تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 09.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 09.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 أكتوبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المدير التنفيذي والمصارع الأسطوري تربل اتش أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وتبعه صديقه الأسطوري الآخر شون مايكلز، وتحدث عن فوزه على أندرتيكر في أستراليا وأشار له بأن ذلك كان أشبه بتسلّق جبل كبير لمدة خمسة وعشرين عاما بخطوات ثابتة، وأنه وصل إلى القمّة في عرض سوبر شوداون وعرض مشاهد من تلك المواجهة النارية التي كان مايكلز طرفتا مؤثرا بها، وكان هجوم أندرتيكر وكين عليهما بشكل مباغت من ضمن تلك المشاهد.

وقال تربل اتش إنه أظهر لهما الاحترام الذي يصعب الحصول عليه منه ومن صديقه شون مايكلز، وأخذ يعدد ما يعنيه الاحترام من وجهة نظره، والتي كان الإلتزام بالوعود الذي يقطعها المرء جزءا منها، وذلك في إشارة لرفض مايكلز العودة لحلبات لمواجهة أخيرة رغم كل الضغوط التي تمت ممارستها عليه، بدوه عقب شون على ما قاله صديقه هنتر وتحدث عن احترامه لوعده بالاعتزال النهائي لثمانية سنوات ونصف.

ولمّح شون مايكلز لعودته من الاعتزال عندما تحدث عن الثلاثة كلمات التي قالها له تربل اتش في وقت سابق وهي هل أن مستعد؟ وعقب هنتر على ما قاله بأن تلك الكلمات ستوجه الآن لأندرتيكر وشقيقه كين فريق أخوة الدمار لأن صديقه دائما مستعد لكل شيء، وأعلن عن تحديهما في عرض جوهرة التاج في السعودية، وذلك قبل أن يؤكد مايكلز استعداده للعودة من الاعتزال من أجل المواجهة وأشار أن فريق دي إكس DX دائما مستعد، واستعرض كلا النجمين قميصا جديدا للفريق أمام الجماهير قبل مغادرة الحلبة.

النزال الأول
بوبي لاشلي -يهزم- كيفين أوينز

تسبب بوبي لاشلي بإصابة لركبة كيفين أوينز بسبب حركته القاضية التي نفذها عليه، وانصاع لاشلي لتعليمات مدير أعماله ليو راش الذي أعاده إلى الحلبة من أجل الهجوم على أوينز وتعميق إصابته، وهو ما فعله بوبي تماما عندما هاجم كيفين مرارا وتكرارا مركزا على ركبته المصابة.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمين فين بالور وبايلي حول الشراكة بينهما في عرض التحدي المختلط، وتحدثت بايلي حول التفاهم الكبير بينهما وأشارت لقدرتهما على الفوز في تلك البطولة، قاطع النجم بوبي لاشلي ومدير أعماله ليو راش المقابلة خلف الكواليس وسخر الأخير من اسم الفريق الخاص بهما، بينما أكد لاشلي ألّا أحد يرغب بمعرفة شيء عنهما بعدما فعله بكيفين أوينز في الحلبة.

طلبت مذيعة الحلبة من الجماهير الترحيب بالنجم إلايس الذي تواجد وسط الحلبة وحصل على تفاعل كبير منهم، وقدّم إلايس أغنية خاصة تحدث بها عن أسباب الخسارة في أستراليا والتي كان من ضمنها تشتت انتباهه بالكثير من الأشياء التي كان من ضمنها شعر جون سينا، ولم يوفر الايس فرصة الهجوم على جماهير مدينة شيكاغو إلى أن تمت مقاطعته بدخول بطلة سيدات الرو روندا راوزي.

النزال الثاني
فريق روندا راوزي ونكي وبري بيلا -يهزم- فريق روبي رويت ولوغان ومورغان

حسمت النجمة روندا راوزي الفوز لمصلحة فريقها عقب إجبار سارا لوغان على الاستسلام بحركةو إخضاع لذراعها، لكنّها تعرّضت لهجوم مباغت وغير مبرر من شريكاتها نيك وبري بيلا بعد احتفالهن معا بالنصر، تمكنت راوزي من التعامل مع الهجوم وصدّهن بشكل مؤقت، لكنّها فقدت السيطرة وتعرضت لهجوم جديد وعنيف للغاية عندا قررت الهجوم علي نكي خارج الحلبة.

النزال الثالث
فريق فين بالور وبايلي -يهزم- فريق جيندر مهال وفوكس

ظهر النجم دولف زيجلر يتحدث لشريكه درو ماكنتير والوحش برون سترومان حول المواجهة الجديدة أمام فريق ذا شيلد وأخذ يؤكد على وجوب الفوز وتقديم أفضل ما لديهم، لكنّ ذلك لم يُعجب ماكنتير الذي طلب منه التركيز على نفسه وذكره بأنه كان سبب الخسارة في عرض سوبر شو داون، غضب سترومان من ذلك الحوار وصرخ بهما قائلا أن عليهما تذكر سبب وجودهما إلى جانبه، وهو مساعدته بانتزاع لقب WWE العالمي الذي سيعود عليهم جميعا بالفائدة.

دخل المدير المؤقت بارون كوربين إلى الصالة ثم الحلبة التي كان بها عدد من المصارعين المغمورين وتحدث عن المعركة الملكية العالمية وأنه كمدير مبدع سيقدم طريقة جديدة كليا لمواجهة المعركة الملكية، وأخذ يقدّم المصارعين واحدا تلو الآخر مع ذكر البلد القادم منها، وأعلن أنه من سيمثل بلده الولايات المتحدة في هذه المعركة التي ستؤهل الفائز بها لكأس WWE العالمي والذي سيتم التنافس عليه في السعودية.

النزال الرابع: المعركة الملكية العالمية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة: كيرت انجل

تمكن بارون كوربين في البداية من إقصاء جميع المصارعين باستثناء واحد إسباني الجنسية ومقنّع كان يرتدي ملابس ذهبية بالكامل تشبه ما كان يرتديه المخضرم جولدست، وحرص ذلك المصارع على البقاء أسفل الحلبة أثناء المواجهة وعطّل فوز كوربين الذي فوجئ بالمستوى الذي قدّمه خصمه الأخير وبضربات الجيرمان سوبليكس التي حصل عليها منه، وكشف المقنّع عن شخصيته بعد فوزه بالمعركة وإقصائه لبارون وتبين أنه الأسطورة كيرت انجل.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو المدير العام كيرت انجل خلف الكواليس ورحبت بعودته وأثنت على الطريقة المميزة التي ظهر بها، وحاولت تشارلي طرح الأسئلة عليه لكنّها شكرها على كلمات الترحيب ونفى عودته كمدير لعرض الرو وقال إنه لا زال في إجازته المفتوحة.

النزال الخامس
إمبر موون -تهزم- نايا جاكس

حظيت أسطورة السيدات تريش ستراتوس بترحيب كبير فور ظهورها في الصالة ودخولها إلى الحلبة للحديث عن مشاركته في عرض إيفولوشن الكبير والخاص بالسيدات من خلال خوض مواجهة ضد أليكسا بليس التي انضمت لها في الحلبة وكان برفقة ميكي جيمس، ولم توفر بليس ورفيقتها فرصة السخرية من ستراتوس والحديث عن مواجهة زوجية، وهو ما راق لها وكشفت عن شريكتها التي كانت الأسطورة الأخرى ليتا، وبدأ عراك انتهى بسيطرتهن على الحلبة بعد وصول ليتا لها، حيث لاذت بليس وجيمس بالفرار.

ظهر ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله في وقت سابق خلف الكواليس وتحدث رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز عن مكنون الفريق الشهير، وأن النتيجة لن تختلف عندما يواجهون برون سترومان ودولف زيجلر ودرو ماكنتاير سواء كانت المواجهة في أستراليا أو في شيكاغو، وأنهم سيثبتون ذلك في هذا العرض.

النزال السادس
فريق بوبي رود وغيبل -يهزم- فريق كونور وفيكتور

تعرّض بوبي لاشلي وشريكه تشاد غيبل لهجوم عنف ومفاجئ من فريق أوثرز أوف باين إيكام وريزار بعد انتهاء المواجهة. ثم أعيدت لقطات من حديث الأساطير تربل اتش وشون مايكلز في افتتاح العرض المميز، كما أعيدت مشاهد تاريخية لفريق DX الأسطوري قبل سنوات عديدة.

دخل مدير الأعمال بول هيمان إلى الصالة وعرّف نفسه كمحامي “جوهرة WWE” بروك ليسنر، وتحدث عن المواجهة القادمة على لقب WWE العالمي في المملكة العربية السعودية في عرض جوهرة التاج، وقال إنها هنا ليراقب ما سيحدث في المواجهة الرئيسية التي سيكون رومان رينز وبرون سترومان طرف بها، وقال إن الفائز بالحزام العالمي في المهرجان الكبير القادم سيكون هو بروك ليسنر بعينه.

النزال السابع
فريق برون سترومان ودولف زيجلر ودرو ماكنيتر -يهزم- فريق رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز

حسم النجم درو ماكنتير المواجهة لمصلحة فريقه بالرغم من الخلافات التي نشبت مع برون سترومان أثناء النزال، وظهرت علامات الغضب والإحباط واضحة على النجم دين أمبروز بسبب كونه من تلقى الهزيمة بعد تثبيته، وما إن انضم له رومان رينز وسيث رولينز حتى غادر أمبروز الحلبة وتركهما وحيدين وكانت المفاجأة واضحة عليهما عند عودته خلف الكواليس.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل