أن قرّر ليسنر التوجّه إلى الحلبة رغم معارضة بول هيمان الذي طالبه بمغادرة الصالة وتركه لما يقوله برون عنه لأنه يعلم من يكون.

اقترب بروك ليسنر من الحلبة كثيرا وأخذ يدور حولها بينما كان خصمه برون سترومان متأهبا لمواجهته وصد هجومه فور دخوله، لكنّه قرّر عدم الاحتكاك معه وغادر باتجاه المدخل حيث كان يقف بول هيمان الذي سخر منه، غضب سترومان وطالبه بالعودة للحلبة لكنّه رفض ذلك واستمر برسم الابتسامة على وجهه لإغاظة برون الذي أكد أنه سيصبح البطل العالمي الجديد في رويال رامبل.

النزال الرابع
فريق أبولو كروز وامبر موون -يهزم- فريق جيندر مهال وأليشا فوكس

ظهرت النجمة أليكسا بليس عند مدخل الصالة حيث تم إعداه من أجل برنامجها الحواري، ولم تفوّق فرصة السخرية من جماهير مدينة أورلاندو الأمريكية، وطلبت منه بعد ذلك الترحيب بضيفتها الأولى بطلة سيدات الرو روندا راوزي التي حظيت بهتافاتهم، وسألتها بليس عن خططها للعام الجديد ومن هي المصارعة التي ترغب بمواجهتها على اللقب.

وتحدثت روندا راوزي حينها بشكل مميز للغاية عن تلك المصارعة وأثنت على موهبتها الكبيرة وقالت إن قصّتها تشبه حكاية ساندريلا بالفعل، وقالت إنها تتحدث عن ساشا بانكس، وهو ما صدم أليكسا بليس التي توقعت أنها تتحدث عنها، ولم يعجب ذلك نايا جاكس التي انضمت للحوار لتبرير خسارتها السابقة أمام راوزي وقالت إنها لم تكن بأفضل حالاتها حينها، وقالت نايا جاكس إنها من تستحق تلك الفرصة وستحصل عليها.

انضمت ساشا بانكس للحوار هي الأخرى وشكرت روندا راوزي على كلماتها الجيدة بحقها، وقالت إنها لن تبخل في تعليمها كيف تتذوق أول خسارة لها عندما تتنزع منها اللقب. تدخلت نايا جاكس في الحوار بينهن وطلبت من بانكس الابتعاد والعودة للصف الخلفي في والانتظار حتى تفرغ هي من مواجهة راوزي، وهو ما قاد لمواجهة بينهن تحصل الفائزة بينهن على تلك الفرصة بناءً على تحدي ساشا للعملاقة.

النزال الخامس: الفائزة تنافس على اللقب
ساشا بانكس -تهزم- نايا جاكس

حسمت النجمة ساشا بانكس المواجهة لمصلحتها بشكل نظيف وتمكنت من انتزاع الفرصة الثمينة للمنافسة على اللقب، وتم الإعلان عن المواجهة التي ستجمعها بالنجمة روندا راوزي في مهرجان رويال رامبل 2019 رسميا.

النزال السادس: التثبيت أو الاستسلام في أي مكان
دين أمبروز -يهزم- سيث رولينز

قدّم النجمين مواجهة قوية وعنيفة للغاية بدأت من مدخل الصالة وانتقلت لخلف الكواليس حيث استخدم كلاهما كل ما أتيح له من أدوات، وتمكن دين أمبروز من حسمها لمصلحته في نهاية المطاف بفضل مساعدة من النجم الخبير بوبي لاشلي الذي دخل إلى الحلبة وهاجم خصمه سيث رولينز بصورة عنيفة بعد أن كان قريبا من تثبيت أمبروز.

ولم يكتفي بوبي لاشلي بالتسبب لسيث رولينز بالخسارة وقرّر مهاجمته مرّة أخرى بعد انتهاء النزال، حيث أمر ليو راش بإحضار طاولة خشبية من أسفل الحلبة، وحطّمها بجسد رولينز بعد أن رفعه عاليا بالهواء، وأنها لاشلي المشهد باستعراض عضلاته أمام الجماهير وسط الحلبة.

انتهى عرض الرو الأخير والأحداث والكامل