تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 19.06.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 19.06.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 يونيو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.06.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من فوز النجمة أليكسا بليس بالحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018 وصرفها لها بعد هجومها على النجمتين روندا راوزي ونايا جاكس في المواجهة التي جمعت بينهن على اللقب، ثم ظهر المدير العام كيرت انجل وافتتح الأحداث الفعلية للرو بطلبه من الجماهير الترحيب بالبطلة الجديدة عقب أن وضع الحقيبة والحزام على طاولة خلفه فوق الحلبة.

سلّم كيرت انجل الحزام للنجمة والبطلة الجديدة أليكسا بليس فور دخولها إلى الحلبة وطلب من الجمهور تحيتها بعد أن أثنى على إنجازها، وتحدث بشكل مباشر عن أحقية نايا جاكس بالحصول على نزال إعادة في العرض الكبير القادم وهو اكستريم رولز 2018 الذي سيقام منتصف الشهر القادم، لكن بليس أبدت انزعاجها من حديث انجل عن المواجهة القادمة دون الحديث عن إنجازها في الليلة الماضية.

حظيت أليكسا بليس بدعم الجماهير التي هتفت لها بأنها تستحق الحزام، لكنّها لم تغيّر من شخصيتها وهاجمت من هتفوا لها وسخرت منهم وأخذت تتبجح بما فعلته وبإنجازها الكبير، وسخرت كذلك من البطلة السابقة نايا جاكس ومنافستها روندا راوزي، واستمرت أليكسا بالتبجح والتفاخر بما فعلته وكيفية هجومها ومباغتتها لهن إلى أن ظهرت راوزي.

وجاء دخول راوزي حادّا للغاية وتحركت بسرعة كبيرة نحو أليكسا بليس لكن كيرت انجل وقف بوجهها ومنعها من التقدم والهجوم عليها، لكنّ ذلك لم يردع بليس التي أخذت تزيد من جرعات السخرية وأن WWE لا تشبه UFC إلى أن أخرجت راوزي عن طورها ودفعتها للهجوم عليها والإطاحة بها بشكل عنيف، تدخل انجل وحمل راوزي لإبعادها عنها، لكنّها تخلّصت منه وقلبته من الخلف على أرض الحلبة.

تطوّر هجوم روندا راوزي على أليكسا بليس واستخدمت الحقيبة ووجّها بها ضربات مؤلمة كان لكيرت انجل نصيب كبير منها عندما حاول إبعادها مجددا إلى أن أسقطته عند زاوية الحلبة وعادت لضرب بليس بشكل مبرح، وحاول عدد من الحكام التدخل وإبعادها لكنّ مصيرهم لم يكن مختلفا عن المدير العام عندما وجهت لهم الكثير من اللكمات العنيفة، وأنهت راوزي الهجوم بتحطيم جسد بليس فوق الطاولة الخشبية.

تحدث كيرت انجل مع روندا راوزي بعد عودتهما خلف الكواليس وكانت غاضبة للغاية وقالت إنه كان يجب أن يمنحها فرصة للانتقام لا أن يقوم بإبعادها وأنا ملّت من كثرة الحديث عن أنها الأمور في WWE تختلف عن UFC، وعبّر انجل عن أسفه لما حدث وما فعلته راوزي وأنه يجد نفسه مضطرا لاتخاذ إجراء بحقها وهو حرمانها من العمل لمدّة 30 يوم بسبب هجومها على مسؤولين في الرو.

طلب كيرت انجل من روندا راوزي أن تحزم أمتعتها وأن تغادر الصالة بشكل فوري، وما إن تحركت راوزي حتى استغلت المذيعة رينيه يونغ الفرصة وطلبت منها تعليقا على تلك العقوبة وأخبرتها بأسفها لما حدث، لكن رد راوزي جاء حاسما ومليئا بالثقة عندما قالت أن على يونغ أن تكون آسفة على ما سيحدث لأليكسا بليس عندما تنتهي فترة العقوبة وتعود للقضاء عليها وأنه لن تكترث إن كانت بطلة أم لا في حينها.

دخل بطل القارّات المتألق سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث عن المواجهة النارية التي خاضها أمام غريمه المتألق الآخر الايــس في عرض موني ان ذا بانك 2018، وقال رولينز إنه استمتع في كل ثانية من المواجهة وأن الايس أخرج منه أفضل ما لديه من أداء، لكنّه لا زال واقفا وعازما على الاستمرار كبطل مقاتل، وأعلن عودة التحدي المفتوح من جديد وكان النجم دولف زيجلر الذي ظهر برفقة شريكه درو ماكنتير هو من تقدّم للتحدي المفتوح.

النزال الأول
دولف زيجلر -يهزم- سيث رولينز

تمكن النجم دولف زيجلر من استغلال حالة الإرهاق التي يعاني منها سيث رولينز بسبب المواجهة القوية أمام الايس الليلة الماضية، ونجح بانتزاع حزام القارّات وأضافه لسجل انجازاته السابقة، وتعرّض رولينز لهجوم مباغت من العنيف درو ماكنتير بعد شعوره بالصدمة بسبب خسارته للحزام العريق.

قابلت المذيعة رينيه يونع بطل القارّات الجديد دولف زيجلر بعد عودته إلى خلف الكواليس، وقال إنه يستطيع الآن الإعلان رسميا عن انتهاء عرض “الرو رولينز” وأنه قام شخصيا بإلغائه، وتحدث شريكه درو ماكنتير أنهما حذرا الجميع بأنهما سيقوما بالاستحواذ على العرض وفرض سيطرتهم على الجميع بلا استثناء، وأن الفوز بحزام القارّات ليس إلّا بداية فقط.

النزال الثاني
بوبي روود -يهزم- كيرت هواكينز

طلبت مذيعة الحلبة جوجو من الجماهير الترحيب “بوحش البنك” وسيد الحقيبة الجديد برون سترومان الذي دخل الحلبة وحظي بدعم كبير من الجمهور، وتحدث سترومان عن الإنجازات التي حققها وفوزه بأكبر معركة ملكية في تاريخ المصارعة وWWE في السعودية قبل شهرين، وقال إن أفضل الإنجازت بالنسبة له كان الفوز بتلك الحقيبة التي بيده والتي سيستغلها للوضع يديه على بروك ليسنر وانتزاع حزام WWE العالمي ويصبح البطل الجديد.

ظهر النجم كيفين أوينز عند المدخل بعد انتهاء حديث سترومان الذي سخر منه وقال إنه كان يتوقع أنه يتلقى العلاج في مكان آخر بعد ما فعله به في مواجهة الحقيبة الليلة الماضية، وأشار أوينز إنه كان قادرا على البقاء خلف الكواليس لكنّه تحلى بالجرأة للظهور للتهنئة والاعتراف بأنه استحق الفوز بالحقيبة وأنه كان يعلم بفوزه منذ البداية.

وأضاف كيفين أوينز الذي أخذ يقترب من الحلبة أن محاولات تحالفه مع النجوم قبل مواجهة الحقيبة كان لعلمه بأنه قادر على خطف الحقيبة، وتحدث أوينز عن اوجه التشابه بينهما وأن كلاهما يعمل وحيدا دون مساعدة أحد، وقال إنه يرغب بأن يكونا أصدقاء ومد يده لمصافحته وحاول مغادرة الحلبة بعد ذلك، لكنّ سترومان استمر بإمساك يده وحاول توجيه ضربة قاضية له، إلّا أن كيفين نجح بالفرار في اللحظات الأخيرة.

ظهرت النجمة ساشا بانكس وهي جالسة في غرفة غيار المصارعات وعلامات الإحباط واضحة على وجهها قبل أن تضم لها صديقتها بايلي التي عبّرت عن أسفها بسبب عدم قدرتها على الفوز بالحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018، وتحدثت لها عن الإهانة التي تعرّضت لها على يد فرقة رويت وطلبت منها الانضمام لها في المعركة ضدّهن.

دخل أبطال الزوجي “حاذفي العوالم” مات هاردي وبراي وايت لخوض مواجهة جديدة، وفوجئ كلاهما بظهور النجمين كيرتس اكسل وبو دالاس على الشاشة الكبيرة، ونجح اكسل بتقليد شخصية هاردي اليقظ بشكل رائع ومتقن، وكذلك بالنسبة لدالاس الذي قلّد وايت بشكل متقن وساخر، وتحدثا عن عدم خوفهما منهما وأنهما عازمان على انتزاع لقب الزوجي منهما قريبا.

النزال الثالث
فريق براي وايت ومات هاردي -يهزم- فريق هيث سلاتر ورايــنــو

فاجئ المساعد الإداري بارون كوربين المدير العام كيرت انجل بدخوله إلى مكتبه أثناء انشغاله وتحدث معه حول ما فعلته روندا راوزي واستدرجه للحديث عن ستيفاني مكمان التي كان معه من خلال الهاتف، وفوجئ انجل مرّة اخرى بما فعله كوربين الذي يهدف للإيقاع به عندما قدّم له الهاتف وطلب منه الحديث معها وإخبارها بنفسه بما يريد، ويبدو ان الحوار بينهما كان حادّا ووجهت له ستيفاني بعض الأوامر لتنفيذها.

النزال الرابع
جيندر مهال -يهزم- تشاد غيبل

حاولت نجمات فرقة رويت إظهار عنفهن الشديد من خلال تحطيم العديد من الأشياء خلف الكواليس وكان من ضمنها جهاز كمبيوتر لأحد الموظفين، وتبجحت روبي رويت برسم شعار الفريق على مرآة كانت هناك. ذكر المذيع مايكل كول المشاهدين بالعرض الكبير الذي سيقام في مدينة ميلبورن الأسترالية لاحقا هذا العام بمشاركة عدد كبير من النجوم والاساطير.

النزال الخامس
فريق ليف مورغان وسارا لوغان -يهزم- فريق بايلي وساشا بانكس

حاولت بايلي التخفيف من وقع الخسارة على صديقتها ساشا بانكس التي كانت غاضبة للغاية مما حدث، لكنّ بانكس لم تأخذ الأمور بروح رياضية وقامت بالتدافع مع بايلي قبل أن تدفعها بقوّة كبيرة نحو أرض الحلبة وتغادر المكان، وهو ما صدم صديقتها بايلي التي لم تجد مبررا لما فعلته معها. لحقت بايلي بها بعد ذلك إلى خلف الكواليس لكنّ ساشا لم رفضت الحديث لها وعاملتها بشكل سيء، وهو ما دفعها للهجوم عليها وانطلق العراك بينهن وتمكنت بانكس في النهاية من الإطاحة بها مجددا قبل أن تغادر المكان.

ظهر المدير العام كيرت انجل وسط الحلبة بعد ذلك المشهد وتحدث عن خروج بعض الامور عن السيطرة في تعليقه على ما حدث بين بايلي وساشا بانكس، وقال إنه تلقى اتصالا هاتفيا من المفوّضة ستيفاني مكمان وأخبرته أن مجلس الإدارة في WWE قد حدد موعد دفاع الوحش البشري بروك ليسنر عن لقب WWE العالمي، وتساءل أمام الجمهور عن هوية النجم الذي سينافسه على اللقب.

قاطع رومان رينز حديث المدير العام ودخل إلى الحلبة وتحدث عن أحقيته بالحصول على فرصة جديدة للمنافسة على اللقب الذي هو من حقه وصاحبه الغير متوّج به عندما أثبت أنه فاز على بروك ليسنر في عرض أعظم معركة ملكية في السعودية، وأنه قادر على أن يكون بطلا مقاتلا يظهر بشكل أسبوعي على عكس ليسنر الذي يغيب لفترات طويلة.

انضم النجم الكبير والمخضرم بوبي لاشلي للحوار وتحدث عن مراقبته لرومان رينز قبل عودته لحلبات WWE وأنه أيضا يريد فرصة للإطاحة بالوحش البشري، وأكد أنه سعى لمواجهته عندما كان رينز لا زال طفلا صغيرا وقبل أن يغادر الاتحاد في المرّة السابقة، ونجح كيرت انجل بعد ذلك بتهدئة الأمور عندما أعلن عن مواجهة كبيرة في عرض اكستريم رولز 2018 لتحديد منافس بروك على اللقب، وأكد أن كلاهما ضمن تلك المواجهة.

استغل ثنائي فريق ريفايفل سكوت داوسون وداش وايلدر الموقف ودخلا إلى الصالة للتعبير عن استيائهما من حصول المصارعين الآخرين على كل الفرص التي يطلبونها من كيرت انجل، وقال داوسون إنهما قضيا عاما كاملا من أجل الحصول على فرصة واحدة وأعلن عن تحديه لرومان رينز وبوبي لاشلي لإثبات أنهما الأفضل، سخر رينز من حديث سكوت وطلب منه أن يخرس ويدخل الحلبة، وقال إن بإمكان لاشلي مشاهدة ما سيحدث كي يتعلّم بعض الأمور الجديد، بدوره أعلن انجل عن المواجهة بصورة رسمية وطلب من أحد الحكام الدخول.

النزال السادس
فريق رومان رينز وبوبي لاشلي -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

ركزت الكاميرات على المدير العام كيرت انجل الذي كان يسير برفقة مساعده بارون كوربين عندما التقى به فين بالور وتحدث له بخصوص المواجهة التي أعلن عنها وأبدى رغبته بالمشاركة لأحقيته بالحصول على فرصة للمنافسة على اللقب الذي لم يخسره مطلقا، إلّا أن ذلك لم يُعجب كوربين الذي أخذ يسخر من بالور ويقلل من شأنه، وانضم له كيفين أوينز في ذلك، لكنّه فوجئ بالوحش برون سترومان الذي ظهر خلفه وأعلن عن دعمه لبالور وتحداهما في مواجهة بين الفريقين.

النزال السابع
موجو راولي -يهزم- نو واي هوزيه

قابلت المذيعة تشارلي النجم موجو راولي عقب فوزه بالمواجهة وسألته عن انتصاره الصريح وما الذي يخطط له في مسيرته، وقال إن عرض الرو أصبح أكثر بمستوى أعلى من التنافس مما كان عليه في أي وقت سابق بسبب انتقاله إليه، وقال إن الجميع يعرف عنه حبّه للبقاء فوق المرتفعات، وهو الآن سيصبح أكثر تركيزا من السابق.

ظهرت النجمة ساشا بانكس في موقف السيارات وهي تستعد لمغادرة الصالة قبل أن تلحق بايلي بها وتخبرها أن الحوار بينهما لم ينتهي بعد وطلبت منها النزول من سيارتها لكنّ بانكس رفضت ذلك وقال إن الأمور قد انتهت بالنسبة لها، وقادت سيارتها مبتعدة عن بايلي التي غضبت من تصرّف صديقتها السابقة.

طلبت مذيعة الحلبة جوجو من الجماهير الترحيب بالنجم الايس الذي تواجد وسط الحلبة وقدّم معزوفة سخر بها من خصمه سيث رولينز وأنه لم يعد جلّاد الملوك مثلما كان يدعي سابقا، وتفاخر الايس بنفسه وطلب من كيرت انجل في كلمات أغنيته الاشتراك في المواجهة الكبيرة التي تحدث عنها لاختيار خصم لبروك ليسنر، ووصف الايس نفسه بأنه الأفضل ولا يوجد من هو يتفوّق عليه.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم المتألق سيث رولينز خلف الكواليس بعد أن عرضت لقطات من المواجهة التي خسرها أمام دولف زيجلر وتسببت بفقدانه لحزام القارّات، وسألته يونغ عمّا هو عازم عليه بعد ذلك، اعترف رولينز بالخسارة وأقل أنه ربما لم يكن الطرف الأفضل بها لسبب أو لآخر لكنّه واثق من شيء واحد وهو أنه سيستعيد لقب القارّات الأسبوع القادم بعد أن يستخدم حقّه في مواجهة الإعادة.

النزال الثامن
فريق بارون كوربين وكيفين أوينز -يهزم- فريق برون سترومان وفين بالور

استغل الإداري بارون كوربين انشغال الوحش برون سترومان بالهجوم على شريكه كيفين أوينز بجانب الحلبة وتمكن من الانفراد بالنجم فين بالور الذي تعرّض لإرهاق كبير بسبب تعمّد الخصوم الهجوم عليه وتجنّب شريكه العملاق، ولم يتمكن سترومان من العودة إلى الحلبة في الوقت المناسب لكسر محاولة التثبيت التي خطفها كوربين وهرب من الحلبة مسرعا.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل