تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 17.07.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 17.07.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 يوليو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح المدير العام كيرت انجل أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجده فوق الحلبة والحديث بعد ترحيبه بالجمهور عن تقديره لجميع النجوم الذين مثلوا العرض الأحمر في عرض اكستريم رولز 2018 الليلة الماضية على المجهود الذي بذلوه جميعا، وهو الأمر الذي يجعله فخورا للغاية بأن يكون المسؤول والمدير لهذا العرض المميز.

انتقل كيرت انجل لحديث عن مسألة غياب النجم الكبير وبطل WWE العالمي بروك ليسنر عن العروض ورفضه للظهور للدفاع عن لقبه، وقال إنه جاد حيال الموضوع وخصوصا بعد مرور يوم كامل على الإنذار الذي وجهه له الليلة الماضية دون أن يحصل على إجابة واضحة منه أو من ممثله بول هيمان حول ذلك الأمر.

قاطع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان حديث كيرت انجل وظهر متحدثا على طريقته الخاصة وأوهم الجميع بأن موكله بروك ليسنر حاضر في هذا لكنّه لم يظهر، وكاد انجل أن يعلن عن تجريد ليسنر من اللقب لكنّ هيمان أسرع إلى الحلبة وقاطعه من جديد وطلب منه فرصة للحديث عن الأمر مؤكدا أن بروك يحب التواجد في WWE وتمثيل جماهيرها الغفيرة ويحب كذلك حمل اللقب العالمي.

وأكد بول هيمان كذلك أن بروك ليسنر يرغب بالمنافسة على لقب الوزن الثقيل في UFC وهو يحمل لقب WWE العالمي على خصره، وبعد ضغط شديد من كيرت انجل على قضية الشروط التي وضعها وقال إنه مصمم على تجريده من لقبه إن لم يدافع عنه في سمر سلام 2018، وهو الأمر الذي وافق عليه هيمان وأكد ذلك بصورة رسمية.

ولم يمضي الكثير من الوقت حتى قاطع النجم الخبير بوبي لاشلي الحوار ودخل إلى الحلبة وتحدث عن أسباب عودته إلى WWE وقال إنه حقق الأول وهو هزيمة رومان رينز والثاني سيقوم بتحقيقه قريبا من خلال انتزاع لقب WWE العالمي من بروك لينسر، ومن جديد قاطع نجم آخر ذلك الحوار كان هو درو ماكنتير الذي طالب بالفرصة ذاتها وقال إنه لم يعد للعبث مع المصارعين ولا للوقوف إلى جانب دولف زيجلر.

وأكد درو أن سبب عودته إلى WWE هو الاستحواذ على اللقب العالمي، لكن حديثه لم يكتمل بسبب دخول النجم سيث رولينز الذي وجّه حديثه لكيرت انجل قائلا إنه مستعد للمواجهة إن كان يبحث عن خصم مناسب لبروك ليسنر، وانضم بعدها الايــس للمشهد وطالب بالفرصة ذاتها في سمر سلام 2018 ونصح انجل بالاستفادة من شهرته وخصوصا مع قرب انطلاق أول ألبوم غنائي له.

كما لم يفوّت رومان رينز فرصة المشاركة في الحوار ودخل إلى الحلبة قائلا إنه لا يكترث لأمر بروك ليسنر لأنه يريد من كيرت انجل إقحامه في أي مواجهة لقتال أي مصارع آخر، بدوره تعامل انجل مع الموقف بشكل جيد عندما أعلن عن مواجهتين تجمع كل واحدة منهما ثلاثة مصارعين، وسيخوض الفائز بكل منهما مواجهة فردية الأسبوع القادم لتحديد هوية خصم بروك ليسنر القادم في سمر سلام.

النزال الأول: تصفيات المنافس على اللقب العالمي
رومان رينز -يهزم- درو ماكنتير وفين بالور

التقت النجمة بايلي بالمدير العام كيرت انجل في مكتبه خلف الكواليس وتحدثت له عن صديقتها السابقة ساشا بانكس وبعض تصرّفاتها وطباعها الأنانية، وهو ما دفع انجل لسؤالها عن جلسات الاستشارة المشتركة قبل أن يُعلن عن مواجهة تجمعها ببانكس ضد أليشا فوكس ودانا بروك، وأنه سيحرص على انتقال بايلي وبانكس لعرض سماكداون في حال عدم قدرتهن على التعاون معا.

النزال الثاني
دولف زيجلر -يهزم- بوبي روود

ظهر النجم بوبي لاشلي خلف الكواليس وكان يتحدث عن قدرته على مواجهة بروك ليسنر في عرض سمر سلام القادم، وأنه متأكد من تفوقه عليه لأن الوحش البشري سيتم جلده لأنه لم يواجهة أي مصارع مثله ويمتلك قدراته الخاصة، ومن جهة أخرى سخر النجم موجو راولي من خسارة بوبي روود الذي كان يسير خلف الكواليس، وذلك قبل توجهه إلى الحلبة لخوض النزال التالي.

النزال الثالث
موجو راولي -يهزم- تايلر بريز

النزال الرابع
فريق ساشا بانكس وبايلي -ضد- فريق دانا بروك وأليشا فوكس

تسببت ساشا بانكس بعدم فوز فريقها عندما أصرت على الهجوم على الفريق الخصم خارج الحلبة إلى أن انتهى العد من قبل الحكم، وتحدثت بايلي لصديقتها السابقة ساشا بانكس التي كانت تستعد للمغادرة وسألتها عن سبب تصرّفها بذلك الشكل، واعترفت بانكس بحبها لبايلي ولطريقتها في التعبير عن مشاعرها على عكس طبيعتها.

أعيدت مشاهد للسقوط العنيف الذي تعرّض له لنجم كيفين أوينز على يد بروك برون سترومان في عرض اكستريم رولز الليلة الماضية، وذلك قبل أن تقابل رينيه يونغ الوحش سترومان خلف الكواليس وتسأله إن كان يشعر بالندم على ما فعله بأوينز، وقال إنه يندم على تهنئته بشكل مناسب، وعن سبب عدم ظهوره مع باقي المصارعين للتنافس على فرصة لمواجهة بروك ليسنر قال برون إنه يمتلك الحقيبة ولا حاجة له لذلك.

النزال الخامس
فريق بو دلاس وكيرت اكسل -يهزم- فريق ذا أسينشن كونور وفيكتور

دخلت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس إلى الحلبة برفقة صديقتها ميكي جمي وأخذت تتفاخر بإنجازها وفوزها على نايا جاكس في عرض اكسترم رولز الليلة الماضية، وأخذت تتبجّح بأنها تفوّقت على جميع المصارعات خلف الكواليس، لكنّها اصطدمت بهتافات الجماهير للنجمة روندا راوزي لكنّ بليس أكدت أنها لا تحتسب بين النجمات بسبب تعرّضها للإيقاف، وقالت إن تلك العقوبة أبدية بسبب أفعالها في العرض الكبير.

ولم يمضي وقت طويل حتى تعالت الهتافات بشكل ملحوظ وتبين أن روندا راوزي تشق طريقها من بين الجماهير نحو الحلبة، وهو ما دفع أليكسا بليس وميكي جيمس للهروب ولك ليس لوقت طويل عندما نجحت بحصارهن عند المدخل، وتمكن راوزي من الإمساك بجيمس في الحلبة ونفذت عليها ضربتها القاضية قبل أن يتدخل الحكام ويعملوا على إبعادها، لكنّها عادت للإمساك ببليس من بينهم وكادت أن تحطم ذراعها.

ظهر كيرت انجل في الوقت المناسب وأنقذ أليكسا بليس وطلب من روندا راوزي أن تهدئ من غضبها لأنها لا تحتاج للتعرّض لعقوبة أخرى لن فترة الحرمان تنتهي عقب يومين، انضم المراقب بارون كوربين للحوار وطالب بتشديد العقوبة على راوزي بسبب أفعالها، وقال إن إضافة أسبوع آخر لعقوبة ليس بأمر كافي وأنه سيتحدث لسيتفاني مكمان لكنّه لم يجد هاتفه.

طلب بارون كوربين من كيرت انجل الانتظار في الحلبة بينما يعود لخلف الكواليس لإيجاد هاتفه، لكنّ انجل كشف أنه من أخفى هاتفه عندما أخرجه من جيبه، وقال إنه سيمنح روندا راوزي فرصة ثمينة في حال قامت بضبط سلوكها وعادت لمنزلها لإكمال فترة العقوبة، وأكد أنه سيمنحها فرصة للمنافسة على لقب السيدات في عرض سمر سلام ضد أليكسا بليس التي غضبت كثيرا من ذلك القرار.

النزال السادس
فريق أيكام وريزار -يهزم- فريق أونيل وكروز

النزال السابع
سارا لوغان -تهزم- إمبر موون

ظهر النجم الطريف الايــس يتفقد التجهيزات الصوتية الخاصة به خلف الكواليس قبل أن يدخل إلى الحلبة لتقديم وصلة موسيقية خاصة سخر بها من جماهير مدينة بوفالو وخصومه في المواجهة القادمة وخصوصا النجم الخبير بوبي لاشلي، وتحدث الايس كذلك عن انطلاقته في عالم الموسيقى من خلال طرحه لأول ألبوم غنائي خاص به، ولم يكمل الايس حديثه بسبب مقاطعة سيث رولينز له.

النزال الثامن: تحديد المنافس على اللقب العالمي
بوبي لاشلي -يهزم- الايـــس وسيث رولينز

تمكن النجم الكبير بوبي لاشلي من خطف الفوز عقب تثبيته لغريمه الايــس الذي نجح بإبعاد سيث رولينز عن الحلبة وأراد مباغتة لاشلي الذي كان من باغته بضربة عنيفة قبل تثبيته، واحتفل لاشلي أمام الجماهير التي دعمته بعد حصده لتلك الفرصة الثمينة وتأهله لمواجهة رومان رينز الأسبوع القادم لحسم الفرصة الأكبر لمنافسة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي في عرض سمر سلام 2018.